bo_Jassem - جميع رسائل المستخدم
11/13/2008 12:31:15 PM
سلبيات شباب الموقع ( موضوع نقاش ) ؟ السلام عليكم
اسمحولي يا جماعة بس اطرح رايي

ان شالله كلام الاخوة والاخوات كله صح بس في جم نقطو حبيت اذكرها
اولا شكرا على الموضوع والله يعطيكم العافية

ليش الموضوع احتوا الشباب وسلبياتهم اكثر من البنات؟
وليش ما يكون الموضوع شامل الجنسين
اتوقع جذي راح تعم الفائدة اكثرونقدر نتبادل الآراء بشكل افضل

ومثل ما المشكلة موجودة بالشباب هم موجودة بالبنات ما نقدر نعم ولكن البعض منهم
وتقبلوا مروري
وشكرا مرة ثانية على الموشوع
11/13/2008 12:37:52 PM
:: أخبار من البورصة :: حكمت المحكمة الإدارية قبل قليل برئاسة المستشار نجيب الماجد في جلسة استثنائية بوقف التداول بالبورصة في الدعوى المرفوعة من أكثر من 20 محامياً ضد سمو رئيس مجلس الوزراء ووزير التجارة والصناعة ومدير عام سوق الكويت للأوراق المالية بصفتهم يطالبون فيها بإلزامهم على وجه التضامن اتخاذ الإجراءات اللازمة كافة للحد من خسائر السوق وتخصص المخصصات المالية اللازمة للاستحواذ على أسهم الشركات المتداولة أسهمها في السوق وإعادة الوضع إلى الاستقرار الطبيعي ووقف الخسائر التي أصابت جموع المساهمين وتهدد بانهيار الاقتصاد الوطني والحياة الاجتماعية للمواطنين الكويتيين وتنفيذ الحكم بموجب مسودته الأصلية وبدون وضع الصيغة التنفيذية وبدون إعلان طبقاً لنص المادة 191 من قانون المرافعات المدنية والتجارية وصرحت المحكمة لسوق الكويت للأوراق المالية بتقديم مذكرة بدفاعه خلال 24 ساعة.

المحامي عادل عبد الهادي حضر عن المدعي وطلب في مذكرة قدمها للمحكمة الحكم بطلبات موكله بعد أن رد على دفع الخصوم بعدم اختصاص المحكمة ولائياً بنظر الدعوى وقال: »أن طلبات المدعي لا تدخل بحال من الأحوال في أعمال السيادة الممنوع على المحاكم النظر فيها لانحسار موضوع الدعوى في إلغاء القرار السلبي الصادر من وزير التجارة بصفته رئيس لجنة السوق وأضاف المحامي العبد الهادي أن الدفع بعدم قبول الدعوى من غير ذي كامل صفة فقد قدم المدعي كشفاً بالأسهم المملوكة له في الشركات المتداولة في سوق الكويت للأوراق المالية مما يضمن له صفة في وقف التداول اليومي في السوق ويصبح هذا الدفع قائماً على غير أساس , ولفت إلى أن جميع المتداولين في السوق يؤيدون طلب موكله والخصم المتدخل وهو وقف التداول اليومي في السوق لوقف الخسائر عند حد معين. وان روسيا والبرازيل ودولاً كثيرة قامت بوقف التعامل اليومي في أسواق المال الخاصة بها.

وصرح المحامي العبد الهادي عقب قرار المحكمة كلنا ثقة بعدالة المحكمة وتلمسها الأضرار التي أصابت جموع المتداولين في سوق الكويت للأوراق المالية وقد آن الأوان لان يصدر حكم بوقف التداول في أسهم الآجل، ووقف التداول بالبورصة وذلك للكارثة التي ألمت بها، وعدم جدوى الحلول التي وضعتها اللجنة المشكلةمن مجلس الوزراء لعلاج هذه المشكلة والمشكلات الاقتصادية العالقة، لأننا كلنا نعلم بان التأخير في حل اي ازمة او مشكلة يعتبر بمثابة الظلم الذي يوقع على المتأثرين فيها، فما بالكم والمشكلة اصابت كل بيت وكل اسرة ونتائجها السلبية ستظهر على المجتمع والاسر في القريب العاجل وليس على المؤسسات المالية والبنوك والمحافظ التابعة لها فحسب.

وكان احد المدعين قد ذكر في صحيفة الدعوى التي سيقدم بها دفاعه المحامي عادل عبدالهادي انه مواطن كويتي ومن ضمن المتداولين في سوق الكويت للاوراق المالية بيعا وشراء حاله كحال اغلب التجار الكويتيين وعموم الشعب الكويتي فقد استخدم جل امواله في هذه التجارة مدفوعاً في ذلك بتأكيد جميع المسؤولين في الدولة متانة واستقرار الوضع الاقتصادي في الدولة من ناحية واستقرار التداولات في سوق الكويت للاوراق المالية من ناحية اخرى.

ومن جانبه قال مدير العلاقات العامة في سوق الكويت للاوراق المالية عبدالحكيم الفليج ان مدير عام البورصة صالح الفلاح اوقف التداولات اليوم بناء على حكم قضائي تم ابلاغه لادارة السوق .
وقال الفليج لوكالة الانباءالكويتية (كونا) ان الايقاف مستمر حتى 17 نوفمبر الجاري.
وكان مؤشر التداول توقف عند الساعة 45ر9 صباحا تقريبا (لحظة الايقاف) مستقرا عند مستوى 8691 نقطة متراجعا ب 6ر160 نقطة .

10:14:02 ص
أصدرت المحكمة الإدارية حكمها اليوم وقضت مبدئيا بوقف التداول في البورصة وإدارة السوق.
ويأتي هذا الوقف على خلفية القضية المرفوعة من قبل عشرون محاميا كويتيا مطالبين بوقف التداول في سوق الكويت للأوراق المالية بصفه مستعجلة لوقف الضرر لما أصاب أفراد الشعب الكويتي من خسائر فادحة وصلت إلى ملايين الدنانير.
وبعد استلام إدارة البورصة الحكم القضائي تعلق التداول في سوق الكويت للأوراق المالية حتى 17 من نوفمبر الجاري, و توقف مؤشر البورصة عن التداول في الساعة 9:46 متراجعا 160,6 نقطة ليصل إلى 8691 والوزني 14,45 بقيمة 24 مليون د.ك.

منقووووووووووول من موقع جريدة(( الآن ))الالكترونية
11/13/2008 12:52:36 PM
إذا بتكون صريح أدخل السلام عليكم
حلو ان نشوف التعدد بالراي لكن ضروري احترام الراي الآخر
انا عن نفسي داش يمكن احصل على بنت الحلال , مو عيب اذا الانسان سعى من كذا ناحية يمكن يكون من الاهل او عن طريق النت (مثل هالموقع مو غيره) عن طريق الاصدقاء
تعددت الطرق لكن المبدأ واحد

لكن الي يتهم الناس ويقول هذول جذابين , مثل ما قالوا بعض المشاركين (( كلمن يرى الناس بعين طبعة))

وسامحوني

وشكرا على الموضوع
11/13/2008 5:20:10 PM
ممنوع الدخول للبنات !!! مع احتارمي لكل الجنسيات
اول شي محد بيفهم الشباب الا البنت الكويتية على قولتهم دهنا بمكبتنا
وثاني شي ردا على م قال ان بنات الكويت من حقهم يشوفون نفسهم هذا اكبر غلط

وفي شغله مهمة هي تفرح وبنفس الوقت تزعل يمكن الاخوان شافوه عن طريق الايميل

في دراسة تقول ان اكثر البنات جمالا واناقه بين دول الخليج هم بنات الكويت يعني بالمركز الاول والحمد لله نقولها وبكل فخر

لكن الشي الي يزعل ان بنات الكويت ترتيبهم المركز الاخير من ناحية التمسك بالعادات والتقاليد

يعني في بنات نسوا ان الحرية معناها احترام الشارع العام واحترام الذوق العام يعني مو كل ما قلنا شي قالوا ترى احنا كويتيات
الحمد لله اهل الكويت انعرفوا بالطيبة والاخلاق والتواضع ما نبي نوصل لمرحلة انا ندنس سمعت بنات الكويت وشباب الكويت من اجل الحرية

وشاكرلكم
11/13/2008 5:47:18 PM
فــــــــارق العـــمــــر ... سلبياته وايجابياته FoFona كتب:
مافي شي اسمه فرق بالعمر بهالزمن الفرق لازم يكون مو بعمر الانسان الافتراضي لا لازم يكون بعمر العقل للانسان لانه الي قاعده اشوفه ريال شكبره عمره 30 او اكبر عقله للحين بالقز والوناسه والبنات وشاب عمره 22 ماشالله متفهم وعقله كبير واسلوبه لبق ومواضيعه اكبر منه بوايد ويعرف كلشي مفيد وتفكيره بالمستقبل مو بامور اللعب والوناسه الي ماله داعي وانا عن نفسي اشوف تفكير الريال قبل عمره

وشكراااااااااااااااااا

تحياتي لكم

فوفونه

كلام سليم
بهالزمن فرق العمر ما يؤثر وايد لان البنت والشاب صاروا منفتحين عالدنيا اكثر من قبل
بس هم افضل فرق العمر بين الرجل والمرأة
عن نفسي افضل البنت تكون اصغر مني اقل شي 3 سنوات
11/13/2008 5:55:44 PM
جزيرة سيشل اهم شي يا كربلا الاجازة بهالجزر بالإضافة الى الحداق

عجبتني لما حطيت صورة الطراد

تسلم على الموضوع يالغالي
edited by bo_Jassem on 11/15/2008
11/16/2008 10:14:20 AM
من أطلع على سيرتي salma_8q كتب:
احس انه موضوع بايخ و لا راح نستفيد منه
انتو ناس مثقفين و اصغر واحد فيكم اهني عمره 20 سنه
لاتحطون اي موضوع عشان بس تكتبون ، خلو مواضيعكم هادفه شوي

مع احترامي لكل الأراء

وجهة نظر نحترمها لكن هم في نقطة مهمة

اي شخص يشوف هذا العدد يحس ان الموقع فيه حركة بغض النظر عن الجدية
وهذا يساعد الناس الجادين انهم ممكن يحصلون شريك حياتهم

مجرد راي

وشكرا

11/17/2008 11:56:11 AM
سلبيات شباب الموقع ( موضوع نقاش ) ؟ يا جماعة ليش كل واحد يحكم على كيفة يمكن الريال الي تتكلم عنه مقتدر وصج ناوي يتزوج
عمي ليش الشرع حلل اربع؟ مو عشان الستر؟

في بنات مو متزوجات وراضين انهم يكونون الزوجة الثانية وهذا قمة العقلانية لان البنت تدور الستر
وهذا ما يتعارض مع الدين او الادب او العادات والتقاليد
يتوكل على الله وله الاجر انشالله

طبعا كلامي كان على سبيل المثال

بالنهاية كل شخص وضميره هو يعرف نفسه ليش داش هالموقع وشنو غرضه
وكل واحد يسعى والباجي على رب العالمين

وتقبلوا مروري
11/17/2008 12:00:18 PM
سؤال للرجال .. أيهما تختار .. يوم العرس لا ماشالله شي مرتب

اخوي كربلا
انا اختار تكييف مركزي وابي غنية ( من راس السالمية لي راس بنيد القار )

هههه

تقبل مروري
11/17/2008 12:09:34 PM
من أطلع على سيرتي اذا السالفة على المهر

هذا الي عافسنا اقتصاد العالم وبورصة العالم كلها نزلت الا المهر يصعد

بس هم كلامك صح قبل راس السنة المالية لا تصفي البنات
طبعا يتصفون بالخير والعفة ان شالله
والله يرزقهم بولد الحلال الي يصونهم ويستر عليهم ونشوف منهم الذرية الصالحة

والف مبروووووك لج عفيسة بس ديري بالج لا تعفسين الريال
11/18/2008 10:05:51 AM
التغيير قبل الزواج سهل ام صعب ؟ اول شي لك التحية اخوي كربلا موضوع حساس ومهم جدا

كثير من الناس يتكلم عن هالنقطة وممكن تكون صحيحة في البعض

لكن بعض الشباب يقول بتزوج عشان امشي سيده وبعد الزواج نشوفه ماراحا يمين لا خذا فوق حدر

وبرايي ان بيد المرأة هي تقدر تغير الرجل ام لا طبعا في بعض الشغلات مو كلها

بس احنا نستشهد بــ قول الرسول (ص) (ان اتاكم من ترضون دينه وخلق فزوجوه) انشالله ما اكون غلطان في الحديث

تقبل مروري
11/19/2008 10:49:56 AM
سلبيات شباب الموقع ( موضوع نقاش ) ؟ انا اخالفك يا استاذ جيم تعبيراتك غير دقيقة ( اسمحلي على الانتقاد)

بس رايك بشكل عام صحيح وغالبا هذا الدارج وللأسف

بس لازم الجماعة يعرفون شغله ترى كل مكان في الزين وفي الشين يعني ما نقدر نحكم على كل شخص بهالكلام

واتوقع انك توافقني

قبل مروري
11/19/2008 11:24:17 AM
ممنوع الدخول للبنات !!! دير بالك يا جيم

دايما خل معاك حرز

ولا ترى يودونك ورا الشمس
11/20/2008 9:40:34 AM
سلبيات شباب الموقع ( موضوع نقاش ) ؟ على راسي يا جيم وانا ما قصدت شي والنعم فيك

وادري انك اكثر واحد تناقش وتتجاذب اطراف الحديث ( تعبت على ما كتبت هالكلمة )

بس دام الشالفة فيها نغزات حيلك فيهم ولا تقصر

بس تبي الصراحة عن جد والله نستحي بس مو مشكلة نكسر حاجز الخجل في سبيل الوصل الى الحياة الزوجية ( شفيني اليوم جني ياي من يثرب)

وتقبل مروري يالسمي
11/21/2008 12:24:46 AM
ممنوع الدخول للبنات !!! حياج الله اختي بالموقع
وان شالله الاستاذ جيم ماراح يقصر مع احد

ولا شرايك يا جيم

والبركة بالموجودين
11/23/2008 11:48:51 AM
فــــــــارق العـــمــــر ... سلبياته وايجابياته اختي ردا على كلامج اول نقطة لازم ننتبه لها ان مستحيل نقارن الرسول صلى الله عليه واله وسلم بباقي البشر

والشي الثاني احنا نقول عادي الفرق الكبير بالسن مع تقارب المستوى الفكري

اذا كان الزوج كبير بالسن وتزوج وحدة صغيرة بالسن لكن عقلها ومستوى تفكيرها يمكن اكبر من الزوج نفسه فأنا ما اشوف ان هالشي له مانع

هذي وجهة نظري واحنا نقتدي بالرسول بس مانوصل للتشبيه

وتقبلي مروري
11/24/2008 12:07:47 AM
ممنوع الدخول للبنات !!! مايامر عليك عدو انشالله يخليك ربي
بس صج كنت بسألك الشباب خالد وكربلا وينهم

والله مكانهم خالي
عالعموم حيالله بالجميع واحنا نتشرف بالكل
ونستفيد من الكل ان شالله
11/25/2008 12:27:37 PM
الزواج السري اوالمسيار.......لماذا؟ الصراحة عجبتي افكار اعضاء الموقع طبعا البعض مو كلهم

واول شي اعتز براي اخوي كربلا لانه عين الصواب

وثاني شي ما اعارض كلام السمي (جيم) راية صحيح بوقف الموضوع وهذا بيجرنا ليخلافات انا اتوقع بتكون طائفية اكثر من انها اختلاف في وجهات النظر

والي يقول مافي زواج من هالنوع الادلة موجودة من القران والاحاديث بس مثل ما قلت الموضوع بيسحبنا لي نقاش طائفي
11/25/2008 6:25:10 PM
ممنوع الدخول للبنات !!! انا اقول مهما الكويتيية كان عليها ملاحظات او انتقادات
تظل بنت الكويت وفيها الخير والبركة
وكل بنات العالم فيهم الزين وفيهم الشي

صحيح في بنات بالكويت رافعين خشومهم وايد مادري على شنو

بس هم في بنات حمايل ووالنعم فيهم وتخليهم على الشرح يبره

فاتمنى من الاخوان عدم المزايدة على بنات الكويت

لانهم بالأخير خواتنا واهلنا

تقبلوا مروري
11/26/2008 11:58:41 AM
الزواج السري اوالمسيار.......لماذا؟ النقاش وصل لي مرحلة انا اسميها الحوار الهادف ولله الحمد وعسالله لا يغير علينا

بس يا جماعة نقطة مهمة لازم الكل ينتبه لها

الاخ فارس
قصة ممتاز تصلح كعنوان للكلام الي بقوله
وانا اايد تعليقك الاخير واسمحلي بالتعقيب

وللأخ الكريم ( جيم) انا اخالفك بكذا نقطة اذا سمحتلي

بالبداية الزواج المؤقت موجود بالشرع ومافي اي ملاحظة موجودة ليتم تحريمه

وبوضح هالامر على شكل نقاط

* الزوج اذا لقا بالبيت الي يترس عينه عن الشارع ما يتجه لهالنوع من الزواج يعني اذا لقا التعاون والحنان والمشاعر واحنا نعرف ان المرأة سيدة المشاعر
وادعم كلامي بآيى قرآنية , قال تعالى : (وخلقنا من انفسكم ازواجا لتسكنوا اليها وجعل بينكم مودة ورحمة)
انا اتوقع اذا الزوجة طبقت هذي الآية والله لو الزوج يشوف ملكة جمال الكون ما يتأثر واحنا دينا الأسلام ودستورنا في هذي الأمور هو القرآن

* الزواج المؤقت حلله الشرع و تم تحريمة من قبل العادات والتقاليد
للأسف اننا نعيش في وسط تحكمنا العادات والتقاليد وليس كتاب الله على سبيل المثال في اشخاص ما يشوفون البنت الا بعد العرس والسبب العادات والتقاليد الموجودة وسط المجتمعات وللعلم هذي من الأشياء المحلل من قبل الله ورسولة وهي تسمى الخطبة لازم الشخص يشوف البنت وفي مرات مافي مانع لو قعدوا مرات ومرات لان هذي حياة ومستقبل جيل

* بالنسبة لعدم الاشهار هذي نقدر نقتبسها من النقطة الاولى بالإضافة الى ان الرجل انسان ويمتلك مشاعر ليش ما يلجأ للتحصين بالحلال ؟ انا بالبيت مو مرتاح ومضطر الى الزواج المؤقت
وهالشي يبعدني عن الحرام وبنفس الوقت اذا اعلنته ممكن تأدي الى مضاعفة المشاكل بالاسرة , فهذي نقطة مهمة ومافي مانع لو صار اتفاق من قبل الطرفين على زواج السر
وبالنهاية اتوقع ان في شغلة مبالغ فيها وهي ان هالشخصيات يا قدرون يطلعون !!! دام ان الشي بالحلال وما يعارض الشرع الله مع الكل

وسامحوني على الإطالة

وتقبل انتقادي اخوي العزيز ( جيم)

وتقبلوا مروري جميعا
الصفحات 1 2
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0