الصفحة الرئيسية » سوالف وقصص أعضاء خطبة » سلبيات شباب الموقع ( موضوع نقاش ) ؟
صفحات 1 2 3 4
11/13/2008 12:36:03 AM
Al_joory
Posts 3
مرحبااااااااا

انا عن نفسي ما اقدر احكم بما اني مشتركه جديده

Al_joory
11/13/2008 2:13:25 AM
s3ad7036444
Posts 17
بختصار,, لو خليت خربت هذا احسن مثل ينطبق على الجنسين والله يستر علينا وعليكم
11/13/2008 12:31:15 PM
bo_Jassem
Posts 26
السلام عليكم
اسمحولي يا جماعة بس اطرح رايي

ان شالله كلام الاخوة والاخوات كله صح بس في جم نقطو حبيت اذكرها
اولا شكرا على الموضوع والله يعطيكم العافية

ليش الموضوع احتوا الشباب وسلبياتهم اكثر من البنات؟
وليش ما يكون الموضوع شامل الجنسين
اتوقع جذي راح تعم الفائدة اكثرونقدر نتبادل الآراء بشكل افضل

ومثل ما المشكلة موجودة بالشباب هم موجودة بالبنات ما نقدر نعم ولكن البعض منهم
وتقبلوا مروري
وشكرا مرة ثانية على الموشوع
11/14/2008 10:34:03 PM
miss_3afeesa
Posts 110
السلام

انا للحين فس رايي ماتغير

وحلوه جيم هالمعلومات عن الرجل الكويتي بدزها ايميل حق رفيجاتي

وشكراان
11/16/2008 7:10:21 AM
THEHOPE333
Posts 95
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ودي اضيف موقف صارلي من الموقع
وتوه هاليومين صارلي

انا وحده عمري 21 سنة ولم يسبق لي الزواج ولايوجد لدي أطفال
ووصلت لي قبول اهتمام من شخص سيرته الذاتية :

تكون طموحه مثقفه وموظفه 4- محافظة على الصلوات الخمس ليس لديهاالرغبة في انجاب اطفال 5-سيكون لهاايام معينه في الشهر حسب ظروف الاخر

معقولة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لهدرجة أنانية ؟؟؟؟ لهدرجه ماكو تفكير منطقي وعقلاني
كيف تطلب من شخص ليس لهم اطفال ان يهتم بك وانت ليس لديك رررغبة في الانجاب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

انا انصدمت وقريتها مره ومرتين وثلاث
واخر شي طقيت رفض

تحياتي لكم
11/16/2008 8:16:03 AM
mskeeena
Posts 35
انا ملاحظه شغله اهني ... انه الشباب والبنات كل واح يبى يثتب نظريته وانه اهو الاحسن يعنى كله صراع وانتقادات هذا منتدى جذى عيل لو كنتوا متزوجين شبتسوون يعنى ماكو فاييييييييييييييده فيكم ... كله هواش وانتقادات
بالنسبه لى انا للحين ما شفت شي صجى كله متعه مسيار ههههههههههههههه
انا للحين مو فاقده الامل وانشالله اشوف فارس احلامي حتي لو راكب نقاه انا راضيه بس خل ايييييييييي (
11/16/2008 2:46:26 PM
THEHOPE333
Posts 95
^_^

مسكييييييييييييينه عسى ربي يرزقج بفارس احلامج ولا على الناقة ويقصد فيج وبصفاتج
ويشبها باحلى الاشياء
قولي امين

^_^
11/17/2008 12:05:07 AM
alsahraan
Posts 22
kuwaty_man كتب:
تبي تقنعني كربلا انك تبيتتزوج شوف انت واحد جذاب مثلي طبعاً ريال عمرك 41 ومتزوج وعندك يهال وداش موقع علشان تتزوج قويه شوي ولا تبي تتزوج من النت هم قويه
تدرووووون ليش احنا متخلفين عن الدول لان الجذب صار بعروقنا والواحد مايمشي شغله الا بالجذب انا ابي اخربها وابي اقول الي بخاطري لان اشتركي بيبي ينتهي وراح ايدده بنك ثاني
واكمل المسرحيه وانا انصح البنات الي على نياتهم لا ن ولا واحد شباب على نيته كلهم خباثه حتى البنات بس في بعضهم كسروا خاطري صج يبون الزواج لا يدوورون الزواج هني لانه كله جذب بجذب وكل واحد يقولي كلمتين حلوين صدقوه وانشالله راح تشوفون حطاباتي اللاذعه عما قريب قبل لا ينتهي اشتراكي وتقبلو صراحتي بكا رحابه صدر

كل من يرى الناس بعين طبعه
11/17/2008 8:50:28 AM
Karbala
Posts 318
mskeeena كتب:
انا ملاحظه شغله اهني ... انه الشباب والبنات كل واح يبى يثتب نظريته وانه اهو الاحسن يعنى كله صراع وانتقادات هذا منتدى جذى عيل لو كنتوا متزوجين شبتسوون يعنى ماكو فاييييييييييييييده فيكم ... كله هواش وانتقادات
بالنسبه لى انا للحين ما شفت شي صجى كله متعه مسيار ههههههههههههههه
انا للحين مو فاقده الامل وانشالله اشوف فارس احلامي حتي لو راكب نقاه انا راضيه بس خل ايييييييييي (

السلام عليكم

كلامج صحيح .. الكل يبي يثبت انه هو الصح .. ويبي يفرض شخصيته او رأيه على الغير
والمشكلة عدم احترام رأي الآخر ..

في ناس داشه الموقع وهي جادة .. وانشاء الله تحصلين نصيبج بس الاهم بالموضوع انه ما تيأسين

عموما .. الهدف من المنتدى والمواضيع اللي فيه .. التعلم من اخطاء الآخرين .. وأخذ خبرة من اسلوب وتفكير الناس

علشان تكونين حذرة من الشخص المتقدم لج .........

تمنياتي لج وللجميع التوفيق
كربلا
11/17/2008 11:56:11 AM
bo_Jassem
Posts 26
يا جماعة ليش كل واحد يحكم على كيفة يمكن الريال الي تتكلم عنه مقتدر وصج ناوي يتزوج
عمي ليش الشرع حلل اربع؟ مو عشان الستر؟

في بنات مو متزوجات وراضين انهم يكونون الزوجة الثانية وهذا قمة العقلانية لان البنت تدور الستر
وهذا ما يتعارض مع الدين او الادب او العادات والتقاليد
يتوكل على الله وله الاجر انشالله

طبعا كلامي كان على سبيل المثال

بالنهاية كل شخص وضميره هو يعرف نفسه ليش داش هالموقع وشنو غرضه
وكل واحد يسعى والباجي على رب العالمين

وتقبلوا مروري
11/17/2008 12:02:50 PM
ardashan
Posts 2
انا اللي شفته انهم كلهم نصابين و يبون متعه و مسيار و بس مايبون المسؤوليه شكو داشين اهني مادري و ياحبهم للسوالف بس قرقه على الفاضي
11/17/2008 3:09:25 PM
gem
Posts 267
مسكينة ليش ماخذة الموضوع و كانه مطاقق ,,, لكل واحد او وحدة راي يقوله
البعض شايل الراية و داش ... هذا يطرح راي و اخرين يبون يتطنزون فهم بكيفهم و البعض يطرح راي بشكل طريف ( زي سعادتك ) ما ينزعل منه
مثل ما قال شيخنا كربلا المنتدى اصلا للي يبي يتعلم شي
المواضيع اللي تنطرح كثيرة و الافكار و الاراء اكثر ... الكل يتهيألي يستفيد
بعدين خليهم اصلا يتعلمون اكثر التعامل مع الزوجة او الزوج ...
احنا مجتمع ممنوع الاختلاط ... منو من اللي ما تزوجوا للحين يعرف اشلون يتهاوش مع الطرف الاخر
البنات مكامش شعور و تشمخ ... و الصبيان بطول و عجر
لا لا لا هم زين خليهم ... خل يتعلمون ثقافة هواش من نوع جديد عليهم
مو يقولون ما زواج الا من بعد عداوة ( تزوير في منتدى )
11/18/2008 2:52:04 PM
gem
Posts 267
تدرون ليش اغلبية الذكور بالموقع همهم المتعة و المسيار ؟؟ ... هذول مبرمجين على فكرة تقول
الصديقة مثل الكاكاوة لذييييذة و بكل وقت تقدر تاكلها .. كندر جالاكسي تايم اوت و ليو و ليون بار و .. الخ
الحبيبة مثل البيتزا ... يوصلون لك الطلب تطلع دخان من زود و زين الطبخ ... و تحب تاكلها بشكل متكرر
الزوجة ( يا مسكينة يا الزوجة !! ) مثل المرق دال مالك خلقه الا اذا ماكو شي ثاني تاكله
------------------
يلله يا بنات صيروا كاكاو بس لا ياكلكم النمل قبل او على الاقل بيتزا و بالحلال طبعا عسى الله يرزق بولد الحلال
و اذا بعد الزواج بيسويج الريل مرق دال خليه يتفرفت بالقاع من اليوع ... و لا يكسر خاطرج كلش
و يكافيكم شر مرق الدال
11/19/2008 10:49:56 AM
bo_Jassem
Posts 26
انا اخالفك يا استاذ جيم تعبيراتك غير دقيقة ( اسمحلي على الانتقاد)

بس رايك بشكل عام صحيح وغالبا هذا الدارج وللأسف

بس لازم الجماعة يعرفون شغله ترى كل مكان في الزين وفي الشين يعني ما نقدر نحكم على كل شخص بهالكلام

واتوقع انك توافقني

قبل مروري
11/19/2008 11:27:02 AM
FoFona
Posts 51
اسمله علينا يا جيم من مرق الدال نشالله كل اثنين يتزوجون حياتهم كلها عسل بعسل

واذا على شباب الموقع الصراحه باردين يبون البنات ايون يخطبونهم يعني مافي حماس مادري ليش

ولا يقولون نبي الايميل وبعدها يبون سوالف وضحك انزين وين الزواج

فيا شباب الي يبي يلعب يروح بره مو اهني المفروض الموقع له قوانينه والكل يحترم القوانين
11/19/2008 4:55:47 PM
gem
Posts 267
انت تؤمر يا استاذ بو جاسم ، المنتدى موجود علشان النقاش و الاتفاق او الاختلاف و رايك بعيوني يا السمي... شكك سميي على هالمعدل
شوف يا الغالي انا مستحيل اعمم ... اقول كلمة فيها شوتة صغيرونه مني .. نغزة مناك ...
هل تتوقع اني ما احب عيال ديرتي و اتكلم عنهم بهالشينة هذه ؟؟ انا اناشبهم شوي و اناشب البنات مرق الدال هذول ( لا و حار فلفل ) .. اناشبهم وايد لانهن نحيسات ( و بالفصحى )
انا مو ضد اللي يبي متعه و الا مسيار ( مع اني ضد الاثنين ) لكن لان ماكو بضاعه عمليا و الا و لها شراية .. عدل ؟ .. واحد متعه او مسيار تييلة وحدة على ميية بيضا و تصلحو
بس ما اوافق على ان تكون حياة الواحد ركضة على هالسوالف و بس .
و يا فوفونا يا احلى دال معسل كلامج عدل ( ربي يخليلج شبابج بو 22 ) ... الشباب هالايام منهم نسبة صايرة حياوية ( خاصة الجادين ) هذه اخذيها صحيحه
و حتى لو تخطبينه راح يتبلعم ( يتوهق ) و ما يدري شيرد ( ها ؟ شنو ؟ اي .. ابي شسمة .. ) حبيبي متوهق
تدرين انتي خطبي و اللي تلقينه مبلتع عظي هدومج و انحاشي عنه اما اللي تلقينه مثل صاحبنا اللي قلنا عنه ربطييييه من قلب ...
بس لا يقصون عليج و يمثلون البراءة و يزلقونج .. هذا انا حذرتج
11/20/2008 9:40:34 AM
bo_Jassem
Posts 26
على راسي يا جيم وانا ما قصدت شي والنعم فيك

وادري انك اكثر واحد تناقش وتتجاذب اطراف الحديث ( تعبت على ما كتبت هالكلمة )

بس دام الشالفة فيها نغزات حيلك فيهم ولا تقصر

بس تبي الصراحة عن جد والله نستحي بس مو مشكلة نكسر حاجز الخجل في سبيل الوصل الى الحياة الزوجية ( شفيني اليوم جني ياي من يثرب)

وتقبل مروري يالسمي
11/20/2008 12:19:17 PM
gem
Posts 267
ههههههههههههههههه
و الله انك لذيذ و رايق

المستحى اذا تبي الصج هو من جماليات الاخلاق .. و ينم عن التربية الطيبة
الله يا كريم تلقالك بعد وحدة حياوية .. و نفرح فيكم
انت طيب الطينة اصلا مو بس التربية و هذا واضح و لله الحمد ... رزقك بحيل الله جدامك
ربي يوفق ...
11/20/2008 12:33:09 PM
FoFona
Posts 51
يا جيم اتوكل على الله واروح اخطب واكون اول امراه تروح لخطب لنفسها صج الكل يبي يتطنز بالبداية مثل اي موضه تنزل اوحدث يصير بس بعدها بيصير الوضع طبيعي وكل البنات بيسوونها هههههههههههههههههه

شرايكم افكاري مو جهنمية Sugar High
11/20/2008 2:57:01 PM
gem
Posts 267
خطبي بابا
و انتي قلتي الحين بيطنزون و بعدين بيصفون دور
بس الحذر عشرين ، امية ، الف مرة بالاختيار ,,, و وقت الاختيار طفي القلب و خلي الدماغ يشتغل ...
ترى الدماغ مفيد try it ( هذه جنها مسبة ؟؟ ) سوري انما هي مو مقصودة كمسبة انما مقصودة بهالوقت جدا كتنبيه
انا منيشن لج على واحد ... تبين اقول لج عنه ؟؟ كم تدفعين ؟؟؟
اي مو هذا زواج و مستاهل الامر اعتبريني خطططططاب ... اهم جم يدفعون حق الخطابة ؟؟
ربي يحفظج و يسدد خطاج
صفحات 1 2 3 4
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0