klam.hlo - جميع رسائل المستخدم
12/17/2008 10:34:03 PM
نفسي عزيزه اولاً مساء الخير ويسعدني انضمامي وياكم

وثانياً الله على الكلمات الحلوه
لانها بصراحه كلمات جداً راقيه
12/17/2008 10:51:19 PM
قصص زواج عن طريق الموقع khitba مساء الخير
انا توني مسجل اليوم وبصراحه قرأت تعليقات ممتازه وكلام جداً حلو
ومع هذا فيه شباب وشابات داشين يتونسون ويسولفون لاكن خوش سالفه اللي انتحرت والله انها قويه شوي

ويسعدني انضمامي وياكم

وبخصوص اللي يبحث عن كاش يو دق عليها وراح يعطيك دليل كامل عن مواقع بيع الكاش يو واذا ماصارت وياك
بلغني ويسعدني اني اخدمك بهذا الموضوع او غيره باللي راح اقدر عليه

أخوكم/ كلام حلو
12/18/2008 3:48:14 PM
قصص زواج عن طريق الموقع khitba ألف ألف مبروك

بس من الموقع ولا مبرى

وياريت تقول وين الزواج عشان نحضر ونبارك
12/20/2008 2:17:32 PM
قصص زواج عن طريق الموقع khitba مساء الخير

حبيت أعلق على البنت المندفعه
يا أختي العزيزه كلامج صحيح ويأخذ بعين الاعتبار بس ما اعتقد ان فيه بنت تكون شوي ذكيه
وتطلع تقابل شخص ماتعرفه ألا عن طريق هالموقع وتكون على نياتها قد يكون فيه على النيه بس قليل جداً

المهم اللي داش يتطنز ويرسل رقم تلفون وخرابيط تقدرين ماتردين عليه وينتهي الموضوع
واللي صاج بكلامه اتوقع انه بكل سهوله تعطينه عنوان البيت ويجي يخطب ويشوفج جدام اهلج اذا صاج بكلامه راح ييي للبيت
والله يوفق كل شاب او شابه يبي الستر ويستر بنات هالناس

وتعليق على البنت الاخرى
(((هذا النصيب انكتب أحب انا صغيرون)))

أخوكم / كلام حلو
12/20/2008 9:00:21 PM
الطــــلاق وعليكم السلام ورحمت الله وبركاته

بألاول احب اشكر صاحب الموضوع على طرح هذي الفكره الحلوه <<=========<<<<<(((مو مبين عندي اذا رجل أو أمرأه)))

واالله انا اللي اشوفه
أن أختلاف المستوى التعليمي يعد أحد المشاكل وطريقة تفكير الزوجين قد لا تكون متقاربه

ومن ناحيت نظرة المجتمع اتوقع انها للرجل عاديه لاكن تكون النظره تاجه المرأه احد واقوى لسبب واعتقاد اجتماعي ((وانا اشوف انه ظلم للمرأه لانه قد يكون العيب من الرجل))

وبخصوص الارتباط بأمرأه منفصله اعتقد بأنه من افضل الزواجات لانه راح يرتبط بأمرأه مرت عليها الحياه الزوجيه ولم تقبل الزواج عشان تطلع مره ثانيه بالطلاق بالعكس
راح تتمسك بحياتها الجديده وتكون متفهمه وراح تقدر زوجها الجديد وأتوقع انها تساعده وتتساهل معه لمعرفتها للمتاعب اللي تلحق بالزوج
بعكس البنت اللي اول مره تتزوج تحب تطلع ((تبي تعيش يومها)) تروح مطاعم تلبس احسن لبس تبي تسافر مثل غيرها بس بعكس المطلقه راح يكون اكبر اهتمامها هو الحفاظ على
هذا الزواج واستمراره بشكل صحيح

هذي وجهت نظر واختلاف وجهات لاتفسد للود قضيه

أخوكم / كلام .حلو
12/23/2008 1:37:45 PM
الطــــلاق شوفي والله دايم بطبع الرجل يكون صعب شوي

ويكون من المرأه اللين اذا كانت الزوجه عنيده اتوقع اول حل راح تفكر فيه هو الطلاق

مثل ما تقولين تسوي كذا ولا طلقني

على بالها تهديد يعني اذا ماتسوي اللي انا ابيه ولا ترى اطلقك صارت المفهوميه ان الزوجه هي اللي تطلق الرجل ومافيه قانون يساعد

على تهديت الوضع وبعدين ترى يوجد تقصير من الاهل وكبير جداً

لانه من المفروض انهم يتدخلون بمثل هذي المواقف وما يكونون حيادين لطرف لصلة القرابه

والله يهدي الجميع ويوفق

وتشرفنا يا أختي العزيزه

واشاء الله تلاقين اللي ببالج ويسعدج
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0