صفحات 1
4/1/2009 11:41:29 AM
refef
Posts 10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

طبعنا من زمان ما كتبت معاكم لاني والله كنت مشغول هل الفترة الي طافت ولاكن رجعت لكم يا اغلا اخوان واخوات وان شاء الله اشوفكم في جناة الخلد وسلم عليكم كلكم الله يوفقكم ويسر اموركم ويفك كل هم وضيم ودين عنكم قولو امين

اخواني اخواتي
طبعنا حنا في موقع للزواج والله يجزية خير من سوى هذا الموقع ولاكن
بعض الاخوة والاخوات ماخذين الموقع بالطريقة الغلط وانتو عارفين انا شنو اقصد والعياذ بالله ويقول رب العالمين فية كتابة العزيز (ولاتقربو الزنا انه كان فاحشة وساء سبيلا) صدق الله العظيم وللعلم ان يوم القيامة الانسان يكذب على ربة ويقول ما فعلت هذا ياربي ورب العالمين يجعل اجزاء الجسم تشهد عليك ويخاطب الانسان اجزاء جسمة ويقول تبا ان كنت افعل لارضيك واليوم تشهدين علي ويقول رب العالمين في كتابة العزيز ( ولا يظلم ربك احدا ) صدق الله العظيم ف يا اخي واختي توبو الى الله توبة نصوحة وصاحب الموقع عمل هذا لاموقع للاجر وجمع راسين بالحلال فلا تخذون هل الموقع وتكذبون فية وتلعبون على بنات خلق الله اعتبر الموجودات اخواتك وعاملهم وخاف على عروضهم مثل ما تخاف على اختك وعرضك والانسان كل ما فعل ف رب العالمين يفضحة يوم القيام ويخزية فلا تكون من الذين يفضحهم الله توب الى الله والله يوفق الجميع وعلى راسي بنات ديرتي كفوو والله بناتنا والنعم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخوكم عبدالله
4/27/2009 1:18:28 AM
teacher.com
Posts 134
صاج واللة خافوا ربكم
5/13/2011 5:34:35 AM
m_slam
Posts 16
http://youtu.be/gApbvagZtvc
صفحات 1
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0