صفحات 1 2 3
8/8/2010 11:29:07 PM
woood
Posts 9
ياااااااااااااااااااااااااااي
يالله ياكريم يارؤف بالعباد ارئف بحالي وزوجني نفس مواصفات هالريال يااااااااااااااااااويل حالي
8/9/2011 3:50:52 PM
mksor
Posts 6
السلام عليكم
تخون المراءه عندما لا تطبق مفهوم الشرع ( ناقصات عقل)

فوقتها اتكون فعلااا نا قصه عقل
8/23/2011 6:16:36 PM
kindeng.1965
Posts 98
المسلمين حرب وضرب
والناس فاضية حق الحب والغرام
ويليت الرجل اذا احب المراه
احترمت هذا الحب
غالبا ما تستغل هذا الحب ابشع استغلام
ياما تقص ظهره بالمشتريات الثمينه واللي غالبها ماله داعي
او ترفع خشمها عليه وتذله
الحب الحقيقي انتهى مع اهله الا ما ندر
يالله ترزقنا امره تحب وتضحي وتعتني وتقدر الحب الحقيقي وليس المادي
8/28/2011 1:37:25 AM
kindeng.1965
Posts 98
يا جماعه شوفوا هالمشتركة شدازه على صندوق رسايلي - المشكلة منى والطريج ولاحول ولا قوة الا بالله - مجرد ماعجبها بروفايلي
فهل هذا من الذوق في شي - وهل هذا يرضي الله ورسوله

هذا نص رساله وجدتها بصندوق رسائلي من المشتركه SARA12
(
من عذر منفصل الله يعين الى بتاخذك جايف روحك على شنو ما تدري انه ما يشم ريحة الجنه من في قلبه مثقال ذرة من كبر اصيل وما اصيل حصان الاخ هذا زين وانت مسوي روحك مثقف ودارس لكن بالحياة خبرتك صفر عموما اخوي ام ال30 ما اعتقد انها تبي واحد فاتح له حضانه وقد ابوها فانت بعد اطلب المستطاع واذا العنوسه منتشرة خو اكثر بنات عوانس بناتكم يالنياده الى ما تروضون تزوجونهم واخرتها تكبر بالعمر يا تتزوج مستشار الشركة المصري او تسوي علاقات بالخفاء فوايد عليكم اصلكم ا انا لما اقرا هالكلام اقول الحمدلله الذي عافانا من ما ابتلى به غيرنا وفضلنا على كثير من ما خلق تفضيلا )
11/2/2011 1:06:23 AM
ies
Posts 12
اهلا بالجميع
لدي توضيح بسيط فقط
الحدود الشرعية في الاسلام ساوت بين الرجل والمرأة
الاختلاف فقط في نظرة المجتمع المكتسبة من العرف والعادة

اما خيانة المرأة فتعود لسببين كما اعتقد
الاول عائد لرغبة ذاتية داخلية
ثانيهما يكون بدوافع خارجية
وشكرا للجميع
11/11/2011 6:58:06 PM
sara12
Posts 44
الاسلام ساوى بين المرأه والرجل في العقوبات الزاني والزانية يرجمونهم حتى الموت اذا كانوا متزوجين وان كانوا مو متزوجين جلد 80 جلدة هذا دليل على كبر هالجريمه انا ما ابرر للرجل والمراه الخيانه اهي مساله اخلاقية في النهايه والواحد ما يحكم عالناس بسهوله لانه ما يعرف ظروفهم وانا ماعندي فرق بين خيانه المراه للرجل وخيانه الرجل للمراه لانه اثنينهم عندهم عقل يميزون فيه الصح من الغلط بس شيء واحد بس يمكن انه يشفع للرجل قليلا في هالموضوع انه من طبيعة المرأه انها ما تتأثر بسرعة بالمفاتن والمغريات مثل الرجل وهذا بسبت زيادة نسبت هرمون الذكورة التستستيرون لدى الرجال واهو الهرمون الى يعطي الرجل الجرأه والاندفاع وسرعة التأثر بالمؤثرات البصرية الى حوالينه اضافه انه المراه التي تخون انا باعتقادي انها كانت تمارس هالسلوك قبل زواجها او انها انسانه ضعيفه من الداخل وشخصيتها مهزوزة نفس الرجل الذي يخون اهو متعود على هالسلوك من قبل الزواج في علاقاته العاطفية كان يخون ويلعب وهالسلوك صار طبع فيهم ولا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم والحمدلله على نعمة الستر وشكرا لحسن القراءه
11/11/2011 7:28:36 PM
kindeng.1965
Posts 98
[b]sara12
والله ضحكتيني
مسوية نفسك مثقفة وتنصحين الناس بعد
اول نصحي نفسك
ترى مثل ما فيه حد الرجم للزاني ، في حد الجلد للي يقذف المؤمنين والمؤمنات
1/9/2012 9:44:55 AM
q8tia3ateeja
Posts 6
ما عليش يعني من غير زعل