CoRNeFLeXa - جميع رسائل المستخدم
7/8/2009 5:39:29 PM
رايكم بنات ... :) طبعاً we bouth لازم نحب بعض اذا انا احبه و اهوا لا الله يقدرني و اعلقه فيني و اذا اهوا يحبني و انا لا فالحب ايي بعد الزواج و لا تنسون احنا بنات و بسرعه نضعف خصوصاً اذا احد لعب بعواطفنا و مشاعرنا عدل ولا انا غلطانة

7/8/2009 5:49:55 PM
أيهما أهـــم بحياااتك كرامتك أم قلبك؟ ؟؟ طبعاً الكرامة أهم شي بحياتي و اذا خسرت كرامتي معناته خسرت قلبي و خسرت كل شي بحياتي مو حلو انك تخسر كرامتك عشان قلبك اذا انت شخصيتك قوية تقدر توازن بين كرامتك و بين قلبك و تعطي الأثنين اهمية , لأنك مرات تعطي قلبك وايد اشياء بس تخسرها بعدين اما اذا من البداية حافظت على كرامتك و قلبك و وازنت بين الأثنين راح تنسى همومك و كل شي يضايقك و لا تنسى انك اذا خسرت كرامتك تكون خسرت شخصيتك و قلبك اذا جرحته تقدر اداويه اما كرامتك اذا انمسحت مستحيل احد ينسى موقف صغير حافظت على قلبك فيه و نسيت كرامتك بجذي تخربها و يظلون الناس يعايرونك فيها طول حياتك و شايل جرح بقلبك جذي خسرت الأثنين قلبك و كرامتك فا لا تحاول تبيع كرامتك عشان قلبك
7/10/2009 1:46:54 AM
سؤال مهم لكل بنت وشاب (واثق من نفسك فى جاوب) 1- هل انت او انتى مقتنعه من زواج النت ؟؟
لا مو مقتنعة بالزواج بالنت لأن الأغلبية يقولون نصدق و على قولتهم نتسلى و ما يوفون بوعودهم و محشومين البعض جذاب و كل واحد عارف نفسة بس في علاقات صج و تظل
2- هل ان اصبح توافق بينكم تصارحون اهلكم من اين عرفت بنتنا او العكس؟؟
ما اعتقد لأن حرام يكونون اهلي معطيني الثقة و انا ابيعهم عشان نت بس اذا كانت علاقة صج راح اقول ليش أجذب من أولها اهيا خاربة خاربة و مو عيب

3- كيف تضمن ان التى اخترتها ..اخترتيه .. لم يكن هدفه ان تكون سلم وصول؟؟؟

لما اوثق علاقتي فيه أكثر راح أعرف اذا كان صريح باللي يقوله و يعنيه او لا
4- هل لو اصبح خلاف بينكم وقال ( انتى عرفتك من انتلانت نت وضفيتك فى بيتى ) ماهو الرد..؟؟
انت بعد عرفتك من النت و ضفيتك في قلبي و قلبي اكبر من بيتك

5- هل تثقين,,تثق.. ان الشاب جاد فى الاختيار ويسعى للهدف الى تسعين له؟؟
على حسب اذا حسيته جاد بكلامه راح ينفذ حرف حرف أطلبه بس اذا مو جاد بكلامه كلن بطريجه ماشي انت بعيد و انا بعيده ولا كأن كان بينا شي واللي يبيعك برخيص بيعه بترااب

6- كيف اضمن ان هذه .. هذا .. لم يخنى ويلعب من وراىئ..؟؟
اذا دقيت و ما لقيته ويتنق لا طبعا اتغشمر بس قتلكم من قبل اذا كان صريح معاي ببين و يقولون الحق الجذاب لي بيت اهله و انا وحده اذا كان اللي يكلمني جذاب اكمل معاه جذبه و اخليه يصدق جذبته لحد ما يطيح بشر اعماله و انا عموما ما جربت و الله لا يقوله انشالله
Green Tongue
7/11/2009 2:45:31 PM
ليش نعطى البنت اكبر من حجمها؟؟؟ جنك طبيت فينا ولا انا يتهيأ لي
و بعدين لو ما احنا البنات جان الشباب ولا شي بالديرة او برة الكويت و بعدين لحظة سؤال منو يقدر يعيش بدون مرة تواسيه و اداريه و ادير بالها عليها محد و الجذاب اللي بقول اقدر و لازم تعطي البنت اكبر من حجمها ربي خلقها عشان تعطيها اكبر من حجمها و لا جان ما سترها و شرع عليها وايد اشياء عشان يحافظ عليها اهيا كبيرة اساسا بدون لا تعطيها اكبر من حجمها و اهيا خلقها ربك كبيرة أصلا و ما تنطرك البنت تعطيها اكبر من حجمها ما تبي تعطيها اكبر من حجمها ليش اتدور عليها عشان تتزوجها تدري ليش لأن ما ردكم للبنات مو امهاتكم كانوا بنات حالهم حالنا ليش تعطيها اكبر من حجمها تدري ليش لأنها أصلا كبيرة و لأنها بنت و بيي يوم بتحس بقيمة البنت لأن لولا البنت جان انتو ما تعيشون تخيل الدنيا خالية من البنات بتقدر تحب؟ بتقدر تنحب؟ بتقدر تدلع و بتلقى أحد يدلعك؟ لا طبعا لأن محد بحسسك انكم غالين يالريال غيرها منو اللي وكلك و منو اللي رباك و كبرك و رضعك و درسك و سهر عليك مو البنت مو المرة مو امك يالله قولي الحين اشلون ما تعطيها أكبر من حجمها و لولاها انت ما انخلقت و لا كبرت بهالدنيا و لو ما اهيا ضفتك جان انت مو عايش و ما راح تحس بقيمة الدنيا اللي انت عايش فيها انتو ما قاعد تعطونا اكبر من حجمنا هذا حجمنا و اقل من حجمنا حط ابالك احنا نستاهل اكثر اذا انت كنت تبي تحس بقيمة نفسك عط البنت اكبر من حجمها و اهيا تشيلك فوق راسها و داخل عيونها تحطك و ما تردلك طلب لأنك لولاها ما طلعت تشوف هالدنيا لولاها الريال اللي اهوا الريال ما راح يقدر يولد و يحمل خل يكون بعلمك و أظن تدري و بس سلامتكم و آسفة اذا قلت كلمة مني مناك غلط كلكم على راسي و مشكورين
7/13/2009 12:00:14 AM
ليش نعطى البنت اكبر من حجمها؟؟؟ آنا ما سويت شي مجرد خذيت حقي و هذا أقل من حقي و لو انا قايلة عن الرياييل شي مماثل حق هالشي ما راح ترضون و على راسي يا حلو
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0