صفحات 1
10/28/2008 2:11:05 PM
refef
Posts 10
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني اخواتي

احب اول شي اقول الله يوفق الجميع انشالله وثاني شي يا جماعة ليش التفكير بالحلوة وليش التفكير بالاجانب كافي جنسنا الاكو والماكو اشفي بناتنا وشبابنا والله ماكو احلا منهم وحلات الثوب رقعتة منة وفية بالنسبة للشباب اتمنى الكل يتقي الله في بنات الناس والله يا شباب الكويتيية نعمة وابرك ابألف مره من اي وحده من برة الكويت على الاقل بنت الكويت تحس فيك اكثر من الي بره اشفي بناتنا والله جنهم البخت والرجل الي فية رجولة اهو الي يقدر يشكل الزوجة على مثل ما يبي بس بالمنطق مو بكل شي انا عن نفسي ايد زواج الكويتيية وبكل فخر بنت لكويت والله لو ريلها او حبيبها يطيح في مشكلة محد يشيلة غيرها اما الاجنبية تبي اتيب اهلها كلهم الكويت ويشتغلون وعاد شوفو الزحمة واما البنات الي يفكرون بغير كويتي ليش يا اختي اشفية لكويتي والله زين بس انتي عدلي اسلوبج معاه والله يصير زين اتمنى من الناس وكل من قرا هل الرسالة ان يعيد النظر في حياتة ولا تنغر ابجمالك او جمالج اتقو الله حق تقاتة واما بالنسبة للمتزوجين او المطلقين لا تكابرون على بعض الحياة تضحية ضحي ابغضبك وصالح زوجتك حب على راسها ولك الاجر انشالله وبسك سفر ودواوين وقهاوي كله كلام فاضي جابل بيتك وزوجتك سفر المدام وياك ودها عشها مو شرط اتروح مطعم يكلفك (ياحلاة الشورما والبيبسي والمخلل مع المدام على البحر وخنية حب هادية اتوكلك وتوكلها ) يم يم يم
ولي قاعدين يسافرون بلاد الخراب والله يا اخي بيتك واهلك اوله بالفلوس الي قاعد تبعثرها على بنات الشياطين والله تذكر ان في يوم لو قدر الله بترد ديرتك الكل يبعد عنك حتى امك الي ارضعتك ما تقدر تقرب منك والله ما تسوى الايدز يا اخوان انتشر اتقو الله حق تقاتة بنات ديرتنا والف نعم فيهم الزينة والشينة افتخري يا اختي بجنسيتك واصلك وفصلك وانا اقول (نعم للكويتيية تاج على راسي والله

اتمنى اني كنت ضيف خفيف عليكم واتمنى لكل الناس التوفيق وشكر خاص لكل من عمل في هذا الموقع لكم الجنة انشالله واسف يا اخوان واخوات بس هذي وجهت نظري واتمنى محد يزعل مني
10/29/2008 8:29:34 PM
sha3er_7zn
Posts 86
السلام عليكم
جزاك الله خير وبارك الل فيك على غيرتك الوطنيه اللي تعدت الحدود المعقوله .. وهذا ش محسوب لك إن إنت إنسان غيور على بنات الكويت وعلى عيال الكويت ولسان حالك يقول لازم الكويتي يتزوج الكويتيه .........
أخي الكريم .. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : "تنكح المرأه لأربع , جمالها ومالها ونسبها ودينها .. فأظفر بذات الدين تربت يداك"
هذا الحديث يحل كل الاشكاليات .. تحديد الجنسيه في الزواج خطأ لأن الزواج قسمه ونصيب وكل إنسان ما ياخذ من هالدنيا الا اللي الله كاتبه له (من زوجه وعيال ورزق وكل شي) .. والكويت ولله الحمد والمنه شجعت على زواج الكويتي من الكويتيه وحطت 4000 دينار للزوج اذا تزوج كويتيه .. ولكن يبقا التوفيق من رب العالمين ويمكن قسمته انه يتزوج خليجيه او شاميه او مصريه او اي جنسيه اوربيه وربك يجعل هالاوربيه تسلم على ايده
4/29/2009 12:20:51 AM
teacher.com
Posts 134
السلام عليكم
واللة انا كل مايضيق خلقي او افكر بزواج ادش منتدى اكتب الي ابية
ولااقعد ادش واشوف رسايل المرسلين لان بصراحة زهقت للاسف
واتمنى انشاللة مادش الااحس اني راح القى شي جاد
7/27/2009 10:32:27 AM
Totyfroty
Posts 3
الله يهدينا ويهديك لا تعليق
3/6/2010 12:16:36 PM
ahdak
Posts 2
اقول عاد ياشباب ابعدو عن الكويتيات والله مايصلحن زوجات متكبرات متعجرفات وكل وحدها ماشيه لحالها شنو الواحد يبي زوجه ام لعياله مو هايته بشوارع وسيارتها تحتها وفلوس وين تبي تروح شنو هذي مصخره مو ام الخدامه هي ام عيالكم اتوقع بعد جم سنه الشعب الكويتي كله يتكلم بنغالي او هندي والله لازم الشباب يقاطعون مايتزوجون وحده عندها سياره اوموضفه يبى شفيكم من تزوج المرأه لمالها زاده الله فقرا انتي تبي موضفه ع شان تعينك الله هو المستعان والي يخاف من الفقر ماهو مسلم اتخشى الفقر والله خير الرازقين شفيكم اصحو حريم هايته بشوارع وبحجة الدوام والوضيفه تعال شوفها وين شقق حولي والسالميه متروسه طبعا انا مااعمم ابد في حريم تخاف من الله بس الاغلب ماصخات والي مو مصدق يمشي بسيارته يوم الخميس بين عمارات حولي والسالميه ويشوف البلاوي
12/2/2010 3:37:27 AM
dezart
Posts 1
الركاده زينه
صفحات 1
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0