Tears2 - جميع رسائل المستخدم
12/4/2012 3:52:21 PM
انا رجل جاد وابحث عن المرأة الجادة السلام عليكم ورحمة الله ،،،شكرا على الموضوع الشيق وطرحك لهذا الموضوع وخاصة في موقع زواج والي انت تلاحظه ان البنات مافي مصداقية وانا اقول لك يااخي العزيز او يااختي العزيزه الاثنين معا وليس الكل البعض منهم انت دخلت في مده او فتره محمده ومليت من الي فيه انا اقول الحياة مدرسة تتعلم فيها وتظهرلك الصادق او الكاذب في الموقع وهذا الشي يكون واضح من اول اوثاني مره وانت تتكلم معاه و تعرض عليه او عليها موضوع الزواج ويكون بهذي الحاله صادق او كاذب في النيته عسى الله يسامح البعض اذا كانت نيتهم سيئه ....والله الموفق
12/7/2012 12:19:45 PM
نقاش عن الاشياء الغريبه بموقع خطبه اغلب الي يدخلون علي انهم اصغر مني بسنوات وأقول لهم انا مثل أختكم الكبيره مثل امك وانت تعرف الفرق بيني وبينك فارق السماء عن الارض يقول ماعليه ابي وحده اكبر مني لان تكون فاهمة وعاقله ورزينه ارد عليه بالرفض ويرد عليه اهم الشي العقل مو السن وارد عليه انا عارفه العقل بس مع الحياة فيها وجهة نظر أخذ نعطى ( خذوه وقلوه) لا ياعزيزي هذي حياة مو يوم .... وغير الي قلته من السابق من جنسيات مختلفه هذا لأحدث ولاحرج والله الموفق
12/9/2012 10:27:58 AM
نقاش السلام عليكم ورحمة الله ،،، احبائي الاعزاء انا واعوذ بالله من كلمت انا تعرف من هذي الاحداث ولاحظت اعلب الي يبي تقدم لك وخاصة الي في المنتدى يكتب شي واذا تكلمت معاه تظهر اشياء غير عن الروفايل مثال ذلك كاتب اني ماعندي اولاد وبعدها تكتشف ماشاء الله عنده اولاد والي يقولك انا مطلق وبعدها تكتشف انه متزوج يبي وحده ثانية وهل من مجره اليش الجذب ليش مايكون في صراحه وكل شي قسمة ونصيب انا ماحط اللوم على البنت او الشاب كون صريح (البنت والشاب ) في بروفايلك واخرته نشوف النتيجة بحالة رفض او قبول ،،،، تعرضت مشكله ثانيه ان في واحد قال لي ابي اشوفك قبل الحطبة انا مااعترضت بهذا الموضوع ولكن اعترضت مكان الشوفه تعرفون وين في بيته مافي احد تعالي نتفاهم على الزواج الله عليكم هل ترضون بهذا الشي يااخواني وخواتي الاعزاء الحمد لله وانتم عندكم خوات !الله المسعان
12/9/2012 12:23:41 PM
تجربة الزواج عبر الانترنت لن تنجح في الكويت السلام عليكم ورحمة الله ،،،، يمكن نقول تمت يمكن نقول لا الاغلب يقول انا عرف وايد تزوجوا عن طريق النت والواحد مايدري يصدق والا هل هذي صوره وهميه نصدفها ونقول ان فيه يمكن؟ يمكن لانصدق ليش لان الي نشوفه مافي شي اسمه مصداقيه اتنمى من ادراة المنتدي رقابه صارمه في هذا الشي وبشروط وخاصة شروط اسلامية بدون وضع الصور او اي شي والي يقول ليش مانحول المحداثه عن طريق الايميل او الموبايل علشان ناخذ ونعطي مع بعض يمكن يصير نصيب او يخيب الى متى هذا الجذب اعتقد البعض منها ماخذها تسلية ولعب موجد حرام (بنات الناس وشباب الناس )اهل عوايل مو من الشارع ،،، عفوا حتى من الشارع تعلمه الاصول والادب وبعدها ..... عسى الله يهدي الجميع والله الموفق
12/10/2012 10:28:39 AM
لماذا البنت لاتتقبل زواج من رجل متزوج ؟ السلام عليكم ورحمة الله ،،، يسعدني ايامكم يااخي وياخواتي العزيزات موكل بنت ترغب بالزواج من متزوج وعلى ذمته جوته خوفا من المشاكل واعتقد ان الرجل مايقدر ان يعدل بين الاثنتين ،،،، البعض منهم ترغب ان يطلق الاولى وبعدها ياخذها ،،، وانا اقول هذا المثل بالنسبة لاختي بعد العشره 16 سنه اطلبت زوجتها ان يطلعا وياخذها هى فعلا خذ بكلامها ان طلق الاولى ومازال مع الثانية الله يسامحه نسى عشرة العمر ،،، ماعليه لها الله وهذا من حق الشرع الله للرجل ان يتزوج الاولى وثانية والثالثه والرابعة والله موفق
12/11/2012 10:14:22 AM
غذاء الروح والعقل ايضا السلام عليكم ورحمة الله ،،،، موضوع حلو فعلا غذاء الروح الموسيقى بس كل واحد له غذاء الروح ,,,,بالنسبه لي احب شيوخ الدين وقرائه باصواتهم العذبه وخاصة في سور معينه تدخلني بعالم الديني ،،، اعشق البحر وموجات البحر اعشق نغمات الموجات احسسها صديق لي لتفريغ ذاتي من الهم والنفس الطيب بس اكره هيجان الموجات احس بغضبه وابتعد عنهم اشوفه من بعديد ،،،، اعشق الطيور وتغريدهم صباحا ومساءا ،،، احب القلم في تفريغ الي بداخلي ااعتبره نفسي اللهم لك الحمد والشكر
12/15/2012 11:21:13 PM
نقاش السلام عليكم ورحمة الله ،،، يااحبائي الكرام احلى شي قبل الزواج ان كل واحد او حدة تدخل دوره قبل الزواج حتى يتعرف الطرفين ماهى حقوقه وواجباته اما اذاحاب تتعرف على البنت والعكس بالنسبة للبنت على الطرفين ليس هذا كافي للاثنين تعرفون ليش العشره هى الي تعرف الطرفين على بعض لا الخطبة كافية ولابعد الزواج بالشهر او سنه مع العشرة ،،، اهم حتى العشرة بعض من الناس ما عرفوابعضهم بعض كل شي قسمة ونصيب وارجوه من الطرفين المصداقية بكل شي مها يكون حتى تمشي حياتكم بالحب والسعادة والود والله الموفق
12/15/2012 11:43:29 PM
سلام عليكم رساله حق البنات السلام عليكم ورحمة الله ،، يااخي العزيز لاتنظرنا نحن البنات نظرة الشؤم ولا كل البنات نفس الشي ولا انت تحكم علينا نفس الشي كل واحد له نظره يمكن انت مروا عليك بنات غير مناسبين لك بس لاتعم عيل انا اقول حتى انت مو شي ادري راح ترد علي نفس مارديت على غيري المنتدي موجود وفيه الطيب والردي لا نحكم على الغير بدون مانعرف عليهم او نتعرف عليهم اهم شي وحط تحتها الف خط ( المصداقية ) والنية الصافية والنظره المتفائله ،،، ممكن أقولك شي انا تعرضت وايد من المشاكل في المنتدي وكنت متفائله ان ألقى ولد الحلال والحمد لله صادقة بنيتي ولكن لقيت العكس من ذلك مايئست عسى كل تأخيره فيها خير وكل شي قسمة ونصيب خليتها على الله سبحانه وتعالى ،،، اذا ماكان نصيب بالمنتدي صرت اشارك بالمنتدي بالمواضيع الي تطرح فيه عسى الله يوفق الجميع
12/18/2012 11:24:36 AM
فن التعامل مع الزوج .. الزوجة مواقف طريفة و خفيفة السلام عليكم ورحمة الله شكرا لك على مواضع الرائعة والنصائح الطيبة ماشاء الله عليك فعلا (اسأل المجرب ولا تسأل طبيب ) وتعتبر انت مدرسة نتعلم منها الله يكثر من امثالك عسى الله يعطيك العمر المديد ممكن سؤال اذا سمحتلي وانا اسفة اني اسئلك ليش دشيت المنتدي هل كنت تبحث على زوجة مع انك حاتك ماشاء الله وايد حلوه عسى الله يمتعك فيها ويخليك لهم،،،، شكرا لك
1/15/2013 10:09:43 AM
أنت شاب .. أو .. شايب ؟ السلام عليكم ورحمة الله,,, يسعدني يومك عسى الله يعطيك الصحة والعافية موضوعك فعلا رائعة الصحة (تاج على رؤوس الاصحاء) وانا اؤيدك على هذا الرياضة لان يمارسها كبار قبل الصغار وصغار قبل الكبار والصحة صحة القلب والجسم والحمد لله انا نفسك كنت امارس هذي الرياضة (المشي) ومعها رجيم بعدها تعبت ووقفت عن الرياضة والحين افكر اني ارد وامارسها ههههههه بس لابد من عذروب الجو خمول من بعد الغداء والعمل .... وانا حاليا كل يوم اهدد نفسي للمشي بس سبحان الله ماادري شنو الي يردني اتمنى اتمنى ارجع الى الرياضة ... واشوف نفسي اولا وعسى الله يرزقنا برجل الحلال ...
1/17/2013 9:30:54 AM
أنت شاب .. أو .. شايب ؟ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،، الله يعطيك الصحة والعافية وطولة العمر ومشاء الله عليك على كل عمل انجزته,,,, تبارك الله من اول شي ليش ماتلبس ملابس خاصة للعمل وملابس واقية من كل شي احسن وتاخذ حذرك من السوء ... وحلو الواحد يجابل حلاله وبيته واجر وعافية على الاصابات الي اصبتك دربالك على نفسك وعمر ترى نفسك وناسك يبونك عليك تسوي الي بسيط الخفيف والباقي خله لصاحب الشأن تحت نظرك ... وفي البعض من الي يجابل بيته والبعض متكل على الغير ليش يتعب نفسه الله كريم انا عارفه من حر مافي نفسك تبي الزين بس لاحول ولا قوة الله يحفظك من كل مكروه
1/20/2013 11:59:42 AM
انا رجل جاد وابحث عن المرأة الجادة السلام عليكم ورحمة الله ،،، الف الف مبروك رفاء البنين والبنات وعسى الله يتمم عليك والي يصبر ينال
1/28/2013 9:55:46 AM
انا رجل جاد وابحث عن المرأة الجادة السلام عليكم ورحمة الله ،،، ان شاء الله تلقى ببنت الحلال الي ترضى تصونك وتحافظ على بيتها وتكون نصفك الثاني وتكون الصوره الي تبحث عنها وانت انت وغيرك الي يبحث عن الحلال يا(نبيل حسن ) والله يرزقنت بولد الحلال يارب العالمين والي يصبر ويتوكل على الله ينال مراده والله الموفق ,,,,
3/21/2013 10:16:02 AM
كل بنات الموقع كذابات السلام عليكم ورحمة الله,,و شكرا لك طبعا كل واحد له وجهة نظر للغير انت تلاحظ ان بنات المنتدي كاذبات وانا اقول كل الشباب كاذبين ,,, لا ياعزيزي لاتعم يفضل قول البعض منهم يمكن على حسب الي واجهتهم انا اقول انا واجهت البعض منهم كاذبييين والبعض منهم احترام لهم مع اني لي مده كبيره في المنتدي وعسى يوفق كل واحد او وحده في الموقع
5/27/2013 10:57:31 AM
انا رجل جاد وابحث عن المرأة الجادة السلام عليكم ورحمة الله،،،،، والله ياطيب في المنتدي والصراحة اقول ماشفت الصراحة والمصداقية والنية الصادق بالزواج الاالبعض ومنهم الي اصغر مني بكثير والبعض الاخر مجرد يبي الصداقة والمحادثة وكل شي قسمة ونصب والله الموفق
5/27/2013 11:03:23 AM
كل بنات الموقع كذابات السلام عليكم ورحمة الله ،،،، عفوا الى متى الكذب والكذب حبله قصيير والي يكذب لابد يوم من الايام راح ينكشف بكذبه والي يرى ان البنات انهم كاذبات لابد وجود رجال نفس الشي لاترى بعينك بهذا الشي لان احنا نرى نفس رؤيتك للرجال والله الموفق
الصفحات 1 2 3 4 5
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0