الصفحة الرئيسية » نقاش عام » سيدي الرجل ... أيهما تختار ؟
صفحات 1
10/30/2008 12:19:48 AM
Karbala
Posts 318
السلام عليكم

نزلت موضوع سابق .. بخص النساء .. ولابد اني ما أهضم حق الرجال .. لانهم يستاهلون

أيهما تختار :

1- بنت جميلة - ربة بيت من الطراز الأول - مثقفة - هادئة - تسمع كلام أمها - وأمها بالكويتي ( نسره ).
2- بنت جميلة - مثقفة جدا - لا تعرف أمور البيت أبدا - عصبية المزاج.

وهذا الميدان يا حميدان هههههههههه

نشوف اختياراتكم شباب

تحياتي لكم
كربلا
10/30/2008 4:11:14 AM
guest_q8
Posts 150
Karbala كتب:
السلام عليكم

نزلت موضوع سابق .. بخص النساء .. ولابد اني ما أهضم حق الرجال .. لانهم يستاهلون

أيهما تختار :

1- بنت جميلة - ربة بيت من الطراز الأول - مثقفة - هادئة - تسمع كلام أمها - وأمها بالكويتي ( نسره ).
2- بنت جميلة - مثقفة جدا - لا تعرف أمور البيت أبدا - عصبية المزاج.

وهذا الميدان يا حميدان هههههههههه

نشوف اختياراتكم شباب

تحياتي لكم
كربلا

بالبدايه اشكرك اخوي كربلا على الموضوع

انا بسالك الحين ما اخترت الا هالبنتيين هههههههههههههههههههههه

على العموم انا راح اجاوبك , بالنسبه لي انا راح اختار الاولى ومو مشكله خلها تسمع كلام امها بالنهايه امها راح تخاف على مصلحتها , وحلو ان البنت تسمع كلام امها , بس بيدك انت الريال انك تسيطر عليها وتفهمها وعلى قولتهم الخيل من خيالها , يعني بالنهايه نو بروبلم

اما الثانيه تقدر تسيطر عليها بس الاولى فيها ميزه مو موجوده بالثانيه وانها ربة بيت , وهذي مهمه .

خلاصة الحجي انا اختار الاولى.

أحمــــــــــــد***
10/30/2008 12:04:23 PM
bod3ig
Posts 1
بصراحه راح اختار الثانيه
لانها جميلها والله يحب الجمال وثاني شي مثقفه حق بيتي واعيالي اتكون فاهمه مو ميييييييح
وثالث شي ماكو احد طلع من بطن امه عالم ، مردها بتعلم كل شي وترى هشي مو عيب فيها او منها
الشرها على امها الي ما علمتها ، ودام انها مرتك وام اعيالك بتحملها وبتصبر عليها لين ما اتبيض الويه
وعصبيت المزاج : مردها راح يضبط مزاجها ، كل واحد واسلوبه عاد ،،،، واذا عاد كلش كلش ما تضبط من
اول اطريج ايبين قبل الزواج
والاوله صج انها مثقفه وربت بيت وحلوه وهاديه بس مشكلتها امها وهذي الشغله مو هينه ترى لانه في اشكثر امهات خربو ابيوت بناتهم
10/30/2008 1:26:30 PM
gem
Posts 267
احب اقول للاخ غست
الظاهر انت تحب تغير الزوجات
لان اللي امها راكبتها عمرها ما تكون لك قلبا و قالبا مثل ما تظن
كلمة اخونا كربلا واضحة ... نسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسرة
و اللي امها نسرة و راكبتها ... املك تكون خيالها ... الله وكيلك الثنتين بيصيرون خيال الرجل
هي وحدة و يقولون كيدهن عظيم ... ثنتين ؟؟؟ يا دافع البلا على قولة اخواننا البدو
نصيحة سو ( شفتنغ ) لقرارك ... و خلها ما تفهم شي عن الشغل ... الزمن يعلمها
المصريين يقولون ... علم بالمتبلم يصبح ( من الصبح ) ... ( في احسن احواله ) .. ناسي
انت بمحبتك لها و محبتها لك والعيال و غريزتها تجاههم تعلمونها انها ما تصبح ناسية !! ...
الا ان كانت من النوع اللي تحب و ما عندها مانع تغيرالحبيب ( دليل الانانية ) او انها تخلف و تحذف
10/30/2008 4:27:12 PM
guest_q8
Posts 150
gem كتب:
احب اقول للاخ غست
الظاهر انت تحب تغير الزوجات
لان اللي امها راكبتها عمرها ما تكون لك قلبا و قالبا مثل ما تظن
كلمة اخونا كربلا واضحة ... نسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسرة
و اللي امها نسرة و راكبتها ... املك تكون خيالها ... الله وكيلك الثنتين بيصيرون خيال الرجل
هي وحدة و يقولون كيدهن عظيم ... ثنتين ؟؟؟ يا دافع البلا على قولة اخواننا البدو
نصيحة سو ( شفتنغ ) لقرارك ... و خلها ما تفهم شي عن الشغل ... الزمن يعلمها
المصريين يقولون ... علم بالمتبلم يصبح ( من الصبح ) ... ( في احسن احواله ) .. ناسي
انت بمحبتك لها و محبتها لك والعيال و غريزتها تجاههم تعلمونها انها ما تصبح ناسية !! ...
الا ان كانت من النوع اللي تحب و ما عندها مانع تغيرالحبيب ( دليل الانانية ) او انها تخلف و تحذف

اخوي جيم مشكور على التعقيب , وانا بحب اوضحلك أكثر ليش انا اخترت الاولي .

طبعا البنت لما تكون امها نسره واهيا هاديه بالحاله هذي تقدر تسيطر عليها والبنت الهاديه ما تيي من وراها المشاكل لان الله هاديها وعاقله .

اما العصبيه اهيا النسره اهيا اللي راح تنكد عليك عيشتك وكله مشاكل ونجره الاخ كربلا ذكي بطرحه للشخصيتين .

انت راح تتزوج البنت والا امها شعليك بامها اهم شئ انها هاديه وما تحب المشاكل واذ حبتك صدقني ما راح تسمع كلام امها وما راح تلقيها بال.

اما العصبيه اهيا اللي عايشه معاك واهيا اللي راح تنكد عيشتك على قولتهم بو طبيع ما يخلي طبعه .

تقبل مروري

أحمــــــــــــد***
10/30/2008 6:53:30 PM
gem
Posts 267
حبيب يا الغالي ... تبي الصج اذا علي انا ؟ افضل اعيش عزوبي و بلا غثى الثنتين
نرجع اذا الى الناحية الفنية للطبيعه الاجتماعية للزواج ... و تطور المشاعر فيه
كل الدراسات العلمية ( و انا ادرجت وحدة اليوم منقولة من جريدة القبس ) تقول ان الحب بين الرجل و زوجته ينتقل عبر مراحل عاطفية مختلفة على مر السنين ... فيحصل تغير في الحب ( مو انتفاء ) .. فمن الحب الوجداني .. الى الرومانسي الجارف ( و هذول على فكرة يسيرون بفترة تقريبا وحدة ما يقدر الواحد يفصل بيتهم بشكل واضح ) ... ثم حب حقيقي لحبيب ,,, و حب لحبيب و حب لانه زوج و .. !! و ايضا ممكن لابو العيال ... و حب تملك لانه اللي اخذ كل ما عندي ( جمال رونق و افسد القوام بسبب الخلفة و الارضاع و ,, الخ ) ثم حب العشرة كصديق او لو تقدر تقول جان قالت كاخ ... تدرون مثل شنو ( !!! ) مثل واحد ناييييييم و اشلون تبتدي الصحوة مالته ... من عميق النوم الى خفته الى الاحساس بالصحو الى ان يفتح عينه و الى ان يبتدي يشوف و هو صارررر عينه و شوي شوي.... الى ان تلاقيه صاحي حده جنه مخترع من شوفت زوجته ... اقصد احد غريب بالبيت
مو بالضرورة ان يجد الجميع هذه التسميات و التصنيفات صحيحة .. و لكني تعمدت اذكرها و هي صحيحة بدرجة كبيرة جدا حتى للمختلفين .
المهم اذا طلع الحب من النوع الاول و الثاني ووصل الى مرحلة الرتابة بالعلاقة ... تعتقد هالمراة الهادية راح تظل مثل ما تظن ؟؟ لا تقول اذا كانت مؤمنة او متمسكة ... المرأة مرأة يا اخوي احمد لها طاقة للتحمل ( و ترى الريال اللي ضعيف و امه نسرة كذلك ) ... فابي امشي لك كلامك ... لنفترض انك رجل مثالي !! طاقة المرأة راح تنتهي عند حد معين لان كثر دق الام اكيد يفك اللحام ( مو تقول مؤمنة .. تخلي جنتها و نارها ؟؟ ) ااوكي خلنا نقول انها هادية الى درجة عالية ( كلام مثالي لا يتحقق ) و امها كانها بعوضه على راس الواحد اللي بينام بالليل ... و شغاله ليل نهار ... و تبرهن لها كلام و لو كان مو صحيح ... شفتي مو قلت لج يا .... و تتبلى وووووو ... و الله لو انها ستانلس ستيل بتصير شمعة بشمس شهر 7
تدري لو انها تصمد بويه امها النسرة شتسوي امها علشان تمشيها مثل ما تبي ؟؟؟ تقاطعها .. تتمارض ... تمسح عنها الرضى ... ياااااااااو يا كثر عمايلهم ... بابا اشلك بهالسالفة
انا كل الحالات اللي مرت علي يا اخوي احمد كان للاسف الطلاق هو المصير بين الاثنين ... يحبون و يموتون ببعض بس ابليس و اهله كانوا سارقي الفرح من هالعيلة
كلامك جميل جدا و اؤكد لك انه مثالي و صعب جدا انه يتحقق و ماني مخليك تيأس ( شعقبة !! ) بس اقول ... افلح ان صدق او الكلمة الانسب هني هي ان حصل
لا اخوي خلك على اللي اللي تحط على قولة يونس شلبي الله يرحمه يقول عن اخته ... تحط سكر بالملوخية ... انشالله تطلع لي البيض احمر و هو بدون طماط ... شوي شوي راح تصبغه اصفر ... ارحم لك و لا النسور .... مو قلت لك ... هي الهادية فيهم كيدهن عظيم ... نسسسسسسسسرة ؟؟؟؟
لا تزعلون بنات من كلمة كيدهن عظيم هذه مزح .. و لكنها متعارف للاسف عليها
اعتذر على الاطالة بس الموضوع دقيق شوي
10/31/2008 8:16:35 PM
gem
Posts 267
كتبت لكم موضوع على شكل طرفة قبل شوي ... جماعة المنتدى شايفين انه ما يصلح
احط هالشغلة تعويضا عنه ...مثل اشلون ينقطع الارسال بالتلفزيون و يحطون صورة و موسيقى !!!
حسافة على الموضوع كان طريف و فيه وجهة نظر ... بس ربعنا عندهم رقابة و لا مالت ... ماله داعي نقول
----------------------------------
A newly married man asked his wife, 'Would you have married me if my father hadn't left me a fortune?'

'Honey,' the woman replied sweetly, 'I'd have married you, NO MATTER WHO LEFT YOU A FORTUNE!'

-------------------
Wife: 'You always carry my photo in your wallet. Why?'

Hubby: 'When there is a problem, no matter how impossible, I look at your picture and the problem disappears.'

Wife: 'You see how miraculous and powerful I am for you!'

Hubby: 'Yes! I see your picture and ask myself what other problem can there be greater than this one?'
اي والله شنو هالثقة المالقة !!!
-----------------------
Wife : 'Do you want dinner?'

Husband : 'Sure! What are my choices?'

Wife : 'Yes or no.'

زين تسوي فيه ... متسمت الاخ و ينطر ما لذ و طاب
------------------------

Wife: 'What are you doing?'

Husband : Nothing.

Wife : 'Nothing...? You've been reading our marriage certificate for an hour.'

Husband : 'I was looking for the expiry date.'
الله يكافيكم شر الاكسبايري ديت .... قولو هو خل نشوف اول تاريخ الانتاج !!! ... رب كريم وهاب
---------------------

When a man opens the door of his car for his wife, you can be sure of one thing: Either the car is new or the wife is.
امانة الله ان هذه صج ...
--------------------
Marriage is when a man and woman become as one. The trouble starts when they try to decide which one.
هني عاد هذه اللي انتبهولها ... بتصيرون واحد اوكي ... كل واحد يبي هالواحد يكون شخصه و يلغي الاخر ؟؟؟ هذا و الله قرار انتحار الزواج ...
خلوا هالواحد يكون نص بنص ... و هم بعد مو شرط نص بنص ( هذا فول و حمص جنه ) .... خلوا النسبة تصير حسب الانسب من كل واحد فان اختلفت و صارت 40 ------ 60 او زايد او ناقص ماعليه ........ المهم تفهم هالامر
10/31/2008 8:24:47 PM
gem
Posts 267
مشالله و تبارك الرحمن
تصدقون يا شباب ان هالموضع ما طول الا دقيقتين ؟؟؟
اللهم صلي على محمد و آل محمد
شنو ترقعون على اللي راح ... او زرطتوه علي ؟؟؟
على العموم ماني صاير بذذذات ( على قولة اهل العراق ) و بقول ... لكم الشكر
11/2/2008 12:51:02 PM
M7al
Posts 11
أنا أختارهم ثنتينهم

يعني الاولى زينه والثانيه زينه

بالنسبه للأولى مشكلة امها بسيطه ونتحملها

وبالنسبه للثانيه من تتعلم امور البيت راح تروح عصبيتها

لكن المشكله لو كانت عصبيه وامها نسره بالنهايه انا اللي بتعلم امور البيت ههههههههههههههههه

شكرا
11/4/2008 2:22:26 AM
Karbala
Posts 318
M7al كتب:

لكن المشكله لو كانت عصبيه وامها نسره بالنهايه انا اللي بتعلم امور البيت ههههههههههههههههه

شكرا

ههههههههههههههههه

الا اكيد تبي تتعلم امور البيت .. رضيت ولا ...

تحياتي لك
11/4/2008 5:43:28 AM
khale_dm
Posts 358
اهم شي الدين والاخلاق......والباجي مهم مثل الجمال والاخلاق والتربيه تهتم بامور بيتها

البنت تطلع على امها.....فاذا امها نسره اكيد البنت بتصير نسره

اخوكم/خالد
11/5/2008 10:10:02 AM
Bder
Posts 11
انا ابي باميلا اندرسون وبس..:p
11/5/2008 11:19:09 AM
guest_q8
Posts 150
khale_dm كتب:
اهم شي الدين والاخلاق......والباجي مهم مثل الجمال والاخلاق والتربيه تهتم بامور بيتها

البنت تطلع على امها.....فاذا امها نسره اكيد البنت بتصير نسره

اخوكم/خالد

------------------------------------------------------------
خالد مو شرط البنت تطلع على امها ياما امهات نسرات على قولتكم وبناتهم مسكينات ومهضوم حقهم وتلقاها هاديه وما تحب المشاكل وياما امهات هاديات وطيبات وتطلع وحده من بناتها نسره .

على قولتهم ( لكل قاعده شواذ )

أحمــــــــــــــد***
11/5/2008 8:51:04 PM
Fa_had
Posts 16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

حديث تنكح المرأة لأربع

عَنِ أَبي هُريرة رضيَ اللَّهُ تَعَالَى عَنْهُ عَنِ النبيِّ صَلّى الله عَلَيْهِ وَسَلّم قال: " تُنْكحُ الْمَرْأَةُ لأرْبَعٍ: لمالها ولِحَسَبها ولِجَمَالها وَلدينها: فَاظْفَرْ بذاتِ الدِّينِ تَربَتْ يَدَاكَ " مُتّفَقٌ عَلَيْهِ

المهندس
12/2/2008 5:18:55 AM
69452
Posts 22
و الله عن نفسي ما اختار و لا وحده فيهم لانه اثنيينهم فيهم عيب شرعي .

الاولى ما عندها شخصية اما الثانية لو تتزوجها تنكد عليك عيشتك و تكرهك بشي اسمه جمال و ساعتها راح تدور مره حبوبه و عشرية حتى لو كانت جيكرة .
12/20/2008 3:30:10 AM
AIL73
Posts 5
السلام عليكم مع حترامي لصاحب الموضوع
الموضوع تافه جدا جدا
ياترى خلصت المواضيع ؟؟ ام زيادة مشاركات!!!
12/20/2008 4:53:38 AM
alsahraan
Posts 22
بكل سهوله الاجابه اكيد بتكون ولا وحده فيهم
صفحات 1
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0