صفحات 1
11/15/2008 1:06:04 PM
refef
Posts 10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة كيف حالكم اخواني واخواتي

اتمنى لكل من دخل هذا الموقع قاصد الزواج له التوفيق والحياة السعيدة والفرح واتمنى لكل من يخدع الناس وتطرف بالكذب الهداية من الله عز وجل فالزواج نعمة من نعيم الله للانسان
وكما نعلم ان المرأة بداخلها كنوز يحتاجها كل رجل لكي يتحمل بالتعايش مع الحياة والناس والعمل فالمرأة رحمة من الله رحم فيها الرجل فيجب على الانسان ان واضب ويحافظ على دينة ومبادئه وقيمة واذا تريد مرجع افتح القرأن فتجد كل شئ بينة الله للانسان فيا اخواني واخواتي افعلو ما امركم الله ورسولة محمد علية افضل الصلاة والتسليم
اخواني اخواتي اتمنى لكل شخص الصدق والامانة للبنات فكثر من اهل الشياطين من يخدع ويكذب على خلق الله ويمكر على بنات الناس الايعام ان الله خير الماكرين ؟
اخواني هذي انظر كيف خلق الله المرأة و وضع فيها الرحمة للرجل فهذي هية كنوزها
1- الحنان ( ان كنت تريد النوم فتغمرك في حنانها لتنام نومة هنية )
2- الرحمة ( ان كنت تعبان تقوم بمساعدتك في امور الحياة )
3- الحب ( تحبك وتكون اغلا شي في عينها )
3- الاخلاص ( حتى لو بعدة عنها هيا تربي وتحافظ على اولادك )
3- العناية ( لما تكون مريض هيا الي تراكض فيك من مستشفى عشان تعتني ابصحتك )
4- التضحية ( تضحي في حياتها وهيا في الولادة تلفض انفاسها الاخيرة وتشوف الموت والملائكة من حولها سبحان الله كل هذا عشان تسويك والد وينادونك يبة )
5- الموت ( ممكن هل الشغلة غريبا عليكم بس الاكثر يقولونها تطلب المرأة وهيا تحتظر ان تلاقي زوجها في الجنة سبحان الله شووووووف الرحمة الربانية )
6- الخوف ( لما تتأخر عن البيت تلقاها تدعي وتبكي من كثر ما تحبك ولاكن للاسف بعض الرجال يدخل البيت ويصارخ عليها الا يعلم ان الملائكة تلعنة )

هذي هيا كنوز المرأة قل سبحان الله كل هل الكنز عندك وتدور على زوجة ثانية اتقي الله يا اخي واذكر كل رحمة من الله الي هو اقوى منك فمن يرحمك الاالله فتقي الله ورحم من في الارض يرحمك من في السماء فيا اختي العزيزة افتخري بنفسك فأنتي رحمة من الله وانتي كل الجمال وانتي كل الحنان والذوق والرقة والطيبة فلا تقنتي من رحمة الله ولا تتبعي خطوات الشيطان في يوم القيامة ابليس يتبرء منك ولا تجدي من يخفف عليك عذاب الاخرة وانت يا اخي كفاك من السفرات والزنا والحب الشهواة فنظر منحولك فتجد انك اخطيت بحق نفسك وربك وحق الناس فحب زوجتك وخليها هيا رفيق الحياة ف زوجتك افضل من ربعك وافضل من السفرات وكل شي

واسمحولي على الاطالة وانشالله التقي فيكم تعليق ثاني ولا تزعلون ان جرحة اي احد فيكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة أخوكم : عبدالله
2/22/2009 12:39:00 PM
wdod
Posts 1
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته اخي الكريم إن وصفت المراة بهذا الوصف الرائع وانت محق كيف تطلب منا ان لا نتزوج بثانية اذا كانت المراة تحمل كل هذه الكنوز فنحن معذورون إن اردنا الإستزادة من هذه الكنوز.ولكن نقول من لديه زوجة صالحة يجب ان لا يوكفؤها بضورة .
3/2/2009 3:11:18 AM
smns55
Posts 2
شكرا عبدالله
هذي الصفات في بعض آسف في( ندره) من البنات ولكن كثير إذا مو كلهن
1 ـ الحنه 2 ـ والزنه 3 ـ والمنه 4 ـ و المكياج وازينه لغير الزوج ( إذا بتطلع ) 5 ـ وكثرة الطلبات 6 ـ وكثرة الزيارات 7 ـ وكثرة الشكوات .

اما مايطلبه الزوج العاقل والله يهنيه إذا لقاها
1 ـ الجمال 2 ـ الدين 3 ـ تحب راس الزوج إذا أخطأت 4ـ مطيعه له 5 ـ صاينته عند غيابه 6 ـ مربيه لولاده 7 ـ عاينته على مشاكله 8 ـ صابره على ضعف حاله
11/2/2009 8:43:09 AM
ali66366610
Posts 4
الله يعطيك العافية يالحبيب
11/28/2009 10:19:02 PM
alaashoky
Posts 2
يعطيك العافية
صفحات 1
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0