baskoooth - جميع رسائل المستخدم
4/9/2009 2:51:14 PM
تصميم الجرافيكس والله خووش هوأإأيه بصرأإحهٍ وانا صار لي حوالي سنه قاعده اصمم بالفوتو .. مع الأيــأإم قاعده اطور في نفسي طبعــأإأ تعلمت الفوتوو من موأإقع النت وبنت خالتي ساعدتني بكذا شئ وكاني الحين اصمم احسن منهاا بدوون غرورٍ اقول بس هالشئ واضح في تصاميمي واهي بنفسهاا تقول لي ..

شي اكيد الفوتو يبيله اول شئ تنسيق وذوق ومزاج بكل شئ مو حيالله ..

وانا اشوف نفسي يبيلي بعد اتعلم ..

الله يوفقك بهواياتك خيــوــووــووٍ

قوأإأك ربيٍ
4/9/2009 2:57:04 PM
ارجوا قراءة بروفايلي من خواتي الفضليات ولنفتح حوار والله ياخووك اغلب النصايح اللي عطووك كلامهم عدل ماافي احد كأإملٍ

وأإن شـأإء الله تلآقي بنت الحــلالٍ في وأإيــد بنـأإت حلآلٍ
4/9/2009 3:08:58 PM
رايكم بنات ... :) خوش سؤأل بس عــأإأد تعالي شووفي شنهاو الجوأإأبٍ
لووووول

لا جد سؤالج حلــوو واغلب اللي جابوو كل وأإحد قال شنو رأإيه

تفضلين تاخذين واحد يحبج والا واحد انتي تحبينه ؟؟

شئ اكيد اهو يحبني ...
لآنه برتبط ويه شخص يقدرني ويحس فيني

على حسب طبعأأإ بس افضل اللي اهو يحبني :P

هالزمن نـأإدر الحب وحتى الوأإحد لين وخذه له وحده يحبها بعد الزواج كل شي يبين ومافي احد كأإمل

وأإأيد قصص صارت خصوصا حتى من ناس معرفه حبو بعض وانفصلوو

يعطيج العـأإأفيه يالغلا
4/9/2009 3:13:26 PM
تتعد الزوجات............ بس الرفض والقبل ليش ترفض الزوجه تعدد الزوجات؟.... شنو الدافع اللي يخليها ترفض ان زوجها يتزوج عليها ....ليش ما تروح تخطبله اذا يبي يتزوج؟!!!!!
ليش الريال ما يتزوج اكثر من بنت؟

سؤال وايد حلوؤ

شي اكيد ماراح ارضى انه زوجي يتزوج علي يعني انا مقصره وياها علشان يشوف غيري طبعأأإ ارفض هالشئ

زوجي لي انا محد يشاركني فيه
3/20/2010 4:57:40 AM
حالات الزواج عن طريق موقع خطبة السلام عليكم والرحمة ،،
صراحة انا مو مقتنعه بالزواج عن طريق النت مع اني اعرف حالات زواج عن طريق النت بس مو من هالموقع ، فكرت اشترك بالموقع والله عالم بنيتي وهي العفة والستر ، بس صادفت جم واحد حسيت منهم عدم الجديه لانه طلب يتزوجني على طول من غير ما يعرف اخلاقي او منو انا وطلب مكالمات على الموبايل وطلعات .
ديرو بالكم يابنات ترى البنت سمعة وتعرفون نظرة مجتمعنا للبنت الجريئة لا تثقون بأي واحد لين ما تأكدون من جديته ودخلو اهاليكم في الموضوع .
أشكر لكم جهودكم وجزاكم الله خير .

اول شي يعطيكم العـآفيه على الموضوع الحلو القآبل للمنآقششهُ
بصراحه في شبآب يدشون الموقع علشان لعب وضحك ونآسه مو جدين وانا باخذ رد اختي الحوؤر صح كلامج قلبي
لآكن الشباب الجدي واللي يلعب يبين عليه من اسلوبه وطريقه كلامه اتمنىى تاخذونها بعين الاعتبار خصوصا البنآت اللي محافظين على نفسهم =)
انا جد مو مقتنعه بالزواج من النت قلت خل اسجل يمكن احد يغير لي فكره هالاقتناع لاكن اغلبهم يعترفون اللي يلعب واللي مايلعب .؟
بس هم ارد واقول في شباب نيتهم صافيه حابين يدرون بنآت الحلآل كل وأحد ونصيبه ان شاء الله =)
يعطيكم العـآفيه
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0