الصفحة الرئيسية » إقتراحات لموقع خطبة » اقتراح بخصوص الغاء زواج عرفي او مسيار او متعه
صفحات 1
5/12/2010 2:05:44 PM
bomohamad
Posts 4
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اتقدم بهذا الاقتراح راجيا الله عز وجل ان تأخذونه بمأخذ الجد
اقترح بالغاء وصف الزواج العرفي المسيار المتعه لانه هذه صفات غير مناسبه لانها اتفاق بين الطرفين ولكل مذهب خصوصيته ونكتفي بالزواج العادي المعروف لدى الجميع امما الخصوصيات او الصفات الاخرى تتم بين الطرفين سواء عرفي مسيار متعه حتى لا يسيء للموقع وشكرا
6/20/2010 6:14:28 PM
mhdyi
Posts 2
لألألألأ تكفا هذا مو اقتراح الي ما يقدرون يتزوجون شنو يسوون !!!!
6/24/2010 12:25:47 PM
bomohamad
Posts 4
والله ماني فاهم شنو تقصد انه هذا مو اقتراح واللي مايقدرون يتزوجون شنو يسوون !!!! هل قصدك يتمتعون او يتمسيرون او يتعرفون مو كله هذا يطلق عليه زواج في الموقع وهو اتفاق بين الاطراف وعموما شكرا على التعليق
3/24/2011 1:31:37 PM
Hussain_80
Posts 1
غلطاااااااااان أخوي !!!!

«ما آتاكم الرسول فخذوه وما نهاكم عنه فانتهوا»
وكما قال رسول الله:
«حلال محمد حلال الى يوم القيامة وحرامه حرام الى يوم القيامة».
اللهم احفظ مجتمعاتنا من الزلل والخطل ونوّر طريقنا بهدى الاسلام وتعاليمه واهدنا سواء السبيل والحمد لله رب العالمين

« لولا تحريم عمر المتعة ما زنى إلا شقي»
3/31/2011 12:37:52 PM
bomohamad
Posts 4
غلطاااااااااان أخوي !!!!

«ما آتاكم الرسول فخذوه وما نهاكم عنه فانتهوا»
وكما قال رسول الله:
«حلال محمد حلال الى يوم القيامة وحرامه حرام الى يوم القيامة».
اللهم احفظ مجتمعاتنا من الزلل والخطل ونوّر طريقنا بهدى الاسلام وتعاليمه واهدنا سواء السبيل والحمد لله رب العالمين

« لولا تحريم عمر المتعة ما زنى إلا شقي»
شكرا على التعليق اولا مو انت اللي يقول صح او خطأ
وهذه وجهة نظرك من حيث المذهب واللي راغبة اتزوجك متعه لازم اتكون من نفس مذهبك واعيد مرة اخرى هم يتم اتفاق بينك اوبينها اذا ابوجهة نظرك انه زواج وسمه اللي تبي اتسميه امما النوع الاخر فيشترط جميع اركان الزواج الصحيح بغض النظر عن اسم الزواج وأخيرا!!!! انا ماني اخوك !!!!
5/14/2011 7:05:31 PM
m_slam
Posts 16
للأسف هذا يثبت لي عدم الجديه في الموقع لأن الأعضاء النخبة دائما هذا طلبهم أو زواج في السر بغض النظر عن المذهب {لكم دينكم ولي دين}
7/29/2011 10:20:47 AM
abrar91
Posts 2
هذا دليل انه موقع فاشل لو مو فاشل جان ما صارت كل هالخرابيط فيه شنو من مخلوقه ترضى تتزوج عرفي او مسيار او بالسر لي هالدرجه تشبون بنات الكويت بانهم ارخاص يا جماعه هالموقع يمثلنا ااحنا الكويتيين لا نسمح حق اي شخص كويتي او غير كويتي يشوه صورتنا
8/9/2011 4:02:46 PM
mksor
Posts 6
السلام عليكم
اخت ابرار
من قال ترخيص اختي اهي تبي اترخص نفسه والدليل تطلب كرت تلفون قبل السلام
مع احترامي لج
10/3/2011 3:27:44 PM
Man_rock_22
Posts 40
السلام عليكم ارجو الغاء زواج العرفي والمسيار والمتعه وكل واحد له خصوصيات مذهبه ونكتفي بزواج العادي
10/15/2011 6:22:41 PM
BNOOTA90
Posts 2
سلام عليكم

عدل كلام man_rock_22

العرفي الصراحه انا ماعترف فيه والمتعه اتووقع للمطلقه مو للبنت

والميساار بعد شي ثاني هذا كلش ماكو اعتراف فيه واتمني الاداره تشيل العرفي والميسار

وانا وحده لو لقيت شريك حياتي كل شي رسمي اسويه لانه احنا غير البنات الصبي مايضره شي احنا ننضر والصراحه انا ضد هشي

وشاكره لكم
11/29/2011 12:05:41 AM
Tears2
Posts 96
عفوا انا من المؤيدين الغاء الزواج العرفي والمتعه والتثبيت على الزواج المسيار والعادي انا عارفه لكل واحد له مذهبه ولكن المعترف له المسيار والعادي لان حقوق الانسان ماتضيع في هذي من الزواج. والله الموفق،،،،
12/17/2011 5:56:29 PM
Lines
Posts 1
أؤيدك بالتثبيت على الزواج العادي والمسيار والغاء الباقي
12/18/2011 4:49:00 AM
Man_rock_22
Posts 40
لا غلطانيين انتو الزواج الرسمي افضل حل حق البنت والريال ومافي احسن منه والي تبي غيره هذي وحده ان شالله الله يهديها اهي والي يبي بعد
5/6/2012 6:14:59 PM
fouadi
Posts 5
مرحبا . اللي يقهر بالموضوع انه واح كاتب شيعي ويبي متعه ويشوفني كاتبه سنيه ورغم هذا يتجرأ ويطلب مني زواج المتعه سبحان الله في عقول البشر
8/28/2012 7:35:26 PM
said.hussain
Posts 4
زواج المتعه عند المذهب الجعفري يشترط ان يكون مع امرأه مطلقه او ارمله، ولا يجوز الزواج من البنت البكر التي لم يسبق لها الزواج، وأيضاً عند الشيعه بأن زواج يجوز فيه الزواج من السنيه والمسيحيه واليهوديه، أي الديانات أصحاب الكتب السماويه. ويا اخوان كلٌ منكم حرٌ فيه دينه ،ومن انتم حته تحرمون ما هو حلال عند المذهب الاخر على هواكم وتمنعونهم من معتقداتهم فقد لأنها تخالف معتقداتكم.
8/29/2012 9:59:47 AM
Man_rock_22
Posts 40
مو تخالف صح كلامك بس احنا قاعد انقول حق الناس شنو الافضل هذا مو تخالف واتا شيعي وانا سويت الموضوع ولنا ما اعترف الى بالعادي والباجي حريين انا انصح والى يسمع يسمع
9/8/2012 4:57:54 AM
sara12
Posts 44
كلن يغني على ليلاه
10/1/2012 9:19:09 AM
eyeinthesky
Posts 1
بيه شنو هاللخبطة شنو هالعفيسة ما اتوقع بهالطريقة والاسلوب الواحد يلقى اللي تناسبه. هالكلام عيب وماينقال شلكم بالناس ومذاهبهم كل واحد واللا وحدة يشوفون الشخص المناسب والله يسهل عليهم وللناس في ما تعشق مذاهب يعني متعة واللا عرفي واللا مسيار واللا مطقاق اللي موعاجبه التسمية مو مجبور يحط بالفلتر زواج عادي.

اتصور لو ان تم تقليص فقرات المنتدي وتحديد شروط صارمة بعدم التجريح من اي شخص لاي شخص واللي يخالف ينطرد من الوقع يكون افضل. موكافي النت كله سب وقلة ادب حتى الشئ الوحيد اللي فيه بادرة خير وستر بتخربونة.
على قولة الاولين كل واحد يلم نفسه وعن السب وقلة الادب.
اعتبرو الموقع تلفزيون مو عاجبتك القناة غيرها مو تروح تخرب القمر الصناعي بالسماء.
وشكرا
2/9/2014 9:05:34 PM
Kayo
Posts 1
السلام عليكم
فعلا ده تحريض على أنواع من الزواج للأسف موجود في دول عربية وإسلامية كتير ما أنزل الله بها من سلطان ولا تمت للإسلام بصلة
وأتمنى من غدارة الموقع إلغاء انواع الزواج الأخرى ويكتفي الموقع بالزواج العادي
صفحات 1
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0