Ms.X - جميع رسائل المستخدم
6/12/2009 9:37:20 PM
سؤال مهم لكل بنت وشاب (واثق من نفسك فى جاوب) السلام عليكم
جزيل الشكر للي طرح الموضوع اللي اكثر من رائع.
لكن في مشكله تواجهنا من بعض الشباب، يبي مجرد يتعرف مع ان هذا الموقع بالاساس للي فعلا جاد، مما يجعلنا لا نثق بحسن نية الشخص اذا راسلنا، واحيانا تضيع فرصه احتمال يكون الشخص هذا هو المناسب.
لذلك اتمنى يكون في مصداقيه، واحترام لبعض.
تحياتي
6/12/2009 10:15:13 PM
ممنوع الدخول للبنات !!! صحيح الموضوع قديم بس ما قدرت ما اعلق
بعد قرأة كل الردود وبالاخص البنات، بذمتكم وين تلاقون خقة طينه مثل الكويتيات؟
الله يونسكم بالعافيه من زمان ما ضحكت بصوت.

تحياتي للجميع
6/12/2009 10:51:03 PM
اكثر ثلاث مشاريع ربحا برأيي الشخصي

كل مشروع رابح اذا:

1-- اعمل دراسه للسوق والاحتياجات للخدمه التي ستقدمها.
2- كن متخصص باي ان يكون مشروعك ليس متشعب Be focused
3- تنميز فعليا عن الاخرين وتقدم مالم يقم بتقديمه غيرك يعني في مطاعم كثيره بالبلد ليش مطعمك الناس بتروحله بزحمه المطاعم الموجوده الا اذا فعليا في شي مميز لم يقم غيرك بتقديمه او بتقديمه بالصوره التي تقوم انت بتقديمها
Creating a new niche or position yourself smartly
4- اعرف جيدا الشريحه التي سوف تخدمها لكي تتواصل معها بلا عناء
Acknowledge your target segment and define it clearly before starting
5- اختيار الوقت المناسب للبدأ بالمشروع.

وطبعا في عوامل اخرى مثل الموقع المناسب.
وطبعا لا ننسى التوفيق من رب العالمين

بصراحه هذه النقاط الي ببالي الحين
6/13/2009 1:26:01 PM
استفتاء تعارف .... موضوع نقاش 1: ما هو طموحك المستقبلي وما هدفك في الحياة؟
طموحي على المستوى الشخصي :الاستقرار
هدفي: تربيه ابنائي افضل تربيه يقدرني الله عليها.

2: ما هو تصورك لمفهوم الزواج؟
هو المرسى بعد عناء يوم طويل ، المشاركه بالفرح والحزن، ان تكون انت ومن ترتبط به كشخص واحد.
استقرار
مشاركه
تفاهم وتواصل
حب

3: ما هي الصفات التي تحب أن تراها في شريك حياتك؟
يخاف الله – صادق - حنون - يحسن معاملتي

4: هل ترى من الضروري إنجاب الطفل في أول سنة من الزواج ؟
حسب اتفاق الطرفين

5: هل تعاني من أي مشاكل صحية ؟ أو عيوب خلقية؟
لا الحمدالله

6: هل أنت اجتماعي؟ ومن هم أصدقاوك؟
اجتماعيه ولدي صداقات عديده ولكن اصدقائي المقربين هم اصدقاء الطفوله نفس المجموعه

7: كيف هي علاقتك بوالديك؟(إخوانك ، أخواتك ، أرحامك(
لا يوجد اقارب الا من الدرجه الثانيه (عيال عم، عيال خال الخ..) و العلاقه ممتازه الحمدالله ونتواصل بشكل اسبوعي
8: بماذا تقضي وقت فراغك ؟ وما هي هواياتك.ما مدى التزامك الديني ؟
اقضي وقت فراغي بالقراءه، بالتنزه مع ابنائي، السباحه
ملتزمه دينيا والحمد لله

9: هل لك نشاط خيري أو تطوعي ؟
ليس بالفتره الحاليه

10: ما رأيك لو تدخل احدى والديكما في حياتكما الشخصية؟
افضل ان تحل المشكله بين الطرفين حتى لا تكبر اكثر، حيث ان بعض الخلافات متوقعه في بدايه اي حياه زوجيه الى ان تتم المعرفه التامه بين الطرفين

شكرا للأخ العيدان على هذا الموضوع
6/13/2009 1:57:11 PM
رايكم بنات ... :) لا يوجد معادله قياسيه لهذا الموضوع
كل شخصين ممكن يكونون معادله خاصه فيهم يا اما تكون ناجحه او فاشله.
مافي قياس لها.
ممكن يكون زواج تقليدي اول مره وفشل مو معنى الزواج التقليدي كله فاشل، ونفس الشي بالنسبه للحب
بالنسبه لي اتركها بيد رب العالمين
6/13/2009 2:25:56 PM
جزيره بوكيت
قضيت شهر كامل في بوكيت مع عيالي
الجزيره حلوه والبحر روعه، بالبدايه حاولنا نعيش حياة بدائيه رحنا الى منتجع علشان نسوي يوغا وهالسوالف، طبعا تغربلنا كائنات عجيبه غريبه اول مره نشوفها، حدنا اسبوعين مو قادرين ننام من الاشياء والاصوات الي بالليل ما ندري شنو الي بره، المكان قريب من غابه مطاط بالاحرى الغابه حوله، وعلشان ننتقل من شاليه لشاليه خصوصا بالليل يمكن اختم القرأن قبل لا اطلع من شاليهي للعيال، من الاشياء اللي اتطامر جدامي ابسطها الضفادع، ماطاف الاسبوعين الا الهالات واصله للجتف من قلة النوم اتكلم عن نفسي، العيال شخري.
عقبها رحنا اوتيل بالناحيه الثانيه من الجزيره روعه المكان وهو معزول دخلت الاوتيل بروحها، عموما وانا ماشيه في يوم رايحه للبحر الا هالشي الي يزحف يطوف جدامي، طبعا عرفت شنو لأن شايفه الصور من قبل بالتلفزيون (حيه) وقفت والتفتت علي، انا ما ادري شنو السكون الي نزل علي ولا تحركت، شكلي ما عجبتها دارت راسها وكملت.
بعد هالرحله قررت اني اشوف هالمناظر بالصور بس لأنها جميله.
بوكيت حلوه يروحها الواحد مره بالعمر

ملاحظات:
1-الجزر الي حولها خيال
2- انا خوافه من هالاشياء يعني مو مقياس
3-اكلهم يجنن
6/13/2009 4:31:33 PM
سؤال مهم لكل بنت وشاب (واثق من نفسك فى جاوب)
الاخ الكريم messenger اوافقك الراي 100%
لكن في نقطه مهمه، كثير ناس ناسيتها، الزواج مو مثل الافلام يعني حب والا شهر عسل وخلاص الموضوع عقبها بروحه يتدهور، الي صاير ان كل شي يحتاج صيانه بيتك، سيارتك ، حتى علاقاتنا تحتاج صيانه، اذا حصل خلاف حتى لو بسيط نحاول جديا ان نحله وما نقول يالله خليها تطوف، وتتراكم الأمور يوم بعد يوم وتحدث الفجوة بين الطرفين.
ايضا مشكلتنا ما نعرف نتواصل مع بعض، ممكن بعضهم يختلف طرحه عن الثاني وممكن يؤدي الى سوء تفاهم، وممكن طريقه الطرح نفسه يخلي الطرف الثاني يحس بانه الثاني يبي النجره.
لازم الطرفين يكونون مقتنعين تماما بأنهم فريق واحد وبقارب واحد وان الزين او الشين الي بينتج بيضرهم اثنينهم.

6/13/2009 4:56:35 PM
بيانات العضوا والسيرة الذاتية اختي QumarNajd اوافقج الراي مليون بالميه

ياجماعه خلينا نكون واقعيين، اذا في واحد راح يخطب وحده مو لازم من نفس المواخيذ؟ ويسئلون من امه او من امها؟ واذا مايعرفون العيله يسئبون من مناسيين

ياربي هذا الي تعودنا عليه وهذه هي طريقتنا، وبالكويت طول عمرنا جذي، وهذا مو نقصان بحد ولكن كل(ن) يبي من ثوبه.
ليش زعلانين ومسوين كأننا عايشين في لاس فيغاس وعادي كلمن ياخذ من كلمن. هذا واقعنا واللي اتكلمون عليه هذه نوادر.
اللي يبي من غير ثوبه براحته واللي يبي من ثوبه هم براحته
سواء سني او شيعي او بدوي او حظري او نجدي والنعم بالكل
بالنسبه لي حلاة الثوب رقعته منه وفيه

6/13/2009 7:28:47 PM
مجرد سؤال والله اختي ما الومج
مع الاسف حصل معاي بالموقع هني، شخص بعد المراسله، وبيناته مناسبه، اتفقنا نتكلم على المسنجر، طبعا الاسئله العاديه علشان تعرف ضروف الي تكلمه، وانا اجاوب على اسئلته، صحيح ان حياتي مو قصه مثاليه، ومريت بضروف متعبه شوي مثل الاغلبيه، افاجأ يقولي تستحقين الاوسكار، ويتطنز علي.
والله لو جارحتني مالقيتي فيني قطرة دم، وصل فيهم الاستهزاء بضروف الانسان وحياته.
6/14/2009 1:51:38 AM
رايكم بنات ... :) همممممممممم
but if you feel the pain of the other person more than him even when he is stable
and you cry for him..
that's - LOVE...

Allow me to disagree with you, this is not love this is "empathy" and you can feel it with your children, close friends and siblings

In my humble opinion:
Love is when you see that someone unnecessarily the perfect human being, but, he /she is the perfect one for you.
Love is when that someone brings out the best of you.
Love is when you feel complete with that someone.
Love is when you can see the beauty of that someone inner self regardless to their phiscaly appearance.

المعذره الرد بالانجليزي
6/14/2009 8:08:42 PM
رايكم بنات ... :) عزيزي مسنجر اسمحلي اختلف معك،

احنا اتفقنا ان الحب بالنهاية حالة وقتية ... تكون بحال و تتحول الى اشياء اخرى مع مرور الوقت الى ان تصل الى ان يكون

الحب الحقيقي لا يكون حاله وقتيه، مثال على ذلك حبنا لاهلنا، لأبنائنا الخ.... الحب الحقيقي يبقى الى الابد، واذا لم يستمر اذا فهو يحمل احد التعريفات الي تفضلت فيها بالسابق.

الباقي اوافقك فيه 100%

يمكن ابي اصدق ان في حب حقيقي علشان احس ان الدنيا للحين بخير
ارجع واقول رأيي الشخصي.
سبب التعليق بالانجليزي لأنك تفضلت وتكلمت بالانجليزي
شاكره لك وساعة صدرك

تحياتي للجميع
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0