الصفحة الرئيسية » أفضل الأماكن للسفر » اجازه استرخاء وراحه الي المانيا منطقه seafield
صفحات 1
10/12/2008 1:03:06 PM
ajm
Posts 6
بعد جهد سنه متواصله قررت ان اخذ الاجازه لارتاح لان النفس والبدن لها حق علينا . فقضيتها بين سويسرا والمانيا وايطاليا والنمسا فكان نصيب المانيا الأكبر
في منطقه سي فيلد وجد الراحه والمتعه والهدوء والنظام والطبيعه البارده الخلابه وكذلك القهوه الالمانيه والحلو الي غير شكل وهذه المنطقه قريبه من جارمش الي يزورونها الكويتيون كثيرا
وتمنيت لو كل هل الكويت هناك وانصح بها (وتكون الروحه بالسياره حتي يتم الاستمتاع بكل منطقه قريبه من سي فيلد وجارمش).
الفوائد اليجابيه استرخاء للجهاز العصبي والعضلي والذهني
السلبيات الاجازه كانت قصيره
متمنيا الفائده للجميع والسلامه في الحل والترحال
10/13/2008 5:52:12 AM
serious
Posts 32
الحمدلله على السلامه,فعلا اوروبا تتميز بالطبيعه والعراقه
10/16/2008 10:53:49 PM
Manart
Posts 69
الحمدلله على سلامتكم

واجازه سعيده وممتعه

يا حبذى لو كان الموضوع مدعم بالصور والمزيد من المعلومات
10/23/2008 4:43:46 PM
alfox2222
Posts 6
اشكرك على الموضوع الشرح الوافي
عندي سؤال شلون اللغة يتكلمون انجليزي يقولون يعرفون بس ما يتكلمون
يعتزون بلغتهم
شكرا
10/27/2008 12:46:20 AM
guest_q8
Posts 150
السفر للدول الاوربيه شئ ممتع كافي الطبيعه والمناظر الجميله والحلوه اللي تفتح النفس وتشرح الصدر وانا اتمنى اني ازور كذا منطقه في اوروبا بخاطري ازور البندقيه في ايطاليا صراحه شئ مو طبيعي شوقتنا اخوي للسفر ,,
11/2/2008 12:41:56 PM
eyes
Posts 6
الالمان يتكلمون انجليزي عادي (وقت الحاجة) وتراهم اصبحوا حبوبين كثير عن السابق وخصوصا الاجيال الجديدة ومتعاونين

من ابرز المدن اللي تستحق الزيارة (غير اللي متعودين عليهم) هامبورغ، كيل ، بريمن وكارلس روهه

واي سؤال عن المانيا حاضرة جغرافياً او لغوياً
12/17/2008 12:25:17 PM
sulimani
Posts 10
الحمد على السلامة واكيد أوربا متعة جنة الدنيا فى الأرض وسلامتكم .
12/19/2008 10:52:22 PM
m.f.a
Posts 1
والله انا حدي العبدلي لاني بدوون لوووووووووووووووول
12/30/2008 4:48:56 AM
yousef01
Posts 2
[url=]linkلو أدري جان مريت عليها بطريجي لجارميش وانا طالع من ميونخ : وعلى فكره ترى في منطقه بعد حلوه وهاديه إسمها (بادن بادن)بس ما مريتها إذا عندكم معلومات عنها ياليت تبلغوني Gossip
1/7/2009 6:59:41 AM
Fmale
Posts 5
للأسف مارحتلهــا .. يلا ميخالف ان تزوجت اخلي ريلي يوديني P.I.M.P.
1/18/2009 9:44:10 PM
lawgirl
Posts 35
بالنسبه للزيارة لالمانيا اعتقد اتكون ممتعه بس اذا كنتوا راح اتعيشون فيها فالحياه جدا صعبه ابتداءا من المشتريات والغلاء الي فيها الى الضرايب وبالنسبه للجنوب من فرانكفورت وميونخ وباجي الاماكن الي احنا متعودين انروحلها فالناس اكثر سلاسه من الشمال حيث الالمان الاصليين وبالنسبه لمنطقه بادن بادن حلوة وفيها حدايق وفيها كويتيين يروحون للعلاج ..انا انصح بهامبورغ لان فيها البحر المطل على المحيط وكولن سوقها وايد حلو بس مانهايم طبعا احلى واحلى شيء الغابات السوداء ..عجيبه ...وبالنسبه للغه انا حاليا بالكويت وصارلي فترة طويله بالمانيا فالانجليزي رايح عن بالي وكلما اطلب قهوة من ستاربكس اطلبه بالالماني والي يشتغلون يطالعوني وايقولون شهاللغه ...ماعليه كلها جم يوم ويرجع الانجليزي ...
3/10/2009 8:11:31 AM
BentAboha
Posts 9
يابختك والله يهنيك يارب والحمدالله علي سلامتك

ودي أسافر بس ابوي متوفي ومو متزوجه واخواني لاهين مع اهلهم

يعني مسكينه اكسر الخاطر

شسوي انطر فارس الاحلام يوديني علي حسابي بس يشرف ويجي

ودي الف اوروبا

ولبنان وتونس من الدول العربيه

اما الخليج بعد قلبي بالقائمه الاولي

صج شفت ابها ومكه والمدينه وجده

وصج انهم نور الارض والا اشرايكم!!!
4/30/2009 8:48:14 PM
SLmnty
Posts 1
شاكرلج على الموضوع
كل هالدول بصوب والنمسا بصوب فديت زلمسي وفينيسيا يبوووووووووووووووووووووووووووووووووووووي
7/14/2009 12:08:03 AM
yousif_22
Posts 2
شكرا على الموضوع ..

انه خبرة في ألمانيا .. هناك مدن صغيرة تستحق الزيارة وهي افضل من زحمة المدن الكبيرة ..مثل بادن بادن و هيدلبيرج ..احلى شي في المانيا الاكل التركي موجود في كل

مكان (دونير) شاورما ..

الشئ الملاحظ في المانيا هي ان اسواقها افضل الاسواق في اوربا مع الجودة والسعر المقعول نسبة لغلاء اوروبا.
7/26/2009 3:24:45 PM
lawgirl
Posts 35
انا اوافقك الراي فالشاورما التركية عجيبة ولذيذة وموجودة بكل مكان مع ان رفعوا اسعارها صارت الصغيرة 2.80 يورو ....وبالنسبه لهايدلبرغ فاتهبل واكيد شفتو القصر المحترق وبراس السنه السما اتصير منورة بسبب الجراقيات والمنظر وايد حلو..وهايدل بيرغ تعني جبل الهايدل وسوقهم مووايد كبير بس نص ساعه يمهم مانهايم وسوقها وايد حلو...والحلو فيها انها متروسه امريكان لوجود القاعده الامريكية الي انتقلت من مدينه اوزنابروك ......
9/13/2010 7:53:24 AM
cute09
Posts 3
السلام عليكم
بصراحه المانيا الجو عجيب هناك والناس طيبين وايد وعندي ربعي المانيين وربي عسل وقلوبهم ابيض احلى مافيهم ماسكين عاداتهم وتقاليدهم يعني لغه الانجليزي مايعترفون فيه ..يتعرفون باللغتهم وبس
وانا كله اروح المانيا عند ابوي متزوج المانيه وحمدلله احس راح لما اكون مع ابوي صاري خمس سنين اروح المانيا لانه ابوي صاله عشره سنوات موجود في المانيا وعنده مطعم واكلاته تركيا , المانيا, عربي , يعني شغل عدل والله ياجماعه من كثر اروح المانيا اعرف كل شي وادل بعد في كويتين ييون هناك انا اصير مرشد لهم ههههههه اي والله خاصتنا حريم يحبون سوق .. وفي شباب يسألوني نبي اماكن ترفيهي وثقافي طبعا هذا شغله حق بليل يتصكر الصبح فهمتوو وانا مالي هلسوالف بطاليه بس اهما يبون يستانسون
بس اكثرهم اللي اشوف كويتين في المانيا يايين حق علاج الله يشفيهم يارب وشكرا
صفحات 1
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0