TIGER_77 - جميع رسائل المستخدم
6/7/2011 5:13:40 AM
عجائب الزواج في العالم بصراحه انا افضل الهند وقبيلة جوبيس
6/7/2011 5:28:38 AM
نكت ادخل واضحك عسى الدنيا تضحك لكم ApplauseApplauseApplausehehe
الله يعطيك العافيه
6/7/2011 7:01:13 AM
هل تعتقد ان حلمك يتحقق من هذا الموقع السلام عليكم ..........بصراحه بحكم تجربتي البسيطه والقصيره بالموقع احب اوضح شئ بسيط من وجهة نظري للمشتركين من الطرفين الشباب والبنات....... واخص الفلاسفه الباحثين عن الحلال والصادقين في بحثهم.......ان موضوع التعارف يتطلب الثقه.. وطبعا مستحيل تحصل هذي الثقه باول محادثه او محادثيتين من الطرف الاخر وخصوصا ان بعض الاخوات والاخوان ماعندهم كفاية التعبير عن الذات ....او الثقه بالتعبير عن النفس ...وفي البعض بيحس ان وصف النفس من علامات التكبر والغرور ومايفضل ان يسولف ويتكلم عن نفسه.... يعني كل شخص وتفكيره لو تشابهة الاراء لبارة السلع....وعلى فكري المخادع والجذاب يبين من منطق كلامه وحبل الجذب قصير....يعني اقول حق بعض الفلاسفه حاولو تفهم الاخر واعطاه الفرصه راح تحصلون ناس جواهر في انفسهم......والتعرف عن طريق النت يبي شوية صبر......وشكرا اخوكم فيلسوف لووووووول
6/7/2011 7:58:11 AM
هـــل الزواج قسمة ونصيب ... ؟ (حوار) السلام عليكم....عندي شوية فلسفه بموضوع القسمه والنصيب مادري ان كان صح او خطء بس هذي نظرتي للموضوع....! الزواج نوع من انواع الرزق ..والرزق اهو الي كاتبه ربنا سبحانه حق عبده .. متى .؟ وين.؟وشلون.؟الله وحده العالم .....النصيب طبعا الي اهو عدد..؟ حجم .؟ لون.؟ طول.؟ قصر.؟ووووووالخ ....يعني وصف الرزق اونوع الرزق ... يعني الزواج قسمه ونصيب مافيها راي ثاني ......وشلون بيكون الزواج صالح او لا هذي علمها عند الله سبحانه....مثل شراكة التجار الي بتنجح او بتفشل . وشكريا لووووووول
6/7/2011 2:19:27 PM
محشش يقرا لك حظك ApplauseApplauseApplauseApplause
Duhhمحشش خطير موهينDarth Lightsabers
6/7/2011 4:43:06 PM
كل بنات الموقع كذابات السلام عليكم...بصراحه عنوان الموضوع حيل جارح وخصوصا انك عميت كل البنات ماخصيت ....والي بين ان هذا مو من قلبك وعرفنا قصدك المثل الي يقول خالف تعرف وبصراحه
نجحت بالفت النظر للموضوع......... وبقولها بصراحه البنت في بداية التعارف لازم تكذب في بعض الامور مثلا باسمها بعنوانها ومكان العمل يعني جميع شي بيعطي دلاله عليها وبنفس الوقت لازم بتكون صريحه بامور وايد مثل العمر والاصل والطول والمتن .....وفي مثل بيقول الي مايعرفك مايثمنك...والمفروض الرجل الي بيكون صادق في بداية الامر الى ان تحصل
الثقه بين الطرفين صدقني ساعتها راح تكون البنت صريحه في كل شي.... وارجو ان تقبلوا مروري وشكرا.
6/7/2011 5:39:54 PM
الحقيقه التي تهز النساء السلام عليكم...بصراحه الموضوع ملفت للنظر والعجيب ان كل الريايل الي في الموقع طلعوا فيهم نقص ومرضى طبعا بعد مافحص عليهم الخمسيني وبعض الانسات الي بينوا هشي بردودهم ودخولهم بالموضوع ....بس بصراحه اعجب شي قريته الي اهو اكتشافات الاب الروحي للعانسات الخمسيني الي يقول ويحلل الريايل الي بالموقع ولقاهم كلهم مرضى وجذابين
والي جمعهم كلهم ومو عاجبينه...؟ السوؤال الي حيرني والي استعجبت منه والي اتمني احصله جواب بصراحه من الاب الروحي اوغيره ...؟ شلون اكتشفت وحللت ياخمسيني هذا التحليل
وانا الي اعرفه من قوانين الموقع ماتقدر تدش على جنس مثل جنسك ...اذا تقولي الجات..بقولك الجات كل يوم نتبادل بعض الاحاديث ومافي الي اثنين او ثلاث من الاخوان وثنتين
من الخوات الفاضلات المحترمات الي جميع من دخل الجات بيشهد باحترامهن واخلاقهن ... واذا مارديت على سوؤالي بقولك ان خص ولاتجمع...( كلن يشوف الناس بعين طبعه)
( مع احترامي الى كل الخوات المحترمات الي في الموقع)
6/8/2011 6:36:39 AM
موضوع جاد بس بالكويت الشوارع زحمه ليل نهار
والله صج الزحمه بكل مكان بنروحله الزحمه موطبيعيه فيه
بس انشاء الله خطة التنميه بتنفذ على خير وبنشوف اكثر
مشاكلنا بتصير ذكرى وبس وانشاء الله كلها محلوله
6/8/2011 6:44:27 PM
omega 3-6-9 complex Thank you to raise the subject of a meaningful and healthy, such as the subject and prefer to be in Arabic to be utilized more and thank you3 Stooges
6/9/2011 2:19:30 PM
الحقيقه التي تهز النساء السلام عليكم....في كل مجتمع وفي كل جنس في نطيحه وفي مترديه وهذا الشي مايختلف فيه شخصان...بس انك بتجمع او بتقدر تقدير عشوائي بنسبة 98 في المائه هذي بحدها قويه
بصراحه ....معنى اني قريت اكثر مداخلاتك ومواضيعك وبصراحه عجبوني وغيرة نظرتي لك بس مع الاسف ان هذا الموضوع اول موضوع قريته لك وفي استفزاز وميولك حق طرف واحد غير مواضيعك الثانيه...اذا سالة البنات مع احترامي لهم كلهم مو كلهم صادقين....وموكلهم داشين بيدورون نصفهم الثاني والبنات في منهم الكاذبات وفي الي مو عاجبهم العجب وفي الصادقات وعندهم اخلاق عاليه ومنطق فوق الوصف ...يعني في الزين وفي الشين...الشباب كذالك في الزين وفي الشين وانا واحد من الناس شفت بعض الشباب الي بينبق عليه وصف النطيحه والمترديه وبنفس الوقت شفت الشباب الي اخلاقهم عاليه يعني يااخي انا مو ضد الموضوع انا ضد طرحه بصوره وبالجمع الي وصفته .
6/10/2011 7:19:33 AM
الكويتيه طراره على باب الرجال السلام عليكم ...اشكر اخوي كويتي على طرح هذا الموضوع واتمنى من الخوات فهم فحوى الموضوع واخذه بصدر رحب واحب اذكر اهني موقف صار وياي
مرا من المرات قريت بروفايل وكانت الموصفات كلها حب وحنان ورومنسيه Cool Smoke وبطبيعة الحال الرجال ابحث عن الرومنسيه
طرشة مسج... تم القبول... تبادلنا اطراف الحديث ...اثناء الحديث سالتها سوؤال ماذا تقصد بكلمة الرومنسيه لاني اجهل معناهاdunno
بعد صمت اتى الرد قالت انا بنت وتونا في بداية التعارف واستحي اشرح خلها في فراش الزوجيهSleepy طبعا عرفتو المقصود...؟
المحادثه الثانيه فصلة الجهاز اثناء المحادثه قلت في نفسي ممكن صار عندها ضرف مهم اخليها على راحتها ومتى ما فضت اهي بتتصل..وبعد جم ساعه طرشة لي مسج
عجيب غريب...؟ بتقول ان اخوها اكتشف الموضوع Darth Lightsabers ولازم تيب اهلك قبل لا تكبر السالفه وتطلع من ايدينه ........طلع فلم هندي تاليف كويتي
طبعا المحادثه الاولى 30 دقيقه تقريبا والثانيه اقل من 10 دقايق وكلهم عن طريق الموقع بالله عليكم هذي مو اطراره...؟ الا سرقه وغير شرعيه بعد.
طبعا هذي حاله وحده صارة وياي وانا اخص ما اجمع واكثر الخوات الموجودين ماشفنا منهم الا كل احترام والجدية والمصداقيه في الطرح ولانكن لهن الى كل الاحترام
والتقدير... وندعو الله لنا ولهم التوفيق..
6/10/2011 7:40:36 AM
مارأيكم باالفتاة الجريئه نقاش عام؟؟؟ السلام عليكم ... بصراحه حلوووه الجراءه بالبنت اذا كانت عارفه معنى الجراءه..؟ وفي فرق بين الجراءه وبين الوقاحه (عووووووبه)
ويازينها البنت اذا صارة جريئه وخجوله ......... وياشينها اذا كانت عووووووبه ومعتقده انها جريئه.
وتقبلووو مروري مع احترامي للجميع
6/10/2011 6:08:44 PM
مراحل المراه العمريه انا بصراحه راي من راي راعي التتن Cool Smoke لان خبرتي مالبرو احمر ومعسل Kissing
WiggleBit Wonky.. الرياضه والسياسه مالي فيهم.
7/29/2011 7:50:55 AM
الكويتيه طراره على باب الرجال السلام عليكم
اخوى كويتى اتمنى يكون صدرك وسيع وطول بالك واذا تعتبر ان البنت تكون طراره عند باب الرجال اذا هى تطلب انسان حنون او رومانسى او كريم او اى صفه حلوه تتمناها بفارس احلامها فهذى اطراره مشروعهلان اى بنت تكون كتلة مشاعر واحلام متناثره واحاسيس تلامس خيالها بهالفارس مو عيب هالشغله لانها ترجم احاسيسها وممكن ان البنت او الريال قدام هالجهاز يقدر يتحرر من كل هالاحاسسيس المكبوته ويطلق لعاطفته ويعبر من خلال البروفايل عن هالاحاسيس بس اذا واحد نفسك مع احترام لوجهة نظرك ونتفق ان الاختلاف بالراى مايفسد للود قضيه بينا بس هى مجرد وجهات نظر نتبادلها وبالنهايه نوصل لنتيجه وهذا المرجو من فتح مثل هالمواضيع بس يكون تبادل اراء وجهات نظر مو كل واحد يتمسك برايه يعنى انت تكون صح اوافقك وغير من قناعاتى وانا نفس الشئ واى واحد من الاخوان او الخوات ينطبق عليه هالشئ لان بالنهايه نحاول نوصل لنتيجه نستفيد من هالنقاشات.يعنى مسالة انك اخذتها من باب طراره اتوقع ان هالمفرده انت ماتوفقت فيها وهذا مو عيب وكل واحد فينا معرض للخطا والصح بس الانسان الذكى يستفيد من اخطائه لان البروفايل بالنهايه احاسيس وامانى مكبوته هالفارس اللى بخيالها ومو عيب ولا خطيئه انها تصرح عن هالاحساس بس العيب ان الواحد يفهم هالتصريح انه خطأ ورد وقولك مع احترامى لوجهة نظرك. ومسالة العنوسه او تأخر سن الزواج او عدم التوفيق هذا اتوقع مو مقياس لان ماكو عمر للزواج هو نصيب متى ماربك كتبه بتزوج ومسالة تاخيره وتقديمه هذى لها مقاييس كثيره مابى استرسل بالكلام ومللكم منىبس اهم شئ اذا جا النصيب يكون خير اذا بال18 او بال 40 اهم شئ التوفيق وان الوحده او الواحد يطلع من بيته لحياة جديده ويكون اسره سعيده Coolبأختصار انا ابى الحنونه المخلصه والبنت تبى الامان والكرم وطبعا الذكاء صفه مشتركه بالطلب لان لا البنت تبى الغبى ولا الزوج يبى الغبيه سورى للاطاله بالرد انشالله ماكون مللتكم
7/29/2011 8:17:00 AM
رجال لا يعرفون الا الكذب السلام عليكم
شكرا اخوى كويتى على هالمواضيع اللى تثرينا فيها وتفتح باب حلو للنقاش نستفيد منه.بس فى ملاحظه صغيره واتمنى يتسع صدرك لها وتقبلها من اخوك وهى اقرب من الملاحظه للاستغراب من هالمواضيع لانى احس ان مواضيع متناقضه لانى اذا قريت موضوعك احس ان الموضوع مو مطروح للنقاش اذا قريته وتعمقت فيه احس من كلامك انك تتكلم من قناعه مو من باب النقاش وتحب تعرف وجهات النظر وتحتفظ برايك وهالشغله لاحظتها بأكثر من موضوع وهذا اسمحلى يعبر عن تناقض بشخصك الكريم يعنى مره تهاجم المره وتتهمها انها تطر على باب الرجل وتلمح لسذاجتها ولا تأكد على هالشغله والحين تتهم الرجل انه كذاب !!يعنى انا مثل ماقلتلك لو انك تطرح الموضوع للنقاش بس وكل واحد يدلى بدلوه حلوه دلوه مو مشكله بس انت بنفس الموضوع تهاجم وتعيب على المره والرجل يعنى انا مو عارف انت بأى زاويه زاويه الرجل أول المرءه وهذى مشكله لانك مثل ماقلتلك تطرح مو بس موضوع تطرح موضوع وجهة نظر واللى يتتبع مواضيعك يحس بأختلاف بوجهات هالنظر وقناعاتك متذبذبه وهالشغله مو حلوه يعنى هالملاحظه اتمنى تقبلها من اخوك بصدر رحب .ونرد لمضوعنا اكيد يوجد رجل شجاع وتوجد أمرءه ذكيه يعنى التعميم بالامور مو حلو لان ماكو شئ مطلق بالحياه كل شئ فيه وفيه والكذب بصوره عامه خصله مو حلوه للرجل وللمرءه لان الصدق والوضوح افضل والحياه مستمره بالكويتى الفصيح حبل الجذب قصيرCoolبس فى فرق بين المجامله والجذب فى امور تجامل فيها او تسايس الحياه او على قولة اخوانا المصريين عديها يعنى الواحد لا يشوف الدنيا بعين وحده او يحمل الامور اكبر من حجمها هذا الفرق بين الكذب والمجامله لان هذا من اتكيت التعامل بين المرءه والرجل هذا اذا خصصنا الموضوع مثل ماتفضلت بموضوعك ان الرجال كذابين وخصصت كذبهم على النساء. وانا متعمد كتبت النساء ماقلت المرءه تدرى ليش لانها مخلوق طيب وحنون حتى لو جذبت عليه ينسا هالجذبه بسرعه مع اول ورده اوغزل تقوله اتمنى انك تنتبه لملاحظتى ان المواضيع لما تكتبها مايكون فيها تناقض بقناعاتك من خلال كلامك بالموضوع لانى المس بأكثر من موضوع طرحته تناقض لمااشوفك كلامك وجهة نظرك اتمنى ان ملاحظتى وصلتلك وشكرا وآسف على الاطاله وتمنى ماملتكم
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0