hassasa - جميع رسائل المستخدم
10/17/2008 7:10:12 AM
عندى ملاحظات على البنات اللى بالموقع سلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
هذي أول مشاركة لي...
حبيت أقولكم.. بسكم بدليااااات .. فشلتونا.. قاعدين نقرا كلمات متقاطعة!!
وبصراحه مواضيعكم وااايد حلوه .. حتى نجرتكم حلوه..والله يوفقكم..
10/17/2008 5:01:40 PM
عندى ملاحظات على البنات اللى بالموقع الله يعطيكم العافيه..
بصراحه هالأيام الشباب موعارفينلهم .. مرات يبون المتينه والمتروسه .. ومرات يبون الضعيفة والسمبتيك.. ويطلبون مواصفات معينه..يبي البنت تكون شقره والعيون ملونه ويطلب قياسات محدده مع وظيفه محدده وبدون أقساط..
عيل الاحسن ان الواحد يسجل طلبيه عشان اييبونله البنت على حسب المواصفات اللي يبيها!!!
جنه طالب سياره مو يبي يتزوج ..
صايرين يدورون على الشكل مو الجوهر!!!
10/17/2008 8:55:07 PM
كلمة إشادة بصراحه الموقع حلو والله يوفق صاحب هالفكره الرائعه..
وأشكر الجميع على مشاركاته الحلوه و البناءه.. والله يعطيكم العافيه..
وأتمنى مستوى الموقع يرقى للأعلى والأحسن..وانشالله نشوف أفكار متنوعه اللي تنمي الفكر والروح ..
ونفتك من بعض الأشخاص أصحاب العقول الفارغه
10/18/2008 10:51:57 AM
المشاكل الزوجية ..... هل تستحق الطلاق؟ بصراحه كلامكم حلو وصحيح...
أضيف على كلامكم ان بين الزوجين لازم مايكون فيه أي أسرار حتى لوكانت تافهة وبسيطة...
لأن هالأشياء الصغيره لها دور في خلق المشاكل والعناد بين الزوجين.. وكل واحد فيهم بيتكبر على الثاني...
واذا صار عند أحد الطرفين أي شيء في خاطره وفي قلبه على الطرف الآخر لازم يصارحه ولايخلي الموضوع أو الزعل يكبرعنده...
وأشدد على الصراحه.. الصراحه.. الصراحه.. لأنها الأساس القوي للحياة الزوجيه...
وفي نقطه مهمة وااااااايد.. واااااااااايد.. ان واحدهم لا يعاير الثاني في شيء شافه أو عرفه عن الطرف الآخر لأنه راح يسوي حواجز وابتعاد بين الطرفين...
لأن الزوجين اختاروا بعضهم باقتناع ورضوا بحسنات وعيوب بعضهم.. يعني يالزوجين كبروا عقووووولكم.. ولاتخسرون بعضكم وبعدين تتحسفون وتقولون جانزين اللي صار .. ماصار.. بس بعد شنو!!!
بعد ما فات الفوت ماينفع الصوت..
وحسوا في النعمه اللي الله رزقكم فيها.. غيركم يحسدكم على النعمه اللي انتوا فيها..
10/18/2008 11:30:11 AM
هل انت مع او ضد الزواج المبكر؟ سلام عليكم
احب أعلق على كلامك ..
كلامك فيه جزء من الصحه وجزء من الخطأ..
احيانآ الزواج المبكر أو المتأخر مافي بينهم فرق..راح تقول شلوووون؟؟!!!
انا بقولك.. الزواج يعتمد على مدى نضوج فكر البنت او الولد.. اذا كان الفكر واعي ماراح يكون فيه اي عوائق صعبه في حياتهم الزوجية.. وراح تكون لهم تجربه حلوه اذاكانت النفس مستقره وفكرهم واعي يعني مايهتمون بالأشياء التافهة.. ويعطون الحياة الزوجية حقها...
وهالشي يعتمد على تربية الأسرة وتهيئة أولادهم فكريآ ونفسيآ للحياة المقبلين عليها.. في وااايد ناس كبار في العمر لكن صغار في عقولهم.. وفي ناس صغار في العمر لكن كبار في عقولهم وناجحين في حياتهم عكس غيرهم..
هذا بصورة عامه..
لكن في وقتنا هذا اللي انا شايفته.. ان أكثر(مو كلهم) بنات وشباب هالوقت مع احترامي لهم.. مايكون عندهم نضوج فكري وحس بالمسئوليه إلآ بعد سن ال 26 سنه..
بالنسبه للدراسه اهو أحسن ان البنت تكون مخلصه دراستها لكن هالشي مايمنع انها تتزوج.. برأيي ان العكس صحيح.. لأن راح يعلم البنت والشاب على تحمل المسئوليه ويعطيهم قوة وحافز على النجاح في الحياة ويقربهم من بعضهم أكثرو راح يخليهم يتشاركون ويتعاونون مع بعضهم..
هذا رايي..
10/18/2008 3:08:35 PM
المشاكل الزوجية ..... هل تستحق الطلاق؟ العفو يااختي (قمر نجد)
في شغله حبيت أضيفها بعد.. ان صاير الحين موضة ان البنت كل شي تروح تقوله حق أمها وتطلع أسرارها الزوجيه وهذا أكبر أكبر غلط..
وهمبعد الشاب .. اللهم يكافي صاير عقله وااايد صغير يمشي ورا كلام أمه.. وماله شخصيه ..أي شي يبي يسويه في حياته الزوجية لازم ياخذ كلام أمه وينفذه وكأن الزوجه مو موجوده.. اذا كان جذيه خله عند أمه أحسن..الأم على العين والراس بس مايصير جذي ياجماعه.. مهما كان الحياة الزوجيه لها أسرارها وخصوصياتها..
اهو متزوج البنت ولا أمه...!!!!!Whaaaaa?
10/18/2008 7:52:57 PM
ممنوع الدخول للبنات !!! تبون تعدلون النسل... بسييييطه..
كل واحد يتزوج 3 حريم بس شرط وجود الكفاله معاهم عشان الواحد لا يتوهق..وكل وحده من ديره غير..
واحنا بعد البنات نبي واحد خووووش ماركه عشان الكشخه لين نبي نطلع..
إي صح .. اشسالفة الأرقام !!!
واااايد أشوف حاطين أرقامهم ليش .. هاااو ليش ياااحظي!!
حاطينهم للبيع يعني!!
ولا يعني عارفين نفسهم جياكر وطايحين بجبود نفسهم hahaha
10/20/2008 12:26:54 AM
هل انت مع او ضد الزواج المبكر؟ اشكرك يا أخ كربلا...
انت عطيت ملخص لكلامي....
والله يوفق الجميع
10/20/2008 10:27:58 AM
عندى ملاحظات على البنات اللى بالموقع حرااام علييييك يا كربلا... جذي طيحت حظ المتان زياده.. يعني المتينه لازم تاخذ واحد متين!!!
والضعيفه تاخذ واحد ضعيف!!!
مو شرط...
في ناس ضعاف يعجبهم المتين والعكس ...
وفي شباب فوق ما إهو مجمع الجكر كله عنده يتشرط ... هذا عاجبه وهذاك مو عاجبه ..
مو بس البناتshake head
في شباب يبيلهم طق عدل يسنعهم عشان ما يضغطون البنات ويتطنزون عليهم ويتشرطون.. خلهم يشوفون نفسهم بالأولS&M Abuse
والا اشرااااااايكم يا بناتnaughty
10/20/2008 9:22:02 PM
من هى المرأه !!! تكمله للموضوع الاول كلامك كللللللللللله صح يافلللللللللللللفل... انت قلبك حده متروسه على البنات..
شكلك وايح تحب المعبوج..
زيد من هالكلام بعد أكثر.. انا أشجعك وأحييك على هالروح المشعلله اللي عندك..
عشان ماتظل وحده في الموقع الآ ولعنت خير خيرك..
انت تبي تنتحر ولا شنو؟؟!! Whaaaaa?
شكلك واحد ماكل مقااااااالب ودقااااااااااااات وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد من البنات لين قلت بس
10/20/2008 9:32:04 PM
هل تعلمين !!! يحليييييلك يافلفل..
مادري ليش أحس إنك تكتب هالأشياء وتقعد تضحك على البنات..
صج صج صج لاعب وقاص عليهم عدل..
عندي سؤال.. انت دارس علم نفس ولا اشسالفتك اللي قاعد تلعب بنفوس البنات جذي؟؟!
بصراحه انا عندي دوره في اللي انت قاعد تسويه ..
لين اقرا اللي انت كاتبه اقعد أضحك على اشلون انك تحط الجراغي وتخلي البنات يشبونه.. والكل يتناجر مع الثاني Pillow Fight لووووووووووووووووووووووول
10/20/2008 9:51:40 PM
المشاكل الزوجية ..... هل تستحق الطلاق؟ انا أقوووووووووووول.. يوزوا عن هالسوالف .. كل واحد قاعد بشلخ في الثاني..
بس هم انا عندي كلمه..
اللي صاير في وقتنا.. ان أكثر الشباب موكلهم( عشان محد يدعي علي)اتكاليييين على المره..
قبل الريال ريااااال قول وفعل.. لكن الحين اللي صاير ان المره ماخذه مكان الريال في كل امور الحياة والشباب صايرين اتكالييين على البنات
تلقى البنت تتصرف في امورها وشايله ومدبره نفسها أحسن من الشباب..
( شكلهم الشباب بحطون علي حطه الحين ويكرهوني hehe )
10/20/2008 10:02:36 PM
من هى المرأه !!! انا ابي أغير اسمك..من فلفل.. الى متناقض..
ياأخي ارسي على البر.. يا إنك تكون مع المره ولا مع الرجل.. مابصير جذي.. حيرتنا معاك..
بس هم بعد أقووووول الله يعطيك العافية على اللي قاعد تسويه.. تخلي الشباب والبنات يشغلون مخهم عشان ينتبهون ويتوعون على الحياة ومايغلطون أغلاط غيرهم..
وكلامك فيه بعض الأشياء الصح.. يعني يحليلك مو مزعل أحد
10/21/2008 5:33:08 AM
مواقف وقصص واقعية من موقع خطبة بقولكم شي يمكن ماتصدقونه.. كنت أعرف وحده وااااااااايد طيبة لي درجة الغباء.. عطت واحد 13 ألف ..
اشرااايكم فيها Bit Wonky.. صح !!

بس حرام كسرت خاطري

... هذا كان درس حقها حسبالها كل الناس مثلها على نياتهم وطيبين مثلها وماكو أحد يكذب... لووووووووووووووووول
10/23/2008 8:45:05 AM
للجادات بالزواج فقط ... أخوي فلفل...
انشالله الله يرزقك في بنت الحلال اللي تستاهلك وتناسبك وتفهمك وتحبك..

انت خوووووش واحد..
fingers crossed
10/23/2008 8:54:02 AM
سلبيات شباب الموقع ( موضوع نقاش ) ؟ أنا أقول شوفوا الزين ولااتطالعون الشين.. طبعآ مو الكل مثل بعض( أصابعك مو مثل بعض )

لكن اذا الواحد دايمآ بشوف العيوب لابالله بالعون محد تزوج

وطبعآ أكيد يعني.. أكو شباب وبنات.. الله بالخير.. مافيهم شي زين بالمره.. مثل ماقلتوا مو زينين كلللللللللللللللللللللللللللللللللش
10/23/2008 9:12:01 AM
ملاحظات شباب الموقع عن بنات الموقع !!! كل واحد يعرف قدر نفسه.. واللي ماعنده ثقة بنفسه الله يرحمه

وأخونا فلفل راح نقرا عليه الفاتحة.. يبي البنات يذبحونه بس موعارف يقول اشلون hahaha
10/23/2008 9:21:10 AM
الزواج السري اوالمسيار.......لماذا؟ الريال اللي خواف وجبان ماله معنى في الحياة لأنه ماراح يكون له أي دور ( مجهول الهوية )..

وجوده مثل عدمه..

بالنسبه لزواج المسيار والسري.. الكل قام ياخذه على كييييييفه وصار لعبه بإيد الكل..
ياماما هالزواج له أحكام ظروف محدده
10/23/2008 9:31:25 AM
قصص زواج عن طريق الموقع khitba تبون قصة زواج حقيقية ؟؟؟!!!!!

نطروا الحلقة القادمه.. ههههههههههه
10/23/2008 10:01:27 AM
:: اسباب العنوسه :: اللي مكتوب على الجبين .. لازم تشوفه العين..

كل شي قسمه ونصيب..

الواحد مايدري اللع شنو كاتبله في هالدنيا.. يمكن يتعب في بداية حياته لكن بعدين يرتاح ويمكن العكس..

لكن المشكله العوووووووده ان لافي بداية حياته ولا آخرها الواحد يرتااااح.. اهني الله يكون في العون
الصفحات 1 2 3 4
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0