الصفحة الرئيسية » نقاش عام » سلام عليكم رساله حق البنات
صفحات 1
9/4/2012 3:22:26 PM
Man_rock_22
Posts 40
ماراح اتعرف بالموقع ولا ابي اتزوج اهني وراح يكون دخولي حق منتديات فقط يعني لاحد يكلمني لان ماراح ارد ع اي وحده اهني خلاص انا تعبت وماراح اكون مستعيل ولا اركض وراكم ولا ابي تعارف وهم مابي اتزوج اهني لان الموقع فاشل وانتو كل وحده حطه شروط تعجزيه وهم تتدلعون شكلم ورا المظاهر ماتبون ستر
9/5/2012 12:49:17 AM
sara12
Posts 44
يا اخونا العزيز اسمع نصيحة من اختك التى ناقشتك قبل في الدردشة العامه اهني بالموقع وشافت مخك المجيم مرات ولسانك الطويل مرات كثيرة وعدم احترامك للبنات الى يشبكون في هالمواقع روح دورات للمقبلين على الزواج يقدمها الدكتور جاسم المطوع راح تفيدك وتفيد اي شخص مقبل على الزواج وحسن نيتك وانشالله تحصل الى تبيه العوية تبين والجاده تبين مادري ليش تتحلطمون وايد
9/5/2012 8:25:08 AM
Man_rock_22
Posts 40
يبا لا دكتور ولا بطيخ بروح اسافر برا وادورلي مره في دول خليج وهم احسن من كويتيات طززز فيهم زين وابي مويتيه خلاص كنت حط امل بس الحين لا مايي وماراح اتزوج كويتيه
9/5/2012 8:25:40 AM
Man_rock_22
Posts 40
كويتيه***
11/30/2012 7:06:23 PM
sqadjownf
Posts 1
وليه ها العصــبيه محدن غاصبك وقال لك خذ كويتيه ي بوي الزواج نعمه من ربي وتكلمه الدين .. وهو نصــيب لو ما لقيته عند فلانه تلاقيها فـ حق، غيرها وربك يوفق الجميــع بس مافي احلى من الكلمه الطيبه وانا خؤك .. فـ حاول الا تدمج امورك فـ العصبيه .. لجل ما ترمي كلأم ماله داعي ، وكل العرب ، وبنات العرب ، خيــر وبركه .. وفـ كل ، بيت دوره مياة ... يعني فيها الزين وفيها الشين وربي يستر على الجميع ..
12/1/2012 12:11:22 AM
abuabdullah59
Posts 297
بسم الله و الحمد لله
اسعد الله اوقات الجميع بكل خير
الاخ Man_rock_22 أعانك الله على نفسك
اسلوب الانسان دليل شخصيته لا سيما في التعامل مع النساء
عندما تقول ( طز ) في الكويتيات هذا اسلوب متدني ولا يليق فإذا كانت هذه طريقتك في الحديث فلا غرابة ان لا تجد هنا أو في أي مكان آخر مبتغاك
الأنسان الجاد الصادق و المخلص في نتيته بالتأكيد سيجد نصفه الآخر
إن تصدق الله يصدقك
و اعلم أن الداخل هنا رجل أو امرأة من حقهم أن يضعوا شروط ومواصفات لشريك الحياة المقبلة أنت لا تستطيع ان تجبر الآخرين على أن يقبلوا
و يبدو لي أن شروط الاخوات الفاضلات لا تنطبق عليك كان صراخك فيما يبدو لي على قدر الالم
عالج نفسك كما تفضلت الاخت سارة و خذ بنصيحتها ابرك لك لعلك ان عالجت نفسك وصنت لسانك عن التطاول تجد من ترضى بك
أما و الحال كما تفضلت الاخت سارة ان مخك امجيم الله و لسانك طويل و هذا و اضح من قولك طز في الكويتيات
الله ايعين اللي بتاخذك
احترام الآخرين ورغباتهم و اجب مجرد ليس من حقك أو أي شخص آخر الاعتراض
كل انسان حر يختار الذي يوافقه في خلقه و آدبه و حسبه و نسبه
لكن لا ينبغي ان تسيئ الأدب و تقول طز في الكويتيات
12/2/2012 10:45:07 AM
Tears2
Posts 96
السلام عليكم ورحمة الله ،،،ياعزيزيman_rock_22لاتعم على البنات الي بالمنتدي ان لهم شروط والمواصفات لشريك الحياة لكل وحده لها ميزه وشخصية الي تليق لها ،،، على فكره موبس الكويتيات الي لهم شروط حتى الغير من جنسيتك ... والبعض منهم يتمسكنون حتى يتمكنون منكم ياشباب الكويتيين .... الي يطالع الناس او الي يشوفهم يشوف الجوهر مو المظهر مع احترامي لك انت نظرتنا نظرة المظهر وهذا مو مواساس الشخص ،،، احترمنا ترى احنا خواتك والاخذ والعطا شي جيد لاتنظر لنا نظرة السوداءوخاصة انتم يالكويتيين انتم اخواننا والي يمسكم يمسنا اتمنى منك ولغيرك لاتنظر لنا نظرة اليائسه لان لاتعم علينا والله الموفق عسى ان شاء الله تلقى ببنت الحلال الي ترضيك
12/15/2012 4:02:33 PM
nasserazizkwt
Posts 29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسمح لي يا مان روك ( رجل الصخر ) غير الاسم ، وخليك سمح و شوف بعدين ، عفوا يعني مسمي نفسك صخرة شنو توقع الرد
12/15/2012 8:27:18 PM
Man_rock_22
Posts 40
سلام عليكم لحظه مو بس انا مليت وبعدين انا مو عصبي ولا شي بس تنرفزت شوي وانا اسف يا جماعه بس هذا الصج شنو يسون الى مثلي ما عندهم شهادات وين انروح يعني اذا ما وافقو اهني انروح برا وهذا دليل ان الناس وانفوسه بعد تغير وللاسف هذا الواقع وايد ناس تغيرو مايدورن ستر حق البنت يدورون مظاهر ومراكز الله يهدي الجميع ان شالله
12/15/2012 11:43:29 PM
Tears2
Posts 96
السلام عليكم ورحمة الله ،، يااخي العزيز لاتنظرنا نحن البنات نظرة الشؤم ولا كل البنات نفس الشي ولا انت تحكم علينا نفس الشي كل واحد له نظره يمكن انت مروا عليك بنات غير مناسبين لك بس لاتعم عيل انا اقول حتى انت مو شي ادري راح ترد علي نفس مارديت على غيري المنتدي موجود وفيه الطيب والردي لا نحكم على الغير بدون مانعرف عليهم او نتعرف عليهم اهم شي وحط تحتها الف خط ( المصداقية ) والنية الصافية والنظره المتفائله ،،، ممكن أقولك شي انا تعرضت وايد من المشاكل في المنتدي وكنت متفائله ان ألقى ولد الحلال والحمد لله صادقة بنيتي ولكن لقيت العكس من ذلك مايئست عسى كل تأخيره فيها خير وكل شي قسمة ونصيب خليتها على الله سبحانه وتعالى ،،، اذا ماكان نصيب بالمنتدي صرت اشارك بالمنتدي بالمواضيع الي تطرح فيه عسى الله يوفق الجميع
12/16/2012 8:18:06 AM
nasserazizkwt
Posts 29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسمع وانا اخوك يا الصخرة ، الكل يتطلع للأحسن و الافضل ، البنت لما تكون في بداية حياتها اكيد تبي واحد يستر عليها ، ويكون مقتدر و يلبي لها طلباتها ، ممكن تكون طلباتها فوق الخيال ، ولكن مع الوقت ممكن تنقص أو تزيد ، ولكن انا ما أعمم على كل البنات، في بنات يرضون بالقليل ، وهم لا تنسي دور الاهل ، واكيد هم بعد يشوفون الاصلح بوجهة نظرهم لبنتهم ، في منهم القنوع ، وفي منهم ........ ، فاصبر إن الله مع الصابرين
صفحات 1
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0