om_3yon - جميع رسائل المستخدم
2/8/2009 3:49:19 PM
هل الجسم المعضل مرغوب عند الشباب والبنات والناس؟ هاي الصراحه الموضوع وايد حلو الرياضه حلوه بس بالمعقول انا اايد اللي يتعب على جسمه ويبين التعب عليه بس ما اايد اللي ياكلون او يغزون ابر يعني شكل بدون صحه بعدين انا سمعت ان في رياييل ياكلون حبوب منع حمل شكوو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وليش شنو سالفتها شنو تسوي بالعضلات ؟؟؟؟؟؟؟؟ الصرراحه الطريقه هذي خبال زايد
2/8/2009 4:45:40 PM
متى تخون المرأه الموضوع وايد حلو وبالفعل هذي احتياجات المراه اللي انا اشوفها اساسيه و لازم تكون متوفره بشريك حياتها وبالنسبه لموضوع الخيانه انا اشوف ان الخيانه عند الرياييل اكثر من الحريم بوايد وعلى ا سباب تافهه وايد و بالنسبه للاخت اللي علقت على النقطه هذي b]عندما تطيل لسانها عليك ( قبلها وقل لها انك تحبها انا احترم رايج بس اخالفج الراي لان اشوف مافيها شي اذا الريال تحمل مرته لما تطول لسانها لان مرات الرياييل مايختارون الوقت المناسب للكلام وهم المرا تمر بضغوط وضروف نفسيه وجسميه اكثر من الريال ولا اراديا تفقد اعصابها وتطول لسانها خاصة لما تكون عليها الدوره الشهريه او تكون ببداية الحمل هني يبدا دور الريال العاقل ويتحملها ويصبر والا ليش متزوجه عشان بس تخدم وتييب عيال وتكرف وتصبر على عيوب الريال واهيا مالها حق انه يصبر عليها ؟؟؟
2/13/2009 5:22:45 PM
:: أخبار من البورصة :: انا داشه لقافه بس بسال عن الاتصالات شنو مستقبلها والخبه اللي صارت ذيج الايام لها معنى او مالها معنى لاني اختبيت وياهم وانا مادري شسالفه
2/13/2009 5:24:44 PM
اضافات مرغوبة اي والله صح الاضافات هذي ممتازه وضروريه يعطيك العافيه
2/13/2009 5:58:25 PM
سيدتي .. من تختارين ؟؟؟ طبعا اختار الثاني
لاني ماقدر اعيش مع شخص بخيل
بعدين العصبيه دليل على طيبة القلب
ثاني شي الشخص اللي مو متعلم يقدر يكمل تعليمه بس البخيل مستحيل يغير طبعه
2/13/2009 6:06:18 PM
مصمم ديكور السلام عليكم انا بغير غرفة النوم مليت منها واحسها كئيبه مادري اا نقدر ننزل صور بالمنتدى واشلون الطريقه ؟؟
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0