refef - جميع رسائل المستخدم
10/28/2008 2:11:05 PM
الى متى بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني اخواتي

احب اول شي اقول الله يوفق الجميع انشالله وثاني شي يا جماعة ليش التفكير بالحلوة وليش التفكير بالاجانب كافي جنسنا الاكو والماكو اشفي بناتنا وشبابنا والله ماكو احلا منهم وحلات الثوب رقعتة منة وفية بالنسبة للشباب اتمنى الكل يتقي الله في بنات الناس والله يا شباب الكويتيية نعمة وابرك ابألف مره من اي وحده من برة الكويت على الاقل بنت الكويت تحس فيك اكثر من الي بره اشفي بناتنا والله جنهم البخت والرجل الي فية رجولة اهو الي يقدر يشكل الزوجة على مثل ما يبي بس بالمنطق مو بكل شي انا عن نفسي ايد زواج الكويتيية وبكل فخر بنت لكويت والله لو ريلها او حبيبها يطيح في مشكلة محد يشيلة غيرها اما الاجنبية تبي اتيب اهلها كلهم الكويت ويشتغلون وعاد شوفو الزحمة واما البنات الي يفكرون بغير كويتي ليش يا اختي اشفية لكويتي والله زين بس انتي عدلي اسلوبج معاه والله يصير زين اتمنى من الناس وكل من قرا هل الرسالة ان يعيد النظر في حياتة ولا تنغر ابجمالك او جمالج اتقو الله حق تقاتة واما بالنسبة للمتزوجين او المطلقين لا تكابرون على بعض الحياة تضحية ضحي ابغضبك وصالح زوجتك حب على راسها ولك الاجر انشالله وبسك سفر ودواوين وقهاوي كله كلام فاضي جابل بيتك وزوجتك سفر المدام وياك ودها عشها مو شرط اتروح مطعم يكلفك (ياحلاة الشورما والبيبسي والمخلل مع المدام على البحر وخنية حب هادية اتوكلك وتوكلها ) يم يم يم
ولي قاعدين يسافرون بلاد الخراب والله يا اخي بيتك واهلك اوله بالفلوس الي قاعد تبعثرها على بنات الشياطين والله تذكر ان في يوم لو قدر الله بترد ديرتك الكل يبعد عنك حتى امك الي ارضعتك ما تقدر تقرب منك والله ما تسوى الايدز يا اخوان انتشر اتقو الله حق تقاتة بنات ديرتنا والف نعم فيهم الزينة والشينة افتخري يا اختي بجنسيتك واصلك وفصلك وانا اقول (نعم للكويتيية تاج على راسي والله

اتمنى اني كنت ضيف خفيف عليكم واتمنى لكل الناس التوفيق وشكر خاص لكل من عمل في هذا الموقع لكم الجنة انشالله واسف يا اخوان واخوات بس هذي وجهت نظري واتمنى محد يزعل مني
10/31/2008 9:30:57 PM
السلام عليكم كيف حالكم يا اخوان و أخوات انشالله تكونون بخير اتمنى من الجميع الصدق والامانة واحترام الغير البنات في هذا الموقع للخطبة والزواج فتقو الله في بنات الناس عشان الله يستر ويحفظ بناتكم لعض الاخوات ماقامو يثقون بكلمة الزواج بعض البنات خاب املهم بالزواج في هذا الموقع بسبب بعض الاكاذيب الي يقولونها الاخوه فالرجاء من الاخوة الصدق وتقو الله في بنات الناس كويتيية وغير كويتيية كافي معاناتهم النفسية والمرأة رحمة من رب العالمين رحم فيها عبادة المرأة خلقت من عرج اعوج الذي يحمي قلب الرجل وهذا العرج موجود في كل انسان وهذا العرج الي خلقة فية حواء زوجة سيدنا ادم علية السلام ف يا اخوان اتقو الله حق تقاتة ولا تخونون انفسكم ترا كثير من الاخوات والله فيهم الخير وبنات والنعم فيهم كويتيية و غير كويتيية واتمنى من الكل احترامهم يكفيهم الضغوط الي هم فيها واتمنى الى كل اخت من الاخوات التوفيق بالرجل الصالح الي يقدر وحترم مشاعرج يا اختي الكريمة اسأل الله الهداية لكم والجنة والحياة الزوجية السعيدة بأذن الله
ويا اخوان لا تعيبو فتعابو بنت ما يعيبها شي الا الصلاة والايمان فالمرأة رحمة من الله رحمنه فيها فقدرو هذي النعمة والله البنات ذهب مافي فرق بينهم والجمال زوال ياشباب جميلة كانت ام ليسة جميلة فهم يملكون الرقة والاحساس والطيبة والقلب الطاهر القلب الجميل
اتمنى التوفيق للجميع انشالله بنات وشباب والزواج الموفق انشالله ولا تزعلون مني اذا طلعت مني كلمة لو سمح الله

اخوكم عبدالله
11/8/2008 12:59:13 AM
قصتي بســــــــم اللـــــــــــــــــه الرحمــــــــن الرحيـــــــــم

السلام عليكم اخواني واخواتي ...................

قصتي ممكن تبجون عليها لاكن بقولها لكم يمكن الناس تقراها وتتعض فيها

انا جزء من انسان الزمن حطمة وحطموني الناس لحول ولاقوة الابالله خطبت ست مرات انرفض اسباب الرفض ليش امطلق ليش عندك بنت بالله عليكم هذا سبب لي لاني اول واحد ولا اخر واحد ظروفة جذي انا لاني خريج سجون ولاني راعي خرابيط ولاهم يحزنون لاكن هذا الي حاصل بهالوقت ويلومون الشباب ويقولون ليش ما يتزوجون من غلاء المهور والاسباب التافها الي ينرفض فيها الريال وفي من الناس الي يسأل الريال يصلي بالله عليكم هذا سؤال في واحد ما يصلي وتلاقي اهل البنت بس الابو يصلي الباجي مالهم خلق وفي ناس تطلع اسباب من كيفها ليش وصلنا لهذا الحد وفي من الناس الي ادور مظاهر ومناصب ولو تنظرون الي عندهم مناصب وشهادات ما يعرفون يتحجون كلمتين على بعض مثل لمسبه ما يعرف راسة من كرياسة وين راحت الاخلاق وين راحة السمعة وين راح كل هذا محد كامل بهالدنيا كل شخص له عيوبة الناس ادور المظاهر هذا ليش اسمر هذا ليش متين هذا ليش طويل بالله شنو تبون ملاك يعني ولا ريال اتفصلونة على كيفكم ولي يبي مهر عشر تلاف بالله شهل المهر هذا شنو شاري سيارة انا ولين عنست البنت يقولون شبابنا مو زينيين ما يتزوجون بناتنا والله يا جماعة حسافة على الناس الطيبة راحو كلهم لحول لله ولاقوة الابالله والله الاهل ينو وقعدو طق مخهم ما ينلامون ربعنا لي تزوجو من برة وين الاصول يابنت الكويت خلاص راح كل شي
الله يسامح من ظلم الناس ويالله الله يوفق الجميع
الريال قام يكره نفسة من طلابات الاهل اشوي ويقولون اشترلنا ماجلة البيت بعد
فمان الله
11/15/2008 1:06:04 PM
كنوز تملكها المرأة السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة كيف حالكم اخواني واخواتي

اتمنى لكل من دخل هذا الموقع قاصد الزواج له التوفيق والحياة السعيدة والفرح واتمنى لكل من يخدع الناس وتطرف بالكذب الهداية من الله عز وجل فالزواج نعمة من نعيم الله للانسان
وكما نعلم ان المرأة بداخلها كنوز يحتاجها كل رجل لكي يتحمل بالتعايش مع الحياة والناس والعمل فالمرأة رحمة من الله رحم فيها الرجل فيجب على الانسان ان واضب ويحافظ على دينة ومبادئه وقيمة واذا تريد مرجع افتح القرأن فتجد كل شئ بينة الله للانسان فيا اخواني واخواتي افعلو ما امركم الله ورسولة محمد علية افضل الصلاة والتسليم
اخواني اخواتي اتمنى لكل شخص الصدق والامانة للبنات فكثر من اهل الشياطين من يخدع ويكذب على خلق الله ويمكر على بنات الناس الايعام ان الله خير الماكرين ؟
اخواني هذي انظر كيف خلق الله المرأة و وضع فيها الرحمة للرجل فهذي هية كنوزها
1- الحنان ( ان كنت تريد النوم فتغمرك في حنانها لتنام نومة هنية )
2- الرحمة ( ان كنت تعبان تقوم بمساعدتك في امور الحياة )
3- الحب ( تحبك وتكون اغلا شي في عينها )
3- الاخلاص ( حتى لو بعدة عنها هيا تربي وتحافظ على اولادك )
3- العناية ( لما تكون مريض هيا الي تراكض فيك من مستشفى عشان تعتني ابصحتك )
4- التضحية ( تضحي في حياتها وهيا في الولادة تلفض انفاسها الاخيرة وتشوف الموت والملائكة من حولها سبحان الله كل هذا عشان تسويك والد وينادونك يبة )
5- الموت ( ممكن هل الشغلة غريبا عليكم بس الاكثر يقولونها تطلب المرأة وهيا تحتظر ان تلاقي زوجها في الجنة سبحان الله شووووووف الرحمة الربانية )
6- الخوف ( لما تتأخر عن البيت تلقاها تدعي وتبكي من كثر ما تحبك ولاكن للاسف بعض الرجال يدخل البيت ويصارخ عليها الا يعلم ان الملائكة تلعنة )

هذي هيا كنوز المرأة قل سبحان الله كل هل الكنز عندك وتدور على زوجة ثانية اتقي الله يا اخي واذكر كل رحمة من الله الي هو اقوى منك فمن يرحمك الاالله فتقي الله ورحم من في الارض يرحمك من في السماء فيا اختي العزيزة افتخري بنفسك فأنتي رحمة من الله وانتي كل الجمال وانتي كل الحنان والذوق والرقة والطيبة فلا تقنتي من رحمة الله ولا تتبعي خطوات الشيطان في يوم القيامة ابليس يتبرء منك ولا تجدي من يخفف عليك عذاب الاخرة وانت يا اخي كفاك من السفرات والزنا والحب الشهواة فنظر منحولك فتجد انك اخطيت بحق نفسك وربك وحق الناس فحب زوجتك وخليها هيا رفيق الحياة ف زوجتك افضل من ربعك وافضل من السفرات وكل شي

واسمحولي على الاطالة وانشالله التقي فيكم تعليق ثاني ولا تزعلون ان جرحة اي احد فيكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة أخوكم : عبدالله
11/20/2008 12:37:35 PM
لما الكذب السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة للجميع

اخواني اخواتي اتمنى ان هذي الرساله يفهما الكل وبدون تجرح ابأحد بس لازم تكون مصداقية البنت او الرجل واضحة
انا صراحة لقيت كثير من الناس متزوجين بالموقع اتمنى يا اخي ولا يا اختي تراجعون انفسكم وعيب الكذب يا ناس انت متزوج او انتي متزوجة لاتخربون على الناس الي داشة الموقع بقصد الزواج ناس تشوه على ناس وهذا عيب على الكل في قضيه ثانيية وهيا البدون
اخوانا البدون واخواتنا البدون للاسف يدعون انهم كويتيين صج مافي فرق بينا وكلنا عيال الكويت ولاكن خلكم صادقين مع الناس و مع انفسكم اجي اعرفج بالموقع ولما اخطبج تطلعين بدون هذي عيب وماهي طريقة لبقة ان الانسان يكذب اتمنى الصراحة من الكل
اما الشباب اتمنى من الكل يا اخوان انهم يكونون صادقين بالزواج لاتلعبون على بنات خلق الله قاعدين تخربون على ناس تبي تلعب اللعب بعيد عن بنات الحمايل وما اعتقد ان لو هذي اختك بترضا عليها الي انت تسويه ابنات خلق الله واتمنى ان تكون عندك غيرة على بنات ديرتك ولا تكذب على بنات الناس باجر تلقى الي يكذب على اهلك ولي سويتة ابنات الناس يسونه غيرك ابأهلك

هذي رسالة للكل اتمنى انكم تاخذون ابكلامي ولا تكذبون بدون ولا كويتي ولا جنسية اخره واحد كلنا بشر بس لازم الاناسن ان ما يكذب ويخدع بنات الناس
11/22/2008 8:38:34 PM
غلاء المهور لحول لله إن الله تعالى أراد من المهر أن يكون هدية رمزية يقدمها الرجل إلى زوجته كعربون لمحبته ووفائه وإخلاصه، فبعد أن كان الزواج من أيسر الأمور عند المسلمين أصبح من أصعبها وأكثرها مشقة وعذابًالكل المسلمين، وفي أيامنا هذه تحول الزواج إلى تجارة مربحة والمرأة إلى سلعة غالية والرجل إلى صيد ثمين، فيطالب الاباء بأسعار خيالية مقابل تزويج بناتهم ويحققون الفخر والعزة لهن أمام أقاربهن وأصدقائهن على حد سواء، وما هذه المفاهيم الخاطئة إلا مظهر من مظاهر الجهل والتخلف الذي يسيطر على عقولنا ويتحكم بها، أو ربما تكون هذه المفاهيم الخطيرة نتيجة حتمية وردة فعل طبيعية عند أولياء الأمور حيث إن كثيرًا من أولياء الأمور يظنون أن قيمة المرأة وكرامتها مرتبطان إلى حد كبير بالمهر قبل الزواج وإذا غالوا بمهور بناتهم فإن في ذلك حماية لهن من غدر الرجال وظلمهم وطغيانهم، فهم يعتقدون أن المهر الغالي هو أهم عقبة في وجه من يريد أن يرمي زوجته بالطلاق متى أراد ذلك، فهم يعتبرون أن المرأة التي يكون مهرها زهيدًا، إنما تفقد قيمتها أمام زوجها وأصدقائها وأقربائها، فبقدر ما يكون المهر غاليًا فاحشًا بقدر ما تكون هذه المرأة في أعين الناس غالية والعكس صحيح أيضًا، ولو فرضنا جدلاً أن المهر يحمي المرأة من الطلاق فهل يحميها من تعدد الزوجات وهل يحميها من الخيانة، هل يحميها من الهجر، هل يحميها من العذاب الذي قد يصيبها زوجها به.

للاسف صرنا في وضع لااله الاالله عجيب وغريب وكل ما اقولة لحول لله ولاقوة الابالله العلي العظيم
ويقولون ليش شبابنا يسافر بره ويتزوجون من بره وبناتنا عوانس من الخبال الي انتو فية وللاسف بعض الاخوات تضيف لها 20 شاب اسبير يعني !!!!!
صارو الشباب حظ يا نصيب مثل الزهر ترمية وتنقي الله يرفع عنكم ولايبلانا
ملاحظة : شوفو ابائنا وامهاتنا ليش ما تطلقو ؟ لان المهر قبل مو مثل الحين الحياة تصير فيها بركة بس هل الايام البنت بس تفكر شنو بتلبس منو بتعزم اي فندق بتروح شنو الديجي هذا بدال الحمد وشكر لله
يالله ما اطول عليكم انشالله كلامي مافية تجريح Cool
4/1/2009 11:41:29 AM
انتبة السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

طبعنا من زمان ما كتبت معاكم لاني والله كنت مشغول هل الفترة الي طافت ولاكن رجعت لكم يا اغلا اخوان واخوات وان شاء الله اشوفكم في جناة الخلد وسلم عليكم كلكم الله يوفقكم ويسر اموركم ويفك كل هم وضيم ودين عنكم قولو امين

اخواني اخواتي
طبعنا حنا في موقع للزواج والله يجزية خير من سوى هذا الموقع ولاكن
بعض الاخوة والاخوات ماخذين الموقع بالطريقة الغلط وانتو عارفين انا شنو اقصد والعياذ بالله ويقول رب العالمين فية كتابة العزيز (ولاتقربو الزنا انه كان فاحشة وساء سبيلا) صدق الله العظيم وللعلم ان يوم القيامة الانسان يكذب على ربة ويقول ما فعلت هذا ياربي ورب العالمين يجعل اجزاء الجسم تشهد عليك ويخاطب الانسان اجزاء جسمة ويقول تبا ان كنت افعل لارضيك واليوم تشهدين علي ويقول رب العالمين في كتابة العزيز ( ولا يظلم ربك احدا ) صدق الله العظيم ف يا اخي واختي توبو الى الله توبة نصوحة وصاحب الموقع عمل هذا لاموقع للاجر وجمع راسين بالحلال فلا تخذون هل الموقع وتكذبون فية وتلعبون على بنات خلق الله اعتبر الموجودات اخواتك وعاملهم وخاف على عروضهم مثل ما تخاف على اختك وعرضك والانسان كل ما فعل ف رب العالمين يفضحة يوم القيام ويخزية فلا تكون من الذين يفضحهم الله توب الى الله والله يوفق الجميع وعلى راسي بنات ديرتي كفوو والله بناتنا والنعم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخوكم عبدالله
4/22/2009 11:28:24 PM
لكل بنت كويتية ليش يا بنت ديرتي ترفضيني ومستقبلي تحطمينا
ليش يا بنت ديرتي صرت انا لي الرفض وغيري تقدرينا
تبيني تبينا لازم واحد فينا تختارينا وتبقينلا
لازم تضمين لكويتي وبعيونج تحطينا
لكويتي سند ظهرج ارجوج لا تذلينا
لكويتي دمرج عذبج بس مو بالجملة تشملينا
ربج خلق فيج العقل والامور توازنينها
لازم شبح الخوف من قلبج تطردينا
ولا تبين الواحد الغريب وفلوسج له تبعثرينها
وتصيرين مديونة وراح يتخلا عنج والسجن لابد تروحيله
اما لكويتي يشيلج ويبنيلج البيت وتسكنينا
نعم للكويتي ولكويتيية هذا المثل لازم ترددينا
راجعي امورج وحلمج ارجوج لا تحطمينا
كلنا اخوانج وظهرج ورجال بوقت الشدة تلقينا
اما انت يا خوي لاتطق لكويتيية ترا كلنا نحميها
خلك حنون عليها ودلعها وسينما والمطعم وديها
ولا اقولك عن الخساير شورما وعلى البحر اسفط وعشيها
والله تستاهل ام العيال حلوة الحنان والرقة وذوق ومعانيها
ترا والله لي اكشخت يطير عقل وتقعد تطالع فيها
نعم للكويتي والكويتيية كلنا عيال الكويت ونعيش فيها
احبكم يا اهلي وخوكم رفيف لا تنسونة يا تاج راسي انتو وعزوتي ولكم الجنة تتمتعون فيها

قولو امين
edited by refef on 4/28/2009
5/27/2009 6:43:14 PM
حاب اهني السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اشلونكم يا حلوين ان شاء الله بخير ؟

احب اهني بنات ديرتي لدخولهم المجلس وان شاء الله منها الى الاعلى وهذا دليل على كفائة البنت في المجتمع الاجتماعي والسياسي وهذا ميزة البنت الكويتيية تمتاز بالكفائة العالية والعلم المتقدم والشخصية البارزة
واتمنى من كل الاخوات الي في الموقع انهم يلاقون الرجال الكفؤ للحياة الزوجية وتقدير المرأة وكما ذكرة في مشاركاتي السابقة ان المرأة نعم من الله عز وجل

بالتوفيق يا نساء المجتمع الكويتي وانتو الافضل على مستوى العالم والله يقدركم على تنمية وبناء كويت المستقبل وبارك الله فيكم ولا يوجد عندنا اي طائفية كلنا اعيال هذا البلد الكويت الغالية واتمنى ان الكويت تتم في عيونكم وخلي لنا أسرة ال الصباح المحترمة ويحفظ لنا الكويت والشعب الكويتي من كل مكروه وان يفرج على كل كويتي وكويتيية من اي ضرر نفسي او مادي او معنوي

يسلمون لي بنات هذا البلد كويتيية والف نعم تاج الراس والله

اخوكم عبدالله ReFeF
9/29/2009 4:13:46 AM
رد على الانتقادات السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

وصلتني انتقادات من بعض المشتركين بالموقع وانا احترم الانتقادات بكل انواعها وكل التقدير لادارة موقع خطبة المؤقرة وشاكرين جهودهم وكل التسهيل لتقليل العنوسة والعزوبية بالكويت وهذا حب لديرة ولاهلها ولي عاش فيها من اخوانة واخواتنا الوافدين كل الاحترام والتقدير لشخصكم

انا لما تكلمت عن البنت الكويتيية وانا مازلت اشجعها وافضلها على كل البنات كوني كويتي ولد الكويت الغالية ولما كتبت شعر بالكويتيية هذا اقل شي اقدمة لبناتنا الكويتيات لهم كل الاحترام والتقدير وانا واحد من الناس من المستحيل ابدل طبجتي الكويتيية لانها عزوتي ولا الاقي من يحبني كثرها

اما عن موضوع لماذا الكذب وصلتني انتقادات وشتم من اخوانة الوافدين والغير محددين الجنسية لهم كل الاحترام والتقدير وهذا شي واقع موجود بينا ومستحيل انكارة في اي طريقة من الطرق والكل يعلم في هذا الشي وكان هدف هذا الموضوع لتنبية البعض من المشتركين ان الكذب ليس من شيمة المسلمين والعرب ولا هو من عاداة وتقاليد الكويت الكذب حبلة قصير

اما بالنسبة للقصة الخطبة الي صارت معاي كان الهدف التوعية لبعض العوائل الكويتيية ان الشهادة ما تقيم الرجل ف كثير من الحاصلين على الشهادات ما عندهم مبدء ولا محور يتكلمون فية وتلاقيهم اول ناس اتخرف لان المخ تحمل فوق طاقتة وهذا شي ما ابي اتعمق ابتفاصيلة لاني ماني دكتور بس ارجع وقول الشهادة عمرها ما تقيم لا الرجل ولا البنت ف انا سألت الي عندهم شهادات عن اجدادهم السابقين شنو كانو هل كانو علماء ذرة ولا رواد فضاء ؟ كانت الاجابة انهم غواصين في البحر والبعض رعاة غنم (كابوي) ....الخ
البعض رد علي قال تطور ومستلزمات العصر ولاكن ارجع الي الانبياء صلى الله عليهم وسلم وشوف شنو كانو يعملوم كانو والانبياء كلنا نعلم انهم المفضلين والمبلغين فية الجنة عند الرب عزوجل
هذا هو ردي على كل الانتقادات الي وصلتني من بعض المشتركين واتمنى التوفيق للجميع بأذن الله والاستقرار والحياة السعيدة

تاج راسي كل كويتيية اتمنى لج التوفيق والمستقبل الزاهر والعيشة الهنية ودربالج على الكويتي صج انه كلكجي بس عدلية وكليه من هل المجابيس السنعة خل يصير دب يا دبة هههههه

اللهم صلي على اشرف الخلق محمد صلى الله علية وسلم
اخوكم رفيف
edited by refef on 9/29/2009
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0