Tears2 - جميع رسائل المستخدم
2/2/2010 12:37:30 PM
زواج الكويتيين والكويتيات من خارج الديرة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حلاة الثوب رقعته منه وفيه , هو الزواج الكويتي من الكويتيه افضل من الاجنبيه ولكن كل شي قسمه نصيب وهذا الشي من الله سبحانه وتعالى ..لجوؤ الكويتي الى الاجنبيه يمكن هو له نظره غير نظره الكويتيه للكويتي.. لجوؤ البنت الكويته الى الشهاده العليا , مازال وجود رفع المهور لبعض العوائل مما يؤدي الرجل الكويتي الى الاجنبيه مع الاسف الاجنبيه تتطلب المهر القليل ولكن ماخر الزواج عالي ...ظهور الزواج المتعه والمسيار .... مازال وجود الاصل والفصل من قبل بعض العوائل ولكن نشوف حاليا الاصل والفصل هو( الماده)وحط تحتها الف خط ,,,نظره الاجنبي للكويتيه يمكن الاقامه ... نظرتها طاف قطار االعمر ....
شكرا لكم
2/2/2010 12:47:40 PM
اذا كانت حياتك قصة فما عنوانها؟ السلام عليكم
قصه حياتي اسمها هى البدايه والنهايه
بدايتها منذ الطفولهمن مراحلها الاجتماعيه والدراسيه والعمليه الى نهاية عمري الي الله كاتبها ...... هى هديه للحياة ... هى كتاب وصفحاته .... هى القلم والسطور ....هى النقط والحروف .....هى النظره النظره الجميله والحزينه .. هى الحلوه والمره .....

تحياتي وشكرا
2/2/2010 1:00:14 PM
اذا كنت متضايق او مهموم ...... السلام عليكم
الموضوع وايد حلى :اولا واخير لجوئنا الى الله سبحانه وتعالى والى كتابه العزيز (الم نشرح لك صدرك) .... والى اقرب انسان لك و الديك.... خواتك ... اخوانك ... صديق او حبيب ... القلم والسطر ... خروجك من مكان او موضوع كنت مهموم منه عدم التفكير فيييه ...........
تحياتي لكم
2/8/2010 12:16:15 PM
ظاهرة تدخين المرأة في المجتمع الكويتي السلام عليكم
تعتبر التدخين ظاهره منذ القدم وليس غريبه علينا لان في المراه في دول العربيه والاسلاميه عندهم عاده.مع الشاي او القهوه..... فاصبحت علينا دخليله علينا من بعد الغزو اصبحت منتشره وظاهره طبيعيه مثل ااي شي مثل الماء على فكره مو بس التدخين اتضح حاليا الشيشه وفي كل مكان سواء مكان خاص او العام اللهم الستر ... الستر والي يبدى بالتخيين يكملها باشياء اخرى اذا ماصار في مافي حسيب ورقيب اللهم اهدينا واصلحنا من كل امر
تحياتي لكم ,,,,,
2/9/2010 12:51:36 PM
الزواج السري اوالمسيار.......لماذا؟ السلام عليكم
فعلا في الاونه الخير انتشر الزواج المسيار او العرفي بالسرالواحد او الوحده مستغربه هل ننظر الى نسبة العنوسه في المجتمع الكويتي او الخليجي او العربي او ننظر الى التعدد او الخوف اذا كان متزوج وغير مرتاح للزيجه الاولى ونلاحظ ان الرجل مايعيبه اي شي الا جيبه او بخله .....بهذي الحاله تلجأ البنت الى الزواج المسيار للستر او الهروب من العنوسه وكل شي قسمه ونصيب بس هل تلاحظ البنت ان حقوقها موكامله بهذا الشي فنطلب من الله ان يزوج بناتنا والستر لهم اللهم اميين ....
تحياتي لكم
2/14/2010 9:39:18 PM
ملاحظاتكم بنات عن ( بعض ) شباب الموقع ... السلام عليكم
ياهلا ومرحبا فيكم فعلا الموضوع شيق انا اول مره ادش المنتدى ولاحظت العجايب بالمنتدى
اولا:الجراه العجيبه بالشباب مااعتقد البعض عندهم مصداقيه بالزواج .....
ثانيا: النتدى حق من انا عارفه للكويتيين بس الي نلاحظ الغير وانا عارفه مافي فرق بين عربي او عجمي الا بالتقوي ....
ثالثا:ملاحظتي لبعض الشباب عدم ملاحظة بروفايل البنات وخاصه اذا كانت اكبر منه واذا سالت اني اكبر منك مافيها شي عادي لان فاهمه الحياة .....
رابعا :على فكره ظاهرة الزواج المسيار او العرفي انتشر بهذي الايام واقبال الشباب او البنات الى الظاهره ............

تحياتي لكم
3/13/2010 5:54:43 PM
شرايكم باللوك الرجالي؟؟ السلام عليكم
من المعترف لالرجل لبسه الميز عن المراه ولان في الزمن العجيب نلاحظ الشي الثاني اصبح مافي فرق بينه وبين المراه بالالوان والموضه الي طالعه لون الفسفوري بالاوانه واشكاله تجرد من الدشداشه والفتره الي في المناسبات سوء في العيد او الفرح او العزي او في الدوام الرسمي ....بصفة العادات والتقاليد .واللبس له عمر سواء صغار او متوسط العمر او كبار لانقول كبار السن لان الله يطول بالاعمارهم مازالو على لبسهم الدشداشه والغتره والشماغ والعقال وعفوا السروال المكسر المعترف عليه ....
اما بالنسب للمراه ومادراك المراه مع الموضه والوان الموضه الي هبين فيها واندماجها مع لبس الرجل فيها مثال الشماغ والصور وغير ذالك والقصات مومع احترامي للمحجبات بلبسهم وتشكيلة وضع الحجاب على الراس بأشكاله وظهور الغره ماادري ليش ولبس الضيق ليش ......انا اسفه
تحياتي لكم
3/14/2010 5:46:55 PM
الشباب في الموقع والنعم فيه بس مو الكل البعض منه سبحانه الله الي تبيه مايكون الحظ معاه بالزواج والا ماتبيهه سبحانه الله بوجهك وكل شي قسمه ونصيب اهم شي المصداقيه لبعض الشباب انت داش للموقع للزواج مولعب ا و التعارف والي يبيككك سبحان الله كون اصغر منك والي يكون قريب لعمرك يبي اصغر منه ماادري ......؟كل شي قسمه ونصيب
تحياتي
4/6/2010 8:19:58 AM
شرايكم باللوك الرجالي؟؟ لاتعليق بهذا الموضوع لان هو تكلم عنه نفسه حلاته بالغتره والشماغ والدشداشه والسروال المكسر وكل لبس له مناسباته
شكرا لكم
4/6/2010 7:21:40 PM
انا اصبح الان الزواج المسيار موضى كل واحد يبي يتزوج زواج المسيارمن جميع الجنسيات وانا عن نفسي ماااؤيد الزواج المسيار ماوراه الا مشاكل
شكرا لكم
5/10/2010 10:26:26 PM
ملاحظاتكم بنات عن ( بعض ) شباب الموقع ... السلام عليك
الصراحه انا اقول البعض ولس الكل الي داش الموقع داش يتسلى يبي بس يتعرف ويبي يكون علاقه مايبي للزواج وذا حاد شروط تعجيزيه علشان لاتفكرين بالزواج انا مااادري هو لما دش الموقع داش للزواج والا مجرد التسليه بنات ادم ... يمكن في بعض البنات تتجاوب معاهم بس الصراحه موقع فعلا للزواج الله يسامحهم على فكره طريقة الزواج الي يطلبون اغلبهم يبون زواج المسيار او العرف الى متى واشفيه زواج العادي ..... شكرا
5/29/2010 3:06:03 PM
ظاهرة تدخين المرأة في المجتمع الكويتي السلام عليكم
ياهلا ومرحبا فيكم ,بالنسبه لموضوع التدخين بالصراحه ظاهره غير صحيه بالنسبه للطرفين سواء الرجل او المرأه ,والتدخين يضر المدخن والي حوله ويتحوله مريض بالربوه وامراض الصدريه زاما بالنسبه للمره قان هذي العاده غير صحيه ولا حضاريه لها تعتقد ان هذا الشي يحضرها وموحلوه هى مسكة السجاره, وتعتبر هذا الشي دخيل علينا ,واصبحت حاليا لاحدث ولا حرج ولا حياء عند مسكتها امام الناس تلاحظها ويكون تكون انت في الاماكن العامه تشوف او تلاحظه مسكه المر اه للسيجاره عادي كانت في السابق تشربها في الاماكن تكرمون في الحمامات او في الصالونات او عند احد صديقاتها الان لا اصبحت عامه في اي مكان ولا حياء في هذا الشي ماتدري شنو مضرنها بالنسبه لبشرتها وللجسم عامه اولها دلع واخرتها ولع وعسى الله يستر من هذا البلاء فتؤدي الى الموت البطييييييييييييييييييييييييييييييئ
ودمتم سالمين
8/23/2010 10:24:25 AM
ملاحظاتكم بنات عن ( بعض ) شباب الموقع ... السلام عليكم .. وتقبل طاعتكم وبلغكم الشهر الفضل بطاعته ؛؛؛؛
بصراحه البعض الشباب داشين المنتدي مجرد التسليه ولا فيه مصداقية للزواج .... واغلب كلامهم بس للمحادثه لالماسنجر وان يييت للصراحة الزواج تهرب وتشوف كلامهم بالبروفيلهم شي وكلامهم بالماسنجر شي اخر .... الله يستر فعلا مثل ماماقالو اخواتي بالموقع مافي مصداقيه بالزواج وانا انظم بكلامي لهم فعلا مافي مصداقيه الله كريم والظاهره الي طالعين فيها هذي الايام المسيار والعرفي والمتعه شنو هذا ليش خايفيين ... الي يخاف لايجزم على الزواج خلو بنات ادم وحواء بحالهم ولايطرقون الزواج لهم الا بالصدق والصراحه وعلني ، الله عرفناه بالعقل ...... سبحان الله والموفق من عنده
تحياتي لكم
8/31/2010 10:10:25 AM
الصراحه عجزنا بكل صراحه على تعليق بهذا الموضوع مافي من البعض في مصداقية بالزواج بس يبين انه فعلاداش للزواج مجرد حبر على ورق او كلام وبس مجرد داش للتعرف ولا للزواج .....؟
وشكرا لكم على طرح هذا الموضوع الي ينور الغير عسى نلقى الحل الانسب .....
تحياتي لكم ،،،،
10/4/2010 8:45:45 AM
ملاحظاتكم بنات عن ( بعض ) شباب الموقع ... لاتعليق ............والله يوفق شبابنا وبناتنا في حياتهم
ياهلا وغلا
10/30/2010 11:52:38 PM
منقول<<<<كيف تجعلين حياتك افضل السلام عليكم
افضل حياتي باني اقسم شهري باسبوعي... وباسبوعي يومي..... اولابالصلواتي الخمس وقراءة القران ليشرح ربي فيها صدري ويومي .... ثانيا احترام وحبي وتقبيل الوالدين كل يوم ليباركلي الله يومي وحياتي ....حبي لاخوتي وللاصدقائي واحبتي من كل قلبي بصفاء النيه ... الذمه والضمير والخوف من الله للعمل ...حتى يبارك الله فيها معاشي .... الابتعاد عن المشاكل وقيل وقال لانها تقصر من العمر ... اشتر راحتك بالحب والود وراحة الضمير من كل شيطان الرجيم بتقويه ايمانك بالله تعالى وبقرآنه وبقدوةنا برسولنا الكريم باقواله واحكامه ....ومثل ماكتبوا اخوتنا الاعزاء <الماء والغذاء والهواء > وكل واحد له طريقه واجعل يومك احسن من الامس والغد احسن من اليوم ..........بالابتسامه المشرقه مثل الشمس المشرقه بنوركم الطيب
دمتم سالمين باذن الله .......
تحياتي لكم
10/31/2010 12:19:46 AM
قصص زواج عن طريق الموقع khitba السلام عليكم
انا بصراحه ماشفت احد تزوج اعذروني ولا احد يزعل مني وانا واحده من هؤلاء ولا شفت احد يتقدم بصراحه ولا حطيت شروط ولا خدوووودهههههههه البعض داش بس مع احترامي للبعض بس داش اسم يبي يتزوج ولا حول الزواج وخاصه ظاهرة المسيار والعرفي بس موكل البنا ت او المطلقات او الارامل يبون هذي الزيجه لان موكل العوايل ترضي بهذا الزواج الله عرفنا بالعقل وماشفناه .... والي يبي الستر مايشرط ويحط ستين عذروب للزواج مااعتقد يبون يتزوجون لا والله اعتقد ماخذينها تسليه البعض منهم سواء بنات او شباب والكلام ضايع على النت والتلفون ولا ندري متى المصداقيه بموضوع الزوااااااااااااج الله يستر تعرفون صايرييين <حبر على ورق ..... او كلمات على السطور > الله يستر ما اطلب من الله ان يستر علينا يابنات حواء وادم وتفرج همومنا من ابناء ادوم وحواء بالعقل والقلب الصادق الامين بكل شي ............ اسفه اذا اخطيت عليكم احبكم بالله ......
دمتم سالمين
تحياتي لكم
11/22/2010 8:35:28 PM
هذا الزواج من شرع الله بس ليش يلجأ الرجل الى هذا الزواج ليش مايكون علني كان في الازمنه السابقه حرصوا يكون هذا الزواج بسبب الحروب والمده الي يقعدون فيها خلال الحرب والخوف من الله .... حاليا ان شاء الله مايجيب الحروب ليش الرجل او المراه تلجأ الى هذا الزواج ادري كل واحد له ظرف بس هذا شرع الله ....
والله الموفق
12/19/2010 7:26:36 PM
قصص زواج عن طريق الموقع khitba السلام عليكم فعلا كل شي قسمه ونصيب والي يجي من الله الف حمد وشكر ... اهم شي المصداقيه بالموقع اذا كان جد ان يبي يتزوج الله يوفقه في زواجه والا يبي يلعب او يتسلي بهذا الشي عسى الله لايويفقه ترى هذا الشي جد مو لعب والبعض منهم اعتقد داش يتسلي انا اقول البعض من الطرفيين ولا الكل ولا احد يزعل وانتم لاتنسون (عسى ان تكرهوه وهو خير لكم وعسى ان تحبه وهو شر لكم )والواحد مايدري وين نصيبه ...... الحمد لله على كل حال والله الموفق ...........
لكم جزيل الشكر
12/25/2010 3:37:48 PM
ملاحظاتكم بنات عن ( بعض ) شباب الموقع ... السلام عليكم،،،،،،
بصراحه انا عن نفسي انا ماعندي اشي اضيفه وشكرا لكم ..... بس اتمنى من كل شاب اذا دخل المنتدي ان يكون صريح وصادق النيه بلا من التلاعب بمشاعر البنات والعكس صحيح (اللبنات )علشان مااأظلم الشاب او البنت .....
تحياتي لكم
الصفحات 1 2 3 4 5
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0