الصفحة الرئيسية » نقاش عام » رايكم بنات ... :)
صفحات 1 2 3 4 5
4/8/2009 6:59:26 AM
amna.alhadeep
Posts 4
انا حمد الله ماجربت الحب بس اتمنى اني اتزوج واحب زوجي لان اهو اللي يستاهل قلبي
وشكرااااا
4/9/2009 6:31:46 AM
swemming
Posts 64
بالهزمن ماكو حب

نصيحه لاتحبون ولاتنحبون ههههههههه
4/9/2009 3:08:58 PM
baskoooth
Posts 5
خوش سؤأل بس عــأإأد تعالي شووفي شنهاو الجوأإأبٍ
لووووول

لا جد سؤالج حلــوو واغلب اللي جابوو كل وأإحد قال شنو رأإيه

تفضلين تاخذين واحد يحبج والا واحد انتي تحبينه ؟؟

شئ اكيد اهو يحبني ...
لآنه برتبط ويه شخص يقدرني ويحس فيني

على حسب طبعأأإ بس افضل اللي اهو يحبني :P

هالزمن نـأإدر الحب وحتى الوأإحد لين وخذه له وحده يحبها بعد الزواج كل شي يبين ومافي احد كأإمل

وأإأيد قصص صارت خصوصا حتى من ناس معرفه حبو بعض وانفصلوو

يعطيج العـأإأفيه يالغلا
4/28/2009 11:48:25 PM
teacher.com
Posts 134
اتمنى واحد جاد ورجل مايخاف من احد ومايجذب ويصير بنت
اتمنى اواجهة
6/13/2009 1:57:11 PM
Ms.X
Posts 11
لا يوجد معادله قياسيه لهذا الموضوع
كل شخصين ممكن يكونون معادله خاصه فيهم يا اما تكون ناجحه او فاشله.
مافي قياس لها.
ممكن يكون زواج تقليدي اول مره وفشل مو معنى الزواج التقليدي كله فاشل، ونفس الشي بالنسبه للحب
بالنسبه لي اتركها بيد رب العالمين
6/13/2009 2:13:01 PM
sdaja
Posts 6
انا افضل اتزوج اللي هو يحبني وبعدين انا احبه وحلو الحب قبل الزواج اذا كان الطرف الاخر صادق ويخاف الله انا اقول قبل الزواج اذا كان في اتفاق على الزواج مو احبه ومااتزوجه
6/13/2009 7:05:43 PM
messenger
Posts 79
كلام في الحب مادري اذا احد يؤمن فيه او باي جملة منهم بس المهم انه يطرح افكار تقبل الموافقة او الاعتراض

If you love someone because you think that he or she is really gorgeous ...فائق الجمال
then it's not love..
it's - Infatuation. ..
افتتان و هيمان

If you love someone because you think that you shouldn't leave him because others think that you shouldn't...
then it's not love..
it's - Compromise.. .
انك تساوم نفسك

If you love someone because you think that you cannot live with out his touch....
then it's not love..
it's - Lust...
رغبة جسدية

If you love someone because you have been kissed by him...
then it's not love..
it's - Inferiority Complex...
عقدة نقص

If you love someone because you cannot leave him thinking that it would hurt his feelings..
then it's not love..
it's - Charity...
احسان

If you love someone because you share every thing with him...
then it's not love..
it's - Friendship.. .
صداقة

but if you feel the pain of the other person more than him even when he is stable
and you cry for him..
that's - LOVE...
=============
انا شخصيا افضل الاخيرة و ان كان مو بهالشكل او لهذه الاسباب ... و مو غلط اللي قبلها
حيث اني اعتقد انها ان ما ساوت الاخيرة فهي اقوى و اكثر جمالية ... ( بس طبعا هير مو هيم !! share every thing with her not him )
تحية
6/14/2009 1:51:38 AM
Ms.X
Posts 11
همممممممممم
but if you feel the pain of the other person more than him even when he is stable
and you cry for him..
that's - LOVE...

Allow me to disagree with you, this is not love this is "empathy" and you can feel it with your children, close friends and siblings

In my humble opinion:
Love is when you see that someone unnecessarily the perfect human being, but, he /she is the perfect one for you.
Love is when that someone brings out the best of you.
Love is when you feel complete with that someone.
Love is when you can see the beauty of that someone inner self regardless to their phiscaly appearance.

المعذره الرد بالانجليزي
6/14/2009 8:18:52 AM
messenger
Posts 79
يا عزيزتي مس اكس
احنا اتفقنا ان الحب بالنهاية حالة وقتية ... تكون بحال و تتحول الى اشياء اخرى مع مرور الوقت الى ان تصل الى ان يكون
حالة محبة عشرة لا اكثر , و هالنوع من العلاقة له ايضا مكوناتها خلينا منها هني .
انا اتفق معاج في هذه النقاط اللي تدخل ضمن مكونات الحب و الشعور فيه و ما اختلف معاج .
انما ارد و اكرر ان هذه الامور لها طابع وقتي و مو دائمة... و بعدها لازم ينتبه الطرفين ان التغيرات اللي تصير هذه طبيعية و ما طلعت عن الحب اللي بنو و عاشوه
و لازم يفهمون هالتغيرات و يشتغلون على ان تاخذ طابعها و مداها دون ما كل واحد تصيبه حالات الياس من ان الحب راح فلازم نتأزم و نسوي و نشيل و نحط و نشوف حالنا ...
و هذه اللي قلتي عنها سابق لازم يتعمل للعلاقة صيانة مستمرة ... تذكرين ؟؟
اللي يحب و يلحقة بالزواج اعتقد انه لما يعيش هالحالة الجميلة عليه انه يقتنع انه اخذ حقه خاصة اذا كان الطرفين صادقين و معطائين
و هذا ترى مثل بيت الحكومة الواحد ياخذه مرة وحده ... الاستثناء ان الطرف الاخر يكون غير بوصلته الى شخص اخر او باع نصه الثاني ...
و هذه حالة دقيقة ما تحتمل اللعب فيها .
الحديث يطول و لكن ارجو اني اكون وضحت ... ادري الافكار او الشرح مقتطع
ترى انا مثل عبدالحسين عبدالرضا في باباي لندن ... شوية الانجليزي اللي عندي كريتهم فلا تغزرين وايد ........
طبعا امزح و لكني اكون ابطأ مو اكثر و لذلك قراءاتي تكون بالعربي علشان ما اغرز و اطول بالكتاب اللي اقراه ... كبرنا و نسينا اللغة
6/14/2009 8:08:42 PM
Ms.X
Posts 11
عزيزي مسنجر اسمحلي اختلف معك،

احنا اتفقنا ان الحب بالنهاية حالة وقتية ... تكون بحال و تتحول الى اشياء اخرى مع مرور الوقت الى ان تصل الى ان يكون

الحب الحقيقي لا يكون حاله وقتيه، مثال على ذلك حبنا لاهلنا، لأبنائنا الخ.... الحب الحقيقي يبقى الى الابد، واذا لم يستمر اذا فهو يحمل احد التعريفات الي تفضلت فيها بالسابق.

الباقي اوافقك فيه 100%

يمكن ابي اصدق ان في حب حقيقي علشان احس ان الدنيا للحين بخير
ارجع واقول رأيي الشخصي.
سبب التعليق بالانجليزي لأنك تفضلت وتكلمت بالانجليزي
شاكره لك وساعة صدرك

تحياتي للجميع
6/14/2009 9:39:56 PM
messenger
Posts 79
اولا انا لما شفتج ما رديتي ظنيت اني مثقل عليج فعزمت اني اعتذر منج اليوم بهالوقت مثل ما كنت حاسب
لكن اشوى و بكل الاحوال ما راح اثقل عليج او على اي احد بالاستمرار بالموضوع ,,, علشان ما يكون الامر رتيب على احد

احب اذكر اني بكل مرة اشوف ان ممكن يكون فيه رد على كلامي ادخل على بروفايلج و اشوف الرد من هناك
لان الربع بالادارة يخللون الردود اول و بعدين ينزلونها ... مادري شيسوون فيها .. المعنى ليش تتاخر ... مش عارف
فالمهم ما تتخضيش من كثرة دخولي على البروفايل مالج
انا اللي اشكرج على سعة صدرج معاي

ثانيا الكلام اللي بالانجليزي كان يايني بايميل و نزلته آز از as is او آز ريسيفد

احب اذكر ان الحب اللي نتكلم عنه هو حب المحبين لبعض مو الاهل و بهالخصوص كلامج صحيح 100%
اما حب المحبين و العشاق فهذا حب متغير مع الزمن ... هو ما ينتهي على فكرة و لكن ياخذ معاني و اعماق و اشكال اخرى
فالحب الحقيقي تأكدي انه ما ينتهي ... يتحول اي بس المودة و الاهتمام و كل شي حلو يظل و لكن الاشكال و اشلون يعمل هذا الامر
مثل ما ذكرت برد سابق على الاثنين انهم ينتبهمون له و يفهمونه بمداه و حاصله الجديد
لا يياس احد من هذا التحول لانه تحول جدا صحي و عميق و يعتبر اذا انفهم صح فانه صقل لذلك الحب اللي ابتدأ بشكله و لكنه تجدد الى شكل جميل من نوع آخر
مثل ما ينقال ان لكل زمان رجال و فن و جماليته و .. و .. الخ
هذا ايضا له جماليته .... لان الانسان يعيش حب واقعي اكثر و له لذته ... لذته الحقيقية انه اقرب واقعي جدا و اصلا يتناسب مع العمر اللي يوصلونله الاثنين
فالحب الحقيقي لا يموت و هذا امر مؤكد ... و تأكدي انه مثل ما قلتي الدنيا بخير
و اذا عرفنا انه في حب ينقال عنه و تحاك عليه الاساطير ... هذا الحب لا يموت و لكن يقتل اي حب اخر لان الاثنين يقارنون اللي هم عليه مع هذاك الحب ... حب نظري لو عاشه الانسان اليوم لازم باجر بيتحول ... فانظرية شي و الواقع اللي تعيشه شي آخر

قبل لا اختم اقو للي يحب الموسيقى ... انصح بانه يسمع المرحومة ذكرى و هي تغني ايوه اللي اهي اغنية محمد عبده ... و يتعرف على معنى العمق بالصوت

تحية لكم و اعتذر كالمعتاد على الاطالة
6/17/2009 11:20:14 AM
messenger
Posts 79
طالما الموضوع اسمه ... اشرايكم بنات
شوفوا هالموضوع اللي اقتطعت منه شوية كلام يسبب حساسية للادارة .. علشان اضمن انهم ينزلونه .... يالله يا كريم !!

-------------------
على ذمة الدكتورة عزة كريم رئيسة المركز القومي للبحوث الاجتماعية في مصر وهي مؤسسة مشهود لها بالمهنية، فإن سبعين ألف امرأة في مصر تعرضت للتفنيش، لأنهن «دون المستوى»، والتفنيش الذي أتحدث عنه يتعلق ببيت الزوجية، بينما المستوى هو الجمال والدلال والغنج .. بوضوح أكثر فإن 70 ألف رجل تزوجوا بنساء من اختيارهم، وعاشوا معهن سنوات طالت أو قصرت، ثم اكتشفوا أنهن دون الطموح من حيث الجمال والرشاقة والبياض و«الشخلعة»! وإذا كنت متخلفا مثلي فستتساءل: وهل يطلق رجل زوجته لأنها رصينة ولا تتشخلع وتتهتك؟ والإجابة هي «نعم» بالفونت (وليس البونط) العريض.. تقول دراسة أصدرها المركز آنف الذكر أن عشرات الآلاف من حالات الطلاق حدثت في مصر وفي غير مصر لأن الأزواج رأوا أليسا وروبي وهيفاء ونانسي عقرب (هذا خطأ مطبعي لا ذنب لي فيه)..ثم التفتوا الى زوجاتهم وقالوا: جاتنا نيلة في حظنا الهباب.. الدنيا مليانة بنات زي القشطة واحنا متجوزين غَفَر! وتشرح الدراسة كيف ان فتيات الكلب (هذا خطأ مطبعي آخر فات على المصحح وذنبه على جنبه فالكلمة الصحيحة هي كليب وأقصد بها بنات آوى اللواتي يظهرن على أشرطة فيديو كنوع من «التحلية» والمقبلات للأغاني بحيث إذا فشلت الأغنية في اختراق أذنك تتولى الفتيات اختراق غرائزك الحسية).. المهم ان الدراسة تقول ان فتيات الكليب (وهو على كل حال كلب زائدا ياء) والإعلانات وعارضات الأزياء يتعمدن مخاطبة ودغدغة الحواس الجنسية عند الرجال.. وبالتحديد فإن 90% من الإعلانات تستخدم جسد المرأة كمحفز جنسي للفت الانتباه الى السلع.. وتضيف الدراسة ان قنوات العهر الالكتروني الفضائية صارت تشد الرجال وتؤثر على أمزجتهم فيعقدون مقارنات بين الفتيات اللواتي يظهرن على الشاشة، وزوجاتهم اللواتي يتصببن عرقا وهن يُعددن الطعام وينظفن البيوت ويقولون: وش هذا القرف؟ وش اللي يجبرني أصبر عليها؟

أفهم ان تحاول فتاة صغيرة التجمل بحيث تشبه فتيات الفضائيات او الكليبيات، ولكنني لا أفهم لماذا يريد رجل أن تكون زوجته مطاطية تتلوى وتتغنج على مدار اليوم؟ على من يريد زوجة بتلك المواصفات أن يقترن بالدمية باربي فهي تبقى جميلة ورشيقة حتى لو «ركنتها» لعشرين سنة في درج مكتب اشتريته من الحراج! ثم من أين نأتي بملايين النساء بمواصفات عجرمية وروبية وهيفاوية؟ ولكن لو عندك فلوس بالطن المتري فبإمكانك تحويل زوجتك – حتى لو كانت تشبه شعبان عبد الرحيم - الى عجرمية: ادخلها ورشة طبية ليقوموا بتعديل أنفها وفكها وصدرها وعنقها وأذنها بالكتالوج.. وبعد نحو عشر جراحات تكون قد حصلت على زوجة بلاستيكية «تهبل» .. يا أهبل!
----------------
نعم خففت بعض الكلام و لكني ما اضفت شيء
تحية
6/17/2009 5:48:13 PM
Dark_BroOonz
Posts 2
السلام عليكم 000

بالنسبه لي افضل اللي يحبني لان بهالحاله دايما يحاول يدور رضاي وحتى لو ابتعد فتره مصيره بيرد يدور على حبه (وما الحب الا للحبيب الأولي )

&& لا تندم على من حبيته ورحل وخلاك 0000 اندم على من حبك وإنت خليته&&

وشكرا لكم
6/17/2009 6:53:30 PM
messenger
Posts 79
انا قبل لا اشوف اي تعقيب ، رديت قريت الموضوع
بصراحة اللي كاتبه واحد ينقال عنه محشش !!! محشش طبعا بما يعني ان دمه خفيف
للتوضيح عن المحششين هذه سالفة صارت جدامي ... مدير قلبه على ولد من موظفينه راح له المكتب و شخله و قال له والله ان ما بطلت هالسموم ادمرك ...
الاخ محشش بعد ما يبيله ... جان يرد عليه ... تدمرني ؟؟؟ شنو انت قنبلة ؟؟

اصبح البنات هالايام بعيون رياييلهم " شعبان عبد الرحيم " .... لا و غفر
اي كا رياييلكم قاعدين يمكم يطالعون التلفاز !! اشتبون بعد بس يعني شوية يتحلون بنانسي و اليسا ( روبي يع ) !!
شيصير ... على قولة بعض نساء ... لو تقل المرة حق زوجها روح تحلى بالشوف بس ارجعلي !!
ترى هذه لما تسمعها وحدة لاول مرة تكش منها و تتنرفز و لكنها للاسف على اخلاقيات المجتمعات هالايام ...
ياااااه اللي يحصل معاها بس جذيه تذبح بقرة ( على قولة اهل البحرين ... باجر العيد و نذبح بقرة )
انا اقصد بهالكلام الزوجات اللي صار لهم سنين و يعرفون ان رياييلهم بو عيون بصباصة مو اليدد اللي توهم متزوجين او ان رياييلهم نظاف
يا ريت الجنسين بس يطالعون و لكن ما يخونون ، جان و الله نصير جمهورية افلاطون اللي يسمونها المدينة الفاضلة !!!
المجتمعات اليوم للاسف لا فاضلة ولا قالها الله ... الا مخدجة ( ناقصة نمو )
على فكرة كل هالمطربات عندي يع و لله الحمد و المنة لا يهموني و لا اعرف اي وحدة شتغني مع اني مهتم بالموسيقى
ارجو ان ينتبه الاخوان و الاخوات ان الكلام غشمرة مو تصدقون و تسووني شيطان برمي الجمرات
تحية ....
شعبان عاد ؟ حتى فرانك سيناترا ارحم
6/17/2009 10:03:29 PM
cheery_Lady
Posts 1
الاخلاق و الالتزام بالدين تجعل الشخصية رائعه و تتفق مع الشريك الاخر
وهذا الكلام للرجل والمرأه
وبعد الاتفاق راح يكون الحب بالتأكيد
6/18/2009 3:38:08 AM
Bojwees
Posts 1
اظن المعاشرة واللطف هو اللي يزيد الحب
وما اعترف بنظرية الحب من اول نظرة
7/7/2009 2:07:57 AM
help.com
Posts 17
بصراحة مهم الراحة اولا والحب بعد زواج وبالحلال احسن عشان يتبارك
7/8/2009 5:39:29 PM
CoRNeFLeXa
Posts 5
طبعاً we bouth لازم نحب بعض اذا انا احبه و اهوا لا الله يقدرني و اعلقه فيني و اذا اهوا يحبني و انا لا فالحب ايي بعد الزواج و لا تنسون احنا بنات و بسرعه نضعف خصوصاً اذا احد لعب بعواطفنا و مشاعرنا عدل ولا انا غلطانة

7/16/2009 11:58:24 AM
messenger
Posts 79
رايكم يا بنات

ليش النساء فعلا مميزات

الام و الابو قاعدين يطالعون التلفزيون ..الام قالت .. انا تعبانة و بروح انام
الست تروح الى المطبخ و تستعد لرحلة ما قبل النوم
تجهز سندويشات الاولاد للمدرسة .. تنظف بوادي النفيش .. تطلع ايدام باجر .. تحط الكورن فليكس للفطور .. تعبي غندور الشكر .. تجهز القفاش .. و تجهز مكينة القهوة
بعدين تروح لغرفة الغسيل .. و تحط الملابس بالنشافة و ملابس بالغسالة .. تكوي ملابس مغسولة .. و تركب الازرار المقطوعه ..
تروح لغرفة المعيشة .. تلملم العاب الاولاد .. و ترد التلفون على الشاحن .. تسقي الزرع .. تعلق المناشف بالحمام .. و اخيرا تتثاوب و تروح للسرير
تتوقف لحظة يم الطاولة ,, تكتب رسالة للمدرس او المدرسة ... و ملاحظات لمشتريات باجر .. و بالنهاية تتجهز للنوم .. غسيل وجه و تفرش و ..
الاب يقول كنت اظنج رايحة للنوم .. ترد كاني رايحة .. بقلها على الدرب تحط ماي في ماعون الكلب .. تتاكد ان الابواب مسكرة عدل .. و تتفحص الاولاد واحد واحد او ان كان وحدة .. علقت ملابسهم و شالت الدلاغات و ملابسهم اللي تحتاج غسيل .. و تجهز ملابس المدرسة و تبوس الاولاد و تشجع اللي بعده ما خلص الواجب
البابا .. يطفي التلفزيون و يقول بصوته .. انا رايح انام ..................... بس !!!!!!!!
----------------------------------------
تعتقدون انه اكو شي مو طبيعي هني ؟؟
يا شباب هذه الكويتية و تدورون من بره .. مو حرام عليكم ؟؟
بس تعال اذا هذه الكويتية عيل ليش اكو خدم اكثر من الشعب نفسه

هذا الكلام بالكويتي القح صح .. و لكن الموضوع مو عن الكويتية ترى
فالكلام هو استعارة ( مكنية ) و تنغيز عن حبيباتنا البنوتات ... لعل و ..

دمتم
7/18/2009 2:11:34 AM
KUWAITIEng
Posts 3
لصراحة موضوع ممتاز بعدإذنكم انا حاب اشارك فيه ولو أن الموضوع موجه للبنات فقط لاكن سامحوني على المداخلة
سوف ابدا بحديث عن الرسول صلى الله علية وسلم
عن عائشة رضي الله عنها قالت سمعت النبي صلى الله عليه و سلم يقول :
(( الأرواح جنود مجندة فما تعارف منها ائتلف و ما تناكر منها اختلف ))
تحليلي لموضوع الحب وهذا من وجهة نظري أن بطبيعة الحال الجنس الاول يميل الي الجنس الثاني والعكس صحيح وهي حياة فطرية بحتة لكل الأجناس التي خلقها رب العالمين اي ان اذا كان هناك تعارف بين رجل وإمراه طبعا تعارف مشروع يكون هناك الفة حيث لا توجد إمراه غير جميله حتى وان كانت" ريا وسكينة " حيث أن الجمال يقاس بعدة مقاييس جمال الوجة جمال الأخلا ق جمال الدين جمال الحكمة ...الخ
اردت من كلامي أن اقول أن الحب موجود وليس بغريب ان تحب المرأه رجل أو رجل يحب إمرأه لكن لنتمعن بإمكانية دوام الحب بين الطرفين يااخواتي هناك عوامل تساعد على عدم دوام الحب ونحن نعيشها في مجتمعنا ومن الممكن أن ألاحظ في الردود القادمة أن شاء الله من يشاركني الراي ومن يخالفني الرأي وإختلاف الراي لا يفسد في الود قضية من العوامل السائدة لهدم معول الحب أ لخص بعض منها كالتالي:-
1- عدم تحمل الرجل مسئولية المنزل والزوجة 2- تدخل الاهل بين الزوج وزوجتة بما لا يرضي الله 3- عدم أحترام بعض الرجال للحياة الزوجية والإتجاه لما كان يعملة قبل الزواج من أمور لا تليق بالانسان المسلم 4- تعنت المرأه برايها حتى وإن كان خطأ 5- مساعدة القانون لدينا بالكويت وتقوية المرأه على أمور الفرار من زوجها حتى وأن كان الخلاف بين الزوجين يحل بكلمة حلوة من الزوج 6- الاور المالة المتعلقة بين الزوجين 7- رفض المراه لإطاعة زوجها حتى وإن كان على حق ورفض ابسط حقوق الزوج وترديد الكلمات المعهودة في مجتمعنا من قبل الزوجة ((والله أنت ماتزوجتني عى شان أكون خدامة لك ولعيالك /// والله انا مو عبدة أخدمكم للعلم في خدامتين بالبيت )) 8- تطاول المرأه على الزوج أتعرفون ليش كل هالشئ هذا صار
لإن لو الرجل أو المرأه أتبعوا كلام الله القرآن الكريم وسنة رسولنا صلى الله عليه وسلم والله ماكان في مشاكل وكان ساد الحب بجميع أنواعه بين الطرفين ولو علمت المراه بان الرجال قوامون على النساء واقصد الرجالاللذين يعرفون ماهو الزواج من معاني نبيله ل لزمت حدودها .... لا حياة لمن تنادي

اسمحوا لي على الإطالة حفظنا وحفظكم الله رب العالمين
صفحات 1 2 3 4 5
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0