qukuwait - جميع رسائل المستخدم
7/2/2011 1:10:19 PM
اثبت لي انك شريف ايها الرجل السلام عليكم
انا دكتووره فوز مومقتنع فيها
انا مقتنع بان الله يرانا ويسمعنا ويعرف ما في الصدور
انا الي اعرفه ان في فرق بين تصرف الحيوان وتصرف الانسان
انا الي اعرفه اهل الكرم والجود ينشرون حتى لو كان الثمن غالي

كوووووووويتي
7/2/2011 1:11:56 PM
مافي بعد اليوم نصب واحتيال ههههههههههههههه حلو كلامك يا ساميه
7/2/2011 7:54:20 PM
الحقيقه التي تهز النساء السلام عليكم
يعجبني رد محمد واعتقد ثاني و ثالث رجل مثقف وانا احترم وجهة نظرك ولكن ماذا تريد من رسالتك هل تريد ان تقول بان الطرفين متساويان
انا اخالفك الرأي لا الشباب اصلا ما عندهم هدف الا مارحم ربي يدخلون لكي يضيفون على الموقع النكد هذا رائي وقد يحتمل الخطأ
وكون ان هناك مباراة بين الرجل والمرأة اعتقد هناك حقيقه تتجلى بمطالب الرجل ونحدار مطالبه من خلال العلاقه ويعلم جيدا ان المجتمع الكويتي
محافظ بامتياز لذلك هذا الموقع تدخل المرأة باستحياء فهي فعلا تريد ان ترتبط بزوج يصونها ويحافظ عليها ويحميها
فاكثر السوكيات السيئه هي تبدا من الرجل فلماذا تريد من القارئ ان يدس راسه بالتراب مثل النعامه حبيبي الرجل سيئ وسربوتي ولا يعرف للحياة قيمة
فكيف تقنعني بان يكون عمره 30 سنه غير متزوج ولا سريع الطلاق .....؟؟

كويتي
7/2/2011 7:58:03 PM
مذكرات عانس السلام عليكم
كفوووووووووووووو سيده قوووووووويه
ها بديتي تروجين حق نفسك ههههههههههههههههههه اكيد جمالك جمال الهي والله يعرف السر وان شاء الله عسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

كويتي
7/2/2011 8:18:27 PM
مافي بعد اليوم نصب واحتيال السلام عليكم
ساميه معاها حق ليش بالعكس ما فيها شيئ تجي المندوبه وتشوف الوحده مادام هناك سرية تامه وتوقيع عقد اشهار

الجميله والحلوووه بسرعه راح تتزوج وانا اكفل الموضوع وشرط مضمونه العمليه

كويتي
7/2/2011 8:43:32 PM
والله مو شرط تجي البيت يعني لازم البيت هل الايام البنات والشباب الله يخليهم كله ستارببكس
وتتواعد معاها وتشوفها اذا كانت تستحق الزواج او لا تعب نفسها وتسجل

كويتي
7/3/2011 12:09:28 PM
شكرا اخوي محمد
باين عليك انك انسان دبلوماسي اجتماعي من الدرجه الاولى تعرف كيف تحصر الموضوع وتحاول ان تعطيه تغطية شامله وتوفي الموضع حقه وكذلك تلتف حول الموضوع وتعطي حصانه لكلامك وهذه ميزة الانسان المثقف والمتمكن
واحب ان اعتذر منك اذا استشعرت من كلامي بانه شخصي وتعتبر ذلك زفه ..... وانت كبير واتسامح منك

احب انوه على نقطه جوهريه وهي ان الرسول صلى الله عليه وآله وسلم قال ...( «يَا مَعْشَرَ الشَّبَابِ مَنِ اسْتَطَاعَ مِنْكُمُ البَاءَةَ فَلْيَتَزَوَّجْ، فَإِنَّهُ أَغَضُّ لِلْبَصَرِ، وَأَحْصَنُ لِلْفَرجِ ) صدق رسول الله صل الله عليه وآله وسلم وهذا الحديث يحتاج الى بحث مطول يوضح لك وجوب الزواج بالمقدرة ولذلك الخطاب كان موجها الى الشباب وليس الى النساء والحكومه الكويتيه ما قصرت توفر السيوله 4000 دينار لكل من يريد الزواج فلو طبقنا وامتثلنا بكلام الرسول صل الله عليه وآله وسلم ما عنست الا ما كتب الله عليها ولكان المجتمع الكويتي مجتمع يضرب به المثل ولكن اسمح لي شباب الكويت اعوج هوج يبي يستانس طول حياته من المهد الى الحد تسأله ليش ما تزوجت قال دراسه هل الدراسه اولى من تكمال الدين واخر يقول والله ابي اكون نفسي ليش الجذب تكون نفسك والحكومه تعطيك المهر شسالفه لا تقول زفه ......... بس علامات استفهام لو كان كل شاب كويتي يتوكل على الله او ما يتخرج ويتوظف يتزوج كان الكويت بدون عوانس بس الشباب يحبون اصلا الخراب تفرفر بالشوارع المغازل يبي يونس نفسه حرام توه على الزواج اصلا حتى امه تقول خله يستانس يعني يزني ويشبع ويرافج ........ هذه وجهة نظري وياريت اكون غلطان
قول رسول الله كان واضحا ويمهد لتكوين مجتمع متكامل اذ جعل الزواج هو الهدف الرئيسي للشباب مو يشتري سياره وجت اسكي واقساط وعمات يعني هدف الشباب ليس زواج هدفهم الوناسه واجزم لك اكثر من 90 % من الشباب يبي يتزوج يعني كشخه بس يصير مشكله بسيطه طلقها

انا برائي ان الشباب يبيلهم محاضرة في تهذيب النفس وتذكيرهم بان الزواج هو المنفس الوحيد لتهدئة النفس وخروجها وتمردها على الاخرين لان النفس مثل جهنم تقول لك هل من مزيد الا ما رحم ربي .... يبلهم تطعيم ضد الانحراف
اخي البنات مساكين قاعدين ببيوتهم قبل الحين يفترون بالشوارع ويسجلون اساميهم عند الخطابات كانهم يبحثون على وظيفه وماكو منتدى خطبه ما سجلوا اسمائهمن ليش يوزعون تموين مثلا
الي يحوشها احباط الي تصبغ شعرها اشقر والي تصبغه من الشيب والي تافخه براطمها والي تجابل المرآة 24 ساعه تندب حالها تقول شفيني حلوه ومزيونه وما تزوج ... اي صح ما تتزوجين ولا راح تتزوجين مادام شبابنا الي يروح الامارات او البحرين او الشقق المفروشه وين يحوشكم نصيب من الزواج ..... كانه بنات الكويت من ضمن القائمة السوداء

انا لا ادافع عن البنات بل اسقط واقع لعل الشباب يفوق من نومه العميق واشك بذلك

كويتي
7/3/2011 12:16:29 PM
سؤال حيرني من جذي دخلت بروفايلك قلت يمكن عمرها 60 سنه هههههههههههههههه صمله عليك يا الطيبه لكن هذه سنة الحياة بكره شئنا ام ابينا نكبر
على كل حال اصلا الجاده سوف تدفع عربون 100 دينار قابل للرجوع في حال لم تتزوج خلال شهر فقط ويخصممنه 10 دنانير اتعاب المندوبه اعتقد
اكيد الجاده راح تتصل اما الي موجاده تخاف على فلوسها الحريم هل الايام يموتون على شيئين الفلوس وابر السليكون ان شاء الله ما فهمتي هههههههههههههه

على كل حال عندي مشروع اني ازوج كل العانسات الي بالكويت

كويتي
7/3/2011 12:57:27 PM

مشكوره على مشاركاتك وانا اقول حق كل من يريد ان يتزوج ان يدخل الموقع
لكن ليس من حق اي واحد يدخل علشان ينصب على الكويتيات
وترا الامريكان الي يدخلون عصابه

وانتم بكيفكم

كويتي
7/8/2011 3:30:05 PM
الي تبي مسيار فقط السلام عليكم

صدقني انا جدا اضم صوتي بصوتك ولك الحق بالزواج ولكن للاسف بعضهم تستطيع ان تتزوج مسيار وتستر على نفسها وللانسان الصادق نادر ما تجده في هذا الزمن واعتبر الناس الطيبة والصادقة عملة صعبة
انا احي فيك صراحتك واتمنى من الموجودين هنا من البنات تفهم ظروفك وان يلبين طلبك وقد يتحول هذا الزواج المسيار الى حب اذ تتحقق فيه اركان التآلف والمحبة وقد تسرق الزوجه قلب زوجها فلا فرق بين زواج مسيار ولا زواج دائم كلهم ينصبون في قالب هو انك زوج وانها زوجة لك

كووووويتي
7/9/2011 1:25:17 PM
مذكرات عانس لسلام عليكم
هلا والله طلال شهل الغيبه

اما الوورد
ردي عليك بان هذا هو التوازن ههههههههههه كلامك صحيح 100% يعني فعلا هذا الي قاعد اشوفه

عموما شكرا على ردك
7/12/2011 3:07:41 PM
اقدم اعتذاري هل من مسامح السلام عليكم
اليوم اخر مره ادخل فيه الموقع اقدم اعتذاري للجميع واطلب منهم المعذره وقد تكون صدرت مني كلمه طائشه جرحت مشاعر احد منكم
سواء كانت بقصد او بغير قصد

كووووووووووويتي
7/12/2011 9:02:25 PM
اود اعقب على موضوعي لاني كنت مستعجل جدا فاكتفيت

انا اقول البنات مساكين يضيعون وقتهم عايشن على امل مثل امل فلسطين عايشين على سراب كلما كونوا علاقة اتضحت العلاقه
سيئه وليست مبنية على حق الي يشارك بهذا الموقع يعتقد انه ثاني يوم راح يتزوج ومع الكويت يشعر بان العلاقات مع البنات حلوه
واصلا البنات ما يفتهمون اكثر الشباب يستغلهم الي يبي يشوفها والي يسولف معاها تالي الليل قضي وقته ويقزر وقته مع البنات والطامه
الكبرى اصلا لان البنت تشعر بالوحده اصبح لديها قابيلة التعرف وقضاء الليل بالسوالف مع الشباب وصار حياتهم ارخص الكرديات
الي بدوار الكرد الي كل من يزفهم
انا شفت وتعرفت ولقيت بنات اهاليعهم ما يدرون عنهم واصبحت اتحمل مسؤلية الاب ولا اجاملكم بان ثلاث الى اربع بنات يعتبروني اب
لهم وهذا بحد ذاته مفخره لي وشرف كبير وهم شريفات ولله الحمد اما الي تعيش بحالة نفسيه بمجرد ما تظلم الدنيا يحوشها اكتئاب وارق
وقلق تبي بس واحد يسولف معاها انه مرض نعم مرض
ليش ننكر ان اكثر الموجودين مرضى نفسانين يحتاجون الى من يعالجهم ويجعلهم يعيشون بالمجتمع طبيعين ولان الوضع ابصراحه خطير
لازم كل وحده تشعر بالوحده تروح تعالج عند دكتور نفساني بدل ما تدخل وتتعرف على اخس وانذل ما خلقه الله في هذا الموقع الا مارحم ربي
شباب ما عندهم مانع ياكلون لحم بشر

انتم مرضى وتحتاجون علاج

شكرررررررررررررررااا

كويتي
7/15/2011 3:30:07 PM

لا تعليق
يقول المثل الكل ينام على جنب الي يريحه

كويتي
7/16/2011 1:32:40 PM

شكرا اخي راين على ردك ودائما الانسان له الحق بان يعبر عن رايه وانا دائما احترم راي الاخر وانتم مرآة لي انظر بها عيوبي واصلح نفسي
واهذب ذاتي

انما اتهامك لي بالكذب على المدعي اثبات ما يدعي ولا كلام اقدر اشطر فيك ما اشتهي ولكن لاني احمل شرف الامانه لم اتهمك بشي لان الانسان الناقص
اخلاقيا لا يملك سوى الاتهام والنقد الجارح وانا مجود باذن الله بهذا المنتدى لعلك يوما تثبت فيه كذبي والا ستكون انت انسان لم تجد من جمال اخلاقك سوى
اردى الكلمات وقذف الناس بما يخبئه ضميرك الذي ملئ حقدا

الحمدلله الذي الله من علينا بنعمة حب الرسول صل الله عليه وآله ولذلك نحن لا نخرج عن الاطار الانساني فندخل في الاطار البهيمي نحترم وننقد بشكل بناء
وعندما اقول انتم انتم مرضى وتحتاجون علاج نعم كلنا مرضى وأولهم محسوبك كويتي فانا مريض وحبي لله وللرسول هو دوائي فالمريض دائما يحتاج الى علاج يمكنه من الحياة دون شعور بالالم فكذلك نحن نحتاج الى تهذيب النفس وزيادة في حب الله فهو علاجي

يا راين انت تحتاج الى استاذ يعلمك المفردات وتلاعب بالالفاظ حتى تتمكن من فهم المواضيع التي اكتبها وكاني بك انسان لا يفقه من الحياة غير كراهية الناس نعم انا كويتي وتوقيعي كويتي
ولي الحق ان افتخر باني كويتي شنو المشكله ....... نعم تسقط الاوطان عند الله عز وجل ولكن اما سمعت رسول الله صل الله عليه وآله وسلم يقول نعمتان مجهولتان الصحة في البدن
والسلامة في الوطن هل انت اعلم من رسول الله صل الله عليه وآله

يا راين الله انعم عليك بالعلم ولكن لم ينعم عليك بالاخلاق الدينيه القيمة والدليل راجع كتابتك واقرأ كتاباتك خمس مرات علا وعسى تفهم طعنك وتقصدك في مجتمع كويتي باسره حتى طفل الرضيع او الذي لم يبلغ سن التكليف لم يسلم من اتهامك وتجرأك عليه

وشكرررررررررررا لك من شاركنا بما فيهم راين

كويتي
7/16/2011 1:35:58 PM
الاخ راين مشكلتك تكتب وتحمل مع كتابتك الحقد ارجو منك قبل ان تكتب زيل الحقد من قلبك وانتقد من تشاء بما تشاء وكيف تشاء ولكن تحمل في طيات قلبك الكراهيه فهي ليست من العداله وكيف تكون عادلا وانت الذي ظلمت نفسك قبل ظلم الاخرين حقق العدالة مع نفسك كي تكون صادقا مع غيرك

كويتي
7/16/2011 7:41:10 PM
شكرا يا الغاليه وشكرا على دفاعك واخلاصك
شكرا لقلمك الذي هو سلاحك
شكرا لكل كلمه كتبتيها

صعب يا سلاميه تجد انسان يحمل المحبه في قلبه لذلك تعودنا على الانتقاد الجارح

كويتي
7/16/2011 10:39:53 PM
يعجبني الناس الي تدخل المنتدى وتكتب وتعلق على المواضيع وهذا ان دل يدل على ثقافة الانسان الي يعبر عن ثقافة من خلال الكتابات او التعليق على المواضيع
ولو انهم قله مثل طلال وترايكر ومحمد والوافي والشاب الي ما ذكرتهم اعتذر منهم وكذلك البنات ساميه وليلى وغيرهن من البنات واعتذر على من لم اذكر اسماؤهن
شكرا للجميع

كويتي
7/17/2011 2:43:09 PM
انا اعتقد ختامية اسل ختاميه طيبهوتحتاج الى تمعن ومراجعة ومحاسبة النفس
انا اشكرك كل الشكر على احلى كلام واطيب كلام
لانه دعاء وهل هناك افضل من الدعاء
7/17/2011 2:45:07 PM
شوفوت النصب الي قاعد في الموقع السلام عليكم

فعلا صح النوم يا نايم

كويتي
الصفحات 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17