THEHOPE333 - جميع رسائل المستخدم
11/27/2008 6:29:15 PM
ماذا لوتولدت مشاعر اعجاب بين الذكر والانثى تسلم والله
أحبك الله
اي علم علم جيم
ولو انه اشوف المشاركة احسن حتى لو تأثر ع الشباب لانه احنا نحتاج تجارب نحتاج الي يدليني عالدرب الصحيح من دون لا نطب بحفر او نغرز لانه كل حفرة اطير ربع العمر : (

ساااااااااااااااادوه <- هذي سلمك ربي حليمة يوم سوولها صادوة الجزء الثالث ماقالت صادوه لا قالت سااااااااادوه
والبنات طايحين في هالنوع بالكلام لدرجة مرة عمي ضغط بنت عمي تقلب الصاد سين والحاء هاء وقالها "مشكلة اعيال الاندومي " الاندومي = أكلت الاندونسيين المفضلة عبارة عن شعيرية ^_^

وتحياتي لكمممممم ^_^
11/27/2008 6:47:55 PM
الذهاب للسحره والشعوذين لحل الخلافات الزوجيه...... حياك يا جيم بالبروفايل ...
بس انت متأكد انه ماي ماكو؟؟؟
غريبه مع انه بروفايلي مبخر ومعطر وبما انا بالشتاء حاطه الدوا وشابه النار ودلتي ومطارة الشاي
ولا وعند الباب حاطه طيري "شيهانه"
غرررررررررررررريبه ..
اي انا غير مدخنة حفاظا على صوتي هههههههههههههههههههههههههه
.....
انا عالأقل اهون من الي يدزون لي اهتمام يا جيم " واطل على بروفايلهم
عند نقطة اشرب الكحول جوابهم " أفضل ان لا أقول"
وربي هالشغلة حيييييييييييييييييييل محيرتني يعني شنو اهو يشرب بس لما يختار بند أفضل ان لا اقول يعني صايد الحركة ومانعرف انه يشرب؟؟؟
ويااااااااااااااااااااااااكثرهم يا جيم افضل ان لا اقول عند شرب الكحول ... يا كافيني الشر
والله ماحبيت اقول هالصيدة والزلة بالمنتدى عشان مافتح عيونهم ويقعدون يجذبون بس شسوي تعبت وانا حاطتها بقلبي هههههههههههههههههههههه
------
1- ليش و شللي يخلي هالريال دايما يكسب
مستحيل دايما راح يكسب الرجال لانه دوام الحال من المحال وكلن له زلته ^_^
اما اذا صج كان يكسب دااااااااايم .. فهذا بمزاج المره تطوفها او تكون زهقت مناجر هههههههههههههههه وتقول يلا خليه الحين يفوز
او انها اطوف الى ان اضبط الوضع يعني تصيد كل شي وتحصيه اول باول ويكون بكمية كبيرة عشان فجأة تقوله شوف ترا انا اشوف وافطن واطوف وتعطيه كل شي دفعة وحدة عشان يختل اتزانه وتفووووووووز " فوز ساااااااااااااااااااااااحق لا مثيل له :" ويتم الموضوع على كيف كيفها ....... هاهاهاهاهاهاهاها نيهاهاهاهاهاهاها
2- شنو الحل بهذا الامر ... لانه بعد السنوات و التكرار المراة راح تنفجر ( يا كافي ) يعني قلنا تكسبين بالشخصية و الحوار و مادري شنو بعد قلنا و ما حصل اي تحلحل او تحسن ... هل نتخذ خيار الانفصال و من ثم الطلاق ؟؟ ام هناك تصريف اخر ممكن
تبي الصراحة بهالسؤال .... أعجز الاقي له جواب منطقي وحتى ان لقيت
بظل بمخي كلمة لاني انا يا جيم ماجربت ولا اعرف التفاصيل الدقيقة لدرجة اني ماشاركت بمواضيع تتكلم بطلاق مجرد قارئة فيها هالمواضيع لقلة معرفتي بالوضع الواقعي

لو اقول الحل بكون جذي جذي لانه جذي جذي ولما اجي بالواقع انصدم ويمكن هالكلام ما ينفع
يعني باالاخير ... ماكو جواب محدد "

تحياتي لكم ^_^
11/28/2008 3:41:50 PM
من أطلع على سيرتي مساء الخير ^_^

الموضوع كتبته بموضوع المشعوذين """" بخصوص افضل ان لا اقول """
-------------------
بالنسبة لبروفايلي
لااااا انا اقصد انه الي يدزون لي اهتمام اعمارهم 36 وفووووووووووووووووووق
ملاحظه انه اكثر فئة هالعمر
مع انه عمري 21
استغربت من هالشغله
أكيييييييييييييييييد في شي او في سر ...لالالالالا مليون بالمية في شيييييييي hmm
11/29/2008 1:30:12 AM
الذهاب للسحره والشعوذين لحل الخلافات الزوجيه...... أممممممممممممممممممممم

اممممممممممممممممممممممممم

جيم ترا خرعتني EEK!

انا هذا خوفي من الزواج اطيح بواحد حده متعنصر
ولا فوق هذا يشوف باستقلال المرأة وحتى برأيها يهدد وضعه
وانه بالزواج تنمسح شخصية المرة
عاد انا حدي مستقلة ومتسكة برأيي حيييييييييييل وماتنازل ولا اتراجع عن موقفي الا نادر ://///
أتخيل حياتي جذي بالمستقبل رأيي منسوف ومهمش بحياتي @@
امووووووووووووووووووووووووووووت -- أحــــــــــــــــــــبط -- أصير نفسية <<<< اهم شي نفسيه هههههههههههههه
الله يستر الله يستر الله يستر
بس ان شاء الله ان شاء الله القى الشخص الواعي المتفهم اهم شي ولا فوق هذا اوبن مايند
قووووووووووووووووووووووووووووووول آآآآآآآآآآآآآآمين

<---- بس يابنت تفائلي خيرا تجديه

تحياتي لك ^_^
12/2/2008 6:02:38 AM
الذهاب للسحره والشعوذين لحل الخلافات الزوجيه...... تسلمون والله جميعا
اخجلتم تواضعي Stick Out Tongue

ويعطيكم العافية

تحياتي لكم جميعااااا
12/3/2008 1:18:53 PM
الذهاب للسحره والشعوذين لحل الخلافات الزوجيه...... @@

@@

@@

من صجك جيم؟؟؟؟
شنو السبب؟؟

شكلك تزوجت ^_*
12/6/2008 3:42:41 PM
الذهاب للسحره والشعوذين لحل الخلافات الزوجيه...... تسلمين بنوتاااااااااا
وينعم بحالج
اي بنت ديرتج أفأ عليج أضبطج ^_^
8/26/2009 1:38:05 PM
أيهما أهـــم بحياااتك كرامتك أم قلبك؟ ؟؟ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا اشكرك اخوي على الموضوع الحلووووووووووووووووو

وجوابي : الكرااااامة أهم شي بحياتي وألزم ماعلى الانسان كرامته
لانه ماقدر اعيش من غيرها ..لانه انا فيني عزة نفس كبيرة ومتعبه ايضا
اما بالنسبة للقلب أستطيع الاستغناء عنه من أجل كرامتي فجرح القلب يعالج مع الزمان والأيام وانساه
اما اذا رضيت ان تجرح كرامتي فأني أجلس طول يومي وطول شهري وطول الساعات افكر ان كرامتي جرحت فلا يهنأ لي بال ولا ارضى بهذه العيشة ابدا .. فمن أجل كرامتي اتخلى عن الغاليين مهما كان غلاهم بقلبي
8/26/2009 2:04:27 PM
ملاحظاتكم بنات عن ( بعض ) شباب الموقع ... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بييييييييييييييه .. من زمان عن الموقع انا .. ورديت له تو .. وهم قاعده اشوف انه الجذب الشبابي مستمر<-- ماراح يخلصون هالشباب
ع العموم من ردود البنات :: استنبطت انه الحمدالله البنات الي يدشون اهني فاهمات وواعيات ويكشفون الجذاب .. انا اهني ارتحت وريحت وان شاء الله ولا بنت ينقص عليها

وأتمنى للجميع التوفيق

الامل
8/30/2009 11:36:52 PM
الحب والنت السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالنسبة لي ..اجد الحب عن طريق الانترنت شي ماله داعي ابداً .. يعني ناس يتعارفون على بعض وياخذون على بعض وبعدين يشوفون بعض؟ !!! يمكن نفسيتنا ما ترتاح !!!
لازم نشوف بعض أولا عشان نشوف هالشخص نرتاح له ولا لا ..

"الأرواح جنود مجندة ما تألف منها ائتلف وما تنافر منها أختلف"

فنلاحظ أننا نستلطف فلاناً من الناس دون أن يكون قد قدم لنا معروف أو التقينا به من قبل..
ونتجنب فلاناً آخر دون أن يكون قد أساء إلينا مسبقاً..
وبذلك نكون فعلاً كما قيل عنّا

فرضا هالشخص الي تعرفنا عليه من النت طلع من الي نتجنبه جذي من غير سبب بس انه قلبنا ما تطمن ولا ارتاح ..

وكثيرا ما نقابل شخصيات لا نتقبلهم رغم انهم قد يكونوا ممتازين خلقا وعلما وثقافة

لكن تنففر منهم قلوبنا00بالتعبير الدارج(((قلبنا مش مستريح لهم)) وعندما تحاول

البحث عن اسباب هذا التنافر تجد السؤال معلق بلا اجابة

ثانيا : لا ننسى كيميائية التلاقي و التنافر.يعني لو انت دخلت مجلس أو اجتمعت ببعض الاشخاص قابلتهم لأول مره ألا تجد نفسك مأخوذا تجاه أحدهم دون مقدمات او اسباب واضحة يعني تميل للأشخاص اول مره تشوفهم وماتعرف السبب بس ترتاح لهم حيل وتنبسط معاهم ... وطبعا اشخاص توخر عنهم شعور لا إرادي
فتخييييييييييييييييييييييييييييييييييل : نفسك تعرفت على وحده واعجاب فترة ولما تقابلون ..تنفر أرواحكم وما تميل للشخص ابد

وهذي أسباب عدم تأييدي نهائيا للتعرف بالنت ..
عمري 22

وشاكرتلك عالموضووووع الحلوووو :")))
8/31/2009 12:41:37 AM
وجهة نظر ! والله البني آدم غرييييييييييييييييييييب ماعرفنا له :/

ومعقد حيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل

يا جماعه ليش ماتسهلونها عشان تسهل ليش التعقيدات ..
انا معاكم انه لازم نشغل عقلنا ونفكر بالعقل وناخذ الحيطة والحذر يمكن يطلع الرجال فيه وفيه واحنا ماندري واشياء تخوف وتقلق ..بس هالشي اكيد بنعرفه عقب ما نسأل عنه :"))

ثانيا شي الي يقولون انه بفترة االخطوبة أو التعارف : كل واحد يجمل بنفسه وبالعشره تنكشف اشياء وعيوب .. هذا شي أكيد سواء زواج من حب او نت او من الأهل .. أصلا من قال في أحد كامل!!!!!!!!!!!!!!!!! صحصحوا مافي أحد كامل إلا الله سبحانه وتعالى <-- والحمدالله انه الله سبحانه الوحيد الكامل .. وانه مافي انسان كامل لانه لو في انسان واحد كامل جان صارت علوم وبلاوي ...
وانا أذكر في كتاب اللغة العربية بالثانوية اي صف مااذكر بالضبط .. درس عشر وصايا .. من أي بالجاهلية تقول لبنتها لما بتزوج ..وصايا ومن أحد هالوصايا لا طيح عين زوجج على احد عيوبج ... وهم بعد قريت انه اذا كان الزوج والزوجه له عيوب نتغاضى عنهم وننظر لمحاسنه ....
_____

وأضحكني رد واحد لما قال باجر ولدي لا سألني شلون خذيت امي اقوله خذيته من النت ههههههههههههههههههههههه .. معقولة هالسؤال يصبح سبب لرفض زواج النت !!!!!
_____

بالنسبة لهذه الجملة من أحد الأعضاء : لأن انا شايف ان مو معقولة اني اتزوج من وحده فقط عرفتها عن طريق النت ... <--- لو قسنا على انك ماتعرفها : ايضا بزواج الأهل انت ماتعرف البنت مع هذا تاخذها ... ايضا هذا مو معقول !!!! ان تاخذ وحده ماتعرفها <--------------- عورتوااااااااا راسي حيل متناقضين انتوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا حيل حيل حيل
___

ويوم انك مو مقتنع على زواج النت وتقول انه مو معقول ليش تشره على رسوم الموقع من فلوس <---- غريب حيل تعجبت حيل من هالشغلة مو مقتنع ويعاتب ويشره ://///

ما قول بالنهاية ::: إلا الله المستعان
8/31/2009 12:54:50 AM
كلمة آآآآسف تغني او تسمن من جوع ...... موضوع نقاش أول شي أحييك على مواضيعك القيمة والي تكشف اشيااااااااء :p

حينما يأتيك انسان عزيز عليك..وقد تسبب في جرحك مسبقاً
ولكنه الآن نادم على مافعله واحسست بمصداقيه مشاعره
لكنه تسبب لك بما يكفي من الألم والحرقه ليبقيك وحيداً عاجزاً عن الإستمرار في العطاء

____

اول شي هو عزيز بالحيل د وثاني شي نادم وصاااااااااااااااادق وثالث شي جاني يتعذر .... أكيييييييييييييد كلمة آسف بتمحي الجرح عندي ..كلنا خطاؤون وكلنا نندم على خطئا ونتعذب منه .. الشخص العادي نعذره وتكفينا كلمة آسف .. ولا فوق هذا نقوله مسموح وماحصل شي وننسى .. فمابالك بالشخص العزيز .. يعني مثلا لو أختي بنت خالتي .. يمكن أفز من مكاني وألمها وأبجي هههههههههههههههههههههه ..

تحياتي لكم
8/31/2009 1:15:30 AM
اقنــــعه مزيــــــــفه !!!! أكيد في أقنعة مزيفة وراح تستمررررررر وما تنتهي .. ونادرين الصادقين .. وطبعا هالشي له أسباب منها : 1- نوع التربية الي تربى عليها الإنسان وبيئته ؟؟ 2- فكره شنو اتجاهاته هل هو انسان يفكربآخرته وانه راح يتحاسب أو انه يفكر بأقل شي : كما تدين تدان ويخاف انه الدنيا تقلب عليه باجر من سوايا فعله ؟؟ أم انه شخص يفكر لي خشمه بس بالشي الي يريحه وبمصلحته على حساب الآخرين ؟؟؟ 3- البعد عن الدين : دينا قالنا لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسكم <-- وهذا لا ينطبقه أحد الا قليل وهم قالنا لا تظلم وهم قالنا لا تنافق وهم قالنا لا تخن وعدك والأمانه ...

أنا صراحة قبل كان ينقص علي بهل الأقنعة المزيفة بسهولة لأني كنت أحسب الناس طيبين ويبون الخير لغيرهم أثريهم طلعوا مايبون الخير الا لنفسهم واذا ماحصلوا الي يبونه يمنعون الخير عن غيرهم بأي طريقة كانت ..وبعد هالإدراك : صرت أحمد الله سبحانه ان الرزق بيده وحده سبحانه ..لو كان بيد البشر لصارت كارثة ومصيبه .. سبحان الله العظيم حكيم عزيز ..

اما الحين الحمدلله بديت اعرف منو لابس قناع ومنو مو لابس للعلم اني مرات أخطأ بأنهم مو لابسين بس للأسف لابسين .. وانتبه انهم لابسين عن طريق تحذير أشخاص لي ..

مانقول أخر شي الا الله يكفينا شرهم ويحمينا ويحفظنا :")

شكرا لك عالموضوع

وتحياتي لكم
8/31/2009 1:22:03 AM
:: أن كيدكن عظيم :: عيل شلووووووووووووووووون عيل

ديروا بالكم مناا ههههههههههههههههههههههههه

يا حلو كيدنا بس .. الحياه مالها طعم من غير كيد النسااااااء
8/31/2009 1:58:24 AM
هل يقتل الكبرياء ... الحب ؟؟ موضوع للنقاش هههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه
صج حرييييييييييم .. والله ضحكت ههههههههههههههه ..خوووش فلم يا جماعه ههههههههههههه
الله يوفق الكل يارب
___

نرد لمحور موضوعنا : "هل يقتل الكبرياء ... الحب ؟؟ "
نعم يقتله .. قتلة ممينة أيضا .. " عندما تجرح الكرامة ويتم التقليل من قدر الشخص و الاستهزاء به وبمشاعره "

2- "هل هناك حب من غير كرامه ..؟؟"
نعم رأيت ناس يحبون من غير كرامه الله يكون بعونهم ..

3- هل تضحي بكرامتك ،،
لأجل الحفاظ على حبك ..؟؟

اولا: االانسان اذا حب شخص ما يحبه إلا لانه يقدره ويحترمه و يعزه ويدير باله عليه .. وما يحب الي يجرح فيه ويقلل من قدره ..
فأنا لا ولن أضحي بكرامتي من أجل الحفاظ على شي يقال انه حب وهو بنظري مو حب الي يتعرض لكرامتي ..

هل تحطم قارب كبريائك تجاه أنسان أو أنسانه ..
على جزيره صمت ليس بها أي صدى ..؟؟

ما فهمت السؤال .. جزيرة صمت تقصد بها : شخص ما يقدر ؟؟؟؟

تحياتي لك
الصفحات 1 2 3 4 5
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0