Tears2 - جميع رسائل المستخدم
7/10/2011 9:20:40 AM
كل بنات الموقع كذابات السلام عليكم ورحمة....... ليش الحمله على البنات كلهم كاذبات .. هل ترضون ايها الشباب والرجال نقول عنكم كاذبيين لا.... على البعض منهم وليس الكل وانا اقول نفس الشي البعض منهم وليس كل الرجال او الشباب ..والبعض اذا كذبوا على حسب الموقف الي فيييه وانت تعرف الكذب حبل قصير لابد ان ينفضح الكذب مهما طالت المدة اتمنى من كل البنات والشباب المصداقيه بالكلام حتى ينور كلامك وتحقق الي في بالك وال يكذب خل يحط في باله ان الي في باله لم يتحقق الصدق نور والكذب ظلام الله ينور على الجميع ....
7/23/2011 9:15:28 PM
كل بنات الموقع كذابات السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،،، اذا انت عممت كل بنات الموقع كاذبات ليش ماتحققت امنياتهم اخي العزيز لاتعم على كل البنات قول البعض منهم وانا قلت من قبل ان الكذب حبله قصير لابد ان يوم من الايام راح تنكشف انا معاك البعض اصبحن كاذبات يمكن مرن لظروف ما وقعوا فيها صاروا منها اتجاه للكذب ...... ممكن سؤال هل اعم وأقول هل الرجال كلهم كاذبييين انا ماااعم لان انا اعرف ان أصابعي مو كلهم سواء مع العلم أني وقعت في كذبة رجل وخاصة موقع الزواج الكويت ولكن نشوف غير كويتيين ليش ياالله لنا الله ......
8/11/2011 11:25:01 PM
ملاحظاتكم بنات عن ( بعض ) شباب الموقع ... السلام عليكم ورحمة الله ،،،،، شكرًا لكم على طرح هذه المواضيع الاجتماعيه الي تنفع ويستنفع منها الكل سواء الكبار (الاثنين) والشباب(الاثنين) .... الشباب وماادراك الشباب في الموقع الصراحه انا ما اعم الشباب كلهم البعض منهم الكذب ليش هل يفتكر ان هذا الشي يوصله الي يبيييه مع الاسف ان الكذب حبله قصير ولا يدوم الشباب الي في الموقع البعض منهم بس يتعرفون مافي مصداقيه للزواج وهذا موقع زواج موللتعارف ....ساعات ماالوم البعض منهم لان في بعض من البنات نفس الشي والله الموفق......
9/24/2011 10:28:34 PM
كل بنات الموقع كذابات السلام عليكم ورحمة الله،،،،،شكرالطرحك للموضوع ليش تعتقد كل البنات الي في الموقع كاذبات اذا انت حاطابالك كلنا كاذبات هم نقول كل الشباب كذابون؟! وهذا شي خطأ لانهم نقول البعض ،،، والي يكذب لأبد من سبب اداه للكذب ... والسبب يرجع للطرفين (شاب اوبنت)....وطرقنا الى الموضوع في اشياء كثيره للرد على موضوعكم ....وانا من سابق أوانه ان رديت على الموضوع ...وهذا ودمتم سالمييين،،،،
9/26/2011 9:23:51 AM
:: اسباب العنوسه :: السلام عليكم ورحمة الله،،، اسباب عديده للعنوسه منها إكمال الدراسه الى مرحله معينه ،،، منها الحاله الاجتماعيه بين الطرفين... عزوف الشباب عن الزواج وعدم تفكير فيه،،، ولجوء الشباب بالزواج من غير جنسيته ،،، النظر باللون الجنس (الابيض والاسمر) ،،، لقب العائله له دور فعال،،، الخ. دمتم سالميين
9/26/2011 9:16:06 PM
الكويتيات شفيهن يعني بكل شي مشاركينهن السلام عليكم ورحمة الله،،، انا معاك بهذا الراي بس لا تلوم الكويتيات ،،، انا بصراحه استغربت من الموقع والي فييه تمنيت الي يدخل موقعي كويتي اكثر من جنسيات اخرى ،،، مع الاسف صار موقع تعرف مو زواج وختلط( الحابل بالنابل) ليش تلومون البنات الكويتيات... وبعدين من حق الاداره لها الرفض والقبول ،،، وكل شخص له نظره للغير... تعرف هذى الشخصيات من الجنسيات الاخرى خذت حقها بهذا الموقع تعرفت كيف تكسب الرجال الموقع مع الاسف ... انا شخصيا مااقدر أصير نفسهم اول شي خوفا من الله وثانياوالعادات والتقاليد لها دور ...ارجع وأقول الاداره لها دور بالرفض والقبول ولك كل احترام وتقدير وموضوعك وايد حلو ان شاء الله تلاقيوالحلول الأحسن من بنات ديرتك تعجبني ياولد بلادي ههههههه فيك الحميه على بنات ديرتك ،،،،،،الف شكر
10/9/2011 9:48:15 PM
كل بنات الموقع كذابات السلام عليكم ورحمة الله ،،،،،، ليش تظن كل البنات كاذبات ليش تظن انهم يحثون عن الفلوس وبيع جسدهم للجنس الاخر لاتظن الكل ليش ماتقول البعض عيل اناواقول كلوالشاب لا كل واحد له احترام وتقدير من الطرفين وكل يره الناسوبعين طبعه لاتعم ،،،، قول البعض وانظر للحياة اهل الحياة بنظره مشرقه واضحه وضوح الشمس لاتضع الغيوم عليها لانها الغيوم مردها تنسحب من بعد تجمعها مع بعض ومنها نزول الغيث لتنظيف النفوس اهاه على تفكيركم يااهل البشر ،،،،،، الحياة اكبر مدرسه نتعلم منها من تجارب الحياة اليوم خسرت بكره راح تربح من خسارتك ارجوا تنظر للحياة نظره تأمليه وليس تشاؤم .... ياعزيز كلنا تعرضنا للكذب سواء (الرجل او البنت) لان النيه صافيه ولاندري صدق الي أمامنا بس لابد من الحذر والله هم المستعان ..... عسى الله يوفق الجميع ،،،،،
10/15/2011 11:18:58 PM
ملاحظاتكم بنات عن ( بعض ) شباب الموقع ... السلام عليكم ورحمة الله ،،، انا ماراح اعم على كل الشباب او كل البنات انا مستغربه حتى اسم الموقع ،،، المهم ندخل في الموضوع استغرب من بعض الشباب مثال ذالك انا اقوله اكبر منك سنا يقول ابي وقته اكبر مني مافيها شي على الاقل اتعرف على وحده اكبر مني تكون ناضجه بكل شي انا ارد عليه طبعا بالرفض وهو يلح على هذا الشي مع احترامي للبعض خلاص من اول مره رفض لاتصر على القبول ،،،،والا الي يطلب من او مره رقم الموبايل يقول اسرع وسيله للتعارف ليش نطولها ومن قبل هذا الشي يطلب عني بيانات ،،، انت قبل لاتكلمني ماقريت عن بياناتي ليش تكررها مرة ثانيه ،،، ماادري ما احس في مصداقية ،،، الي يبي البنت او العكس لابد من الصدق والا لايتعرف لاينسى عنده اهل ،،،،،
10/17/2011 12:53:56 PM
هل انت جاد (انتي جاده) ؟!! السلام عليكم ورحمة الله ،،،، شكرالكم على طرحكم بمثل هذه المواضيع ،،، بالنسبه لكلمة جاد وعن معرفة هل انا جاده او هو عفوا كل واحد يعرف نفسه اذا هو صادق أوجادين في دخوله الى المنتدي والا لا وبعدين مهما طالت المدى او قصرت والكذب حبله قصير ، وليش مايكون جاد بدخوله ليش يلعب ا تلعب الصراحه انا لقيت البعض منهم جادين والبعض الاخر لا مع الاسف..... انا كإدخال كلامي وتتواصل مع الطرف الاخر ولكن مع الاسف اذا وصلت نصف الطريق سبحانه الله يتوقف كل شي بين الحقائق ،،، مع ان من البدايه وضحنا كل شي ومشينا في نفس الطريق بس وصلنا في المنتصف كل شي انتهى ليش اظهرت الحقائق .....في هذه اللحظه شنو تسوي لا انت تكمل طريقك ولا انت قادر ترجع ؟!
10/17/2011 12:53:59 PM
هل انت جاد (انتي جاده) ؟!! السلام عليكم ورحمة الله ،،،، شكرالكم على طرحكم بمثل هذه المواضيع ،،، بالنسبه لكلمة جاد وعن معرفة هل انا جاده او هو عفوا كل واحد يعرف نفسه اذا هو صادق أوجادين في دخوله الى المنتدي والا لا وبعدين مهما طالت المدى او قصرت والكذب حبله قصير ، وليش مايكون جاد بدخوله ليش يلعب ا تلعب الصراحه انا لقيت البعض منهم جادين والبعض الاخر لا مع الاسف..... انا كإدخال كلامي وتتواصل مع الطرف الاخر ولكن مع الاسف اذا وصلت نصف الطريق سبحانه الله يتوقف كل شي بين الحقائق ،،، مع ان من البدايه وضحنا كل شي ومشينا في نفس الطريق بس وصلنا في المنتصف كل شي انتهى ليش اظهرت الحقائق .....في هذه اللحظه شنو تسوي لا انت تكمل طريقك ولا انت قادر ترجع ؟!
10/17/2011 12:54:02 PM
10/17/2011 12:54:05 PM
10/17/2011 12:54:41 PM
10/24/2011 10:29:59 PM
هل انت جاد (انتي جاده) ؟!! السلام عليكم ورحمة الله ،،،، الصوامع لما الحين ماشفت ناس جادين البعض منهم يبي الزواج المسيار ليش اشفييييهالزواج العادي انا مستغربه وهو شنو الفرق فيه والبعض يريد الدائن هو داخل يتزوج والا يكون صداقه ،،، شكراةلكم
10/25/2011 9:34:56 PM
هل انت جاد (انتي جاده) ؟!! السلام عليكم ورحمة الله ،،، والله دخولي ل هذا الموقع والمنتدي جاده للزواج ولكن مع الاسف تشاهد العجائب من بعض الناس من كلامهم ... والله ماادري منو جاد انا والا الي يدخل علينا بالبروفيل ؟؟؟؟؟
11/28/2011 11:57:14 PM
شرايكم باللوك الرجالي؟؟ الصراحة اللوك الرجالي حلو وكل واحد له لبسه وذوقه ويعجبني على حسب الفصل سواء في الصيف او في الشتاء وكل مناسبة لها لبس ماشاء الله عليهم ،،،
11/29/2011 12:05:41 AM
اقتراح بخصوص الغاء زواج عرفي او مسيار او متعه عفوا انا من المؤيدين الغاء الزواج العرفي والمتعه والتثبيت على الزواج المسيار والعادي انا عارفه لكل واحد له مذهبه ولكن المعترف له المسيار والعادي لان حقوق الانسان ماتضيع في هذي من الزواج. والله الموفق،،،،
12/5/2011 9:27:09 AM
الجذب بالموقع السلام عليكمورحمة الله وبركاته ,, سؤال ليش الكذب هل سال الواحد نفسه او الغير ليش الكذب لان اسهلواسرع وسيله, او كلمة تقال حتى تصل الي يبيه لكن الى متى ,,,, انا اكتب عن الاثنين وليس لي التحيز لاحد... فالبنت تكذب بنظرتها يمكن تنج الى ان تصل الي تبيه ولكن ماتعرف ان الكذب حبل قصير والرجل نفس الشي ... ساعات تلاحظ حتى الرجل او البت الغير جنسيتك تكتب في سيرتها او سيرته الذاتيه بيانت وانت تغتر بهذه البيانات ولكن عند مراسله تلاحظ شي اخر ياالله ... كأن الفأس طاح بالرأس والى متى ,,,,؟
12/11/2011 12:10:42 AM
الكويتيات شفيهن يعني بكل شي مشاركينهن اتمنى ان تضع الكلمة ومعناها صح لصح مثل الوقع الي يقولون عنه موقع كويتيات وانا اشوف الغير ليش اهني الكويتي ضد الكويتيه ليش مايكون معاها ليش تفضل الغير الكويتيه ... مه احترامي الكويتييين ووجهة نظرهم بس البعض منهم لاتنسى اخوي الكويتي والي تقول كويتي واساسك كويتي ومجتمعك (امك أختك وزوجتك... وطوافك كويتي ) ليش تغيرت فكرتك عن بنت بلدك اشفيها حلاته الثوب رقعتك منك وفيك ...... ليش ادورالغير ليش ادور التعب... تري الي في الغير في الكويتيه مافي فرق على الاقل الكويتيه اذا تعبتك في ديرتك مو مثل بعض الناس اقامه وبعدها الاهل والى....الخ اهله منكم وابغض الرجال الستر حلو ،، والسبب الي غير بنت ديرتك هو انت وانت الله يستر على الجميع والله الموفق
8/14/2012 10:22:19 AM
لماذا البنت لاتتقبل زواج من رجل متزوج ؟ خوفا من المشاكل ..وهو ليش فكر بالزواج الثاني يمكن تغير الروتيين حاب يجدد ؟؟ ولاتنسون ان المراه ماتحب احد يشاركها في زوجها (الانانية )....
الصفحات 1 2 3 4 5
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0