wa7da_serious - جميع رسائل المستخدم
4/8/2009 12:26:39 AM
علاج ضيق الصدر مرحبا جميعا
بالنسبة للضيقة والهم .. كلنا نعاني من هالشئ .. اهم شئ انكم تذكرون الله دايما .. والنصيحة انكم ماتشكون لاحد
لان بالنهاية راح تبعدون الناس عنكم ... لان اغلبية الناس قاعدة تتهرب من مشاكلها وهمومها .. وفي النهاية راح يردون عليك .. ( الله يعينك )
اوكي ادري ان الله بعينني انشالله بس ...ما لقيت الحل .. ما ساعدوني او بالاصح ما قدرو يساعدوني ..يعني تكون بهالطريقة ضيعت وقتك ووقتهم من غير نتيجة
في بيت للامام على كرم الله وجه , دايما احب اقوله وحابه اشارككم فيه , يقول :

وكم من لطف خفي ..... يدق خفاه عن فهم الذكي
وكم يسر أتى من بعد عسر.....ففرج كربه القلب الشجي
وكم امر تساء به صباحا .. وتأتيك المسرة بالعشي
إذا ضاقت بك الاحوال يوما ... فثق بالواحد الفرد العلي

الحل :
توضأ وجابل القبلة .. صل ركعتين .. وكلم ربك ..كما لو انك قاعد تشكي لانسان .. ووالله انكم راح تلاقون الحل .. وباسرع وقت
لان المصايب اللي تصير لنا .. محد يقدر يحله .. الا الفرج ايي من عند الله ,, الحين يا تشوفون الله دز لكم شخص وسخره لكم , او المشكله اختفت ولا كأن صاير شئ
سبحانك ربي قادر على كل شئ

اسفة .. دوختكم معاي .. بس حبيت اساعد
4/8/2009 12:40:08 AM
تب اجنبيه مترجمه فترة قمت امر بمرحلة ضيقة الخلق والكآبه احيانا .. نصحوني بكتاب فقريته صراحة وايد عجبني .. لو تلاقون منه مترجم للعربي يكون صراحه احسن .. مادري اذا فيه عربي .. انا قريته وفي شغلات مافهمتها . قعدت اترجمها .. والله حلو .. يعطيك امل بان الحياة حلوة ووانك لازم تستفيد منها . وإنك مو بروحك بهالدنيا وانك لا تكبر المشاكل اللي تواجهك . ...بالعكس اخذها بسهوله .. وخل الحياة تمشي .. كل ما كنت اقرأ جزء .. اقول في نفسي .. اي والله هذه انا . اي والله انا جذي .. كاني عيوز تكلم نفسها
صراحة وايد شغلات فيها ..
اسمه :life is short , wear your party pants
اسم المؤلفة: Loretta laroche

وطبعا الناس اذواق
4/8/2009 1:06:57 AM
هل طيبة القلب = ضعف الشخصية؟؟ موضوع للنقاش صح كلامك يا اخوي يا عيدان لمن قلت ان(( الطيب ينفع صاحبه .))
ممكن للطيب انه ينجرح ويتحمل ويستغون طيبته .. بس هذا مو معناه ان ضعيف الشخصية .. بالنسبه لرأيي .. هو طيب لان شايف ان الدنيا ما تسوى انه يصير نذل او يتليعن
لان محد ماخذ معاه شئ لمن يترك الدنيا

كافي يذكرونه بالكلمه الطيبة
ملاحظة: الطيب عمره ما يقدر يغير هالصفه , حتى لو غير وصار شرير .. راح يتعب من داخله
4/8/2009 1:13:04 AM
رايكم بنات ... :) أفضل أتزوج واحد يحبونه اليهال .. لان الياهل هو اللي يحس اذا الشخص اللي جدامة حنون ولا لآ ..
4/8/2009 1:16:56 AM
افضل رجيم ( موضوع نقاش ) ؟ صح كلامك .. اكل بالمعقول .. وتمشى لو كل يوم ساعة .. ولا تأكل بعد الساعة 7 مساءا..
-----------------------------------------------------------

khale_dm كتب:
افضل شي الواحد يسويه لنفسه انه يمشي كل يوم ساعه

وياكل من شي ولكن بنسبه قليله

وانا جربت هالشي وبصراحه نفع معاي

سالت مره دكتوره اخصائيه تغذيه قلتها كل ما اسوي رجيم ارد امتن من قبل فقالت لو تمشي كل يوم ساعه وتاكل من كل شي بنسبه قليله راح تضعف

وهالشي انصح فيه الجميع انه يتعود على المشي ولو نص ساعه
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0