sara1987q8 - جميع رسائل المستخدم
2/22/2014 8:22:50 PM
هل في احد تزوج من الموقع ؟ موقع ممتاز ويمكن يكون في نصيب لكن المشكله بالمواصفات او التفاهم بين الطرفين, لكن اشوف هناك جدية للبعض والله الموفق للجميع
2/22/2014 8:31:06 PM
انا رجل جاد وابحث عن المرأة الجادة نصيحه حق اللي داشين يقزرونها خلكم جديين .. هذا موقع زواج يعني بين قوسين مو لعب
2/22/2014 8:32:38 PM
الجذب بالموقع اللي يجذب نفسه اللي داش يقزرها ويضيع وقت بس انا اشوف انه اغلب اللي ينحط عليهم شكوى ينلغي اكاونتهم يعني احسن شي اذا شفت شخص يلعب اعطيه بلوك وراح تتسجل عليه شكوى وينلغي الاكاونت ودمتم سالمين .
2/22/2014 9:48:11 PM
مقتنعين بالزواج من الانترنت !!! اتفق مع الأغلبيه برايهم وحلوه فكرة النت مثل غيرها من الطرق ... ويمكن أفضل بصراحه
2/22/2014 9:52:13 PM
ملاحظاتكم بنات عن ( بعض ) شباب الموقع ... بصراحة بتكلم اول شي عن الفئة المو شي:

أول شي ماكو غيرة
ماكو مصداقية
ماكو امانة
ماكو صراحة
وهذا طبعا الأكثرية

وبصراحة الأقلية شفت فيهم جدية مو طبيعيه محترمين بصراحه الله يوفق الجميع يارب.
2/22/2014 10:02:49 PM
ما هيا شروط وحقوق زواج المتعة ؟ عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

زواج المتعة له شروط بتكلم حسب معرفتي المحدودة فيه انا كبنت غير متزوجة حسب اللي قريت وسمعت (معلومات أساسية وبسيطة) :

شروطه ان البنت تكون اما مطلقه او ارملة
وتكون خلصت تماما العدة وهذا اهم شي اصلا اللي اهو ( العدة )
ويكون في مبلغ متفق عليه ومدة متفق عليها وشروط متفق بينهم

وهو حلال ومعترف فيه بالنسبة للمذهب الجعفري

هذا كل اللي اعرفه .
2/23/2014 1:51:38 AM
مواقف وقصص واقعية من موقع خطبة سلام عليكم

بصراحه من المواقف اللي حيل غريبة صارت معاي
انه شخص يقولي انه يبي يتزوج ومستعد لكل شي ومهندس ومصمم ديكور وعنده شركته الخاصه وعنده بيت المهم قالي بشوفج
شافني وصار يالف كلام من نفسه قلت له مايجوز هالكلام فصار مثل تشويه سمعه ...

نصيحة للبنات لادزين صورج حق اي شخص ممكن يكون فيها تشويه سمعه او تشويه صوره لج للمستقبل من ناس ماتخاف الله وتحب تلعب وتألف قصص ماهي صحيحة لمجرد مضيعه للوقت والتسلية, ولاتثقين ب اي شخص بصراحه يبي ياخذ معلومات او صوره او اي شي منج ع اساس تشويه سمعه احتفظي بكل شي لنفسج ولما يتقدم لج رسمي حزتها تشوفون بعض اذا جاد وكان الله عفور رحيم .
2/23/2014 1:52:11 AM
مواقف وقصص واقعية من موقع خطبة سلام عليكم

بصراحه من المواقف اللي حيل غريبة صارت معاي
انه شخص يقولي انه يبي يتزوج ومستعد لكل شي ومهندس ومصمم ديكور وعنده شركته الخاصه وعنده بيت المهم قالي بشوفج
شافني وصار يالف كلام من نفسه قلت له مايجوز هالكلام فصار مثل تشويه سمعه ...

نصيحة للبنات لادزين صورج حق اي شخص ممكن يكون فيها تشويه سمعه او تشويه صوره لج للمستقبل من ناس ماتخاف الله وتحب تلعب وتألف قصص ماهي صحيحة لمجرد مضيعه للوقت والتسلية, ولاتثقين ب اي شخص بصراحه يبي ياخذ معلومات او صوره او اي شي منج ع اساس تشويه سمعه احتفظي بكل شي لنفسج ولما يتقدم لج رسمي حزتها تشوفون بعض اذا جاد وكان الله عفور رحيم .
2/23/2014 2:03:59 AM
نقاش عن الاشياء الغريبه بموقع خطبه الحمدلله على نعمة العقل .. والحمدلله رب العالمين انه ربنا ميزنا فيه

اللي شفته بصراحه :

االلي يقولي انا رومانسي وشنو راح تلبسين لي اذا تزوجنا صكيته اقنور محترم .

واللي يقول ابي وححده فري اذا تزوجنا حسيته مريض عقلي ونفسي الله لايبلانا.

واللي يبي اواعده برا عشان اشوفه او اكلمه فون ويتسلى فتره من الوقت واللي يبي صوره بعدين يشهر فيها شالنظام نلعب يعني .؟؟؟..

بصراحه جربت جم شغله والصراحه ماعجبوني ابد وشفت انه مايهبط الا من مستوى البنت اذا ردت عليهم بصراحه الافضل انه البنت تتحفظ بكثير امور وايد ابرك واحسن

موفقين ...
2/23/2014 2:28:57 AM
صفات الغير جاد كلام ال أخ قست ومشاركته يقول : موضوع يستاهل المشاركه والتعقيب .
بصراحه أنا بتكلم بصفتي أحد الشباب اللي مشتركين بالموقع , بخصوص شلون نعرف جدية الشخص اللي جدامنا من عدمها أول شئ خلونا نعرف شئ مهم واللي هو انه أكثر الشباب اللي مشتركين بالموقع غير مقتنعيين بشئ اسمه زواج بالنت ولا أحد يزعل مني , راح تسألوني ليش قلت هالكلام أنا راح أقولكم أولا كل شاب ولد حموله وولد عايله مستحيل راح يقول لاهله أنا تعرفت على بنت بالنت وابييكم تروحون معاي تخطبونها لي لانه عارف ردت فعلهم , أحنا بالكويت لنا عاداتنا وتقاليدنا الولد اذا حب يتزوج يقول لاهله واهمه يدورله بنت الحلال اللي عارفين أهلها وعارفينها ويكونون سائلين عنهم زين لانه هذي سالفة زواج ونسب مو لعب يهال , ونفس الشئ البنت لما ييي واحد يخطبها من أهلها لازم أهلها يعرفون من طرف منو يايين ومنو اهمه مو جذي طامرين الرصيف وداشين نبي نخطب بنتكم لولدنا, زين انتوا منو ذكر بنتنا لكم وانتوا منو , نرد لموضوعنا بخلاصه عاجله لا يوجد شاب بالموقع جاد بموضوع الزواج , وارجوا ان تتقبلوا كلامي بسعة صدر ولا أحد يزعل مني .

ردي له: بصراحه وجهة نظر حيل قوية وصحيحه ... بس احنا بعد بوقت وعصر التكنلوجيا اللحين والمشكله لما تتقدم حق بنيه بهالوقت تحاصرك الشكوك عن امور وايد وكذلك البنت للصبي ف الأغلبية القليلة من الناس تحب التعارف او طريقة النت لاسباب كثيرة ويفتح باب يعني للي مالقى نصيب عن طريق اللعادات والتقاليد .
2/23/2014 3:15:19 AM
حوار ليلة الدخلة جدا مضحك لو قرأت العكس رووووعه وشي يعور القلب
2/23/2014 3:17:56 AM
غباء زوجين كااااااااااك
2/23/2014 1:24:48 PM
هل في احد تزوج من الموقع ؟ يعطيك العافيه عالطرح والموضوع
حسب ما قرأت من احد الردود انه وجد حالة زواج والان هم مرتاحين وانجبوا الاطفال
ودخل شخص عنهم وكتب ذلك
2/25/2014 8:51:07 PM
~~.. العيد الوطني الكويتي ..~~ كل عام وحبيبتي الكويت بألف خير
عيدي يا KuWaiT يا أحلى بلد، نفديج بالروح والجسد

عادت ودامت أفراحج ...

آللہَ يحفظ أميرنا وشعبنا الغالي ويحفظ ديرتنا الغالية حبيبتنا الكويت يارب وتنعاد عليكم كل سنه وكل عام يارب بصحه وعافية وأفراح ومسرة ان شاءالله..
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0