صفحات 1 2
12/20/2008 12:10:47 PM
Girlsh
Posts 9

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كثيرا مانسمع عن إرتفاع نسبة الطلاق في الكويت لكن حقيقة لم أدركها إلا بعد دخولي للموقع ووجدت الأغلبيه من كانت لهم علاقة زواج فاشله إنتهت بالطلاق .
والمشكله تتسع أكثر إذا كان في أطفال ففي النهايه هم ضحية هذا الزواج الفاشل .

محاور النقاش :

1- ماهي أسباب الطلاق من وجهة نظرك الخاصه ؟
2- ماهي نظرة المجتمع للرجل المنفصل أو المرأه المنفصله؟
3-هل لديك/ــي مشكله في الإرتباط بشخص منفصل ؟

بإنتظار مشاركتكم
12/20/2008 9:00:21 PM
klam.hlo
Posts 6
وعليكم السلام ورحمت الله وبركاته

بألاول احب اشكر صاحب الموضوع على طرح هذي الفكره الحلوه <<=========<<<<<(((مو مبين عندي اذا رجل أو أمرأه)))

واالله انا اللي اشوفه
أن أختلاف المستوى التعليمي يعد أحد المشاكل وطريقة تفكير الزوجين قد لا تكون متقاربه

ومن ناحيت نظرة المجتمع اتوقع انها للرجل عاديه لاكن تكون النظره تاجه المرأه احد واقوى لسبب واعتقاد اجتماعي ((وانا اشوف انه ظلم للمرأه لانه قد يكون العيب من الرجل))

وبخصوص الارتباط بأمرأه منفصله اعتقد بأنه من افضل الزواجات لانه راح يرتبط بأمرأه مرت عليها الحياه الزوجيه ولم تقبل الزواج عشان تطلع مره ثانيه بالطلاق بالعكس
راح تتمسك بحياتها الجديده وتكون متفهمه وراح تقدر زوجها الجديد وأتوقع انها تساعده وتتساهل معه لمعرفتها للمتاعب اللي تلحق بالزوج
بعكس البنت اللي اول مره تتزوج تحب تطلع ((تبي تعيش يومها)) تروح مطاعم تلبس احسن لبس تبي تسافر مثل غيرها بس بعكس المطلقه راح يكون اكبر اهتمامها هو الحفاظ على
هذا الزواج واستمراره بشكل صحيح

هذي وجهت نظر واختلاف وجهات لاتفسد للود قضيه

أخوكم / كلام .حلو
12/20/2008 9:22:50 PM
MysteriousWoman
Posts 6
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،
انا اتفق معاك انه نسبة الطلاق زادت عندنا وبكل مكان الحين لعدة اسباب منها: -
1) عدم شعور اي من الطرفين بالمسئولية الكبيرة التي وضعت على عاتقهما واعتمادهما الكلي على الاهل في تدبير شئون حياتهما مما يجعلهما اتكاليين في حياتهما.
2) عدم اتفاق كلا الطرفين في عدة امور وعدم محاولتهما التنازل عن اراه مهما كانت.
2) اعتماد المراة الذاتي على نفسها في العديد من امور حياتها مما يجعلها لا تشعر بمكانة الرجل في حياتها مثل السابق
3) قلة من الاهل الذين يقومون بالاصلاح بين الزوجين نظرا لتطور الحياة.
بالنسبة لنظرة المجتمع للمراة المطلقة فما تزال كما هي نظرة قاسية حتى مع العلم بانه شخص فاسد ولا يتحمل المسئولية، رغم انني ارى الان ان العديد من الرجال لا مشكلة لديهم بالارتباط بامراة مطلقة (منهم عمتي مطلقة تزوجت برجل لم يسبق لديه الزواج رغم معارضة والده في البداية ولكنه ارتبط بها). اما الرجل المنفصل فلا يضره ذلك
في الماضي او الا.
بالنسبة لي، كل شي قسمة ونصيب ويمكن ما توفق الشخص االمنفصل بحياته السابقة فلا يحق لي او لغيري ان يمنعه من الارتباط بشخص اخر
12/22/2008 3:58:55 AM
hawra2
Posts 3
السلام عليكم وانا بعد اضم صوتي لكم ان نسب الطلاق زادت عندنا بالكويت انا اتحجى من واقع تجربة انا مريت فيها للاسف ان نطرة المجتمع للمرأة المطلقة نظرة سلبية يعني مادري وين المشكلة ليش دايما حاطين ابالهم ان المرأة المطلقة يعني اهية موزينة او اهية تتحمل فشل الزواج شي طبيعي ان فشل الزواج والوصول الى الطلاق يتحمله الطرفين بس شالاسباب الى ادت الى الطلاق ماكو اي بنت تقبل انها تكون مطلقة وساعات تتحمل وايد اشياء من ريلها حتى لومايكون عندها عيال لانها عارفة بعد ماتتطلق نظرة المجتمع لها شلون راح تكون و طريقة معاملة اهلها لها وبالاخير مانختلف ان الزواج والطلاق بإيد الله سبحانه والله يوفق الكل
12/22/2008 10:54:53 PM
Girlsh
Posts 9
klam.hlo كتب:
وعليكم السلام ورحمت الله وبركاته

بألاول احب اشكر صاحب الموضوع على طرح هذي الفكره الحلوه <<=========<<<<<(((مو مبين عندي اذا رجل أو أمرأه)))

واالله انا اللي اشوفه
أن أختلاف المستوى التعليمي يعد أحد المشاكل وطريقة تفكير الزوجين قد لا تكون متقاربه

ومن ناحيت نظرة المجتمع اتوقع انها للرجل عاديه لاكن تكون النظره تاجه المرأه احد واقوى لسبب واعتقاد اجتماعي ((وانا اشوف انه ظلم للمرأه لانه قد يكون العيب من الرجل))

وبخصوص الارتباط بأمرأه منفصله اعتقد بأنه من افضل الزواجات لانه راح يرتبط بأمرأه مرت عليها الحياه الزوجيه ولم تقبل الزواج عشان تطلع مره ثانيه بالطلاق بالعكس
راح تتمسك بحياتها الجديده وتكون متفهمه وراح تقدر زوجها الجديد وأتوقع انها تساعده وتتساهل معه لمعرفتها للمتاعب اللي تلحق بالزوج
بعكس البنت اللي اول مره تتزوج تحب تطلع ((تبي تعيش يومها)) تروح مطاعم تلبس احسن لبس تبي تسافر مثل غيرها بس بعكس المطلقه راح يكون اكبر اهتمامها هو الحفاظ على
هذا الزواج واستمراره بشكل صحيح

هذي وجهت نظر واختلاف وجهات لاتفسد للود قضيه

أخوكم / كلام .حلو

ياهلا فيك كلام حلو
لا أنا وحده
أتفق معاك ميه بالميه
أن من أهم اسباب الطلاق هي اختلاف المستوى التعليمي وأيضا الإجتماعي
فتلاقي كل واحد عايش في بيئه مختلفه كليا عن الثاني ولازم واحد منهم يتنازل علشان تستمر الحياة الزوجيه
لكن للأسف نلاقي كل واحد معاند .
12/23/2008 1:37:45 PM
klam.hlo
Posts 6
شوفي والله دايم بطبع الرجل يكون صعب شوي

ويكون من المرأه اللين اذا كانت الزوجه عنيده اتوقع اول حل راح تفكر فيه هو الطلاق

مثل ما تقولين تسوي كذا ولا طلقني

على بالها تهديد يعني اذا ماتسوي اللي انا ابيه ولا ترى اطلقك صارت المفهوميه ان الزوجه هي اللي تطلق الرجل ومافيه قانون يساعد

على تهديت الوضع وبعدين ترى يوجد تقصير من الاهل وكبير جداً

لانه من المفروض انهم يتدخلون بمثل هذي المواقف وما يكونون حيادين لطرف لصلة القرابه

والله يهدي الجميع ويوفق

وتشرفنا يا أختي العزيزه

واشاء الله تلاقين اللي ببالج ويسعدج
12/24/2008 1:15:37 AM
junart
Posts 34
السلام عليكم...
بالنسبه لي سبب الطلاق يمكن يكون هو التسرع بتزويج الولد ولا البنت يعني علشان يسترون عليهم , لكن الأهل ما ربوهم أصلا من البدايه على تحمل أي نوع من المسؤوليه حتى مسؤولية نفسهم شايلينها عنهم وفجأه يبونهم يتحولون لأزواج ثقه ينرفع فيهم الراس وزوجات قانعات مراعيات ومهتمات.....
شلون والأهل ما عطوهم الثقه بانهم يشيلون أبسط القرارات عن نفسهم أو يهتمون بأقل الإهتمامات بإلي حوالينهم!!!!....
يعني سياسه "خذوه فغلوه" ...
الولد ليل الحين طايش ويزوجونه وهو توه ما طلع من المراهقه وما يعرف حتى شلون يدبر مصروف جيبه....
البنت عايشه عالم أحلام ورديه يزوجونها وهم تارسين راسها بقصص خرافيه تدور حوالين محور رئيسي إهو ""الزواج إهو حريتج""....
فاشلون بعد كل هذا ما يصير تسيب بعمليه الزواج والطلاق بس ينصدمون بواقع شي إسمه مسؤولية بيت بالتالي أسره؟!!....
12/25/2008 3:01:40 AM
aciall
Posts 5
يعطيج العافيه على الموضوع
اتفق مع الكل في الي قالوه (اختلاف المستوى التعليمي )(صغر اعما رالمتزوجين )الا اخر ما قالوه الاخوان والخوات بسسس س س س س س س س
ليست العله الحقيقيه العله الحقيقيه هي عدم معرفة الطرفين شنو يعني زواجلان زواج تعني عدة امور لا البنت تعرفها ولا الولد يعرفها في هذه الايام
اول كانت البنت تعرف معنا زواج (مسؤليه ,حياه,.بناء,اسره,التزام,.......كل ما هو مخالف لبنت اليوم )البعض طبعا وقد يكون الغالب
وكانت الام عون على استقرار حياة بنتها اليوم العكس كنها تبي بنتها تطلق من ثاني يوم كله علا شان فلانه وعلانه
اما الرجل اليوم يوصل عمره 25 سنه وهو خوره ما يعرف ايسنع حاله نا هيك عن رغباته المراهقاتيه الي ماتنقطع عنه بعد سن المراهقه
بس حبيت اشيرالا الشماعه العوده عند الناس المتثيقفه الي هي مستوى تعليمي مستوى اجتماعي عمرها ما كانت عائق بل غالبا ما تكون ميزه ويا كثر ما تلجاء لها البنت اذا هي اعلا شهاده او عايشه في وسط مترف شوي عن الرجل اما اذا العكس تنحاش منها .
اما العمر ففي مجتمعات قريبه من مجتمعنا بس ما عندها عقدنا الا جتماعيه ابو 18 يعتبر رجل وينشد فيه الضهر
اخيرااااااااااااااا
اقول لبنات الكويت خفو الذكوره قوة المرئه ليس بعنادها او تسلطها وتحكيم رأيها احس في بناتنا رجوله اكثر من الازم بل اكثر من كثير من عيالنا وللئسف
12/26/2008 3:11:39 PM
meme83
Posts 70
السلام عليكم

1- ماهي أسباب الطلاق من وجهة نظرك الخاصه ؟
اسباب عديده ممكن من الزوج ؟ او الزوجه؟ او من اهل الزوج او الزوجه ! اولا لازم المرا ماتطلع مشاكلها برا البيت مهما كانت صغيره وماتسمع كلام الناس اوكي تاخذ رايهم لكن مو اكثر لان محد يعرف بعشرتها مع زوجها كثرها اهيا و نفس الشي الزوج ، وماله داعي الاهل يتدخلون حتى لو البنت راحت و اشتكت لهم المفروض يسنعونها و يعقلونها الا اللهم في المشاكل الجايده واللي ماينصرف النظر عنها ، و للاسف هذا اللي صاير الحين الاهل يشيون بناتهم على رياييلهم لاتفه الاسباب . و الزوج بعد لازم يكون على قدر كافي من النضج يعرف شلون يدير بيته و يقيم الامور و يعرف متى يكون حازم و متى يتجاوز عن بعض الامور.

2- ماهي نظرة المجتمع للرجل المنفصل أو المرأه المنفصله؟
الريال عادي على قولتهم شايل عيبه و للاسف اي زواج ينتهي بالانفصال يحطونها بالمرا حتى لو الريال اهو السبب مادري شكو

3-هل لديك/ــي مشكله في الإرتباط بشخص منفصل ؟
نعم

وتسلمون
5/10/2011 9:43:55 PM
57aled
Posts 2
السلام عليكم الموضوع شيق وحلو للنقاش بس يااخواني موشرط يكون سبب في المستوي التعليمي في اموربين الزوجين اتحصل يعني وحده تزوجت واحدعنده عيال اوالعكس اوفرق العمر يعني واحدحب وحده واهيه اكبر منه والحب مثل مااتعرفون مايعرف صغير ولاكبير اذا انت حبيب وتقبلت علشانها اواهيه تقبلت علي شانك مع الايام وبدون احساس يبتدي الضغط منك او منها ويبدأالاهمال لكن انت مافكرت بعقلك فكرت بقلبك ونفس الشي عند المرأه وتقعدتتحمل كل هذي لسنين ولعيال يكبرون واهني تبدأالمشاكل ومع مرور الايام تبدي تنصح علشان بيتك اوبيتها ما يخترب تكون مومرتاحه في بيتها ونفس الشي عندالرجل لكن اذا مافي فايده شنو الحل ومع العلم انه هذي الاشياء قاعده تتراكم وتبي حل لكن لاحياة لمن تنادي مع الايام يزيدالضغط وتوصل الي مرحلة الانفجار ويحصل اللي غير متوقع الاوهوه الطلاق وفي اموركثيره منها الخيانه من الطرفين الخ ......... وشكرا
5/14/2011 3:36:32 AM
m_slam
Posts 16
لا تتسرع فى اختيار شريك حياتك لتسد حاجتك من الفراغ الذى يملأ قلبك
حتى لا تعيش فى وهم تفيق منه على جرح اصعب من الفراغ الذى ڪنت تعيشه
5/17/2011 11:51:59 AM
hajerya.3asel
Posts 37
السلام عليكم
انا اعتقد اسباب الطلاق وايييييد من بينها
أولها سوء الاختيار
التفاوت الاجتماعي والتفكير.. كان حاجز وعاق للتواصل ...
وكذلك عدم استعاب الزوجين باهميه الحياة الزوجيه ومتطلباتها وكيفيه حمايه كيان والعش الزوجيه ...
وبعض الاحيان يكون الاهل سبب من اسباب الطلاق وعن طريق التدخل بشؤنهم وحياتهم الزوجيه ..
بالاضافه وشي مهم..انه الزوجه تنسى انها لازم تكون صديقه وحبيبه و ام واخيرن زوجه لزوجها .. يعني حياه الزوجيه ليس طبخ تنظيف وسرير لااااا .. هو ارقى واسمى وايد
لازم تكون صديقه لزوجها يشكيلها ويبووحلها بهمومه وحبيبه تسمعه الكلام الحلو وتكون عشقه الوحيد والام تكون حنووون عليه والزوجه تلبي طلبات واحتياجاته... وكذلك بنسبه لزوج... يكون صديقها حبيبها واب لها وزوج مخلص لها
لما يكون صديق لها وايد يساعد على تجديد الحياة الزوجيه ويبعدها عن الملل والروتين ولما يكون حبيب لها يشبعها بالحب والحناااااان الي تحتاج المرأ ولما يكون الأب يكون سترها وسند لهاا ولما يكون زوج يكون الحضن إلي يحتويها ...
للاسف الكثير من الناس يجهل هالشغلات او لا يطبقها بحياته الزوجيه ..

وكذلك في اسباب وايد... بس ما تحضرني حاليا

اما بنسبه للمجتمع ... ونظرته للمنفصل ..
بنسبه للمطلق فهو ينظره بنظرت عطف وانه المرأ هي السبب وسبه المشكله هههههههه
اما للمطلقه مسكينه...هههههههههه يعاملونها كانها نكره ولكن اعيد وا ازيد ثقه المطلقه بنفسه هي تخلي الناس الي حولها يحترمونها ويحترمون قراره

وتختلف نظرتهم للمنفصلين بحسب المجتمع ‘ ذا كان منفتح ومدرك واعي للموضوع الطلاق او مجتمع رجعي

وبنسبه للأرتباط بواحد منصل بالعكس ... وايد مرغوب خاصه يكون مر بتجربه اكتسب من خلاله امور ودرووس تعلم منها واكيد راح يتفادا اخطائه بالزواج القادم..اذا كان صج يبي الاستقرار
9/3/2011 1:03:03 AM
kindeng.1965
Posts 98
ما أريده من زوجتي الثانية ( التي في علم الغيب - أسأل الله ان يرزقني الزوجة الصالحة )
هو ما افتقده في الزوجة الأولى
الوفاء والإخلاص والإحترام والأمانه في الحفاظ على اسرار الزوجية ، وتحمل المسؤولية ، وتوفير الجو الهادئ
نعم قالها بعض العلماء السابقين الأفاضل ( الطلاق رحمة )
حقا ، كم اراتحت نفسي من اسلوب الحياة البغيض الذي كانت تفرضه علينا
حتى في صباح العيد حيث النفوس تكون مشرقة ، تفتعل اي مشكله كي تعكر صفو هذه الأوقات .
فالحمدلله ... الحمدلله ... الحمدلله ان جعل في الطلاق خلاص ورحمة من حياة مليئة بالشقاء والتعاسة ، لان بعض نساء هذا الزمن هم على شاكلة من تزوجتها
اذن باختصار من تجربتي المريره ، هذه اسباب الطلاق
* عدم تهيئه البنت او الشاب للزواج وتعويدهم على حسن التعامل
* وجود أفكار سلبية في التعامل مع الطرف الآخر ( من الأهل او الأصدقاء او زملاء العمل )
* الندية في التعامل
* عدم الوفاء والاخلاص
* عدم وجود الأمانه في الحفاظ على اسرار الزوجية
* الاتكالية والاعتماد الكامل على الخدم
* تدخل الأهل الخاطئ واثارة احد الزوجين على الآخر
وانصحكم بالسؤال الجيد عن الخاطب او المخطوبة ولا تغترون بالشكليات ( اسم العائله - جمال الشكل - المستوى المادي ) ، وتجنبوا الزواج من البيوت التي تعاني من إضطرابات اسرية ، كما حدث لي ولاحول ولاقوة الا بالله
لا ارغب بالزواج من مطلقة ، الزواج من بكر حتى لو كبيره بالعمر أفضل من مطلقة ، خاصة بعد دخولي هذا الموقع ، لان في الغالب تسقط تجربتها الأولى على تجربتها الثانية
تكلمت مع عدة مطلقات ولايبدو لي انهن اتعظن من تجاربهم .
وأنصح الكل بإقتناء شريط الطلاق الناجح للدكتور ( جاسم المطوع ) لما فيه من فائدة عظيمة
والله الموفق والهادي
9/3/2011 7:07:24 PM
kindeng.1965
Posts 98
[b]كما لا يجب ان نهمل نقطة مهمه في نجاح العلاقة الزوجية
وهي الوازع الديني
فالمراه التي تملك الوازع الديني ( والتي امر النبي الكريم - ص - بإختيارها )
هي التي تعمر البيت وتربي الإبناء التربية السليمة وتوفر للزوج البيئه الصحية الجاذبة
وطبعا ليست كل من تقول انها متدينة ن هي بالفعل كذلك ، كثيرات يقلن ذلك فقط لإصياد الأزواج
بالسؤال في مكان العمل او الجيران او الأصدقاء يتم معرفة من تعلقت بربها حقا
فيا حي ياقيوم ياكريم
ارزقني واحده منهن كي تعوضني الشقاء في حياتي الأولي
9/10/2011 7:03:30 AM
sara12
Posts 44
الطلاق له عنده اسباب في مجتمعنا :

لازم كل انسان يشوف نفسه ويقيم نفسه بمنطق وحق قبل ما يقيم الناس يعنى يشوف عيوبه ومميزاته وعلى اساسها يطالب بشروطه وخير الامور اوسطها دايمان

أهم وأول سبب للطلاق اهو الغرور الى في الانسان رجال او نساء على حد سواء الغرور الى اهو سبب الحروب والصراعات بهالدنيا نلقا الزوجين او احدهما يكابر ولا يتنازل وشايف نفسه ومايبي يتعب نفسه بانه يلقا حلول او يحاول انه يطبقها فاسهل حل اهو الطلاق وخصوصا لما يجد الدعم الاجتماعي حوالينه اى انت ريال عادي طلقها يبه واخذ غيرها ونجد من جانب الفتيات ايضا اي عادي تطلقي منه يدفع لج نفقه وتعيشين براحتج وباجر تتزوجين غيره .

ثاني شيء فقدان الخبرة بمتطلبات الحياه الاسريه والزواج بشكل عام الزواج مو بس تفريخ عيال والا واحد يصرف علي وييب لي جنطه ماركه والخ لا طبعا الزواج يبيله شريك حياه نفس المؤسسه الى يديرونها اثنين حاطين راس مالهم وحلالهم كله في هالشركه فاكيد لازم يبذلون جهد علشان تنجح مو من اول خسارة يفكون الشراكه.

ثالث شيء عدم القناعه بشريك الحياه يتزوج او تتزوج لمجرد الزواج او لارضاء الاهل أو انه يفتك من حنت امه واهله او لانه يبي عيال بس ما يفكر انه الاهم من العيال ام العيال لازم يختار وحده يكون مقتنع فيها من ناحيه شكلها وعقلها والمثل للبنت لازم تختار شخص يترس عينها وعقلها لانه تبي تعيش معاه طول عمرها وللاسف الاغلبية ما يفكر انه العقل وايد مهم اهم من الشكل من حقه يختار الي ترتاح لها عيونه لكن من ناحيه ثانيه لازم يكون تفكيرها مقارب لتفكيره لانه هالشيء اساسي في القرارات والنقاشات الى راح تصير بينهم في اي موضوع يخص حياتهم.
9/22/2011 1:32:53 PM
kindeng.1965
Posts 98
Sara12
لقد فرحت جدا انهم طردوك من الموقع
وهذا بسعي مني
بعد رسالتك لي الخبيثه ياخبيثه
والا انا لا اعرفك ولا سبق اني راسلتك ولا حتى أظهرت الاهتمام
9/24/2011 11:12:08 PM
sara12
Posts 44
شفيه الاخ المناظل اشلون تقول عني خبيثه وبنفس الوقت تقول انك لا تعرفني شالنتاقض يبة عيب يا اخ العرب عيب كلامك بعدين انا ما اطردوني الحمدلله انا داشه الموقع جاده ووحده واعية على صغر سني الحمدلله الله معطيني عقل اكبر من عقول وايد ناس عاد شوف منو الى طاردينه قبل لانه مخادع وغير صادق ما اقول الا الله يهديك بس
9/25/2011 10:15:57 AM
kindeng.1965
Posts 98
نعم مطروده وهذا الدليل
الأعضاء الموقوفين
إسم المشترك التاريخ / الوقت ماذا تفعل؟
laila70 Sep 24 2011 3:25PM حذف إيقاف
Modernlady Sep 24 2011 11:32AM حذف إيقاف
grour Sep 24 2011 5:10AM حذف إيقاف
moonlightq8 Sep 21 2011 8:51PM حذف إيقاف
luvem Sep 20 2011 11:12PM حذف إيقاف
RREEEMM Sep 20 2011 1:03PM حذف إيقاف
labella Aug 28 2011 8:45PM حذف إيقاف
sara12 Aug 27 2011 9:02PM حذف إيقاف
نعم خبيثة لانك ارسلت رسالة خبيثة ، يفوح منها الحقد الطائفي الدفين ووطعن بشرف المؤمنات الغافلات ، ولم يسبق ان ارسلت لك رسالة اذمك او انتقص منك او حتى اظهرت اهتمام لكي ترسلي لي هذه الرساله وهذا نصها :
من عذر منفصل الله يعين الى بتاخذك جايف روحك على شنو ما تدري انه ما يشم ريحة الجنه من في قلبه مثقال ذرة من كبر اصيل وما اصيل حصان الاخ هذا زين وانت مسوي روحك مثقف ودارس لكن بالحياة خبرتك صفر عموما اخوي ام ال30 ما اعتقد انها تبي واحد فاتح له حضانه وقد ابوها فانت بعد اطلب المستطاع واذا العنوسه منتشرة خو اكثر بنات عوانس بناتكم يالنياده الى ما تروضون تزوجونهم واخرتها تكبر بالعمر يا تتزوج مستشار الشركة المصري او تسوي علاقات بالخفاء فوايد عليكم اصلكم ا انا لما اقرا هالكلام اقول الحمدلله الذي عافانا من ما ابتلى به غيرنا وفضلنا على كثير من ما خلق تفضيلا
والرسالة الثانية
جفت اثبتت لنفسك انك حصان ولا مو اصيل بعد بغل بمعنى اخر
الرسالة الثالثة
يالله احلى بلوك لك يحليلك منافق روح خلي صلاتك تنفعك وانت هذا مستوا تفكيرك وبدون ادله بعدمنو المتناقض والكذاب الحين
الله يعينك على نفسك
9/25/2011 10:24:34 PM
sara12
Posts 44
يحليلك محتفظ بالرساله الى زفيتك فيها اضافه انه ابشرك ما طردوني موت حرة هاك حرة لانه لو ملغي اشتراكي يا عزيزي جان جفته في قائمه الاعضاء الموقوفين في الصفحه الرئيسيه للموقع وهالقائمه تعرض سبب حجب حساب اي شخص عموما اتمنى لك الهدايه يا اخاه يا أمة الله وكفاك حقدا وكراهيه حتى يبارك لك الله في زوجه صالحه ترضى تعمر معاك وبالتوفيق
9/26/2011 6:39:59 AM
kindeng.1965
Posts 98
Sara12
انصحك تراجعين الطب النفسي
اول مره اشوف وحده تزف واحد مني والطريج مجرد تقرأ بروفايلات وتزف !!!
الا اذا بعقلها خلل
وتاكدي انك تتكلمين عن نفسك بالحقد والكراهية
الله يعينك على نفسك لاني ارثي لحالك
لاني تاكدت انك مو صاحية
صفحات 1 2
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0