somone - جميع رسائل المستخدم
1/18/2009 2:31:12 PM
للمتزوجين فقط guest_q8 كتب:
السلام عليكم

اخواني وخواتي الاعزاء على قلوبنا انا لاحظة شغله من قرايتي لبعض بروفايلات الاخوان والاخوات فحبيت استوضح الامر من كل شخص يعنيه هذا الشئ.

للاخوان المتزوجين هل انت صادق برغبتك بالزواج من امراه ثانيه ام انت تريد صداقات ؟

وهل توجد اخت تقبل بشخص متزوج وان تكون زوجه ثانيه وما هي الشروط ؟

يجب الجواب من الطرفين لتوضيح الامور والصراحه مطلوبه بهذا الامر

أحمــــــــــــــد***
1/22/2009 4:09:58 PM
السلام عليكم

اخواني وخواتي الاعزاء على قلوبنا انا لاحظة شغله من قرايتي لبعض بروفايلات الاخوان والاخوات فحبيت استوضح الامر من كل شخص يعنيه هذا الشئ.

للاخوان المتزوجين هل انت صادق برغبتك بالزواج من امراه ثانيه ام انت تريد صداقات ؟

أحمــــــــــــــد***
1/22/2009 4:39:09 PM
السلام عليكم

أحمــــــــــــــد***
1/22/2009 4:46:19 PM
للمتزوجين فقط abdullah72 كتب:
السلام عليكم عندي موضوع وحاب اعرضة علي الجميع

(((( زواج من دون اي اللتزامات )))))
1/24/2009 7:35:22 PM
القسمه والنصيب السلام عليكم
طبعا مويديد عليكم موضوع القسمه والنصيب اللى يمكن بعض الناس يتجاهلون هالشلى مثل اللى قاعد يتعذر او يطرح اسباب تعدد الزوجات والمراه ادافع عن حقوقها والى اااخرالموضوع
اول الامر اكيد لازم الواحد يرجع الى ايمانه بالله سبحانه وتعالى ليسخر له الامر اللى لابد وان يكون صادق فى بحثه عن زوجه او شريكة حياته ولايعبث بمشاعر الاخرين لان اذا حصل طبعا راح تكون النوايه سلبيه وهالشى الله سبحانه لاينصره فى ولا يحقق له نوايا الشيطانيه فا اتوقع هالسوء تتحصن منه البنت او المراه التى تكون متوكله على الله فا معرفة شريك حياتها على حسب ظروفها لاحظو معاى ياجماعه وين الدقه والهدف بالموضوع ((حسب ظروفها)) واتوقع بالنسبه للرجل نفس الشى يعنى العمل اكيد طيب وجميل ومبارك انشاء الله
وها هوه التحصين واضح للكل فا ما لا داعى الخوف من الموقع هذا جاد وهاذى موجاده اعتقد نكتفى بكلام المولاه عز وجل.بسم الله الرحمن الرحيم((الخبيثت للخبيثين والخبيثون للخبيثت والطيبت للطيبين والطيبون للطيبت أولئك مبرءون مما يقولون لهم مغفرة ورزق كريم )) صدق الله العظيم .
اعتقد كل شى واضح جدامكم مافى حجج بعد والايه مفسره نفسها وهيه من سورة النور معلش يمكن معلوماتى قديمه ولاكن انذكر لعلة الذكر تنفع المؤمن وسامحونى لانى انسان مثلكم واحب الخير للكل وما ابى مجتمعنا الاسلامى ينسى المبادئ اللى احنا يالبشر نتمى اليه والله يوفقكم على الحلال وصدقونى احله نعمه احنا نتمتع فيها بالوقت الحالى ولازم نشكر الله سبحانه وتعالى وهيه نعمة الوجود واللى الانسان يكون عنده الوقت اللى يصلح من اعماله اتجاه ربه ويحاول ان يمشى بدرب الخير واكيد تعدد الزوجات مبادئئ من الخير وصدقونى مافى شى ذكر بالقران اكيد اهوه خير للبشريه نحمد الله على كل حال والله يوفق الجميع وسامحونى .
1/24/2009 7:36:44 PM
القسمه والنصيب السلام عليكم
طبعا مويديد عليكم موضوع القسمه والنصيب اللى يمكن بعض الناس يتجاهلون هالشلى مثل اللى قاعد يتعذر او يطرح اسباب تعدد الزوجات والمراه ادافع عن حقوقها والى اااخرالموضوع
اول الامر اكيد لازم الواحد يرجع الى ايمانه بالله سبحانه وتعالى ليسخر له الامر اللى لابد وان يكون صادق فى بحثه عن زوجه او شريكة حياته ولايعبث بمشاعر الاخرين لان اذا حصل طبعا راح تكون النوايه سلبيه وهالشى الله سبحانه لاينصره فى ولا يحقق له نوايا الشيطانيه فا اتوقع هالسوء تتحصن منه البنت او المراه التى تكون متوكله على الله فا معرفة شريك حياتها على حسب ظروفها لاحظو معاى ياجماعه وين الدقه والهدف بالموضوع ((حسب ظروفها)) واتوقع بالنسبه للرجل نفس الشى يعنى العمل اكيد طيب وجميل ومبارك انشاء الله
وها هوه التحصين واضح للكل فا ما لا داعى الخوف من الموقع هذا جاد وهاذى موجاده اعتقد نكتفى بكلام المولاه عز وجل.بسم الله الرحمن الرحيم((الخبيثت للخبيثين والخبيثون للخبيثت والطيبت للطيبين والطيبون للطيبت أولئك مبرءون مما يقولون لهم مغفرة ورزق كريم )) صدق الله العظيم .
اعتقد كل شى واضح جدامكم مافى حجج بعد والايه مفسره نفسها وهيه من سورة النور معلش يمكن معلوماتى قديمه ولاكن انذكر لعلة الذكر تنفع المؤمن وسامحونى لانى انسان مثلكم واحب الخير للكل وما ابى مجتمعنا الاسلامى ينسى المبادئ اللى احنا يالبشر نتمى اليه والله يوفقكم على الحلال وصدقونى احله نعمه احنا نتمتع فيها بالوقت الحالى ولازم نشكر الله سبحانه وتعالى وهيه نعمة الوجود واللى الانسان يكون عنده الوقت اللى يصلح من اعماله اتجاه ربه ويحاول ان يمشى بدرب الخير واكيد تعدد الزوجات مبادئئ من الخير وصدقونى مافى شى ذكر بالقران اكيد اهوه خير للبشريه نحمد الله على كل حال والله يوفق الجميع وسامحونى .
2/2/2009 5:30:54 PM
متى تخون المرأه طبعا كلمة خيانه كبيره (( للرجل او للمرأه )) اتوقع الاثنين دمار شامل بس خيانة المرأه للرجل شوى حساس فى مجتمعنا و كبير جدا مافى له شفيع لا بالدين الاسلام ولا حتى فى باجى الاديان ومرفوض من جميع المجتمعات ومافى خلاف على ذلك ، ورغم كل الرفض والتيارات المعاكسه للخيانه مع الاسف فى خيانات بلاحدود والله يستر علينا وعلى الناس اجمعين قولو امين وكل اللى نقدر نسوى ان نحاول مع بعض نتحاشى الاخطاء ونحافظ على المحبه والود اول شى حاول تحس بالمكتوب وتخيل الشخصيه اللى معاك حتى لو انك رافظها الحين بس من حقها لمه كانت معاك فى اول ايامها الحلوه وفى قمة انوثتها حاول توصل للحقيقه وين ومتى وشلون وصلت الامور له هالدرجه منك او منها وبعدين قرر. عطها حقها لو بالخيال ادرى بعد خراب ملطااااااااا علشان لاتكرر نفسك مره ثانيه ،،،،

عندما تمشى مبتعدة عنك ( الحق بها )

عندما تنظر إلى شفاهك ( قبلها )

عندما تدفعك أو تضربك ( امسك بها ولا تتركها )

عندما تطيل لسانها عليك ( قبلها وقل لها انك تحبها )

عندما تكون صامته ( اسألها ما المشكلة )

عندما تتجاهلك ( أعطها اهتمامك الكامل )

عندما تريد الابتعاد عنك قليلاً ( لاتوافقها الرأي )

عندما تراها في أسوأ حالاتها ( قل لها أنها جميلة )

عندما تراها تبكي ( أحضنها ولا تقل شيئاً )

عندما تراها تمشي ( تربص لها قليلا ثم أحضنها فجأة من الخلف )

عندما تكون خائفة ( أحميها )

عندما تضع رأسها على كتفك ( أمل راسها قليلا وقبلها )

عندما تأخذ منك شيئاً عزيزا ( دعها تأخذه فلن يكون أعز منها )

عندما تمازحك ( مازحها وأضحكها )

عندما لاتجيب الهاتف لفترات طويلة ( أكد لها أن كل شئ على مايرام )

عندما تشك بك ( انسحب قليلا لتعطيها وقتا للتفكير )

عندما تقول أنك تعجبها ( فهي حقا تكن لك مشاعر اكبر مما قالت )

عندما تمسك يديك ( أمسك يديها وداعب أصابعها )

عندما تقول لك سرا ( أحتفظ به ولا تخبر به أحداً )

عندما تنظر إلى عينيك ( لاتلتفت حتى تلتفت هي )

عندما تفتقدك ( فهي تتألم من الداخل )

عندما تحطم قلبها ( الألم لن يزول بل سيستمر )

عندما تقول أن العلاقة انتهت ( فهي لازالت تريدك )

عندما ترسل لك هذه الرسالة ( فهي تريدك أن تقرأها )

أبق على خط التليفون معها حتى لو لم تقل شيئا

عندما تغضب احضنها بقوة ولا تتركها

عندما تقول أن كل شئ على مايرام لا تصدقها بل تحدث معها عن المشكلة

لأنها بعد عشر سنوات ستظل تتذكرك

اتصل بها قبل أن تنام وبعد ماتصحو من النوم

عاملها كأنها كل شئ مهم لك في الحياة

مازحها ودعها تمازحك

ابق معها طوال الليل عندما تكون مريضة

أعطها العالم

عندما تحس بالملل أو متضايقة اخرج معها واجعلها تتسلى

دعها تحس أنها مهمة لديك

قبلها تحت المطر

عندما تجري لك باكية ، أول سؤال تقوله لها ، مين اللي زعلك حبيبتي

كل هذا لن يكلفكم شيئاً يا شباب بس ياترى مع مرور الوقت الواحد ما يمل اقصد الرجل راح يقتنع بوحده وما يبى يكرر اهنى نعرف نفسنا اذا احنا محتاجين اصبح فرض عليك يا اخى المسلم بان تقوم بالاعمال اللى ذكرتها لك ويمكن اكون قصرت بعد ولاتنسى الانثى اهيه ( امك ) اول شى ولاتقول اخاف اسوى جذى ويمكن تشوف نفسها عليه ولا راح تفلسف لا والله صدقنى ما فى وحده عاقل ترفض الاحترام والاحساس بالامان وشوف حياتك اشلون ؟؟؟ اهنى تعرف نفسك اذا تحتاج وحده ثانيه ولا مكتفى باللى عندك .؟؟؟ و

هذا هو الحب الحقيقي
ولا تنسون يا شباب ان اغلاط النساء اقل من اغلاطنا فنحن دوما نحتاج السماح منهن والتعقل
والله يهدي الجميع
ساعدونى بالردود خلونى انطلق معاكم شكرااااااااااااا
2/3/2009 11:01:12 PM
ضــع هــنـــا - الســيــرة الـذاتـيــــة السلام عليكم
ماشاء الله عليك اخوى كربلا الصراحه الموقع معاك مسوى شغل مع احترامى للجميع بس الصراحه مشاركاته ok يستاهل تحيه Applause لان انت الوحيد اللى خليتنى اكتب سيرتى الذاتيه بهالطريقه وانشا الله تعجبكم
هالمره راح اوصف نفسى بطريقه مختلفه عن البروفايل بس تحملونى شوى .
عمرى 41 سنه تزوجت صغير حيل يعنى كان عمرى 18 سنه كنت ابى استقر ولم نفسى من طيش الشباب لان كانت فرص العبث كبيره بالنسبه لظروفى حين ذاك ، عموما لكل زمان فتوة ورجال يعنى كنت (دون جوان)بذاك الوقت ايام حديقه الشعب والمدينه الترفيهيه توه فى بداياتها والصالحيه وغيره المهم كان كل شى بسيط بس حلو وحشره مع الناس عيد والله يستر علينا بس والله كل نواياى كانت طيبه مع شوية شطانه و ما اتوقع الاقى نفسى بالغلط ويمكن هالشى من دعاوي والدتى الله يرحمها وكانت تقولنا ديربالك عندك خوات ، والحين ان شأ الله الحفيد بالطريج وراح اصير (جدو) وناسه ،،،
الله يتمم عليكم .
طبعا الشكل الحين ويييييييييييين!!!!!
الكرشه الله بالخير والويه كره والتجاعيد على الابواب وبياض الشعر باللش يغزى الراس وامراض العصر ،،،،،الخ والف الحمدلله والشكر على كل حال و لمه الحين الحيل موجود ومافى يأس مع الحياه ويقولون الريال بهالعمر توه نضج والصراحه انا شايف جذى مراهق وبحب وانحب بس ابى الشخصيه اللى تناسبنى وتعرف اشلون تكسب قلبى والصراحه ابى حب يزلزلنى شى كبير موعادى لان اللى بسوى لها هم شى كبير الصراحه انا ما احب اكرر الشى نفسه طبعا انا متزوج ثانيه والاثنين الصراحه على راسى ماعندى اغلا منهم امووووت عليهم ، بس هم احس فى مكان بعد وما ودى يطوفنى شى والله يشهد على كلامى بس الثالثه ودى تكون ثابته وماتخلينى ادور رابعه لان الصراحه المصاريف ما يحتاى وانا ما احب المراه اللى تشتغل كلش الا اذا اهيه تبى على قولتها هذا اذا لقت وقت حق هالشى ما تنام الصبح وهالشى ماراح يخليها تهمل نفسها عادى بس يحرم عليه فلوسها كل الياى رايح بس مبدئى ما اتخلا عنه و التعاون حلو بس ان شأ الله ما نحتاج وعلى فكره ترى اقدر اسوى عمليات تجميل ماعندى مشكله يعنى اتفخ شفايفى وسويلى غمازات وشفط بطنى وطلع 6 باك على شوية رياضه لا ااااا اكيد غير اما بالنسبه للعيوب الثانيه هنى ما راح اتكلم ( اذا بوليتم فستترو) راح يكون بينى وبين شريكة حياتى وبس ،،،، وكل ورده له ريحتها ههههههههههه ما ادرى شخربط بس ياريت اكون وصلت شى مهم حق شريكة حياتى اليديده lockd
اكيد بتقولون استريح وين اللى بترضه !!!!
تعودت انى اكون دائما متفائل
شكرا ادرى طولت عليكم
2/4/2009 9:28:54 PM
متى تخون المرأه عندما تدفعك أو تضربك ( امسك بها ولا تتركها )[

هذي تذكرني بالافلام المصريه لما البطله تطق البطل وتصارخ سيبني انا بكرهك بكرهك و اهو يمسكها يقولها ماتمشيش انا بحبك هههههههه بس لا بنات لاتصدقون هالجمله لان طقه عن طقه تفرق ديروا بالكم لا اييكم بوكس عكسي

b]عندما تطيل لسانها عليك ( قبلها وقل لها انك تحبها )

سوري بس انا ضد هالشغله لان المرا اللي تعلي راسها فوق راس الريال و تطول لسانها حتى لو كان اهو الغلطان ، هذي ماعندها احترام لنفسها و لا للي جدامها والريال اللي يشوف مرا تغلط عليه و يسكت و يرد بموقفه و يقولها احبج انا اعتبره (...) لاتعليق بالعكس مفروض يسكت و يحاول يصلح غلطته بعدين عقب ماتهدى النفوس اما اذا ماكان غلطان بعد مافيها نقاش هذي .

شكرا لج اختى على ردج وايد حلو انا ما راح اعلق على اي احد الا بس انتى اثرتى شغله مهمه بالنسبه لنقطه لمه ( تطيل لسانها عليك )كل هالحكمه اكيد المراه تبى تفضفض وتصارخ شوى انت عودها ان هالشى يكون معاك وبس مو عند اهلها ولا رفيجاتها ويقولون عليها السانها طويل وحتى شكلك راح يكون بايخ بين الناس شيقولون مافى ريال يادبها ولا اهيه موبشر اخاف حديد واعتقد ان صوت المراه عوره فى اغلب الاحيان ولاحنا موعارفين ، اول شى هذى ارق مخلوقه على وجه الارض ماتعرفلها خلها وعط الفرصه لغيرك احم احم ههههههه اتغشمر بس اكيد اى واحد فى عيوب ولازم اتقبل وما اعتقد ان هالشى مصيبه ويدخل فيها كرامه ولا شخصيه اذا عرفنا كيف التعامل بهالنقطه الى ما تقل اهميه عن باجى النقاط ، بين الريال والمراه مايعلم الا الله شوفى جم وحده صايره هم ريال وبنفس الوقت مراه اشلون والله الواحد تعقد ولا بالسوق جدام الله وخلقه ماسكتلها واحد وحيل طايحه فى تسفل ولا دير بالك تغلط وتلف عليها بدون قصد ياويلك منها بالشارع والله تشرشحك تشرشح وبعد وبعد وقولو انا غلطان من شنو تهقين اكيد فى شى ولااا شى قوى بعد بس احنا نتجاهله ليش كرامه والله وال،،،،،،،،،،،،الخ سامحونى انفعلت
كل الفكره بالمثال اللى بقوله الحين لو افترضنا واحد قوى البنيه والله معطى صحه قويه ! يعنى لو عطى الواحد بكس يفقده الذاكره وقام واحد عادى تحرش في او غلط عليه فى اى سبب من الاسباب ؟ خلينا انقول حصل سوء تفاهم طنش وسكت له، لااا قام يتمادا وهم سكت اتوقع اهنى الحكمه يا انى اتعوذ من الشيطان وطنش او انى ابتسم وقول الله يسامحه شرايج بشخصية هالرجل الحكيم اللى ممكن بطراق واحد ينهى كل شى ! وبعد لحظه عرف الطرف الثانى لو ان هال شخص طوفله علشان ماحب يأذى بذمتج ماراح ينقد على روحه ؟ هذه مع الغريب جذى فما بالج مع شريكة حياتى وهيه ماسوت جذى الا اهيه عارفه قدراتى من خلال العشره ومواقفى تشهد لها انا شنو من ريال ( موووو خيييخه ) يعنى من نفسها تكون الانسانه الوحيده بالعالم اللى تكفخنى شبيصير يعنى شنو بتنقص شى من رجولتى طبعا لاااااااا .
عموما موشرط كل اللى قلته ممكن يعجب الكل لاااا او ينطبق على شخصيه وحده ، لازم يكون فى اختلاف موبس بالراى حتى بالاحساس يعنى موكل اللى تحبينه ممكن يكون بهالرجل لابد فى عيوب والكمال لله مثل ما تفضلتى ، بس ممكن تتقبلين بعض الاشياء مثل ما حصل معاج .
اتمنى ان المثال راكب ومحسوس
شكررررررررررا
2/8/2009 7:24:27 PM
الزواج من امرأتين في وقت واحد.... السلام عليكم
طبعا ما عندى تعليق يديد الكل قال وجه نظره بس ودى اعرف ليش الزواج من ثنتين مو اربع ولا صعبه شوى عموما بما انهم حلال ووجد اسباب التعدد وحلو الواحد لمه يقدم على شى يكون عنده سبب مقنع والا راح يخرب الدنيا يعنى موعلشان بس رغبه بالتغير اكيد الزواج الثانى او الرابع مسؤليه وكلما عرفت احكامها والاسباب اللى خلتك رجل مزواج لازم تكون ((عاااااااااااااادل ))واعتقد لو عرفت معنى العداله راح تكفى ووتوفى بعد ،،،، اكيد الرد موكافى بس وعد راح يكون فى مواضيع ملتهبه من ارض الواقع .

والله يوفق الجميع
شكراااااا
2/8/2009 8:52:41 PM
الزواج المبكر السلام عليكم
دائما مواضيعك على الجرح اخوى العيدان
طبعا الزواج المبكر له فوائد لاتحصى والسلبيات لاتذكر بس وين العقل بهالوقت ، اساس المشكله الاهل ،،،، ليش
مافى شك ان فلاذات الاكبات هم اغلا من الروح والكل يدور ما هوه الاحسن او الاجود لعياله بالخصوص الصحه والعلم والتربيه وحترام الاخرين والمستقبل الزاهر واعتقد ان مافى شك بان الكل يوافقنى على هالراي .
والمشكله ان فى بعض الاهل يغيرون الطبيعه اللى الله خلقها بالانسان وياعينى ويتحولون العيال من بشر وانسان له مشاعر وكيان الى ؟ اكسسوار ،، مثله مثل اى شى يسلط الاضواء حولينى واكون بارز يعنى مثل سيارتى الكشخه او بيتى الفلانى او ساعتى الماركه او تحفى او لبسى او مجوهراتى او ولدى المهندس او بنتى الدكتوره حلو وجميل بس ياريت الامور تمشى بطبيعتها .
ساعات اقعد مع نفسى اقول اى والله لو ما قسو الاهل جان ماصار فلان دكتور ولا مهندس ،،،،،،،الخ بس ياترى كل هال التربيه والتعليم باعلى درجاته راح يعفينى من الاخطاء مع شريك او شريكة حياتى ؟
كم من الاهل اجبرو او يتدخلون بشكل اساسى بمستقبل العيال وطموحاتهم ونتو عارفين ؟ ماراح اطول علشان لاتقولون انحرفت عن الموضوع كل هدفى ان اوصل معلومه كم اسره اليوم فى مجتمعنا العربى بالاخص مافى مشاكل من النوع الخطير ولا انسانى ولا اخلاقى ولا حتى مع الاسف مافى مذهب يحترمه وهوه ارضاء غريزه الشهوات اللى الله خلقها فينا مثل اى شى مهم فى اعضائنا وحواسنا ومشاعرنا .
منو فكر يربى او يؤدب شهوات ابنائه من الجنسين واللى هم حق ونقدر ناخذ منهم الخير والشر ولاحياء بالدين بتقول الام تبى دير بالها على البنت والاب على الولد مو مشكله بس بكل شى ولا الانسان ماعنده فضول كلش وجنه دخل الدنيا عارف كل شى لايبا الانسان ضعيف ودائما مستعيل ومراوغ حيل بالذات الاطفال يعنى مستحيل تسيطر عليه بالكامل ، انا اقول طيعو كلام الرسول عليه الصلاة والسلام وزوجو عيالكم مبجر ولا والله الامراض والحرام كلها تفسد اخلاق عيالكم ولاتقولون اشلون يصرف عليها واى ليش منو انت علشان تخطب بنتى ترى والله كل هذا برقبتكم جدام المولاه سبحان وتعاله وراح يكون شديد العقاب لان بالكويت ماكو اى عذر للزواج المبكر الكل مرتاح ومستانس والامور طيبه وما اعتقد احد مولاقى مكان او اكل حتى الحكومه مساهمه بهالشى الطيب والله يجزاهم خير .
مع احترامى للجميع شكرا
2/14/2009 8:22:35 PM
متى تخون المرأه Romance_story كتب:
في تعديلات وصلتني واعتقد الشباب راح يحبونها

كي يبقى الحب موجود لاخر العمر

عندما تمشى مبتعدة عنك (احمد ربك وقول فكه)

عندما تنظر إلى شفاهك (نقزه يعني روح فرش اسنانك)

عندما تدفعك أو تضربك ( لا تسكت لها وراويها شغل الله )

عندما تكون صامته ( قول بسرك "بل..ما بغت تسكت")

عندما تتجاهلك ( خوش حجي..طالع التلفزيون براحتك)

عندما تريد الابتعاد عنك قليلاً ( ابتعد انت عنها كثيرا..ايه البادي اظلم)

عندما تراها في أسوأ حالاتها ( قولها روحي شوفي ويهج بالمنظره )

عندما تراها تبكي (لا تنخدع...بكاء التماسيح)

عندما تراها تمشي ( تربص لها قليلا ثم طيح فيها تخرع)

عندما تكون خائفة (قولها يلا عن العياره..انتي تخوفين ديره بكبرها)

عندما تضع رأسها على كتفك ( أمل راسها قليلا و جيك اذا اكو شي بشعرها )

عندما تأخذ منك شيئاً عزيزا ( لا تخليها..باجر تبلع الاولي و التالي )

عندما تمازحك ( قولها اصغر عيالج انا تنكتين وياي )

عندما لاتجيب الهاتف لفترات طويلة ( اكشت وجنه ما دقت)

عندما تشك بك ( دير بالك والعب بذيلك من تحت لتحت..خشاشي..خلك ذكي)

عندما تقول أنك تعجبها ( قولها اكيييد..يحصلج اصلا)

عندما تمسك يديك ( قولها مغسله ايدج عدل ولا لأ)

عندما تقول لك سرا ( أحتفظ به لحين الحاجه)

عندما تقول أن العلاقة انتهت ( قولها اشدعوه انا اللي ميت عليج الحين..وودها بيت اهلها)

Sorry ladies just have fun and beleive me men cannot live without women
Duhh

ههههههههههه
كلام حلووووووو من وجهة نظرج
i agree ولا راح اختلف معاج لان كل واحد فينا وين يلقى نفسه موشرط بكل شىء على القليل فى اشياء مهمه فالتعديل اللى صار موجود وواقع وما نقدر ناخذه غشمره فالحقيقه لازم نختلف عن بعض وما لازم نتفق الله خلقنا جذى والحمدلله على كل حال
شكرا ،،،،
2/18/2009 7:34:44 PM
غذاء الروح والعقل ايضا السلام عليكم ،،،،،،،
الصراحه يمكن راح اختلف اشوى بالتعبير عن الموسيقى غذاء الروح !
ما اعتقد ان الموسيقى تعنى اكثر من فن والفن انواع مثل الرسام فنان والخطاط فنان والفن له كذا شى حتى قيادة السيارات فن الى ،،،،،،،الخ كل هالتعليق لان كلمة غذاء الروح صعبه شوي على الموسيقى ! اذا الموسيقى غذاء الروح عيل القرأن غذاء شنو والقرأن كلكم تعرفون لامثيل له ومكانته وهوه فعلا غذاء للروح .
انا اعزف كل الالات الموسيقية تقريبا ما حسيت ان روحى تتغذا مثل سماعى او قرائتى للقران .
عموما انا ماراح اغير هالكلمه لان الكل يكرر هالكلمه حتى اللى مايعرف بالموسيقى شى ((الموسيقى غذاء للروح)) .
لاتزعلون منى شباب بس خذتنى الغيره على القرأن الكريم اللى لامثيل له خصوصا بما يتعلق بالروح ، وعلشان ما اطلع من الموضوع احس ان البيانو اكثر اله انسجم معاها عزف او سمع
من وجه نظرى .
شكرا لكم
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0