MOONAA - جميع رسائل المستخدم
10/22/2008 9:39:17 AM
ماهو أفضل هاتف نقال؟ والله انا ما اعرف عن الموتريللا شي الا ان اشكالهم حلوة، والسوني اريكسون ابداع
بس النوكيا ما يختلف عليه اثنين، اشكاله واسعاره ومميزاته وايد حلوة وسهل الاستعمال!!!!!
اما عن نوكيا 6500s انا استخدمه وايد حلو، بس انا اسنعمالي خفيف حقه لاني ما حب اتكلم بالنقال وايد افضل تلفون البيت لانه اخف اشعاعات.
10/23/2008 8:28:00 AM
سلبيات شباب الموقع ( موضوع نقاش ) ؟ انا الصراحة عجبني نقاشكم
وبنظل هذا حالنا مع الشباب دايما في صراع!!!!!!!!!!
En Garde!

مع ان محد فينا يستغني عن الطرف الاخر
10/23/2008 9:15:19 AM
خوش موقع حط العمر والوزن ويعطيك الرجيم المناسب اي والله خوش موقع
الله يعطيك العافية اخ سيريوس
11/2/2008 9:12:11 AM
هل انت مع او ضد الزواج المبكر؟ انا اشوف ان كل وحده لها وضعها ومجتمعها ويحكم عليهم اما بالزواج المبكر او غيره!

واحس ان افضل عمر للزواج 23 ويكون الزوج اكبر منها ب3 سنوات واكثر، بس ما يزيد عن 7سنوات.

وفي بعض رياييل يكون افضل لهم الزواج المبكر الصراحة لووووووووووول!!!!!!!!!!!
11/5/2008 12:17:07 PM
وجبة فطور خفيفة ولذيذة احلى ريوق

المقادير
بيضتين، قليل من االملح، قليل من الفلفل الاسود، 6حبات توست، وقليل من الزيت للقلي

الطريقة
يخلط البيض مع الفلفل والملح، ومن ثم يغمس التوست شريحة شريحة داخل خليط البيض ومن ثم يحمر يزيت قليل ويقلب على التوستة على الوجه الاخر لتتحمر
وتاكل حارة مع شاي حليب.

بتكون وجبة كامله وتسد
,وهذي الكمية حق شخصين

وبالهنا والعافيةBuddies
11/12/2008 8:47:35 AM
15 خطوة لإسعاد زوجتك اسفة اخ كربلاء على ان محد رد على موضوعك مع انه وااااااااااايد مهم!!!!!!!!
والظاهر ان محد يبي يقرا مواضيع جدية مثل هذي!!!!!!!!!
يمكن لاني بنت وشدني الموضوع، بس كان المفروض يشد الرياييل اللي قاعدين يدشون الموقع يبون زوجة ثاني، لو انهم مرتاحين بزواجهم الاولي ما فكري بثاني، صح؟؟؟؟؟؟؟
والله يصلح ذات البين لكل المتزوجين والمقبلين عالزواج!!!!!!!
الله الموفق
11/12/2008 8:58:43 AM
يازين المره بدون مكياج انا معاك بهالكلام، لان بصراحة صاروا البنات مصبغين حتة بالدوام الصبح، تشوف هالحمرة الحمرة على شفايفها جنها رايحة عرس!!!!!!!!
بس في مكياج يحلي الوحدة يكون ناعم وبسيط وخليه حق الزوارت وقعدات البنات اما المكياج الصاروخي اللي نشوفة من صباح الله خير (مادري متى تلحق تسويه) خليه حق الاعراس!!!!
الله يهدي الجميع انشالله!!!!!!
11/12/2008 9:02:34 AM
وجبة فطور خفيفة ولذيذة اي والله انا عندي اخو ما شالله عليه يمووووووووووت بالاكل مو طبيعي،ولما راحت امي تخطبله كان شرطه انها تكون طباخة مو مهم عنده اي شي ثاني!!!!!!!!!
ولما تزوج توهق طلعت ما تعرف تطبخ ههههههههههههه!!!!!!!!
وصار اييي اهو وزوجتة كل يوم يتغدون عندنا ههههههههه!!!!!!!Pat on the head
ويعطيكم العافية
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0