newlife - جميع رسائل المستخدم
10/30/2008 7:46:08 PM
لا تســـاليني سلام عليكم يالحر

خلك متفائل وعسى الله يحقق أحلامك وتصير كلها واقع ولا يأس مع الحياااااااااااة

وصح لسانك على هالقصيدة..
10/30/2008 9:56:30 PM
الله يكون بعون الجميع أختي حساسة عسى الله يشافي أمج ويقومها لج بالسلامة يارب ويشافي كل مريض بإذنه تعالى ..

ادعي هالدعاء اللهم أنت الشافي المعافي لا شفاء إلا شفاءك اللهم رب الناس اذهب الباس واشفي أمي واشفي كل مريض والله يشافيها بإذن الله
10/30/2008 10:07:46 PM
:: مـــوضــــوع للــنــقـــــاش :: سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالنسبة لي ماأدش على السيرة الذاتية إلا لما أحد يدز لي مسج أو اهتمام وبعدين أدش السيرة الذاتية وأشوف العمر أول إذا يناسبني وبعدين طريقة البروفايل ومواصفاته وبعد كل هذا أرد

عالمسج ويبين من كم رسالة شنو نيته بالضبط ..

واللهم يكافينا شر الناس اللي تبي تلعب وتتسلى قولوا آمييييييين
10/31/2008 4:56:05 PM
ملاحظاتكم بنات عن ( بعض ) شباب الموقع ... سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا من واجبي أنور طريقكم من شخص بالموقع لاعب على أغلب البنات في الموقع ويدعي المرض والموت وهو مافيه شي عموما حبيبته اللي صار لها 8 سنين معاه دازة مسجات لكل

البنات اللي دز لهم مسجات وإيميلاته وهي عرفتهم ودزت لهم قصتها معاه تخيلوا ادعى إنها ماتت ويبكي عليها حسبي الله ونعم الوكيل فيه وهي صار فيها المرض بسبته وتصدقون أنا

تعرفت عليه معرفة سطحية وسبحان الله ماارتحت له وفعلا الله اكشفه لي عن طريق بنت الحلال هذي وعورت قلبي المسكينة فقلت لازم اكشفه لكم لا تكون وحدة فيكم ضحية من ضحاياه

اللهم قد بلغت اللهم فاشهد .. ترى اسمه خالد والنك نيم ماله qrnas_q8 ديروا بالكم منه والله فوقه وفوق كل من يلعب ببنات الناس ..

بس المشكلة يقدر يطلع ويدش باسم ثاني ويغير لقبه شنو الحل يا إدارة وياشباب ويا بنات ؟؟؟؟؟
10/31/2008 5:09:33 PM
مشتاق اضمها أحاسيس عجيبة بهالقصيدة وعسى الله يبدلك باللي أحسن من اللي راح ويبادلك نفس الشعور وأكثر

وتفاءلوا ياجماعة الدنيا بخير وفيها الزين أكثر من الشين ..
10/31/2008 5:25:18 PM
مواقف وقصص واقعية من موقع خطبة سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحة هالقصة اللي صارت لي وايد عورت قلبي هالشخص ادعى المرض وإنه بيموت وقال قصته إنه حب وحدة 8 سنين وصار فيها مرض من القهر بسبة أهلها لأنها حرموها منه

رشدي أباظة حضرته المسكين -- وقال إنها ماتت تخيلوا يعني ادعى على نفسه المرض وعلى حبيبته الموت شنو هذا من إنسان !!!! المهم الحمدلله إني ماراتحت له من أول كم محادثة

وانسحبت بكل هدوء لأنه اكتشفت إنه موطبيعي ووايد صواريخ موطبيعية !!! سبحان الله لين الله كشفه بعدين ووصلني إيميل من حبيبته تخيلوا حبيبته موجودة عايشة مو ميتة !!

المهم المسكينة طايحة عليه وعلى إيميله واكتشفت شكثر بناااااااااااااات متعرف عليهم وقاص عليهم وقامت هي دزت للكل حقيقته من قهرها المسكينة وإنها هي المريضة بسبة اللي

سواه فيها وهو مافيه ولا شي مثل اليني عسى الله ياخذ بحقها منه قولوا آمييييييين

المهم يابنات ديروا بالكم منه ترى قريت اسمه بالمنتدى يعني للحين موجود اسمه خالد والنك نيم ماله qrnas_q8 والله يكافيكم شره وشر كلواحد يلعب في بنات الناس ويقص عليهم

حرام عليكم ياشباب ويابنات هالموقع مو للعب والوناسة ليش ماتكونون واضحين وصادقين بمشاعركم وأهدافكم ليش اللف والدوران في أماكن وايدة متوفرة فيها هالأشياء ليش تشوهون

كل مكان وتنفثون سمكم فيه وتخربونه الله يهديكم ويصلحكم لما فيه الخير لكم وللناس .. اللهم قد بلغت اللهم فاشهد
11/2/2008 2:51:44 PM
ارجعى لقلبى اسم الله عليك من الموت يا الوفي

والله لأرجع لقلبك وحضنك الدافي

أبي أسمع دقات قلبك وبحبك أكتفي

علتي فرقاك وقربك الدوا الشافي

أبيك دووووم مو لحظة وتنطفي

يابعد كل هالبشر يا حلو الوصافي
11/2/2008 3:16:13 PM
انا وش حاجتي في القلب قصيدة عجيييييبة أخوي عبادي وكلماتها قوية ومؤثرة جدا ..

يعطيك العافية على هالأشعار الحلوة وامتعنا بعد بالأحلى إن شالله ..
11/2/2008 3:48:20 PM
يا شحيح الوصل أشعارك عجيييبة أخوي فيصل بس وايد تعورالقلب ودوم إنت التعبان واللي تعاني من بعد الحبيبة !!

خلك أقوى من جذي واللي راح راح وبيجي اللي أحسن منه ودام الروح موجودة ماينساك اللي خلقها سبحانه ..

وعسى الله يوفقك ياشاعرنا ويوفق الجميع ..
11/2/2008 4:00:05 PM
نهر الحزن حلو الحوار بين الجوارح يا شاعر حزن بس غير الشقا قولي وش خذينه ؟؟؟

الله يسعد أيامك وأيام الجميع يااااارب ويعطيك العافية على الأشعار الرائعة ..
11/4/2008 7:13:21 PM
عن ماذا تبحثون ؟ مواصفات زوج المستقبل :

يخاف الله بكل شي مو بس بالكلام قول وفعل - مثقف - متفهم للأمور - حنون - رومانسي - عنده هدف في الحياة مو بس ياكل ويشرب - يخاف على بيته من كل شي ويحس فيهم

مثل مايحسون فيه - يكون له دور في تربية عياله وفي بيته يعني يكون قد المسئولية ..

أدري مواصفات صعبة بس الأمل موجود إن شالله ..
11/4/2008 7:20:03 PM
سوالف عوافى عوااااار قلب أبياتك الله يسامحك ياخوي فيصل ترى القلوب ماعادت تتحمل !!

ياليت تكتب شي يفرح قلوبنا لو مرة وحدة ممكن ؟؟

الله يوفقك ويسعدك ..
11/4/2008 7:32:07 PM
حاولت أجرح ... أصعب شي هالإحساس إنك جسد بلا روح !!!!

كلمات عجييييبة وتعور القلب بس هذي الدنيا أخوي عبادي يوم لك وعشرة عليك ..

يعطيك العافية والله ييسر أمورك إن شالله ..
11/4/2008 7:49:25 PM
:: حقوق الزوجين :: جزاك الله خير أخوي كربلا على هالروايات الشريفة المفيدة

وعسى الله يجعلنا من الذين يسمعون القول ويتبعون أحسنه ..
11/5/2008 8:53:29 PM
أسمحولي ... جزاك عند رب العالمين والله يعوضك ثمن تضحيتك باللي يقدر هالتضحيات آمين ..

يعطيك العافية على هالأبيات الحلوة وصح لسانك أخوي عبادي ..
11/7/2008 12:35:22 AM
بالعين صوره صح لسانك يا شاعرنا الحزين .. والله يبدل أحزانك بفرح إن شالله..
11/7/2008 11:29:41 AM
سؤال ... محرج سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوي كربلا بالنسبة لي أختار الأول مع إن الوجه الحلو يريح النفس لكن صدقني لما تكون صفاته نفس صفات الاختيار الأول ورجل بمعنى الكلمة في كل شي

أكيد بيكون حلو بنظري وبأشوفه جميل بعد لأن أخلاقه وتصرفاته وجمال روحه بينعكس على ويهه وبيكون أجمل الناس بنظري ..

وأشكرك على المواضيع اللي قاعد تطرحها بالمنتدى ويعطيك العافية..
11/7/2008 12:14:25 PM
الزواج قسمة ونصيب والا شنو رايكم؟ سلام عليكم أخوي خالد

أكيد كل شي قسمة ونصيب في هالدنيا وبكل شي .. إذا الله مو كاتب لك هالشي مايصير لك لو مهما تكون إنت مخطط له يعني لو كنت ملاقي بنت الحلال

وقررتوا الزواج ممكن بلحظة يصير أي شي يتكنسل كل شي يعني كل شي قسمة ونصيب في النهاية ..
11/9/2008 6:44:18 PM
ياقلب سامحنى ... صح لسانك يا خوي عبادي تعبنا قلوبنا معانا ولازم نريحها من الحب وعذابه !!

ياقلب سامحني على كل زلة أخطيت بحقك كثير وتماديت
11/9/2008 6:52:09 PM
ضيعتني ... أكيد عجبتنا القصيدة صح لسانك على هالكلمات اللي فعلا تمس القلب ..
الصفحات 1 2 3 4
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0