elazrq - جميع رسائل المستخدم
12/22/2008 9:58:17 PM
ممنوع الدخول للبنات !!! مافييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه مصداقيه شلون تبينها سويمنج المصداقيه خو لازم يعطيها الايميل بعدين سوالف ماسنجر وبعدين تلفون عيل شلون بيتزوجون بالله احلف وانا احلف ولا برسايل وحجي ولي متى متى راح يصدقون ويكملون مشوارهم اللي ماعنده ثقه بنفسه لايعرض ويها واللي خايف لايدش ويشترك واللي بهذر وبصيد يروح المارينا والاسوقه واللي يبي بالي بالك يسافر واللي تبي ريل تتجرأ وتكون عندها الشجاعه الكافيه لانها سمحت حق نفسها بزواج النت غير سالفه هذي تعال تزوجني بس شلون اعرفك على بيتنا وانا مابي اعرفك اصلا ههههههههههههههههه بس تعال انت على قولة عادل امام انا ببئه هناك ......................... لاتعليق
12/22/2008 10:03:01 PM
إذا بتكون صريح أدخل كلا طماشه ووناسه وانا كنت داش بجديه وبقوه لكن من غير فايده بصراحه انا ابي اتعرف بس مجرد صداقه صداااااااااااقه لاغير ليمه ربي يأذن وفي الختام سلام تحياتي الازرق بدورة الخليج
12/22/2008 10:06:13 PM
ممنوع الدخول للبنات !!! FLFL.42 كتب:
نبى ادارة موقع خطبه اييبون اصطاف يديد لللى يبون زواج الاصطاف الحالى اغلبه عوانس ومطلقات وارامل وجياكر ومتان واتمنى يسون دعوه للبنانيات والسوريات والمغربيات ويمنعون الكويتيات علشان يتحسن النسل
من منا صادق مع نفسه قبل لا يكون مع الاخرين في الموقع دعونا نبحث عن المصداقيه مو كلا لوك لوك لوك لوك لوك لوك لوك اللي بيلكلك يروح السوق
12/30/2008 10:02:50 PM
صفات الغير جاد كل الاحترام والتقدير للاخوه والاخوات اللي شاركو بالموضوع يمكن انا ما قراة كل الردود لكن بايجاز اقولها الخوف وللبنت خاصه شي طبيعي لكن مو هذا المكان اللي راح تقدر تشوف نصيبها فيه لانها بالنهايه ماتقدر تتحمل اعباء تصرف تقدم عليه وهي الخوف ماسكها موضوع التلفونات والايميلات هذا شي طبيعي حتى بالجات العادي مو شرط هني في جميع السايتات بدون استثناء اصبح الموضوع هو لضياع وقت الفراغ الكبير الموجود في حياتنا وبنفس الوقت نوع من التسليه ولا اقصد اهانه لاي شخص لكن في حدود المعقول انا عن نفسي اتكلم وبامانه انا ادور عن امراه تكون شايله نفسها ومحتاجه رجل يمكن فرصه لي انتهزها واقولها بس الصراحه حلوه لان هني الكل يشارك مع اني من فتره نسيت هالموضوع هني بالذات لعدم الجديه او حسيت بالخوف الموجود في قلوب البنات وعذرهم قوي والله يوفق الكل

تحياتي للي دمر حياتي بوناصر
1/4/2009 8:38:37 PM
قصتي السلام عليكم

اخوي رفرف في مثلك وايد مع اختلاف نوع المشكله والناس مالها الا الظاهر من الامور اتمنى امانة ان الله يوفقك ويوفق كل الاخوان والاخوات هني وبره الموقع

واستعينوا بالصبر والصلاه

محدثات الامور في المجتمعات نستنا ابسط امور العرف من العادات والتقاليد وبعدتنا عن الدين دين محمد صلى الله عليه وعلى اله وسلم وارضى اللهم عن اصحابه

تحياتي للي دمر حياتي Elazrq
1/4/2009 10:19:57 PM
كيف البحث عن زوجه Darth Lightsabers كيف البحث عن من يناسبك في الموقع خاصه شريك تحاول العثور عليه اتكلم عن نفسي قرأة الكثير من التعليقات حول موضوع الثقه والصفات وشاركت بالردود ويمكن تطفلت وراسلت اكثر من وحده منهم من رد ومنهم من طل على البروفايل وماعجبهم لكن بكل الاحوال انا ماني زعلان بالعكس جدا مرتاح حاس انه فعلا في جديه ولا احد يعرف نصيبه وين اقولها بصراحه عشت حياة جدا عصيبه من ديون وهموم ومشاكل اكبر لكن بفضل المولى عز وجل كلها تجاوزتها وبديت من جديد ومادري بعد القدر شنو خاشلي لكن لكن هذي الحياه لكن بالنهايه وين الزوجه اللي تفهمك او الزوج اللي يفهم عقلية زوجته انا اعاني من زوجتي بشي ينقصها يمكن يكون العيب مني وانا ساكت عنه الله العالم لكن حاولت باللين والكلمه الطيبه حاولت بالشده لكن بالنهايه اجد اني قداكون ظالمها لانها امانه وقفت معاي بكل حياتي والظروف اللي مرت علي او يمكن العشره ماتهون علي احبها نعم تحبني نعم لكن في فارق كبير بطريقه التفكير اهي شرق انا غرب الكامل وجه الكريم لكن يبقى النقص والرجل يبحث سنه الحياه انا اعشق المراه بجمالها وانوثتها وادارتها لامور المنزل والحياة الزوجيه صريح لا الف ولا ادور يمكن اكثر اللي دشو من يشوفون قليل من شرب الكحول ينحاشون لكن لي فتره ماشرب ولا ابيه لكن هي رغبه مني مو شغلت ضعف النفس وما تشتهي جذي انا ماخذها لكن يبقى السؤال كيف البحث ادري طولت عليكم ويمكن الموضوع مانفهم لكن الله الموفق
1/23/2010 9:14:38 PM
لكل انثى في من الصح كلامك اخوي عبدالهادي لكن مو الكل لان في بعض من البنات يكون القطار طافها لارتباطها بشخص حبته وتمتت ناطره لكن ما صار النصيب وهذي من المفروض عليها تنتبه حق نفسها وفي اللي نقص عليها وفي اللي خذاها الغرور وفي اللي ما يالها نصيبها وفي اللي اهلها اثروا عليها وخربوا وفي وفي وفي . لكن انا بوجه امنه سؤال حق القائمين على الموقع او البنات اللي تتقدم بشكوى ضد احد الاعضاء وتقول طرش رقمه او حاط ايميله ياااختي اذا انتي ماتبين شغله وحده وهي الصد والحقران والاخوان اللي على المنتدى انتو بصارحه يعني شلكم تدخلون بهالمواضيع يعني مو معقوله اني انا مشترك عندكم ودافع فلوس ولما اعطي ايميلي او تلفوني حق اخت لقيت نفسي يمكن يكون في انسجام ونصيب وانتوا تراقبون الكلام مع ان من المفروض ان هالشي في سريه ولا لكم حق الاطلاع على خصوصيات الناس وتقول هذا عليه بلوك لانه بعث ايميله او حط تلفونه عيل شلون انا راح اكلمها بالجات اللي مسوينه مع احترامي لكم جاتكم مايسوى خل يكون عندكم شفافيه اكثر واللي ماتبي تقدر طنش ولا جنه في احد يعني عدلو شوي من موقعكم وخل عندكم شفافيه اكثر والانسان حر بالنهايه باختياره لكن معاكم لمن يسيئ الى الاخر او حتى الى الموقع لكن لا تعطي ايميلك لا تحط تلفونك بالله شلون بتزوجها بايزي جو ولا فيفا ولا وطنيه نت وهذي انا اشبهها مثل البنت اللي تروح السوق وتشوف من يحاول يغازلها اهي تقدر تصد واهي تقدر تاخذ رقمه اللي بالسوق نفسه بالنت . واسف على الاطاله لكن اتمنى من الكل نشوف رايه قبل الاخوان القائمين على الموقع . اخـــــــــــوكم الازرق
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0