sdaja - جميع رسائل المستخدم
6/12/2009 11:04:20 AM
سؤال مهم لكل بنت وشاب (واثق من نفسك فى جاوب) 1- هل انت او انتى مقتنعه من زواج النت ؟؟
نعم انا مقتنعه بالزواج عن طريق النت لاني مؤمنه انه يوجد عقول ناضجه وتخاف الله وتدري انه وراها حساب وعقاب يوم لقاء ربها واي شيء سواها ياخذ جزاه دنيا واخره
2- هل ان اصبح توافق بينكم تصارحون اهلكم من اين عرفت بنتنا او العكس؟
بالنسبه لعقلية اهلنا لحد الان مايستوعبون الموقف بس انا متأكده انه على ايام عيالنا راح يكون عادي3- كيف تضمن ان التى اخترتها ..اخترتيه .. لم يكن هدفه ان تكون سلم وصول؟؟؟
محد يقدر ياخذ شيء من المره الا بكيفها فاذا قصدك تزوجها لمالها فهذا شيء عادي لان تنكح المراه لمالها وجمالها ولنسبها ولدينها ــــــــــــــالخ
4- هل لو اصبح خلاف بينكم وقال ( انتى عرفتك من انتلانت نت وضفيتك فى بيتى ) ماهو الرد..؟؟
انا مااعتقد اني اتزوج واحد راح يكون بهذي العقليه انا قلتلك انا راح اختار عقليه ناضجه تخاف الله وانا اعتبر تعارف النت كانا حاطين اسمائنا عند خطابه وتعارفنا وعلى الفكره اللي يقول هذي الكلمه انسان مخادع نفسه ومسكين لانه اشلون يتزوج من مكان هو مو واثق منه[/b[

5- هل تثقين,,تثق.. ان الشاب جاد فى الاختيار ويسعى للهدف الى تسعين له؟؟
انا في البدايه اثق وراح يبين لما نكمل مع بعض
6- كيف اضمن ان هذه .. هذا .. لم يخنى ويلعب من وراىئ..؟؟
الخيانه ماراح تصير مثل ماقلتلك لانه اعتمد على اختياري ودراستي لشخصية اللي اخترته
اسئله لو نحسبها ونعرف اجاابتها قبل المضى فى الاختيار لاكان الاختيار صحيح
ملاحظه: الاستفتاء هذا من هدف الثقه فى النفس ان اجبت على نفسك بكل ثقه لاتتردد .. لاتترددى ..فان الله هو كاتب النصيب
تحياتى لكم
فهد العنزى
6/13/2009 1:10:22 PM
سؤال مهم لكل بنت وشاب (واثق من نفسك فى جاوب) ALMAWAD كتب:
aw7adiah كتب:
أشكرك على طرح هالموضوع لأنك بالفعل ييت على الوتر الحساس...مثل ما يقولون ومدى مصداقية هالزواج يعتمد على كلا الطرفين
لأن الزواج مؤسسة قائمة بذاتها...ونجاح هالمؤسسة من فشلها قائم على كلا الطرفين الشاب والبنت

هل نحن جادين فى مانسعى اليه ؟؟؟مسألة الجدية هذي أعتقد إن لها علاقة كبيرة بالنوايا الخفية لكل واحد فينا

1- هل انت او انتى مقتنعه من زواج النت ؟؟هو وسيلة من وسائل الزواج...فهو لايختلف عن الزواج التقليدي كثيير...
فهو وسيلة للتعارف...وإذا أي أحد كانت له أطماع....فهذا يرجع إلى نفسه الدنيئة اللي يستغل الأهداف النبيلة لمثل هذه المواقع
عشان يرضي نزواته المريضة...

2- هل ان اصبح توافق بينكم تصارحون اهلكم من اين عرفت بنتنا او العكس؟؟هذا يعتمد على مدى تقبل الأهل لمثل هذي الأفكار...فإذا بعض الأهل يتقبلون فكرة الزواج عن حب
فليش ما يتقبلون فكرة زواج النت....وخاصة إذا كان الحوار بينهم قائم على الاحترام وما فيه أي شيء خادش للحياء أو الذوق العام
بدون أن تكون هناك طلبات جانبية مثل...والله أبي أسمع صوتج....أبي أشوفج على الطبيعة عشان أقدر أقرر
فأعتقد إن مثل هالأمور راح تصير بعد الخطبة الرسمية
وبعدين مع الحوار والتفاهم...فأعتقد إنهم راح يتقبلون شوي...شوي...لأن لكل زمان عصره ووقته

3- كيف تضمن ان التى اخترتها ..اخترتيه .. لم يكن هدفه ان تكون سلم وصول؟؟؟شيء أكيد لمن أتفق معاه مو معنى هذا موافقة نهائية على الزواج...لابد راح يصير فيه قعدة رسمية ....ولابد إني أسال عنه
وحتى الشاب لابد يسأل عن البنت اللي راح تكون أم أولاده....وأكيد....أكيد...الأهل هم لهم رأي بالموضوع

4- هل لو اصبح خلاف بينكم وقال ( انتى عرفتك من انتلانت نت وضفيتك فى بيتى ) ماهو الرد..؟؟راح أقول له صحيح تعرفت علي عن طريق النت لكني كنت أبحث عن نفس الهدف اللي انت كنت تبحث عنه...ما كنت قاعدة ألعب
ومن حقي أختار شريك حياتي مثلك تمام....والله كتب نصيبي معاك...ومن يوم ما قلت عليك (نعم قبلت) كرست نفسي وأخلصت وجودي لك انت وبس
...وما اشوف أحد غيرك....أصلاً حرام علي إني أشوف غيرك وإنت اللي مليت علي دنيتي....وإذا انت عندك شكوك من ناحيتي فالمشكلة للأسف فيك مو فيني

5- هل تثقين,,تثق.. ان الشاب جاد فى الاختيار ويسعى للهدف الى تسعين له؟؟عشان جذيه قلنا إن لازم تكون اهناك خطبة رسمية...و الاهل لهم دور كبير في الموضوع...وبالنهاية كل شي قسمة ونصيب

6- كيف اضمن ان هذه .. هذا .. لم يخنى ويلعب من وراىئ..؟؟من هالناحية ما نقدر نضمن هالشي حتى لو كان الزواج عن طريق الخطبة التقليدية، لأن الاحترام المفروض شيء يكون نابع من ذات الشخص نفسه
ما دام أنا على ذمة رجل...أو أنا خلاص متزوج لازم أحترم زوجتي...فهذا الأمر يعتمد على كل شخص وتربيته وأخلاقه

شكرا لكى اختى على كلامك واجاابتك المقنعه
النتيجه: شخص مقتنع بواقع ونصيبه و مبداه عدم الياس والبحث
6/13/2009 1:12:00 PM
السلام عليكم
نحن هنا فى صدد البحث عن النصف الاخر وكل(ن) يسعى ورد نصيبه
بس هل نحن جادين فى مانسعى اليه ؟؟؟
لو طرحنا على انفسنا بعض الاسئله البسيطه ولاكن كم هى مفيده لنا بعد التحليل
لعرفنا مانبحث عنه وما نسمو له من اهداف.....
1- هل انت او انتى مقتنعه من زواج النت ؟؟
2- هل ان اصبح توافق بينكم تصارحون اهلكم من اين عرفت بنتنا او العكس؟؟
3- كيف تضمن ان التى اخترتها ..اخترتيه .. لم يكن هدفه ان تكون سلم وصول؟؟؟
4- هل لو اصبح خلاف بينكم وقال ( انتى عرفتك من انتلانت نت وضفيتك فى بيتى ) ماهو الرد..؟؟
ملاحظه: الاستفتاء هذا من هدف الثقه فى النفس ان اجبت على نفسك بكل ثقه لاتتردد .. لاتترددى ..فان الله هو كاتب النصيب
تحياتى لكم
فهد العنزى

edited by sdaja on 6/13/2009
6/13/2009 1:20:01 PM
السلام عليكم
نحن هنا فى صدد البحث عن النصف الاخر وكل(ن) يسعى ورد نصيبه
بس هل نحن جادين فى مانسعى اليه ؟؟؟
لو طرحنا على انفسنا بعض الاسئله البسيطه ولاكن كم هى مفيده لنا بعد التحليل
لعرفنا مانبحث عنه وما نسمو له من اهداف.....
1- هل انت او انتى مقتنعه من زواج النت ؟؟
2- هل ان اصبح توافق بينكم تصارحون اهلكم من اين عرفت بنتنا او العكس؟؟
3- كيف تضمن ان التى اخترتها ..اخترتيه .. لم يكن هدفه ان تكون سلم وصول؟؟؟
تحياتى لكم
فهد العنزى

انا ودي اعلق على احدي المشاركات من اللي يقول انه ماصار علاقة زواج عن طريق الموقع بلا صار زواج عن طريق الموقع وانا والله شاهد علي اعرف لحد الان حالتين زواج عن طريق النت وخصوصا موقع خطبه لان في ناس نظاف وعيال ناس متربين داخلين الموقع لهذا الغرض ولقو وعلى نياتكم ترزقون
6/13/2009 2:13:01 PM
رايكم بنات ... :) انا افضل اتزوج اللي هو يحبني وبعدين انا احبه وحلو الحب قبل الزواج اذا كان الطرف الاخر صادق ويخاف الله انا اقول قبل الزواج اذا كان في اتفاق على الزواج مو احبه ومااتزوجه
7/5/2009 4:48:38 PM
حالات الزواج عن طريق موقع خطبة السلام عليكم جميعا انا ودي اطلب من كل الشباب والبنات طلب وهو انه اللي يبي يغازل والا يلعب ما يدش الموقع لان هذا الموقع لهدف سامي وهو الزواج وليش اغلب الشباب متخوفين من الزواج عن طريق النت بصراحه النت مثل اي وسيله ثانيه لانك راح تتعرف على اسلوب البنت عن طريق الموقع بعدين شوفها واذا ارتحت مبدئيا اسئل عنها واذا لقيتها مثل ماتبي كمل وتزوج انا هذا مبدئي مافيها شيء التعارف عن طريق النت لان خلاص تعبنا من الخداع والجذب ياناس لعبو برا ابعيد عن هذا الموقع بليز
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0