samia22 - جميع رسائل المستخدم
5/16/2011 1:22:32 PM
المرأة كذابه تبحث عن متعة التحرش وليس متعة الزواج شكرا شكرا أخي كويت
متأكد ماكان عندك أوراق صفرا. مني مناك لوووووول
الله يحفظكم يارب ويحفظ ذريتكم من الشيطان الرجيم

والله يحفظنا يارب الزين زين ولو قعد وين
والشين شين لو حطوه ببرج. وما ننسي قصه البنت اللي حبسوها ببرج ؤطلعت شعرها من الدريشه يصعد عليها حبيبها
لوووووول خو بباي مو صج.
5/16/2011 2:37:55 PM
زواج المتعة الحمدلله تفسيري صحيح ... ولكل يفسر علي هواه ... ولا اضع شيئا في غير مكانه الصحيح

هدي هدي ... اختي احنا مو داشين هوشه ... هذا مو اسلوب انثي ... هناك اساليب عالميه بطريقه الكتابه بالشات ..وما يوحي انه يصارخ علي الشخص الذي امامه

لم نغصبك اختي الفاضله علي اتباع مذهب معين ... لكل منا دينه ومذهبه ... المتعه فيها اخذ راي ولي الامر للفتاه البكر ... والولد يتبع الرجل (الزوج) .

قال الامام علي عليه السلام ان المتعه رحمه رحم الله بها عباده ،ولولا عمر ما زني الا شقي ) <<الثعلبي في التفسير الكبير والطبري عند تفسيره ايه المتعه في تفسيره الكبير ايضا.

عليكم بمراجعه تفاسيرتكم التي ذكرتها سابقا بكل هدوء .... فالدين مافيه يعجبني واحبه وما يعجبني وما احبه .

ما حلل الله ..افضل من زواجات كثيره اخترعها شيوخ الدين واصحاب الفتاوي .. لا اريد ذكرها فنحن بصدد موضوع واحد فقط .

ارجوا التعامل برقي .... ولتبقي الاناث اناث والذكور ذكور
5/16/2011 2:51:31 PM
المرأة كذابه تبحث عن متعة التحرش وليس متعة الزواج السلام عليكم

اعتبرني وحده ما اسمع الحجي ... وبعلق اليوم مو باجر

انا ما اقول الرييل سبب الخراب بالمجتمع ... لا .. اعتذر

السبب بخراب المجتمع ...هي المراه ... هي الفتاه التي تسمح للرجل بالتحرش بها من خلال النظره والابتسامه ...هي الزوجه ..التي لا تعطي زوجها حقوقه .. وتريد ان تسيطر عليه بكل قوتها ...وتجعله لعبه بيدها وكما قالت فوزيه الدريع في هذه الحاله ..الرجل الذي ضعيف امام زوجته يتزوج الخادمه ليكون قوي في مكان ااخر ... الام التي لم تتعب نفسها بتعليم ابنائها ...ولا تعرف ما اذا ابنها بلغ ام لا ..لا تفتح حوار معه ... والبعض منهن تكسر شخصيه ابنها من الصغر ...ليصبح خارج محيطها رجل قوي .

الحمدلله لا احب الخروج كثيرا (بيتوتيه)...ولست من البنات اللي ٢٤ ساعه بالمجمعات ...ولكن عندما نخرج مع الاهل نري عجب العجاب من البنات ..رايحين عرس مو مجمع ... هل يستحق ذلك الشاب ايتها الفتاه غضب الله ؟؟

واايد تكلمت ...الله يكون بعون اللي بتزوجه هههههه
5/16/2011 2:57:53 PM
الي تبي مسيار فقط السلام عليكم

اهانه للمراه عندما ... لا سمح الله تكون بعلاقه مع صديقها محرمه

اهانه للزوجه ...عندما يفتقد الرجل منها اشياء كثيره ويسعي للزني ...لتنتقل لها امراض لا يعلم بها الا الله .

الحلال ليس اهانه للمراه ....متي ما عرفنا حقوق الحلال وواجباته .

للاسف اصبحنا نحفظ الكتب حفظا لامتحان المدرسه..امتحانا دنيويا .... ولا نحفظ امورنا ديننا وحلاله وحرامه لامتحان اخرتنا ... امتحاننا امام رب العالمين .
5/16/2011 3:06:55 PM
مذكرات عانس بليز العانس اللي تدش هني تكتب مذكراتها ههههههه

بعدين اختي انتي علقتي ...وتقولين لا تعليق ؟!! ودي افهم .

مره كنت رايحه السوق << صج عيوز يسمونه الحين مجمع ... المهم ..قاعده اتسوق ..وقعدت عل الكرسي ... جان يقعد يمي واحد ..بعيد عني ... شفته قام يقترب مني جان اقوم ... قاللي لو سمحتي ممكن كلمه ...جان اقوله وانا معصبه نعم خير ؟جان يقوللي كلمتين.... و ..... انا هني طقتني البوهه .. وخفت احد سمع شنو قال ...وصج عصبت انا البس عبايه راس ..العبايه الكويتيه .. ووسيعه ...وتضايقت واايد ...وكان يبي يرقمني ..ماد ايده يعطيني ورقه ...امبيييه شخباري علبالي انقرضوا هالناس... المهم حركت راسي مستغربه ومشيت ... وطالعلي بكل مكان اروح لها .. ما عرفت شسوي ...مابي اسوي سوالف واروح للسكيورتي ...المهم ضيعته ..وركضه علي سيارتي ....وبالويك اند قعدنا نضحك عل الكلمتين اللي قالهم ...اللي لو تسمعهم الزوجه من ريلها تطير من الفرح .
5/16/2011 3:17:27 PM
رجال من المريخ و نساء من الزهرة السلام عليكم

الكتااااب وااايد عجيييب ...انا انصح فيه لكل رجل ولكل امراه ...وخاصه المراه .... الزوجه اذا قرات هالكتاب ...وقهمته عدل ... ماراح تشوف مشاكل زوجيه ابدا باذن الله

انا استفد منه في تعاملي مع اخواني الرجال ... فهو نافع جيدا ..لمعرفه ذلك الكائن الحي الذي يدعي الرجل

شكرااا لكم
5/17/2011 9:14:28 AM
زواج المتعة أخي طلال احترم شخصيتك وأسلوبك الراقي بالرد
لقد غبت أيام لتعود وتقول سألت شيخ دين ؟ أخي الفاضل أنا اختصرت عليك الموضوع ووضعت الدلائل لك من كتبكم

أما ان الأيه المقصود بها زواج دائم. فإن هناك أيات كثيره تذكر الزواج باسمه. ولكن هنا نجد الأمر يختلف قال الله فما استمتعتوا

لن أدخل لمناقشه هذا الموضوع مره أخري. فكل له دينه ومدهبه. حتي لا تصل الأمور للتكفئر من أعضاء مرور الكرام

أخيرا أسكرك أخي طلال
5/17/2011 9:23:40 AM
الكويتيه طراره على باب الرجال اللهم صل علي محمد وال محمد
الرومانسيه هي أم الحنان
الرومانسيه هي الحب

أخي كويتي. ربما عندما اطلب رجل حنون أريده ان يعلمني الحنان. مو شرط أكون حنونه

يعني أنا طراره حنان. من حنأنك أدينا شويه يا سي السيد
5/17/2011 2:30:29 PM
للـــصغار فقـــــط !! - 18 الله يا حلو هذي البابايات ....كانت وناااسه ....خاصه سالي ... تبجي

ثاانكس ..حلو الموضوع
5/18/2011 8:47:49 AM
زواج المتعة السلام عليكم
للأسف اختي الفاصله عندما تتركين صحيح مسلم وصحيح البخاري وتذهبين إلي أشخاص هم من فرق المسلمين ودعوا إلي تكفئر فئة من المسلمين
أهم شيء قولهم الرافضه ؟!
أنا بالسابق تكلمت وقلت لن أغلق لأنه سيدخل أناس يكفرون أناس ااخرون
مادري ليش تبحثون بعيدا عن الكتب المعتبره مثل ما وضعت لكم سابقا. صحيح مسلم والبخاري ؟
أنا أبحث بالكتب ولا يكون مرجعي قوقل وفتاوي أناس ملأ الحقد قلوبهم ولا يغذلون بقولهم •

إذا كان الموضوع لا يخصكم لماذا التطرق اليه ؟ دعوا الناس وشانها. اتلقى لم اتلق اتطرق لزواج المشيار وزواج الفرند ولم اطلب منكم دليل غليه من القرأن

أنا اللي غلطانه ؛)
5/18/2011 8:57:35 AM
زواج المتعة اللهم صل علي محمد وال محمد

للأ سف المنتدي لا يستحق المشاركه به بعد الان بعد ان دخل به ناس تكفئريون وحاقذين علي المذاهب الأخري

المنتدي هو منتدي خطبه ليس منتدي من الذي علي حق !

للعلم افتخر اين رافضيه ولله الحمد. والحمدلله الذي جعلنا علي مله محمد وال محمد
5/18/2011 11:30:12 AM
الي تبي مسيار فقط اللهم صل علي محمد وال الطيبين الطاهرين.
لا حول ولا قوه إلا بالله العلي العظيم
تري مافيها شيء اللي يبحث ويدور بالكتب الدينيه ويعرف الصح من العلط. كبروا عقولكم المسائل الدينيه والفقهيه ما فئها أحبه وما أحبه ويعجبني وما يعجبني وأبي احرمه ؟!

البحث العلمي يكون بالكتب المعتبره مو بقوقل ونسخ ولصق.

لا تغيروا دين الله بعقول جاهله.

ااضافه كيف يتزوج اثنان يعيشان بالبر أو بالقطب الجنوبي ؟. ما هي صيغه الزواج بهذه الحاله
5/18/2011 3:03:16 PM
زواج المتعة اللهم صل علي محمد وال محمد

عفوا ياليت تراجع التالي : << كلامي موجه للاخ طلال ...لمن يعرف اسلوب النقاش الصحيح بعيدا عن اسلوب الهوشات والعجره

صحيح مسلم ج ٤ ص ١٥٨ (استمتع الصحابه في عهد الرسول -صلي الله عليه واله)
صحيح مسلم ج ٤ ص ١٣١(عن جابر الانصاري : كنا نستمتع بالقبضه من التمر والدقيق علي عهد الرسول -صلي الله عليه واله )
صحيح البخاري ج ج٥ ص ١٥٨ (عن عمران ابي بكر حدثنا ابو رجاء عن عمران بن حصين قال : نزلت ايه المتعه في كتاب الله ففعلناها مع رسول الله -صلي الله عليه واله وسلم ولم ينزل قران يحرمه او ينه عنها حتي مات قال رجل برايه ماشاء قال محمد يقال انه عمر )

دعوا عنكم صحيح قوقل رجاء
الحمدلله الذي حبانا بحسن الحوار والمناقشه .... بالدلائل والبراهين .
5/18/2011 3:09:29 PM
الي تبي مسيار فقط اللهم صل علي محمد وال محمد

اخ كويتي لا تتعب نفسك ... في اناس تجدهم يتتبعون ااخر ما نزل من الموضه ... وااخر فلم نزل بالسينما ... والجلوس علي المقاهي بالمجمعات ...والخز في خلق الله
ولا يجدون الوقت للبحث بالكتب ليحاجوك الدليل بالدليل ... واقرب شي نسخ ولصق من عمنا القوقل

سيفتحون اكثر من موضوع ... فقط لبث البغضاء والفتنه في هذا المنتدي الذي كان ...رائعا .
5/19/2011 12:42:46 PM
هل تخجل بانك عانس وتهرب من المجتمع يعذيك العافيه اخ كويتي .... مواضيعك دائما علي الجرح ... صج مواضيع منتدي للخطبه والزواج

المطلقه ...الارمله ... معروف من هن .... والقاب موجوده بالقران

لكن العانس ...لقب ابتكره العرب ..اختراع عربي بحت ... ويختلف عمر العانس من دوله الي اخري ....الي ان يتباحث فيه دول الجامعه العربيه ننتظر العمر المحدد للعانس

انا لم يطلق علي احد لقب عانس ... ولااحب لقب عانس ...ولا اطلقه علي اي بنت مهما بلغ عمرها ...ولكن الرجل يبتكر له القاب حتي تكون له حجه بالزواج من فتيات يقاربن بناته بالعمر (اذا كان عنده بنات).

الحمدلله لا اتالم ولست حزينه ....ولا اشعر بالكابه قبل النوم ..لانني دائما اقوم باعمال دينيه قبل النوم ...بعدها اكون مجهده وعلي طووول نايمه

لله الحمد لم يشعرني احد بالعيب او الحياء..لانني ذات شخصيه قويه ...وارد عليهم بردود قويه

كل من حولي يهتمون بي ....حتي ان اخواني يشعروني وكانني الي الان صغيره .

ربما تكون حكمه من الله عدم الزواج ... احيانا اقول ربما من اتزوجه سيبعدني عن مناجاه الله والتقرب من الله بانشغالي بالامور الدنيويه .

وانا عندي ايمان ...انه الي الان لم ياتي الرجل اللذي يستحقني .

شكرا لك اخي كويتي <--- شايل هم العوانس لوووول
5/19/2011 12:49:32 PM
زواج المتعة اللهم صل علي محمد وال محمد وعلي اصحابه المنتجبين الي يوم الدين

(وبليز لا تالفين على كيفج )

صحيح مسلم و صحيح البخاري .... ليسا من تاليفي

لم اجد منكم الي الاستهزاء والصراخ والقذف ..... لم تحاجوني بحجج قويه ...وهذا من شيمكم للاسف

الموضوع بدايته استهزاء وطنازه بالمذهب الاخر .... فالسالفه جدا قديمه

الحمدلله ...من يري مناقشاتي كلها في اطار الادب والخلق ... لم استهزي ولم اضحك عل الاخرين .

الله يحاسب الناس علي نياتهم ... فما كان ينوي شرا او فتنه بالموضوع سيحاسبه الله بشره حسابا عسيرا.

ونستغفر الله من الخطأ والزلل.
5/21/2011 4:14:58 PM
هل تخجل بانك عانس وتهرب من المجتمع ههههه اصبحت العانس الان هي من اصبح عمرها تعدي ال ٣٠؟؟؟ صج رياييل ...كل واحد يحط عمر للعانس علي حسب عمره ... اذا كانت اكبر منه فهي عانس ؟!!

باجر يدش واحد عمره ١٥ يقول العانس من تعدت ال٢٠ ؟!!!!!!!

المرآه لا تحتاج لشريك تبث همومها اليه ؟؟؟ اذا لماذا تشكي الزوجه لامها او لصديقتها او لاختها من زوجها ؟!! ... فئه قليله جدا هي من تبث همومها لزوجها ...لان من ياب لها الهم هو الزوج .

الشكوي لغير الله مذله .... نشتكي للانسان الضعيف امام الله ...ونترك الله ؟!!

الرجل في الزمان الحالي .... يريدها مدرسه ليست ديانه منه ...ولكن لان معاشها اقوي ...فالمدرسه بحكم عملها تقابل اولياء الامور وتقابل الموجهين ...الرجال.
الرجل يريد المرآه بلا قروض .... حتي تقترض لاحقا لاجله ..او حتي اذا ما احتاجت لايريد ان يصرف عليها .
الرجل تجده جيكر ..وكرشه امامه ..ويريدها رشيقه ..جميله
الرجل يريد كثير من الابناء ...ولكن لا يريد ان يصرف عليهم .
البعض من الرجال في وقتنا الحالي ............ تنقصهم الرجوله بالتعريف الاصلي للرجوله
للاسف جلست يوما في مطاعم سوق شرق بايام العطل ...ووجدت ما حولي هم اشباه رجال ...واشكالهم مقاربه لان يكون بنت بدلا من يكون رجل ...النعومه بدات تطغي علي الشباب ....شكلا وتصرفا ...ولا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم .
5/22/2011 2:57:30 PM
هل تخجل بانك عانس وتهرب من المجتمع اللهم صل علي محمد وال محمد

اعتقد اخ نواف تقصدني انا .... دورت اخت غيري مالقيت

للاسف انت ما قريت ردي بتاني ..... انا لما اقول لا يستحقني اقصد المال والجاه ...لا اقصد الدين والتدين ....مو مجبوره علي ااخر عمري ااخر وااحد خربوطي ...ما يصلي وااذ صلي يصلي قضا ؟!!ما ااخذ واحد جاهل بامور الدين والعقيده ...وما يعرف الحلال من الحرام .....ااخذ ريال وبس ؟!!

يا اخي لو تبي تتكلم بالدين ....اقولك ...ان الشكوي لغيير الله مذله ...وعلي الانسان ان يشكو لله همه ..اما الانسان الذي يشتكي للاخرين ..فهو انما يشكو ما فعله الله به للعبد؟؟؟
5/22/2011 3:00:34 PM
كلمة شكر للأخ qukuwait ومنو دفع فلوس القهوه ؟؟؟

الاخ كويت يستحق الشكر
5/22/2011 3:24:41 PM
ركن كشف الحقائق للنصابين اللهم صل علي محمد وال محمد

لله الحمد لم ينصب علي احد ... ولكن ربما غير رايه ....وربما انحاش لانه يبي زواج من نوع ااخر ..واوضحت بطريقه ما ان بروفايلي يذكر زواج دائم

لكل من نصب عليه ... اشتكيه عند قاضي القضاه ... اشتكيه عند القضاء الاعلي ..... عند ربع العالمين ... وانا علي يقين ان ربي بياخذلي حقي منه عاجلا او ااجلا

اي شخص يقوم باذيتي ... ارفع يدي لرب العباد .. وادعي علي عند الذي عينه لا تنام .... عند الذي يمهل ولا يهمل

والله ولي ونعم الوكيل

شكرا عل الموضوع .
الصفحات 1 2 3 4 5 6 7 8
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0