الصفحة الرئيسية » نقاش عام » هل تخجل بانك عانس وتهرب من المجتمع
صفحات 1 2
5/18/2011 7:22:20 PM
qukuwait
Posts 321

للعوانس والعانسات والارامل والمطلقات

هل انت تتالم بانك عانس
هل تشعر بالكئابة قبل النوم
هل تشعر بالوحده
هل تشعر بالعيب او بالحياء امام الاسر والعوائل
ماهو شعورك وانت ليس لك انسان يهتم فيك

اكتب عن مشاعرك وسوف تشعر بالثقة وتكون سعيد وتشعر بانك رميت ثقلا من ظهرك

كوووووووويتي
5/19/2011 12:09:39 PM
TALAL_4488
Posts 362
والله مواضيعك تحفه
هههههههههههههههههههههههه

للعانسات والمطلقات من غير اطفال

فقط لا غير مطلوب زوجه تبي الستر

edited by TALAL_4488 on 5/19/2011
5/19/2011 12:42:46 PM
samia22
Posts 149
يعذيك العافيه اخ كويتي .... مواضيعك دائما علي الجرح ... صج مواضيع منتدي للخطبه والزواج

المطلقه ...الارمله ... معروف من هن .... والقاب موجوده بالقران

لكن العانس ...لقب ابتكره العرب ..اختراع عربي بحت ... ويختلف عمر العانس من دوله الي اخري ....الي ان يتباحث فيه دول الجامعه العربيه ننتظر العمر المحدد للعانس

انا لم يطلق علي احد لقب عانس ... ولااحب لقب عانس ...ولا اطلقه علي اي بنت مهما بلغ عمرها ...ولكن الرجل يبتكر له القاب حتي تكون له حجه بالزواج من فتيات يقاربن بناته بالعمر (اذا كان عنده بنات).

الحمدلله لا اتالم ولست حزينه ....ولا اشعر بالكابه قبل النوم ..لانني دائما اقوم باعمال دينيه قبل النوم ...بعدها اكون مجهده وعلي طووول نايمه

لله الحمد لم يشعرني احد بالعيب او الحياء..لانني ذات شخصيه قويه ...وارد عليهم بردود قويه

كل من حولي يهتمون بي ....حتي ان اخواني يشعروني وكانني الي الان صغيره .

ربما تكون حكمه من الله عدم الزواج ... احيانا اقول ربما من اتزوجه سيبعدني عن مناجاه الله والتقرب من الله بانشغالي بالامور الدنيويه .

وانا عندي ايمان ...انه الي الان لم ياتي الرجل اللذي يستحقني .

شكرا لك اخي كويتي <--- شايل هم العوانس لوووول
5/21/2011 12:17:55 PM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم

الانسان لابد ان يحب ان ينفس عن نفسه واذا كان لليهود حائط مبكى يغسلون قلوبهم وذنوبهم ايضا للمسلمين قبلة يغسلون قلوبهم من ذنوبهم
واعتبر هذا الموقع للعوانس ممكن الواحد يغسل قلبه او قلبها
انا احث النساء اتخاذ المنتدى صديق لهن افضل من الرجل لان المنتدى يشارك الانسان همومه والرجل اناني وايحب الا نفسه

كويتي
5/21/2011 12:33:22 PM
TALAL_4488
Posts 362
عدل كلامك
عيل اذا كل وحده تعدت ال30
وتقولك انا اصلي وربي يريحني

جان ولا وحده تزوجت كلهم قعدو على السالفه هاذي اصلي واقرا قرأن وخلاص وما افكر بالزواج

الانسان لازم له شريك بحياته يشاركه بكل شي

edited by TALAL_4488 on 5/21/2011
5/21/2011 12:47:19 PM
qukuwait
Posts 321
اخ طلال

المشكله اذا تزوجت المرأة بدل ما تشاركه همومها يصير الريال طاغوت كشات

من جذي انا اشجع النساء على عدم الزواج واعتقد المنتدى افضل من الرجل لان الرجل هل الايام مامنه فايده
وجوده وقلته واحد
لان
5/21/2011 4:14:58 PM
samia22
Posts 149
ههههه اصبحت العانس الان هي من اصبح عمرها تعدي ال ٣٠؟؟؟ صج رياييل ...كل واحد يحط عمر للعانس علي حسب عمره ... اذا كانت اكبر منه فهي عانس ؟!!

باجر يدش واحد عمره ١٥ يقول العانس من تعدت ال٢٠ ؟!!!!!!!

المرآه لا تحتاج لشريك تبث همومها اليه ؟؟؟ اذا لماذا تشكي الزوجه لامها او لصديقتها او لاختها من زوجها ؟!! ... فئه قليله جدا هي من تبث همومها لزوجها ...لان من ياب لها الهم هو الزوج .

الشكوي لغير الله مذله .... نشتكي للانسان الضعيف امام الله ...ونترك الله ؟!!

الرجل في الزمان الحالي .... يريدها مدرسه ليست ديانه منه ...ولكن لان معاشها اقوي ...فالمدرسه بحكم عملها تقابل اولياء الامور وتقابل الموجهين ...الرجال.
الرجل يريد المرآه بلا قروض .... حتي تقترض لاحقا لاجله ..او حتي اذا ما احتاجت لايريد ان يصرف عليها .
الرجل تجده جيكر ..وكرشه امامه ..ويريدها رشيقه ..جميله
الرجل يريد كثير من الابناء ...ولكن لا يريد ان يصرف عليهم .
البعض من الرجال في وقتنا الحالي ............ تنقصهم الرجوله بالتعريف الاصلي للرجوله
للاسف جلست يوما في مطاعم سوق شرق بايام العطل ...ووجدت ما حولي هم اشباه رجال ...واشكالهم مقاربه لان يكون بنت بدلا من يكون رجل ...النعومه بدات تطغي علي الشباب ....شكلا وتصرفا ...ولا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم .
5/22/2011 10:13:23 AM
nawafq8_22
Posts 27
موضوع جميل

اعتقد كل من تعدى عمرها ال30 تشعر بنوع من الحزن والوحده وعموما هذه هي طبيعه النساء لانه كل فتاة تتمنى ان تلد طفل وامومة وغيرها اما الاخت
الي تقول بانها لاتحتاج الى شريك مخطثه واذا كنتي مؤمنه بالله ورسوله

فالله سبحانه وتعالى يقول الآية الكريمة : [هُنَّ لِبَاسٌ لَكُمْ وَأَنْتُمْ لِبَاسٌ لَهُنَّ] (البقرة: 187)

بالستر، أي هن ستر لكم وأنتم ستر لهن، لأن كلا الزوجين يستر صاحبه ويمنعه من الفجور ويغنيه عن الحرام، والعرب تكني عن الأهل بالستر واللباس والثوب والإزار.

وقال بعضهم: هن فراش لكم وأنتم لحاف لهن. وقال بعضهم: هن سكن لكم وأنتم سكن لهن، أي يسكن بعضكم إلى بعض، كما في قوله تعالى:[ وَجَعَلَ مِنْهَا زَوْجَهَا لِيَسْكُنَ إِلَيْهَا] (الأعراف: 189) وفي قوله: [وَمِنْ آَيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُمْ مَوَدَّةً وَرَحْمَةً] (الروم: 21).

فأشلون تقولين المرأة لا تحتاج الى شريك ولا تشكي له

عموما انتي لا يغرج الي اتشوفينه بالمجمعات وغيره وانا معاج 100& بأنهم اشباه رجال ولكن يبقى من هم الرجال وتعرفهم بسيماهم

مع اطيب التحيه
5/22/2011 11:09:54 AM
TALAL_4488
Posts 362
اخوي نواف
توني ناوي اكتب عن هالموضوع

وانت سبقتني
كفيت ووفيت

هذا ردي على الاخت ساميه
5/22/2011 11:16:30 AM
nawafq8_22
Posts 27
العفوووو ولو يالغالي

كفاك الشر
5/22/2011 12:31:41 PM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم
انا اعتقد بان العاناس او العانسه يعيشون حاله تختلف تماما عن المتزوج او المتزوجه
ولذلك العازب الذي لم يتزوج يعيش حاله نفسيه مع نفسه وتؤثر على حياته اليوميه ويحتاج الى طبيب نفساني
ومن خلال علاقتي مع العزوبي وجدت بانه معقد نفسيا يهرب من الواقع يهرب من الزواج لاسباب غامضه
وبحياتي لم اجد اجابه مقنعه لعدم زواجه
اما العناس للاسف تعيش بتناقضات واضحه وهي الشموخ وتكذب على نفسها بانها جميله وحلووووه ومازالت بعز
شبابها
ما ودي اقسي على العازب لعدم مقدرتها على تحمل كلامي وبكون معين لها وليس فرعون عليها

الوقت يداهني فاكتفي بهذا وان شاء الله اكمل بالوقت المناسب

شكرا للاخ طلال على حسن استضافتي ومقابلتي معاه كانت جدا رائعه
5/22/2011 12:41:48 PM
TALAL_4488
Posts 362
الشكر لله بو محمد خوش جلسه كانت معاك
انسان ذو شخصيه قويه
ولك نظرتك
5/22/2011 2:57:30 PM
samia22
Posts 149
اللهم صل علي محمد وال محمد

اعتقد اخ نواف تقصدني انا .... دورت اخت غيري مالقيت

للاسف انت ما قريت ردي بتاني ..... انا لما اقول لا يستحقني اقصد المال والجاه ...لا اقصد الدين والتدين ....مو مجبوره علي ااخر عمري ااخر وااحد خربوطي ...ما يصلي وااذ صلي يصلي قضا ؟!!ما ااخذ واحد جاهل بامور الدين والعقيده ...وما يعرف الحلال من الحرام .....ااخذ ريال وبس ؟!!

يا اخي لو تبي تتكلم بالدين ....اقولك ...ان الشكوي لغيير الله مذله ...وعلي الانسان ان يشكو لله همه ..اما الانسان الذي يشتكي للاخرين ..فهو انما يشكو ما فعله الله به للعبد؟؟؟
5/23/2011 3:48:23 AM
nawafq8_22
Posts 27
عليه الصلاة والسلام

هلا بالاخت الغاليه لا قرأت ردج عدل وافهمه

انا لما اقول لا يستحقني اقصد المال والجاه كفو عليج ردج اعجبني

..مو مجبوره علي ااخر عمري ااخر وااحد خربوطي ======== انا معاج لانه سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم يقول( من أتاكم من ترضونه دينا وخلقا فزوجوه إلا تفعلوا تكن فتنة في الأرض وفساد كبير) ...

والواحد هالايام ما يعرف سواء كان يصلي او لا ومحد يعرفه الا بعد الزواج وانا اتكلم من الطرفين

يا اختي الفاضله والله قرأت مواصفات الرجل عند البنات شي عجيب يعني ما يفكرون بشي اسمه دين وصلاة وصيام وغيره اكثرهم اهم شي ما يدخن وابي ابيض طويل عريض وين تلقين الطويل وانتي قزمه طولج ما يتعدى ال140 راعي فلوس ويحب السفر واهم شي ابيه حلو واهي جيكره ^_^ وهذا هو سبب عنوستهن ومااحب شي اسمه عنوسه وغيره لكن اقول هو سبب تأخيرهم بالزواج كثرة الطلبات الي مالها داعي

مقارنه بسيطه نضرب مثل رجل على خلق ودين ويصلي ويخاف ربه لكن عيبه مدخن <=-زي حلاتي ^_^

ورجل لا يدخن لا يصلي لا يصوم ولا غيره اي واحد البنت تفضل واهم شي يا اختي بوجهه نظري للبنت صحيح الجمال مطلوب لكن مو بقدر جمال الروح ما اهتم لشكل المرأة كثر ما اهتم بجمال روحها

شدني حسن توكلج على الله والتزامج والله يستر عليج يا ااختي كل واحد له رزق معلوم عند رب العالمين
والله يرزقج ويرزقنا بزوج صالح وذريه صالحه تقر عينج فيهم والله يستر على الجميع
5/23/2011 1:09:09 PM
TALAL_4488
Posts 362
كلامكم سليم اثنينكم

وبانسبه للاخ نواف والله كلام مفيد ومقنع

وصج هاذي طلبات البنات حلو طويل مايدخن

والامور الاهم تاركينها اللي اهي الصلام والدين وبر الوالدين
5/23/2011 8:13:37 PM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم
اخطئ من كان يفكر في مقالي هو عزوف الشباب عن الرزواج من الموجودات في هذا الموقع

اعتقد مقالي هو يخاطب الاثنين معا الرجل والمرأة
مقالي يخاطب النفس التي هي المحرك الاساسي للمشاعر فالرجل الغير متزوج ليس له العذر بان يكون في سن متاخر وغير متزوج
اصلا شكله غلط بين الناس لان لو كان عنده اصلا حياء ما جلس بين الممتزوجين في الدوانيات او في الاماكن العامه هو حاله حال
المراهق
مقالي موجه بالدرجة الاولى الى العزابيه الذين تجاوزت اعماره 27 سنه الى ما شاء الله هم عاله على المجتمع وانا اخجل اصلا
اتعرف على عزابي قادر على الزواج ولم يتزوج

اما العازبه فاقول كيف يكون شعورك وانتي تجلسين مع خواتك المتزوجات او زوجات اخوانك او تجلسين بجانب زميلتك بالدوام
وهي تتكلم مع زوجها صفي لي شعورك ............؟؟

هذا الي قصدته بمقالي لا تشطون عن الموضوع
5/24/2011 9:07:04 AM
nawafq8_22
Posts 27
qukuwait

اممممممم عجيب تفكيرك

زين يعني شنو المطلوب ابي افهمه منك

مثلأ بتكلم عن الشباب والبنات بشكل عام يعني كل واحد يمسك لوحه..ويقول يا ناس ابي اتزووج او ماهو شعورهم

ياخي لا تجرح بخلق الله فيه ناس عندهم اعذار شرعيه واجتماعيه واهي قسمه ونصيب

مو على كيفك اتقول لازم يتزوجوون من وصل عمره الل27 المفروض متزوج لو كان الامر بأيدهم ما شفنا بالعالم الارامل والمطلقات والعازبات

بوضح لك اكثر

الارمله : لاحول ولا قوة لها مات زوجها واهي صغيره مثلأ نقول 20 سنه وهذا قضاء الله وقدره

المطلقه : مو كل مطلقه يعتبرها الناس بأنها شينه او .... يمكن يكون خير لها ياخي مبتلشه بواحد سكير مايعرف حدود الله ورسوله وراعي سوالف مالها اول وتالي

ولا تخلي الشباب ملائكه اكثر او اغلب شباب وبتكلم عن شباب الكويت
رووح شوفهم بالمجمعات يعني بالله هذا يقدر يكون اسرة واطفال ويعرف يتصرف ويكون قد المسؤولية يا طايح بالمغازل يا بالسفر يا بالبطل كلنا شباب ونعرف ونشووف لكن يبقون فئه كبيرة قادرة على تحمل المسؤولية

اما العازبه : بسبب العادات والتقاليد سواء العربيه او الاسلامية ما تسمح للبنت بأنها تطلب الزواج بشكل علني او تقول حتى لامها يمه او يبه ابي اتزوج مليت ومن هالسوالف

وبالاول والاخير اهئ قسمه ونصيب

======
الرجل الغير متزوج ليس له العذر بان يكون في سن متاخر وغير متزوج
اصلا شكله غلط بين الناس لان لو كان عنده اصلا حياء ما جلس بين الممتزوجين في الدوانيات او في الاماكن العامه هو حاله حال
المراهق

مستحيل فيه احد فوق ال27 سنه وقادر على انه يتزوج وما يتزوج الا فيه عيب يانه عيب خلقي او عيب اخلاقي
اما العيب الخلقي : فهذا معروووف

والعيب الاخلاقي : بسبب خلقه السئ وممارساته الجنسيه وعلاقاته النسائيه يقولك ما ابي اتزوج عندي الي مكفيني

او يكون عنده ازمة مالية وتدري يعني هالايام كل شي شاب الذهب والمهر وغيره وتكاليف الزواج

فيه شي ثاني اذكره لك يمكن الله سبحانه جعله حصوراا اي ماله رغبة بالنساء نهائيا

<=- معصب عليك
5/24/2011 3:00:47 PM
samia22
Posts 149
اللهم صل علي محمد وال محمد

(ما العازبه فاقول كيف يكون شعورك وانتي تجلسين مع خواتك المتزوجات او زوجات اخوانك او تجلسين بجانب زميلتك بالدوام
وهي تتكلم مع زوجها صفي لي شعورك ............؟؟)

ههههههههه صراحه كل اللي اسمعه من المتزوجات ... الشكاوي من ريلها ... وجوده مثل عدمه ...واللي ماخذ معاشها ...واللي ماخذ كرت البنك مالها ....واللي تطر منه السفره علي حسابها وغصب يرضي .... لا يكون علبالك اسمع من المتزوجات >> حبيبي عمري ما قصر ...حياتي وداني المكان الفلاني ... زوجي يهبل ما يقصر معاي ... لووووووول غلطاااااان

اهم شي الايمان بما كتبه الله لي ... انا ما اطالع فوق ..اطالع تحت ..واشوف العزابيه مثلي اللي معاشها علي اهلها واخوانها ضايع ..وعلي البيت ...او اللي اهلها حاكرينها ما تطلع ولا تروح ...واحمد ربي عل النعمه اللي انا فيها ...واحمد ربي علي اخواني ...يمه فديت اخواني حبايبي

عفوا ردي كان >>> (انا لما اقول لا يستحقني اقصد المال والجاه ...لا اقصد الدين والتدين) ..اقصد يهمني الدين مو المال ..اكو فراغ بين ال لا وبين الدين
5/24/2011 4:14:39 PM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم
للاسف مشكلة فهم الرساله
انا قول فهمو ابي اعرف شنو الشعور
بطلت ماهو شعوركم يا عانس يا عانسه
اوكي
5/25/2011 4:10:28 AM
TALAL_4488
Posts 362
لوووول

بو محمد انا ارد عليك

عن نفسي انا وكل واحد يتكلم عن نفسه ما يستخدم صيغة الجمع

شعور مو شي
توقف عند الاشاره تلاقي واحد ويه زوجته سوالف وضحك ومعاه ولده او بنته
بالديوان تسمع رفيجك امس رحت انا وزوجتي حجزت وابي اسافر او الـــخ ...
تفتر بالجمع تلاقي واحد ويه زوجته
المهم وين ماتروح تلاقي متزوجين
وقت النوم تتملل ضيقت خلق
تقعد ساعتين على ما تنام مكانك خالي محد يمك يبادلك الشعور او يسمع منك (( انتو فاهمين ما يحتاج اقولها ))
ايواااااااااا هذا اللي اقصده عليكم نور شاطرين بالامور هاذي
هههههههههههههههههههههههههههه

المهم شعوري مو شي وحياه لايثه
هههههههههههههههههههه
صفحات 1 2
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0