الصفحة الرئيسية » نقاش عام » اقنــــعه مزيــــــــفه !!!!
صفحات 1
4/30/2009 12:37:32 AM
Co_pilot
Posts 45
--------------------------------------------------------------------------------

ألف وجه بعدما ضاع وجهه
فلم تدر فيها أي وجه تصدق
هذا ما يحدث في عصرنا وزماننا ... وجوه متعددة .. وأقنعه مزيفة ... تتبدل كل يوم ..حسبما تقتضيه المصلحة .
ومن القليل بل النادر أن نصادف إنسان بوجه واحد فقط يراقب الله ولا هم له في هذه الدنيا الفانية سوى إرضاء الله عز وجل ... يلجأ إليه في كل حال بدل أن يلطخ وجهه بالاقنعه .
لدى الناس أقنعه عديده .. يسهل استبداله ... فهذه مبتسمة بشوشه ... وتلك مضحيه والاخرى باكية حزينه ...
أقنعه مزيفه ... تخفي وراءها نوايا فاسدة لا تعرف أخوة في الله ومحبه فيه ..!!
وكل يوم اكتشف قناع مزيف لماذا؟ التخبط هذا فى التخريب على الاشخاص الصادقين ؟؟
اصبح الان فى هالزمن الثقه قليله وشبه انعدام بين الناس لماذا؟؟؟
احذو من اهل الوجوه المقصوده كل الحذر ...

لكنها والأسف سرعان ما تنكشف وتزول ... بمجرد إنتهاء المصلحة الشخصية ..!
وأعلم يا صاحب القناع أنه بإمكانك أن تخدع بعض الناس كل الوقت ... وأن تخدع كل الناس بعض الوقت ... ولكن ليس بإمكانك أن تخدع كل الناس كل الوقت...
5/1/2009 2:49:48 AM
TALAL_4488
Posts 362
عدل كلامك اخوي هاذي الناس بالزمن هذا كل واحد له قناع مو قناع واحد بس بل اقنعه

الله يكفينا شر الناس وشر الدنيا
5/1/2009 9:34:21 PM
bentayaweed
Posts 11
مساكم ورد انا اقول الانسان ينظف نفسه وينظف اخلاقه ويصفي النيه حق الله سبحانه وكلشي انشالله بيتعدلطلال طرحك جميل واسلوب راقي
8/31/2009 1:15:30 AM
THEHOPE333
Posts 95
أكيد في أقنعة مزيفة وراح تستمررررررر وما تنتهي .. ونادرين الصادقين .. وطبعا هالشي له أسباب منها : 1- نوع التربية الي تربى عليها الإنسان وبيئته ؟؟ 2- فكره شنو اتجاهاته هل هو انسان يفكربآخرته وانه راح يتحاسب أو انه يفكر بأقل شي : كما تدين تدان ويخاف انه الدنيا تقلب عليه باجر من سوايا فعله ؟؟ أم انه شخص يفكر لي خشمه بس بالشي الي يريحه وبمصلحته على حساب الآخرين ؟؟؟ 3- البعد عن الدين : دينا قالنا لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسكم <-- وهذا لا ينطبقه أحد الا قليل وهم قالنا لا تظلم وهم قالنا لا تنافق وهم قالنا لا تخن وعدك والأمانه ...

أنا صراحة قبل كان ينقص علي بهل الأقنعة المزيفة بسهولة لأني كنت أحسب الناس طيبين ويبون الخير لغيرهم أثريهم طلعوا مايبون الخير الا لنفسهم واذا ماحصلوا الي يبونه يمنعون الخير عن غيرهم بأي طريقة كانت ..وبعد هالإدراك : صرت أحمد الله سبحانه ان الرزق بيده وحده سبحانه ..لو كان بيد البشر لصارت كارثة ومصيبه .. سبحان الله العظيم حكيم عزيز ..

اما الحين الحمدلله بديت اعرف منو لابس قناع ومنو مو لابس للعلم اني مرات أخطأ بأنهم مو لابسين بس للأسف لابسين .. وانتبه انهم لابسين عن طريق تحذير أشخاص لي ..

مانقول أخر شي الا الله يكفينا شرهم ويحمينا ويحفظنا :")

شكرا لك عالموضوع

وتحياتي لكم
صفحات 1
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0