Ladykwiti - جميع رسائل المستخدم
10/17/2008 1:45:46 AM
السعاده السعادة في ذكر الله وشكره وحسن عبادته ،السعادة شعور عميق بالرضا والقناعة، السعادة راحة نفسية،• السعادة في أن تدخل السرور على قلوب الآخرين، وترسم البسمة على وجوههم ،وتشعر بالارتياح عند تقديم العون لهم وتستمتع باللذة عند الإحسان إليهم.• السعادة في تعديل التفكير السلبي إلى تفكير إيجابي مثمر . • السعادة في الواقعية في التعامل وعدم المبالغة في المثالية عند النظر إلى الأشياء. السعادة القدرة على مواجة الضغوط والتكيف معها من خلال التحكم بالانفعالات والأعصاب والمشاعر. السعادة في العلم النافع والعمل الصالح. السعادة في ترك الغل والحسد والنظر إلى ما في أيدي الآخرين ..

تمنياتي الصادقة بالسعادة للجميع ودمتم
10/23/2008 6:29:28 PM
المشاكل الزوجية ..... هل تستحق الطلاق؟ السلام عليكم
موضوعكم وايد حلو ودي أقول صدقوني ترى المشاكل بين الزوجين اسمحو لي تختفي وتزول لما يكون أحد الزوجين عقله كبير " اي والبداية مهما كانت أسبابه بس الكلمة الطيبة صدقة وأنا أفول اللي ما تقدر على الكلمة الطيبة تطلع منها شلون تقدر تكمل تمثيلية الزواج السالفه يا جماعة اذا وقفت على مشكلة واحده ما انحلت وتيبس راس أحد الزوجين بالعناد وبضيق أفق تفكيره يكون نتيجته الانفصال وأقول نصيحه للمتزوجين ومشتركين بالموقع واللي يسلمكم تصالحون حريمكم تر ما كو مثل أم العيال أهي اللي شالت وتشيل ولما ما يكون في حل لللمشكله ما أعتقد أنه الزوج المعرس لح يستمر مع العروسه اللي بيخطبها من الموقع أو من أي مكان الا اذا كان في مستحيل واهو ما يبي يتراجع جدام أم العيال فتكون المسألة وايد أسهل أنه يرتبط بارتباط جديد يعيش دور المثالي فيه.
أعذروني على صراحتي هذا رأييي من اللي شفته وعشته !
10/25/2008 9:01:04 PM
الزواج السري اوالمسيار.......لماذا؟ السلام عليكم ، أي زواج غير الزواج الرسمي اللي فيه اعلان جدام أهل البنت أو المرأة الثيب وجدام أهل الزوج" المعرس" وجدام الناس وكل البشر ما يدل الا انه في عنده مشكله ما تشوفونه جبان جدام اهله والا مريض ما ادري شسالفته ولا أقدر أتقبل او اهي عندها مشكله ما وصراحه ألوم وااااااااااااايد المرأه اللي تقبل مو الريال لأنه عقد الزواج ايجاب وقبول وهني اهي لازم نوقف موقف صلد جدام كرامتها جدامه ولا تستهين فيها والا عليها تبشر عليها السلام لازواجها يدوم ولا حياتها تستقر هذا رأي ومقتنعة فيه.
قبل لا أختم أحد رواد الموقع (الخطاب) دزلي أنواع نكاح أختار من بينهم بس أرجوكم لا تصدقون ولا نوع وصراحه أخذتها على غشمره منه وما رديت لأنه اهو كان مو مناسب بس أقولكم عليها عشان خواتي تنتبهون عسى الله يحفظ بناتنا:
أنواع النكاح اللي ما أعرف منها شي شرعي حسافه وين صرنا : المصواب – المسيار- المصياف- المسفار-المطيار- المصياع –المحجاج – المسياق -المهراب – المقراض.
وطبعا أنبهكم أخواني وأخواتي الله يعافيكم ترى قاعدين يطلعون بفناتك للزواج الله يكافينا شرها وعسى ما يزداد عدد أنواع النكاح لظروف وإحتياجات وامزجة المجتمع ،،،
10/31/2008 9:40:51 PM
استراليا ... يعطيكم العافيه ما دامنا وصلنا ديرة الاستراليين وقاعدين نجول في العالم ودي أذكركم في موقع قبله لخواني وأخواتي الله
http://www.qiblalocator.com/
11/4/2008 11:33:14 PM
السلام عليكم السلام عليكم مشكورين على تعليفاتكم وبارك الله قيكم صراحه عجبتني هذه المقوله وحبيت أنقلها لكم:

لم تخلق المرأة من رأس الرجل لئلا تتعالى عليه،
ولا من رجله لئلا يحتقرها،
بل استلها من ضلعه لتكون تحت جناحه فيحميها وقريبة إلى قلبه فيحبها
..
صراحه ودي كنت أعرف مصدرها لما قرأتها بس وايد أثرت فيني وخلتني أشعر بعظمة هالحكمة اللي في معاني كل كلمة فيها التكريم التكريم التكريم للمرأة ، سبحان الله عز وجل لما خلق كيان المرأة بالفعل كرمها فهي أنسان رقيق وأعطاها سبحانه ما يميزها بأنوثتها واحتوائها لوظائف عضوية لا توجد عند الرجل الكثير الكثير من التكريم بالقدرة على الحمل والانجاب صدقوني أشوف هذه الخاصية بالذات مشقة بس متعة يجب أن يقف عندها الرجل كثيرا وما يتهاون بدورها الأنثوي ليستهان بها . والكلام يطول شرحه في كثير من جوانب التكريم الثابتة للمرأة كاملة الأنوثة . أقولكم بارك الله فيكم وعساكم على القوه دوم.
11/8/2008 2:22:30 PM
قصتي السلام عليكم أخي رف رف، أسمحي لي في البداية أن أشكرك على جرأتك في طرح الموضوع لأنه يدل على ما شاء الله صدقك في التعريف عن نفسك عن وضعك عن رأيك عن ثقتك بنفسك كرجل مقتدر بالاقدام على الارتباط من جديد وما هذا اللي عبرته عنه الا بنظري آراء أناس لا يستاهلون منك الالتفات لهم طالما لم يحترموا وضعك الشخصي الواقعي بل وأحترم فيك حماسك للبحث بالحلال عن شريكه لحياتك مهما كانت ظروفك فهذا شيء طبيعي بلك وبالعكس لا تمل واستمر في البحث الى أن يجمعك القدر بالشريكه المناسبه في الوقت المناسب. .
أخي رف رف صدقني الدنيا بألف خير والله العظيم لا تكره شيئا وهو خير لكم سبحان الله أنا أقول كل تأخيره فيها خيرة من رب العالمين وأنا متأكده أن ربنا سيحانه وتعالي مقدر الأقدار والأرزاق له حكمة الهية في تأخير ارتباطك من جديد أبدا أبدا لا تشعر نفسك بأي ذرة من الاحباط وكون لديك بنت ما شاء الله فهي نعمة الحياة وهبه من الله عز وجل وأمانه خصك بها الله للحفاظ عليها وتأكد أن لديك هذه النعمه والهبه وغيرك حرم منها أو تأخر الحصول عليها بالانجاب وتلاقيه ليل مع النهار في كل سجدة يدعو ربه دعاء الحاجة الى الله بأنه يا ربي لا تذرني فردا وحيدا وأنت خير الوارثين يمكن أنت شخصيا لا تعرف هؤلاء النماذج من الناس عن قرب مثلا بس والله العظيم يا رف رف أنت بأحسن حال أرجوك عيش حياتك بنظارات التفاؤل والأمل وحافظ على هذه الجوهرة الغالية اللي وهبها لك الله وأخلع نظارات التحطيم التي تعصف من حين لحين فهي امتحان لك بالصبر ولك الأجر باذن الله على الصبر وأعلم أن الدنيا بألف خير وعلى فكره والله أنت بعدك بعز شبابك ما شاء الله والحياة أمامك ويجب أن نعمل على تقبلها بحلوها وبمرها . هذا رأيي والله ولي التوفيق لك وللجميع،
أختك ليدي
11/8/2008 9:43:03 PM
سؤال ... للأعضاء جميعا وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، يعني الحريم اللي هني مومعقوله يسارعن ويقولون ليش قررن الزواج يا كربلاء!!
يعني أكيد الجواب يدور السترة في بيت العدل مثلا ملينننننننننننننا بروحناااااااااااااااا
نبي نشوف اجابات المعاريس اللي مشتركين وصراحه المنفصلين بالذات !,WiggleQuiet
11/11/2008 8:02:12 PM
فن الإتكيت لأختيار زوج المستقبل السلام عليكم ،
ما شاء الله على هالنشاط يا أخ كربلاء عبني عليك بارده ! صدقج متقاعد ومتفرغ لرواد الموقع بالنصائح والارشاد والفنون الجميلة الأدبية بارك الله فيك.

صراحه صدقج أنكم طايحين تهذيب ونصح للحريم عشان تعرف المفاتيح السرية للدخول الى قلوب هالمعاريس اللي ما ندري وينهم منخشين! يطالعون يطالعون وماكو فايده مو قاعدين نسمع عن حالات ارتباط بهالموقع.

أخي كربلاء ودي أذكر أن فن الاتكيت اللي انكتب اهني جزاك الله خير كله من تجارب فعلية وهذا الشي صراحه التطبيق العملي اللي كان في وصية "أمانة بنت الحارث" لابتنها عندما حان أن تحمل الى بيت زوجها خلني أذكركم فيها شنو قالتلها:

يا ابنتي احفظي عني خلالا عشر، تكن لك دركا وذكرا،

فأما الأولى والثانية : فالمعاشرة له بالقناعة وحسن السمع له والطاعة.فأن القناعة راحة القلب وحسن السمع والطاعة رأفة الرب.
وأما الثالثة والربعة: فلا تقع عيناه منك على قبيح، ولا يشم أنفه منك الا طيب،
وأما الخامسة والسادسة : فالتعهد لوقت طعامه والهدوء عند منامنه، فأن حرارة الجوع ملهبة وتنغيص النومة مغضبة،
وأما السابعة والثامنة: فالاحتفاظ بماله والرعاية على حشمه وعياله فان الاحتفاظ بمال من حسن التقدير والرعاية على الحشم والعيال من حسن التدبير،
التاسعة والعاشرة : فلا تفشي له سرا ولا تعصي له أمرا فأن أفشيت سره لم تأمني غدره وان عصيت أمره أوغرت صدره،
وأتق الفرح لديه ان كان ترحا (غير الفرح) والاكتئاب عنده ان كان فرحا فأن الأولى من التقصير والثانية من التكدير،
واعلمي أنك لن تصلي الى ذلك منه حتى تؤثري (أي تفضلي) هواه على هواك ورضاه على رضاك فيما أحببت أو كرهت والله يجبرك.

الحين هذه الوصية ما أدري الحريم هذه الأيام تتبعها والا شنو؟؟ الله أعلم
تحياتي
11/21/2008 3:58:26 PM
هل المهر يحدد قيمة الفتاة؟ أشكرك أخ خالد موضوعك وايد مهم وما أدري ليش للحين التعليقات ما وردت عليه مشكوره اخت عفيسه واقعيه دايما في ردودك..
تر أنا أقول المهر شرط صحيح وفعلا أهو يعطي قيمة للبنت أكيد ولكن في حدود له ولما يكون متفاهمين عليه ومن أولها يبين اذا البنت وأهلها قنوعين ويبين الرجل وكرمه! اهو صحيح يبنى على قدرة الزوج تر يعيشون طول حياتهم بكنز القناعة.
ودي اهني أذكر لما تزوج علي رضي الله عنه فاطمة رضي الله عنهما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم أعطها شيئا! قال: ما عندي شيء! قال: أين درعك الخطيمة فأعطها اياه؟ وهكذا كان مهر بنت رسول الله صلى الله عليه وسلم التي لا تقدر بثمن، لقد زوجها أبوها بهذا الدرع الذي لاتستفيد منه شيئا ،انما هو رمز لا أكثر ولا أقل!
ومع ذلك أقول مثل أختي عفيسه تطورت الحياة الحين صدقج بس هم بعد القناعة كنز لا يفنى.
والله ولي التوفيق
11/22/2008 1:12:09 AM
رايكم بنات ... :) أنا بالتأكيد ما أخذ واحد أحبه لازم أهو اللي يكون موبس يحبنى لالا وبعد منغرم فيني وااااااااااااااايد !!
ويعدين يا أخ جابر الصراحه المبدأ اللي أنا أعرفه سؤالك اذا في حب قبل الزواج أ!! أهو اللي ينقلب عقب الزواج ويصير بح يعني بالباي باي ماكو يروح الحب الوهمي وتسقط الأقتعة ! وصراحه أقول الحب الحقيقي اللي اندوره اهو اللي يصمد جدام كل العواصف مو اللي ينهز ويرتكز على أوهام الاشباع المادي الحسي وخلاص أبدا أهو الحب العاقل الناضج الواسع البحر العميق الذي يبحر به الحبيبان بلا خوف مسلحين بثقتهم لبعض صدقح مو لازم تكون ثقة عمياء بس حتى يقدرون يتجاوزون كل العواصف مهما قهرتهم أمواج
الحر المتلاطة . صدقح المثل اللي قال أسسسسأل مجرب ولا تسأل طبيب! !

تحياتي لأصحاب القلوب الجياشة اللي تنبض بالحب! Pillow Fight
11/22/2008 1:14:41 AM
شيز كيك جالكسي ( مساهمه من الاخت lolitaa) مشكوووووووووره أختي منارات على هالوصفة رائعه!
جزاكي الله خير
11/22/2008 1:25:23 AM
شيز كيك جالكسي ( مساهمه من الاخت lolitaa) الأخت منارات وصفتها كانت بالفرن بس الحين أختصر عليكم الوقت طالما أحنا بعالم السرعة وما عندنا وقت لوقفة المطبخ ههههههههههههه
الوصفة بالمايكرويف جربوها تر وااااااايد لذيذه!
المقادير كلها بالقفشه الكبيره معلقة الطعام شوفو :
4 ملاعق طحين-4ملاعق سكر
أخلط
أضيف قوفهم الباودر الشوكولاته أهو الجلاكس أهو الكاكو اللي تبيونه
أخلط عدل
3 ملاعق حليب
أخلط عدل
3 زيت مازولا الأفضل بدون كلويسترول ماادري مين وين بس عشان الصحه ههههههه
أخفق بيضه واحده مع الزيت بروح الحين : تراااااااا أضيف الباودرز مع وعلي بعض تمام
أضيف الزيت وايا البيض
ضعوا كل هالخليط بكوب كبير (يعني الماج مال النسكافه أو الشوربه مثلا ترررررررااااا)
! بس! ودخلوها المايكرويف لمدة 3 دقائق بس
ولما يدق ددق جرس المايكرويف واتطلعوها عليكم بها بعد البسمله وعوافي ممممممممممممممم غرامي الكاكاو أسويها بس ما في فايده ما أمتن عليها ترا وااايد لذيذه جربوها ّ
تحياتي أبله ليدي خخخخخخخخ
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0