eros82 - جميع رسائل المستخدم
10/9/2008 2:00:12 AM
وجهة نظر ! يعطيكم العافيه جميعاً على هل موضوع الحلو والي كاتبه احلى منه
طبعا وجهة نظر صحيحه وانا اايدك بصراحه انه النت عباره عن شبكة تجمع الصالح والطالح فا الواحد مايقدر يثق ثقة عمياء او انه يعتمد على النت بانه سبيل من سبل او طرق تيسير الزواج او الحصول على نصفك الثاني بس ترى هم ممكن ههههههههه ادري بتقول كلامي يناقض نفسه بس صج ترى الواحد مايدري يمكن صدفه او شي بس كلامي انه مايعتمد عليه لان بالنهايه حتى لو شاف بنيه يازتله او يابنيه شفتي شاب يازلج وعجبج بالنهايه هم راح يصير تعارف جدي والاهل يسؤلون عن الاهل ولويه يعني سالفة طويله مو سهله النت اعتبره جنك شفت البنيه بالجمعيه ولحقتها لي بيتها تالي عرفت منو بنته ورحت قلت لهلك اخطبوها شالفرق . بل النت احسن اصلا على الاقل سولفت وياها وعرفت منطوقها وحجيها واسلوبها بتقولي ماخفي كان اعظم وفي شغلات ماتبين الا بالعشره انا معاك صحيح بس هم ترى لما اهلك يخطبولك زواج تقليدي او شنو ماكان نوع الزواج الي اتخذته حابها حابتك شايفها لاحقها او بالماسنجر الي يصير هم مهما دامت العلاقه بينكم اكيد العشره غير وبتطلع شغلات غير لان طول فتره الخطبه والملجه والتعارف لين مايتسكر عليكم باب الغرفه وانتو كل واحد يظهر احسن ما عنده لكي يعجب الطرف الاخر ويزداد تمسكه فيه فا من وجهة نظري كل واحد بياخذ نصيبه بغض النظر عن الوسيله الواحد يتوكل على الله والطيبون للطيبات . فا اجزم اخو قلبي وتوكل على الله ووقت الصجيه كل شي يطلع لاتحاتين تشكرات افندم
10/9/2008 2:04:12 AM
زواج الانترنت كنتيجة للتكنولوجيا يعطيكم العافيه جميعاً
مع تمنياتي للجميع تكون رقيتهم حمره وحلوه مثل العسل بس خل يحطونها بالثلاجه علشان تصير احلى

في مثل يقول طبخن طبختيه يالرفله اكليه ههههههههههههههههه وقيسو عليه هل سالفة -(: تشكرات افندم
10/9/2008 2:06:08 AM
كلمة إشادة يعطيكم العافيه على المجهود الطيب

والردود سوف تقاس بالمواضيع

ولكم جزيل الشكر والامتنان
10/9/2008 2:26:38 AM
عطر للرجيم ... عجيب الله يعطيك العافيه خوش موضوع
هذا وينه وبجم وليش ماسمعنا عنه بالجرايد وشنو اعراضه الجانبيه
شفيني شبيت عليك اساله هههههههههههههههههههه لايبه اتغشمر مابيه
بس خوش اختراع بصراحه بس يامعود هذا مايمشي مع الي عندنا اهني من صجك
والله لو يشربونه مو يرشون منه ماكو فايده طول ما تشيليز موجود ها وفرايديز انسى (: تشكرات افندم
10/9/2008 2:31:26 AM
الطول والوزن المناسب للرجل والمرأه مشكور على الطرح الطيب خوش معلومه والله
انزين انا طولي 180 ووزني 102 وشزيني هههههههههههههههه لا وعضلات بطني بارزه شتبي بعد

مقايسك هذي ميه ميه للناس الغير رياضين اما الرياضين عادي يصير وزنه ثقيل بس بعضلاته
مو بالشحم والدهن

يعطيك العافيه اخو قلبي (: تشكرات افندم
10/9/2008 2:34:13 AM
أقصر الطرق للوصول إلى جسم رشيق خوش موضوع يعطيج العافيه من مساع وانا اقول يعطيك العافيه طلعتي بنيه السموحه
10/9/2008 2:40:07 AM
وصفة للتخلص من الوزن الزائد! مشكوره اختي على هل موضوع ميه ميه وضافة السيده بعد هم خوش شي

بس اكو شي مجرب وسهل وهم مفعوله ميه ميه بتلاحظونه من الشهر الاول

واعتقد الكل يعرفه الي اهو الرجيم البروتين انا عن نفسي جربته وبشهر اختلف وزني بشهر واحد اختلف والله

طبعا بروتين يعني بالعربي تطلبين صحن المشاوي شنو يكون مو كباب وكفته والشغلات هذي الي كلها دهن وخلطات
لا ياعيوني اطلبي بس شيش طاووق وتكا وتاكلينه ريييييج بدون خبز وبدون اي شي ثاني انا اكله بصراحه مع بصل
وجرجير وكرفس الخضروات العاديه هم مع الاكله تخلي اللقمه تطوف يعني مو شرط حمص ومتبل جربوه وتشوفون النتيجه
بس حطو تحتها مليون خط احمر ريييييج بدون خبز وحمص والسوالف هذي ها وبشهر قيسي وزنج وعلميني طبعا هذا الرجيم لي اكلين اللحوم
الي بس ياكلون خضروات الله يعينهم يتبعون اسلوب التقشف -(:
10/9/2008 2:46:16 AM
خطرXخطر والله انا اقول الي بالجدر يطلعه الملاس شكو مادري المهم طرت على بالي هل جمله وقلتها

بالنسبه للوجبات السريعه على فكره يعني وللمعلوميه ترى فيها نسبه كبيره من الكربوهيدرات يعني تعطي طاقه بالنهايه وكثرتها مو زينه

ياجماعه سواء للبنيه ولا للصبي اكلو كثر ماتبون بس تحركو وحركو شحومكم وان شاءالله الهنا والشفا

واحلى من بناتنا ماكو فديتهم جنهم البخت امتان ولا ضعاف يهبلون والله ههههههههههههه <<< كلكجي

يعطيك العافيه على اثارة هل موضوع صج مهم جدا جدا جدا على فكره ها على فكره ترى المتن مو زين حتى للحياة الزوجيه او بمعنى اصح الجنسيه كلش مو شي

وايب الملل ولوعت الجبد والحبيب ركز على البنات ماينلام لان تضاريسكم غير عن تضاريسنا يعني ريال متين يترقع شويه بس بنيه متينه مصيييييييييبه

فا ديرو بالكم ديرو بالكم ديرو بالكم -(:
10/9/2008 2:49:08 AM
اخفاء عيوب الانف بالمكياج يعطيج العافيه على هل طرح الطيب ريال شكو داش اهني مادري ههههههههههههههه لقافه

المهم انا عندي تسوي عمليات احسن من هل ميك اب بالله غسلت ويها شاشوف بالله منقار ابو حقب

ولا خشم فلبينيه لايبه انا ماعندي مانع تسوي البنيه عملية تجميل لا وانا ادفع لها فلوس بس يصير خشمها اد البلووووطه

مشكورين -(:
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0