lawgirl - جميع رسائل المستخدم
1/18/2009 9:44:10 PM
اجازه استرخاء وراحه الي المانيا منطقه seafield بالنسبه للزيارة لالمانيا اعتقد اتكون ممتعه بس اذا كنتوا راح اتعيشون فيها فالحياه جدا صعبه ابتداءا من المشتريات والغلاء الي فيها الى الضرايب وبالنسبه للجنوب من فرانكفورت وميونخ وباجي الاماكن الي احنا متعودين انروحلها فالناس اكثر سلاسه من الشمال حيث الالمان الاصليين وبالنسبه لمنطقه بادن بادن حلوة وفيها حدايق وفيها كويتيين يروحون للعلاج ..انا انصح بهامبورغ لان فيها البحر المطل على المحيط وكولن سوقها وايد حلو بس مانهايم طبعا احلى واحلى شيء الغابات السوداء ..عجيبه ...وبالنسبه للغه انا حاليا بالكويت وصارلي فترة طويله بالمانيا فالانجليزي رايح عن بالي وكلما اطلب قهوة من ستاربكس اطلبه بالالماني والي يشتغلون يطالعوني وايقولون شهاللغه ...ماعليه كلها جم يوم ويرجع الانجليزي ...
1/18/2009 9:55:05 PM
تب اجنبيه مترجمه الكتاب خير صديق ..انا احب اذكر ا سم كتاب وبصراحه احب انصح الجميع ان يشترونه لانه عجيب وبالفعل غير مجرى حياتي ..واعتقد راح ايغير مجرى حياة الجميع,انا بصراحه شريته من المانيا وقريث منه وطبعا انا الالماني مالي جيد ولكن مايعتبر ممتازة كلش فكنت اضطر لاستعمال الديكشنري وعباله ..وتوني رجعت الكويت وشريت الكتاب وامس شريت السي دي ..واسم الكتاب secret
انا حصلته من مركز سلطان بس السي دي من مكتبه جرير..وانا ماراح اقول عن شنو اهو الكتاب وعن ماذا يتحدث بس كل الي اقدر اقوله انك اذا قريت هالكتاب راح اتعرف شنو معناه الحياه ..وليش هالشيء صار وليش هالشيء ماصار .
1/18/2009 10:05:45 PM
رجال المريخ و نساء الزهرة -- الفصل الاول كتاب رائع هذا كل الي اقدر اقوله عنه...[/color]
1/18/2009 10:36:24 PM
نقص الحديد في الجسم يضعف ذاكرة النساء اشكرك اوخوي على هالمعلومات واذا تسمحلي اضيف معلومه لاني بصراحة توني يايبه حبوبي الحديد من المانيا ..بس نظرا لاني اتعالج واستخدم الطب البديل فاحب انصح بالسبانخ والبقدونس والجبدة واذا كان الشخص ياخذ حبوب حديد فالافضل يضيفلها حبوب فيتامين سي وموجود بالصيدليات ويكون فوار اما بالنسبه لمن يعانون من الحموضه والقرحه ونظرا لاني اعاني من هالاشياء فحبوب الحديد تسبب الم ..وبالنسبه للحموضة فبالامكان شراء فيتامين سي بس يكون قلوي(اتحصلونه من GNC) شارع بن خلدون
لان القلويات تكسر الحموضة وطبعا انا انصح بالرمان لان يغطي المعده ويخفف الحرقه ...وماتشوفون شر انشاءالله
1/18/2009 10:41:11 PM
الرجيم الكيميائي ... يوميا -1 كيلو شكرا عالموضوع وانصحكم بالمشي صدقوني مشي لمدة ساعه واحد يوميا ايسوي العجايب ..وبالنسبه للاكل خفف من سرعه الاكل واكل نص الصحن وقوم ل
1/18/2009 10:41:13 PM
الرجيم الكيميائي ... يوميا -1 كيلو شكرا عالموضوع وانصحكم بالمشي صدقوني مشي لمدة ساعه واحد يوميا ايسوي العجايب ..وبالنسبه للاكل خفف من سرعه الاكل واكل نص الصحن وقوم ل
1/18/2009 10:43:20 PM
الرجيم الكيميائي ... يوميا -1 كيلو شكرا عالموضوع وانصحكم بالمشي صدقوني مشي لمدة ساعه واحد يوميا ايسوي العجايب ..وبالنسبه للاكل خفف من سرعه الاكل واكل نص الصحن وقوم لمدة 15 دقيقة عن الاكل وراح اتشوف نفسك شبعت ..لان المخ يحتاج 15 دقيقة لكي يستوعب اشارات المعده بالشبع ..جربوا وشوفوا النتيجه ...
1/18/2009 10:48:09 PM
اليوغا Yoga اليوغا رائعه ...لقد مارستها في الهند وكانت تجربه رائعه..بس اذا ممكن اتساعدوني واتدلوني على الاماكن بالكويت لاني بصراحه يديدة ع هالامكان لابتعادي الطويل عن الكويت بس الحمدلله رجعت اخيرا ...
1/18/2009 11:16:18 PM
المطاعم الجديدة في الكويت وسابي ونينو وجوني روكتس..
1/18/2009 11:19:27 PM
المطاعم الجديدة في الكويت وسابي ونينو وجوني روكتس ولانوتر وبريدز وبس
1/18/2009 11:28:47 PM
يوميات قلب رائع..
1/18/2009 11:32:08 PM
ياليتها كانت زوجتي .....قصه مؤثرة وجميلة قصة رائعه..
1/18/2009 11:44:39 PM
قصة حب المجنون الحب رائع..
1/18/2009 11:46:59 PM
بشرى ساره للمصابيين بالسكر شكرا جزيلا..
1/18/2009 11:48:40 PM
أعشاب الرجيم شكرا لك على هذه المعلومات...
1/20/2009 2:16:17 AM
ياليتها كانت زوجتي .....قصه مؤثرة وجميلة رائع..
1/20/2009 2:31:20 AM
طريقة عجيييبه لثبات البخور على الجسم والشعر خوش طريقه يسلموو...ثانكس
1/20/2009 2:40:21 AM
شكرا الناس اجناس وانواع والجواتي اشكال والوان(مكرم السامع
1/22/2009 11:43:14 PM
الصداع النصفي (الشقيقة) يعطيك العافيه...
1/22/2009 11:59:08 PM
اللي يبي ينحاش من الشيخوخة يدخل السلام عليكم ..في قانون بالمانيا ان الشخص اذا توفى عن عمر اقل من 85 سنه فلازم ايشرحون الجثه علشان يعرفون سبب الوفاه لان عندهم يعتبر هذا السن صغير للوفاة بس للاسف عندنا اهني بالكويت التغذية وتوفرها الزايد وعدم وجود المشي شي جدا مضر..وبالنسبه ل اوميغا 3 يتحصل طازج عن طريق سمك السلمون طازج وموجود في مركز سلطان او مدخن للشخص الي ايحبه على الريوق وايسوي معاه صلصة افوكادو ..وفي كبسولات بالصيدليه اوميغا 3 بس انا انصح بحبوب Q10
انا بصراحة مادري وين انحصل من هالحبوب بالكويت لاني انا يايبتهم من الهند ..بس اعرف شخص دكتور بالطب البديل يتعامل فيهم فاللي يحب ايعرف فوايد هالحبوب يبلغني او يتركلي مسج وانا اشوفله...انا شخصيا استخدمت هذه الحبوب ومفعوله عجيب لانها تعيد بناء الخلايا من جديد وتصغر العمر البيولوجي من عمر الانسان وفيها اوميغا 3 ومع جم مادة مفيدة او في نوع بس اوميغا ...وانا شايفه بالمانيا حبوب اوميغا 3 وتكون نباتية مو حيوانية وامي جربتهم ...واذا حصلتو على حبوب سمك السلمون فهي غنية ايضا بالاوميغا بس بشرط ايكون على الاقل 3 وجبات بالاسبوع اتكون سمك ....بس للعلم الاوميغا اتسبب في حالات معينه اتسبب الضغط ...والي في كوليسترول خل يتاكد هل يسمح له باستخدام الاوميغا او لا ...واعتقد استشارة من طبيب طب بديل راح اتفيد الجميع..لان بصراحة الطب البديل بدا بالانتشار وانا شخصيا استخدمه واستخدمه حتى حق ولدي وابسط مثال بدال دوا الكحة الي يقلل من مناعة الجسم اعطيه بداله 5 مرات باليوم كوب حليب دافي مع ملعقة عسل كبيره وملعقة صغيره كركم وشوفوا النتيجة ...
الصفحات 1 2
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0