الصفحة الرئيسية » نقاش عام » انا رجل جاد وابحث عن المرأة الجادة
صفحات 1 2
8/19/2012 10:23:52 PM
K7elan76
Posts 2
السلام عليكم
للأسف من بعض ما قرأت ان معظم الشباب والبنات الي هني داشين يلعبون والعياذ بالله
وأنا أقول إن خليت خربت
للأسف البعض يعتقد ان المرأة اذا دخلت الموقع هني جاية تلعب ويقول في نفسة لو فيها خير جان ما عرضت نفسها للزواج بالنت
يعني للأسف مفاهيم خاطئة وغبية
البنت هني مو جاية تدور حرام داشة موقع زواج تبي الحلال والستر واظن هذا مو عيب
وافضل من الخطابات الي يعرضون صور البنات عاليسوى والي ما يسوا
وبإعتقادي أفضل من الزواج التقليدي الي
انا للأسف ضحية من ضحاياة والي بسبتة خلاني ابحث عن بنت الحلال بهالطريقة
وذالك لأجل اخذ فترة تعارف ومعرفة طباع الآخر قبل التقدم للزواج
والمهم اثبات النية الصادقة بعد النظرة الحلال سواء في مكان عام او بحضور احد الاقارب
ومنها يبدأ موضوع التقدم والزواج
وللعلم انا جاد في موضوع البحث ولكن انا شايف معظم البنات من اكثر من ٣ شهور مو داشين الموقع
كذالك لإخواني الشباب
هل هذه هي الجدية في طلب الزواج
واقترح على ادارة الموقع اي شخص فوق ٣ شهور مادخل للموقع يلغى اشتراكة
ودمتم برعاية الله وحفظة
أخوكم م. كحيلان
8/21/2012 1:49:25 PM
lamar.1
Posts 2
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صراحه عجبني الطرح وفعلا كلامك صحيح هني افضل للكل من التوهق في زواج تقليدي فاشل
وفي راي الانسانه الغير جاده ليش تدش هني ليش ضيع وقتها تجابل النت

اعتقد اغلب النساء اللي داشين بيون الجديه والستر
مع تمنياتي للتوفيق للجميع
8/23/2012 1:13:07 PM
Person_q8
Posts 1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،طبعا هذي أول مشاركه لي بالمنتدي وأتشرف اكون معاكم وعجبني الموضوع وماودي أزيد علي اللي الأخوان زادوه لأنهم كفَوْ ووفو،،لكن عندي بعد الأضافات اللي بخاطري اقولها،،نعم هناك رجال جادين ونساء جادات بدخولهم موقع خطبه وكلن يتمني أن الله يوفقه بزوج أو زوجه علي سنة الله ورسوله ووفق ماشرعه لنا ديننا الحنيف لكن هناك أيضا من يدخل موقع خطبه سواء رجل أو أمرأه للتسليه وتضيعه الوقت وخصوصا الرجال من هذا النوع يرون المرأه في هذا الموقع بنظره غير سليمه وهنا أريد أن أنبه أخواني تذكرو أن لكم أخوات وبنات عم وقريبات فأتقو الله فيهم ( رفقا بالقوارير ) وعسي الله يستر علي المسلمين جميعا ( كلن ياخذ نصيبه بهالدنيا ) علي العموم اتكلم عن نفسي اتمني أجد المرأه التي تكون لي زوجه في موقع خطبه أو أي مكان فهذا سوف يكون قدري ونصيبي والصدفه التي جمعتنا سوياً😍 أخوكم person_q8
8/25/2012 8:23:21 AM
alsabel77
Posts 4
السلام عليكم راى ان هذا الموقع يسهل على من ترغب فى الزواج الجيد لان فيه بنات ورجال ليس لهم معارف ولا علاقات والزواج يحتاج الى ذالك وفى نفس الوقت نعرف من يريد الجديه او يريد التسليه لان الموقع مفتوح وكلن يدلى برأيه المهم نقدر نميز بين الاشخاص ونتعلم مما نراه ونسمعه ولازم نأخذ حذرنا لان الشيطان يجرى فى الانسان كمجرى الدم واتمنى لكل من دخل هذا الموقع بقصد شريف ان يوفقه الله وكل من دخل هذا الموقع بقصد التسليه ان يهديه الله الى الصواب والله الموفق
10/25/2012 2:22:29 PM
Dodo89
Posts 98
معاااك حق اعتقد دااشين تقزيره
او تسليه

الله يستر عليهم وعلينااا ويبعدنا عن هالاشكاال
12/4/2012 3:52:21 PM
Tears2
Posts 96
السلام عليكم ورحمة الله ،،،شكرا على الموضوع الشيق وطرحك لهذا الموضوع وخاصة في موقع زواج والي انت تلاحظه ان البنات مافي مصداقية وانا اقول لك يااخي العزيز او يااختي العزيزه الاثنين معا وليس الكل البعض منهم انت دخلت في مده او فتره محمده ومليت من الي فيه انا اقول الحياة مدرسة تتعلم فيها وتظهرلك الصادق او الكاذب في الموقع وهذا الشي يكون واضح من اول اوثاني مره وانت تتكلم معاه و تعرض عليه او عليها موضوع الزواج ويكون بهذي الحاله صادق او كاذب في النيته عسى الله يسامح البعض اذا كانت نيتهم سيئه ....والله الموفق
12/26/2012 8:46:25 PM
quietgirl
Posts 2
فعلا كلامك صحيح
القليل جادين
1/19/2013 7:42:28 PM
K7elan76
Posts 2
ابشركم لله الحمد وجدت بنت الحلال وخطبتها وسنتزوج قريباً
ولكن للأمانه بعد جهد كبير بسبب الناس الي غير جادة وتضيع وقت
ولا كان من الممكن ان نختصر الموضوع اذا سجل في الموقع الناس الجادة فقط
وشكراً لإدارة الموقع
اخوكم كحيلان
1/20/2013 11:59:42 AM
Tears2
Posts 96
السلام عليكم ورحمة الله ،،، الف الف مبروك رفاء البنين والبنات وعسى الله يتمم عليك والي يصبر ينال
1/27/2013 12:25:03 AM
knafa
Posts 3
عسا ربي يوفقك
و يوفق كل من نيته صافيه
و مـ͟ـــــا اعتقد في بنات يدخلون هالموقف عشان لعب
بالعكس مـ͟ـــــا سجلو الا لانهم يدورون الستر
و أنـــــا وحده منهم .، و اسأل الله التوفيق للجميع
1/27/2013 1:55:06 PM
alsabel77
Posts 4
اتمنى ان اجد امرئه جاده فى الزواج وانا ارفعها على راسى واكون لها الحبيب والصديق والاب والاخ والابن وما اقصر فى حقها بس تكون هى ايضا فيها نفس الصفات وانا اعمل فى وزاره داخل الكويت وصار لى عشرون عام واتمنى ان اجد امرئه جاده وصادقه ومخلصه تريد العيش باحترام وتكوين اسره سعيده واسمى نبيل حسن
1/28/2013 9:55:46 AM
Tears2
Posts 96
السلام عليكم ورحمة الله ،،، ان شاء الله تلقى ببنت الحلال الي ترضى تصونك وتحافظ على بيتها وتكون نصفك الثاني وتكون الصوره الي تبحث عنها وانت انت وغيرك الي يبحث عن الحلال يا(نبيل حسن ) والله يرزقنت بولد الحلال يارب العالمين والي يصبر ويتوكل على الله ينال مراده والله الموفق ,,,,
1/29/2013 7:53:36 PM
alsabel77
Posts 4
اتمنى ان يتقبل الله دعائك ودعاء كل المخلصين لان الزواج عصمه من الاخطاء الذى يقع فيها الشباب مع تزايد الاغرائات بكافة انواعها ونسال الله العفه والعفاف فى كل امورنا والبعد عن الرزيله التى نخسر بها دنيتنا وديننا والله الموفق للجميع
3/6/2013 10:18:06 PM
f.alajmi
Posts 1
مساء الخير ..الف الف مبروك والله يوفقكم ..بصراحه انا فرحت لكم .والله يرزق كل من دور ع الحلال والستر..واتمنئ من الشباب يكونون جادين في موضوع الزواج ..اتمنئ التوفيق للجميع..
3/23/2013 12:39:08 AM
2011alnory
Posts 1
الف مبروك يا اخوي يا كحيلان .. اسال الله سبحانه ان تكون قرة عين لك وانت قرة عين لها ... بارك الله لكما وبارك عليكما جمع الله بينكما بكل خير .... والفال للباجين .. ربي استر كل امراة او رجل ( تخاف او يخاف ربههم) تبي الحلال ... اللهم امين
3/23/2013 12:59:11 PM
yusar
Posts 1
الف الف مبووووك اخوي كحيلان والله يوفق كل واحد صادق وجاد . والفال للاخوان والخوات الجادين حفظهم ربي ورعاهم. ولاتنسوننا بالدعاء وعسى الله يوفق الجميع
5/2/2013 3:20:45 AM
bent_albdon
Posts 2
ووالله انا بالنسبه لي جاده بالزواج بس للاسف ماكو الجاد
5/17/2013 2:31:52 AM
jarahal
Posts 8
السلام عليكم مبروك اخوي والفال حق اخوانا وخواتنا العزوبيه والفال حقي خو مليت وانا ادور وانا جاد والله يوفق الجميع يارب
5/27/2013 10:57:31 AM
Tears2
Posts 96
السلام عليكم ورحمة الله،،،،، والله ياطيب في المنتدي والصراحة اقول ماشفت الصراحة والمصداقية والنية الصادق بالزواج الاالبعض ومنهم الي اصغر مني بكثير والبعض الاخر مجرد يبي الصداقة والمحادثة وكل شي قسمة ونصب والله الموفق
7/3/2013 4:49:24 PM
mohamed_010z
Posts 1
والله كلامك صحيح . والله المستعانKissing
صفحات 1 2
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0