qukuwait - جميع رسائل المستخدم
5/16/2011 11:57:58 PM
الكويتيه طراره على باب الرجال السلام عليكم
انا ما ادري ليش البنت او النساء مصرين على انهم صح انتوا من الحين فيكم عناد عيل اشلون لوتتزوجون
مصيبه
لا انتوا طرارات شئتم ام ابيتم ولا طرارات من الطراز الحديث بعد ليش تنكرون
كل وحد تبي تستعطف وتقول على نفسها انا حنونه ورمانسيه
نزين ابي اعرف منكم يا بنات حجكم كله فاضي شنو معناة رومانسيه شرط ما تعرفون

كويتي
5/17/2011 10:02:24 AM
الي تبي مسيار فقط السلام عليكم
واجب علي ادبيا واخلاقيا اعتذر من اي كلمه صدرت مني وقد تكون جارحه
والمهم انك اقتنعت بكلامي وعرفت ان النساء مكرمات ومعززات سواء تزوجن
زواج دائم ام منقطع او زواج مسيار

اخر شي ترا الي يحب يتعذب ويسوي كل شي علشان حبيبه
5/17/2011 1:11:07 PM
المرأة كذابه تبحث عن متعة التحرش وليس متعة الزواج السلام عليكم
انا معجب بردك وبمشاركاتك وياريت كل البنات يشاركون
ومشكوووووووووووووووووووووره على الردود وان شااء الله راح ارد عليك
في كل المواضيع
5/18/2011 12:14:31 PM
الي تبي مسيار فقط السلام عليكم
يا سلالالالالالالالالالالالالالالالالالالام عليك يا الوافي صج انت حبيب واستانس من ردودك وتشبيهاتك الجميله الي تنم على سعة خيالك
انا معجب جدا بردوك الي كلها حكم بس يبيله واحد يستوعب كلامك

نعم الاختلاف في الرأي لا يفسد في الود قضيه

لذلك عليك ان تعبر عن رايك ولكن لا يجب عليك ان تفرضه على الاخرين هي مجرد قناعات وتوقف القناعات عند الامور الشرعية سواء
كانت نصوص او استنباط احكام شريعية الاحاديث النبويه

والمصيبه انك تعتبر الخدامه مملوكه بالله عليك يا الوافي اشلون اناقشك واقنعك عن زواج المتعه وانت لا تعرف معنى المملوكه واعتبرت التي
تعمل لديك بالبيت مملوكه ؟؟؟ المملوكة التي لا تملك قرارها ويكزن قرارها بيد الرجل فتصبح امه ........ الخدامه يا حبيب قلبي القرار بيده
تقدر تقول نا اشتغل وتعاند وتسافر ولا وانت ىالي تدفع تذكرتها

اما كلامك تقول هل يعقل ان الوحده تتزوج ثلاث ايام .............. اكثر الكويتين يا حبيب قلبي ما ياتي زوجته الا للفراش يعني للمتعه
اسال المطلقات والارامل ......؟ ولا يكون عبالك ان الزواج عند اكثر الكويتين زواج بالك بالك انت تضحكني ولا تضحك على حالك ..
كم متزوج يزني ؟؟؟؟ كم متزوج يمارس الجنس مع الخدامه ؟؟؟؟ كم متزوج ما جي البيت الا بالليل مسوي البيت فندق حق النوم ...؟؟
انت مو راضي تقتنع لانك اصلا من الذين يكون عادي عندهم الزني ولا زواج المتعه او المسيار يعني سمردحه

انا اقول زواج المتعه جدا صحي والمسيار للمرأة سعادة وهنيئا لكل وحده مطلقه تزوجت متعه وانها افضا من انسانه تبحث عن الحنان
باحضان الغرباء

كويتي
5/18/2011 7:22:20 PM
هل تخجل بانك عانس وتهرب من المجتمع

للعوانس والعانسات والارامل والمطلقات

هل انت تتالم بانك عانس
هل تشعر بالكئابة قبل النوم
هل تشعر بالوحده
هل تشعر بالعيب او بالحياء امام الاسر والعوائل
ماهو شعورك وانت ليس لك انسان يهتم فيك

اكتب عن مشاعرك وسوف تشعر بالثقة وتكون سعيد وتشعر بانك رميت ثقلا من ظهرك

كوووووووويتي
5/21/2011 12:17:55 PM
هل تخجل بانك عانس وتهرب من المجتمع السلام عليكم

الانسان لابد ان يحب ان ينفس عن نفسه واذا كان لليهود حائط مبكى يغسلون قلوبهم وذنوبهم ايضا للمسلمين قبلة يغسلون قلوبهم من ذنوبهم
واعتبر هذا الموقع للعوانس ممكن الواحد يغسل قلبه او قلبها
انا احث النساء اتخاذ المنتدى صديق لهن افضل من الرجل لان المنتدى يشارك الانسان همومه والرجل اناني وايحب الا نفسه

كويتي
5/21/2011 12:47:19 PM
هل تخجل بانك عانس وتهرب من المجتمع اخ طلال

المشكله اذا تزوجت المرأة بدل ما تشاركه همومها يصير الريال طاغوت كشات

من جذي انا اشجع النساء على عدم الزواج واعتقد المنتدى افضل من الرجل لان الرجل هل الايام مامنه فايده
وجوده وقلته واحد
لان
5/22/2011 12:31:41 PM
انا اعتقد بان العاناس او العانسه يعيشون حاله تختلف تماما عن المتزوج او المتزوجه
ولذلك العازب الذي لم يتزوج يعيش حاله نفسيه مع نفسه وتؤثر على حياته اليوميه ويحتاج الى طبيب نفساني
ومن خلال علاقتي مع العزوبي وجدت بانه معقد نفسيا يهرب من الواقع يهرب من الزواج لاسباب غامضه
وبحياتي لم اجد اجابه مقنعه لعدم زواجه
اما العناس للاسف تعيش بتناقضات واضحه وهي الشموخ وتكذب على نفسها بانها جميله وحلووووه ومازالت بعز
شبابها
ما ودي اقسي على العازب لعدم مقدرتها على تحمل كلامي وبكون معين لها وليس فرعون عليها

الوقت يداهني فاكتفي بهذا وان شاء الله اكمل بالوقت المناسب

شكرا للاخ طلال على حسن استضافتي ومقابلتي معاه كانت جدا رائعه
5/23/2011 8:13:37 PM
اخطئ من كان يفكر في مقالي هو عزوف الشباب عن الرزواج من الموجودات في هذا الموقع

اعتقد مقالي هو يخاطب الاثنين معا الرجل والمرأة
مقالي يخاطب النفس التي هي المحرك الاساسي للمشاعر فالرجل الغير متزوج ليس له العذر بان يكون في سن متاخر وغير متزوج
اصلا شكله غلط بين الناس لان لو كان عنده اصلا حياء ما جلس بين الممتزوجين في الدوانيات او في الاماكن العامه هو حاله حال
المراهق
مقالي موجه بالدرجة الاولى الى العزابيه الذين تجاوزت اعماره 27 سنه الى ما شاء الله هم عاله على المجتمع وانا اخجل اصلا
اتعرف على عزابي قادر على الزواج ولم يتزوج

اما العازبه فاقول كيف يكون شعورك وانتي تجلسين مع خواتك المتزوجات او زوجات اخوانك او تجلسين بجانب زميلتك بالدوام
وهي تتكلم مع زوجها صفي لي شعورك ............؟؟

هذا الي قصدته بمقالي لا تشطون عن الموضوع
5/23/2011 8:57:09 PM
المسيار و المتعه هما طريقان لاصلاح المجتمع مجتمعنا عجيب وغريب والموجودين بهذا الموقع الموقر جزء من المجتمع الي نعيشه

اتمنى يوم واحد بل ساعه واحدة فقط نفكر بمنطق العقل ونجرد العاطفة ونترك للعقل ان يحكم
ما منا الا سمع بالفساد والدعاره والانحطاط الاخلاقي في كل المجتمعات ولذلك كثير من النساء اتخذوا الزنى مهنة لهن
وهي اقدم مهنة على ممر العصور ومن ذلك اليوم لم ياتي احد ان حاول تقويم واصلاح هذا الانحدار الاخلاقي ولم يجدوا
حلا لتلك الانحرافات
هذا الموقع لو كنت اعرف اصحابه لقبلت رؤسهم فردا فردا لانهم فعلا اتخذوا من هذا الموقع وجها لله وكانت نيتهم ايقاف
ذلك الانحدار الاخلاقي عن طريق الزواج بكل حالاته

انا من الناس الذين يشجعون وبقوة زواج المسيار وزواج المؤقت لانه هو المنفس الوحيد للرجل والمرأة في هذا الموقع الذي طالما
يبحث عن السعادة الزوجية ولم اقول ذلك عبطا لاني اكتشفت كثير في هذا الموقع نساء معقدات ومضطربات نفسيا بسبب عدم اطراق
بابهم ووجدت من هي قابلة لللانحراف الخلاقي وخاصة المطلقه فكم انحراف في هذا الموقع بسبب تجريم وتحريم زواج المسيار وزواج
المتعه

ان اصلاح المجتمع قفي هذا الموقع وجزاهم الله خير الجزاء القئمين على هذا الموقع هو الارتباط الشرعي عن طريق زواج المسيار والمتعه
ولذلك يجب على طرف النساء قبول ذلك الزواج حتى لا يتعرضن الى الزنى بقصد او بغير قصد

كويتي
5/24/2011 4:14:39 PM
للاسف مشكلة فهم الرساله
انا قول فهمو ابي اعرف شنو الشعور
بطلت ماهو شعوركم يا عانس يا عانسه
اوكي
5/25/2011 2:17:28 AM
المسيار و المتعه هما طريقان لاصلاح المجتمع السلام عليكم
مشكورين على ردودكم
هذا الموضع خلافي الزواج الشرعي ترا جمله تتلفظها البنت للرجل وتصير زوجته فالله يعلم ما في الصدور وتثبيت النية شرط اساسي
انا اقول طالما هناك من يشرع ذلك الزواج المسيار والمتعه هو الذي يتحمل تبعيات الاجتهاد وانا اجزم واقول بانهم فعلا اصابوا في اجتهاداتهم
ولذلك اصبح زواج المسيار والمتعة رحمة لمن لم بلغت اشدها ولم تجد من يتجوزها
يا اخوان خلونا نختلف بالراي ولا ندخل المذهب في الموضوع ونكون متطرفين ................ نحن وجودنا في هذا الموقع للتقارب واذا
اختلفنا نختلف براي
يعني الزنا محد قادر يوقف زمام الزنى ويم قلنا ان المسيار والمتعه علاج المجتمع احتجيتوا بقوه يا اخوان احتجوا على الزناة ومن يشجع الزناة

انا ما رديت على سوالفي انا عندي قناعه بان قوام المجتمع هو تغريس الحلال في نفس الناس

كويتي
5/25/2011 1:30:08 PM
الفرق بيني وبين من يرد بالاعتراض الفرق اني اعيش ولتمس واقع والغير يرد شعب مثالي ومن حقك ان تتمنى ان يكون المجتمع مثالي

هل ارضى ان تتزوج اختي زواج متعه كم يوم ولا كم ساعه
اصلا في هذا المنتدى واعرف ناس من القبائل مازالوا على عهد الجاهلية الاولى بان لا تتزوج البنت من غير قبيلتها ومع ذلك تلقى شبابهم
يسافرون ويزون مع اردى ما خلق الله

الزواج طبيعه اجتماعيه لو يتقدم لك انسان يريد الزواج من اختك ربما ترفض وربما تقبل حسب وضعك الاجتماعي فلا يعقل ان تكون بنت الصباح
تتزوج من بنغالي حتى لو كان مدير تنفيذي في شركة الغانم اصلا ما يرضون هل الزواج حرام ؟؟؟؟

الطبيعه الاجتماعيه قابله للقبول والرفض ولكن لا يعني تحريمها وتجريمها

والشي الاخر للاسف كل مره تعملي انك من انصار الدفاع عن حقوق المرأة انت يا نواف ينطبق عليك مثل يقول الناس نيام متى ما ماتوا صحوووا
انت نايم صدقني ومازلت على هذه النومه من اول مابلغت رشدك بالله عليك في هذا الموقع يصير فيه مغازل ؟؟؟؟؟ يصير فيه مواعد ؟؟؟
هل يصير فيه حب وغرام ؟؟؟؟؟ ليش هل الدين سمح لك ولها بالمغازل وبعث رسائل غراميه قبل عقد الزواج

ليش دائما الي يحب ينتقد فقط ينظر الموضوع من جانب واحد او من طرف واحد يا اخي فكر وين اللؤلؤة الي تتكلم عنها الي داخلها الموقع فقط مغازل
وتليفونات ومحرمات
هل اذا انا اقول لهم يا جماعة الخير بدل المغازل وبدل المواعد وكلام احبك ةتحبني يا اخي تزوجوا متعه او مسيار افضل من الي قاعدين تسوونه
بس الاخ نواف ما يبي يحب انتشار الفساد حتى لو كان علني وفعلا في ناس تتمنى انتشار الفساد فيالمجتمع الكويتي لانه هو يريد ان يستانس

انا في هذا الموقع الوحيد الي يحترم حقوق المراة فلا تزايد علي انا اعتبر المرأة حالها حال الرجل لازم تصف دور وطابور عند المخبز ويكون بعلمك
ترا قامت حروب والسبه النساء حرب البسوس

يا اخي اترك عنك عاطفة النساء ترا النساء حتى في ما بينهم ما يفيدون بعضهم البعض وانت جاي تدافع عن المرأة ولا تكون المحامي عنها لانك ستكون
محامي ناجح في قضية فاشله

كويتي
5/25/2011 4:56:31 PM
هل تخجل بانك عانس وتهرب من المجتمع خوش حجي يا طلال
5/26/2011 1:18:59 PM
المسيار و المتعه هما طريقان لاصلاح المجتمع السلام عليكم مشكلة النقاش اذا تحول من نقاش عام الى نقاش ديني
اولا .......... مصيبه الي يعتبر ان الزواج مفسده المتعه او المسيار

قال تعالى ((وَالْمُحْصَنَاتُ مِنَ النِّسَاء إِلاَّ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ كِتَابَ اللّهِ عَلَيْكُمْ وَأُحِلَّ لَكُم مَّا وَرَاء ذَلِكُمْ أَن تَبْتَغُواْ بِأَمْوَالِكُم مُّحْصِنِينَ غَيْرَ مُسَافِحِينَ فَمَا اسْتَمْتَعْتُم بِهِ مِنْهُنَّ فَآتُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ فَرِيضَةً وَلاَ جُنَاحَ عَلَيْكُمْ فِيمَا تَرَاضَيْتُم بِهِ مِن بَعْدِ الْفَرِيضَةِ إِنَّ اللّهَ كَانَ عَلِيماً حَكِيماً ))النساء24

ذهب العلماء ان هذه الايه كانت فقط في زمان الحرب .......... ومن ثم حرمها الرسول هذا قول العلماء بدون ان يردو اية تنسخ تلك الاية مجرد تحريم بدون دليل
ولذلك ارجو ان لا تقحم الدين بالموضوع لانه ايضا مسالة خلافيه
وبالتالي دعنا كلا يحترم رايه ونختلف ولكن لا يفسد اخلافنا في الود قضيه واصلا القارئ هو الذي يحكم ان كان معك او معاي

فارجوك لا تستخدم ايات قرانيه وتريد ان تبرهن بان كاتب المقال يدعو الى الفاحشه يعني زواج متعه او زواج مسيار

اما بخصوص القبائل ردك غير مقنع لان في من يعتز بقبيلته ويعتقد قبيله فلان صلبي

اما بحصوص ان بنت الصباح عادي تتزوج بنغالي انت تقص على نفسك شكلك عاطفي

عموما للحديث بقيه

كويتي
5/27/2011 9:36:16 PM
طبعا بلا شك اشكر الاخ بوفهد على مداخلته واعتبر كلامه تاج راسي صح وكلامه باننا ما عندنا سالفه لانه شاف الموضوع انجر الى موضوع ديني بحت
واصبحنا مفتي حسب كلامه صحيح بدليل انك دائما تستخدم الايات وتفسرها بما تريدها انت وتفهما انت وتترجم فهما وتطبقها علي بحكم اني اشجع زواج
المسيار وزواج المتعه

الموضوع لا اريده ان يتشعب وياخذ ماخذ ديني وكلا يفرد عضلاته بطتعيم النقاش بايات واحاديث دينيه فرجاءا كل واحد ينام على الجنب الي يريحه وما
واختلافي معاك امر اعتبر صحي وطبيعي ولكن القارئ لا يتحمل الاختلاف في الدين

اشكرك يا الوافي واشكر كل من يقرأ هذا المقال ونتصافى جميعا بقلب نظيف لا يحمل طرف ضد الطرف الاخر الا المحبة في الله

وشكرا
5/29/2011 3:21:05 AM
اولا انا ما جيت هنا علشان اقنعك ولا اقنع غيرك ولا جيت افرض راي بالقوة والاجبار والاكراه ولا جيت واتطنز واتمسخر واقول بديت اقتنع
هذا موقع واجزم بان القائمين على هذا الموقع هم ناس من اهل السنة والجماعه وليسوا شيعه .
كل ما في الامر هو ضبط النفس عن طريق الزواج فانا اخاطب المجتمع السني بان يتمسك بزواج المسيار كونه طريق يسلكه الانسان الذي يخاف
الله ولو فرضا وانه هو الواقع بان تتزوج العانس او المطلقه او الارمله بالمسيار بدلا من الضياع افضل مما اننا نجعل نفسنا شعب ملائكي مسلوب
الشهوة والرغبة الجنسية ونصبح شعب مثالي قائم على الانضباط الاخلاقي
ما ادعوه الى الطرف السني فانا ايضا ادعو الطرف الشيعي بحكم الايمان بان زواج المتعة حلال ... ولا اخفي عليك بان هناك من الشيعة يستغلون
زواج المتعة استغلال شيطاني لكن ليس العيب بالزواج المتعه بل العيب بمن يطبقه وهي حالات فرديه لا يمثل 5% من الذين يشوهون صوة المتعه
فلا ينبغي عليك بان تصفني من الذين يدعون الى الفاحشه

اختلافي معاك يا الوافي امر طبيعي فانت تدعوني الى مخافة الله وانا اقدر لك هذا وتاج راسي وانت جئت كامصلح ديني ولكن اتمنى ان تفهم بانه هناك
علماء حللوا زواج المسيار وزواج المتعه

اخي الكريم انا اعيش بالرياض بالسعوديه بلد الاسلام والمسلمين تدري كم فيها من الزنا والمفاسد .؟؟؟؟؟؟؟ حتى مكه والمدينه فيها ما لا يصدق لا عين ولا اذن
هل استطاع العلماء الاجلاء والافاضل منع تلك المفسده والزنا في بلاد الحرمين ؟؟؟؟؟؟؟؟

لذلك لا نكابر لان الزنا كثر بما كسبت ايدي الناس ...... هل تعلم بانك لو سألت الغير ملتزم دينيا هل تفضل زواج المسيار او زواج المتعه الاجابه لا ازني

رسالتي واضحه جدا يا ايها الشباب وايتها المرأة ان فكرتما بالزنى فلاولى بكم ان تعقدوا عقدا امام الله بان لاتزنوا بل تزوجوا فان الله اعلم مافي الصدور
فعقدكما امام الله وهو عليم ويعلم ما في نفسكما افضل من ان تعقدوا عقدا شيطانيا بان لان ذلك يسهل على الانسان بان يزني حتى بالمحصة والعياذ بالله

كما تقول الزوجته في الدائم زوجتك نفسي على كتاب الله سنة نبيه ........... هذه الجمله تنقلك من الحرام الى الحلال ...... لا تستغرب
ا نت مسلم حط السكين على الذبيحة وجابل القبله واذبحها صارت حرام عليك لحمها لانها لم تذكى .............. ولكن اذا قلت باسم الله والله اكبر
صارت حلال اكلها

لذلك اذا اتفق الطرفان وعقدا عقدا امام الله بكتابه وسنة نبيه اصبح زوجا لها وهو القبول والاجاب

عسى الله لا يفرق بيني وبينك يا الوافي ويجمعنا جميعا في محبة الله وحبي لكل كويتي مهما كان هو يسري بدمي وحبي للبشريه كونهم بشر حبا الهي

كويتي
5/30/2011 11:42:36 AM
الحقيقه التي تهز النساء السلام عليكم
غريبه رغم ان الحقيقه جلية كالشمس بان الرجل كاذب
يا نساء يا بنات يا حريم يا اناث اشلون تفتحون باب للدردشه مع الرجال في هذا الموقع رغم انكم فريسه سهله المنال
وكم وحده سلبت ارادتها بسهوله من سذاجتها
الى متى وانتم على هذه العقليه ابصراحه انتم وعقلية الجاهلية الاولى واحده لا طبنا ولا غده الشر وبطبيع ما يغير طبعه
تلاحقون وهم وتلاحقون رجال وتبنون احلامكم مع لصوص في هذا الموقع
ليش ما تعتبرون انتم ما تقرؤن شروط التسجيل لالالالالالالا انا لو بيدي كان الي تبي تسجل اخليها تبصم علشان تعرف
مسؤلية التسجيل وتخاف على نفسها مو جايه تدخل هذا الموقع للتعارف شنو هل الموقع مجلة ميكي وسمير ...؟
عيب عليكم لا تخلون الشباب يضحك عليكم

ليش ما تعتبرون وتشوفون البنات الي يسجلون من غانا والولايات المتحده واليابان وتايلند والفلبين هذا يعجبوني لانهم شافوا
الكويتي يضحك على البنات هم قالوا خل نضحك حنا على الشباب

صرنا مسرح للضحك

كويتي
6/9/2011 12:55:30 PM
رغم العزاء الا انني احسست بالواجب أني أرد على المراهقين
كي يستفيدون من الخبره الخمسينيه وهذه الخبره امنحها
بدون مقابل
للمشكله في التفكير الضيق لدى المراهق بحيث لا يفهم
مغزى المقال ويعتقد باني لا استمد الاحداث من واقع
اجتماعي ومن خلال اللقاء الودي والعفوي
نعم الشباب ماهم الا من النطيحة والمترديه شاء من
شال وأبي من ابى واسأل البنات وشوف واسمع ردة
فعلهم
6/10/2011 6:47:24 PM
شكرا اخ تايقر وانا بالعكس معجب بثقافتك العاليه واخلاقك الكريمه وانت انسان جدا محترم
بس حبيت انوه يا اخي تايقر انا لا اقصد الطيبين من امثالك وقد تكون شهادتي فيك مجروحه
لما تتمتع من خلق واحترام ومنصف بالكتابه لا تميل الى الطائفيه ولا العنصريه وهذا اعبره
الكمال الانساني

انما يا اخي الفاضل انا اختص بكتابتي على الشباب السيئ الاخلاقي والبعيد عن الانسانيه
وشكرا

كويتي
الصفحات 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0