duchess - جميع رسائل المستخدم
3/17/2009 5:55:33 PM
مواقف وقصص واقعية من موقع خطبة السلام على الجميع En Garde!
شوفوا انا من هالموقع بديت استخف تصدقفون عاد احنا نقول انه احنا مسلمين بس للاسف صفات المسلمين بعيده عن بعض اللي بالموقع عسى ربي يهديهم مااقدر ادعي بغير هالدعوه لهم خافوا الله ياجماعه ترا كلنا نهايتنا وحده وكلنا بنوقف جدام الله سبحانه شنو هذااا شنو اللي قاعد يصير مو كل وحده دشت الموقع معناته بنت رايحه فيها ولا كل انسان دش الموقع صار راعي خرابيط ترا في ناس ظروفهم تحكمهم وفي ناس للاسف مو صريحين انا من الناس اللي الله جمعني بانسان قمة بالاخلاق والادب بس مسكين صج عنده ظروف تحكمه وانا عاذرته وكانت نيته صافيه وكفايه اني كنت مرتاحه معاه بس معذور الريال والله ربي يسهل اموره كلها وفي ناااس اعوووذ بالله لو اتكلم من الحين لي باجر يمكن نص اللي بالمنتدى يوقفون اشتراكهم بس مااقول غير حسبي الله ونعم الوكيل بكل انسان ينوي الشر والا نيته خبيثه ووين بيروح من ربي سبحانه اخواتي اللي نصبوا عليهم اتمنى ربي يعوضكم احنا بنات وتاخذنا العاطفه للاسف والشباب مايفهمون هالشي بس اللي عرفته وتبين لي انه بهالزمن لازم الواحد يدوس على قلبه وعواطفه عشان يلاقي اللي يبي للاسف صاروا البشر بلا قلب وبلا عقل تغلبت الشهوات عليهم والمصالح ياليت ناخذ من الغرب الشي الزين ونتعلم منهم شلون يراعون مشاعر بعض ونتعلم الاخلاقيات اللي يتحلون فيها واللي للاسف احنا المسلمين لازم نتحلا فيها بس شنقول نقووول على الدنيا السلااام ولا حياة لمن تنادي ههههههههه والله والله بديت اشيب من اللي اشوفه بس ربي فوقي واعلم بظروفي وربي ان شالله يسخر الانسان اللي قلبه كبير ويفهمني ويقدر شوي مشاعري مع انه بهالزمن صار البحث عن شريك الحياة جهاد بس يلا نسعى وان شالله ربي يسخر لي ولكل انسان نيته صافيه عيال الحلال قووا امييييييين واللينيته شينه ربي يطيح على مخه طابوقه تصحيه من الغفله اللي اهو فيها والله الطابوقه تنكسر واهو مايصير فيه شي مصييييبه شكثرهم هالنصابين قطيعه تقطعكم بس ذبحتونااااا مابقى فينا شعر اسود منكم شيبتونا اوف والله تعبت وسلامتكم وتعيشون worship
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0