MysteriousWoman - جميع رسائل المستخدم
10/31/2008 7:51:06 PM
:: اسباب العنوسه :: اول شي حابة اشكر الكل واقولهم كلامكم صح وعجبني رد جم وحدة من الاخوات اللي اهني مثل عفيسة وجم
وحبيت اضيف انه الريال يقدر ياخذ من بره وهذى شغلة يتقبلونها الناس والديره اهنى بس المرة لما تاخذ مو كويتي يستنكرون هالشغلة مع انه ساعات وايد مو كويتين احسن من الكويتي نفسه ويرعي الله فيها وبعيالها والله كريم
هذى اول مشاركة لي بالننتدى وانشاء الله اتعرف عليكم اكثر
10/31/2008 8:06:19 PM
مقتنعين بالزواج من الانترنت !!! بصراحة ما كنت مقتنعة قبل بزواج النت على اساس انه يخلي الريال والمرة ما يثقون بعضهم او شي من هذا القبيل بس الحين تغيرت فكرتي بهالموضوع من اللي قاعد يصير لنا الحين من زواجات تقليدية وبعدين تكتشف انه الريال او البنت يحب احد ثاني عشان جذيه انا مقتنعة لحد ما بزواج النت لانه يساعد الاثنين على انهم يفهمون بعض ويقدرون يتقربون لبعض ويصير بينهم اتفاق وزواج اذا كان في نصيب
والله كريم
11/29/2008 8:51:57 PM
إذا بتكون صريح أدخل ألسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
اول شي حابة اشكر الاخ اللي طرح هالموضوع لاني موضوع وايد حلو وفعال والدليل تجاوب الكل معاه. ثاني شي انا بصراحة داشة طماشة للموقع بسبب اسمه لاني ما اؤمن بزواج النت او المعرفة او الحب على قولتهم هالايام بس حبيت اشووف واقرى عن اي قصص زواج من النت بس عرفت انه كذى وحدة تزوجت عن طريق النت والله وفقها بولد الحلال اللي يسعدها وعندهم عيال بس ما ادري ليش ما احس اني اقدر اتزوج من النت لاني مع الاسف الاخوان الموجودين اهنى الغالبية تبي تلعب وتتسلى على حسابنا، وعلى قولة امي كله قسمة ونصيب سواء معرفة او حب او نت او تقاليد واهل
المهم الله يوفقهم ويوفق الجميع وانشاء الله يرزقنا بولد الحلال اللي يقدرنا
12/20/2008 1:44:24 PM
تب اجنبيه مترجمه جزاك الله الف خير على هالنصيحة المفيدة
وعن جد كلامج صحيح 100% على الاستفادة من الكتب الاجنبية المترجمة
انا احب اقرى سلسلة شوربة دجاج لانها وايد فادتني بحياتي العملية والعلمية وبعد احب اقرى كتب دينية " لا تحزن، حتى تكون اسعد الناس"، الحاسة السادسة
12/20/2008 9:22:50 PM
الطــــلاق وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،
انا اتفق معاك انه نسبة الطلاق زادت عندنا وبكل مكان الحين لعدة اسباب منها: -
1) عدم شعور اي من الطرفين بالمسئولية الكبيرة التي وضعت على عاتقهما واعتمادهما الكلي على الاهل في تدبير شئون حياتهما مما يجعلهما اتكاليين في حياتهما.
2) عدم اتفاق كلا الطرفين في عدة امور وعدم محاولتهما التنازل عن اراه مهما كانت.
2) اعتماد المراة الذاتي على نفسها في العديد من امور حياتها مما يجعلها لا تشعر بمكانة الرجل في حياتها مثل السابق
3) قلة من الاهل الذين يقومون بالاصلاح بين الزوجين نظرا لتطور الحياة.
بالنسبة لنظرة المجتمع للمراة المطلقة فما تزال كما هي نظرة قاسية حتى مع العلم بانه شخص فاسد ولا يتحمل المسئولية، رغم انني ارى الان ان العديد من الرجال لا مشكلة لديهم بالارتباط بامراة مطلقة (منهم عمتي مطلقة تزوجت برجل لم يسبق لديه الزواج رغم معارضة والده في البداية ولكنه ارتبط بها). اما الرجل المنفصل فلا يضره ذلك
في الماضي او الا.
بالنسبة لي، كل شي قسمة ونصيب ويمكن ما توفق الشخص االمنفصل بحياته السابقة فلا يحق لي او لغيري ان يمنعه من الارتباط بشخص اخر
12/22/2008 12:02:14 PM
إذا بتكون صريح أدخل السلام عليكم وحرمة الله وبركاته،
عن نفسي انا داشة نص طماشة ونص يتمنى انه يلقى الشخص المناسب لي بهالدنيا لاني تعبت وانا ادوره
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0