chvygay - جميع رسائل المستخدم
6/17/2009 10:54:58 AM
hummer اقول بس حدكم علي الغانم الامريكي وبس لا مشاكل ولا عورار راس بس الواحد يا ياخذ من الوكاله او انه يفحصها عدل السيارات الامريكيه تلاقي لها قطع غيار بكل بقاله بشويخ وسعرها معقول مو الياباني الي قطعه تصلخك صلخ لا وعلي شنو الي القطع الاستهلاكيه اغلي من القطع الاستهلاكيه للسيارات الالمانيه اقول الامريكي ابرك وعلي قولت الشاعر يوم قال

( بيع البيت ... واشتر شوفروليت )
6/17/2009 11:00:44 AM
الفتة الحارة على طريقتي ما اقوا الا قطو وطقيتيه بمصير مشكوره بس يا ريت تصححين المعلومه الي تقول انها تكفي من 6 الي 8 تري ما كفت الا 2 بس تسلم ايدج بس ان حطين من عندي فلفل احمر بربيكا وصارت يم يمي ومشششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششكورة
6/17/2009 11:14:08 AM
شرم الشيخ شرم الشيخ وما ادراكه ما شرم الشيخ
أولا ما جنك بمصر من كثر الاجانب وحتي الفنادق الراقيه والخدمه المميزه والانشطه الي علي مدار الساعه يعني لا يوقف لا يوقف
وثانيا اانشطه المائيه يعني عندك برشوت والسكي بانواعه والرحلات البحريه ورحلات الصيد والغوص يعني الي ما غاص تراه ما شاف شرم لين الحين دنيه ثانيه وتراها اصفي مياه بالعالم احست من سملر ايلند بتايلاند واحسن من اكبر حيد مرجاني باستراليا يعني الي يبي يغوص بي كفايه يروح البلو هول هذه صدع انفتح بعد زلزال 1993الي ضرب مصر والعياذ بالله شي ولا بالخيال .
ثالثا الرحلات البريه من بانشيات والدخول الي بين الجبال يعني سفاري بالاحري وتشوفون الجبال و جمالها وخصوصا وقت الغروب
رابعا الليل ماكو علي القعده بقهاوي الفري شوب مالهم يعني قعدات علربيه علي الارض وشنو يخطر ابالك ايبونه لك عشي بخاطرك عصير تبي شيشه يعني اذا طق ابالك ابو الهول اييبه لك وتشوف الخدمه الي ما بعدها خدمة والقعده علي البحر عاد وقتها يكون صخه ما يمك احدد وشوف الهدوء وانطر الشمس لي طلعت وشوف السروق
وخامسا وسادسا وسابعا شقول شخلي
6/17/2009 11:16:54 AM
ماهو أفضل هاتف نقال؟ اقول وخرو عن النوكيا وانتو بخير والله جربو بس غيره ولا تصيرون مثل الشايب الي اذا علق علي شي
6/18/2009 10:15:10 AM
Am I an en.... or an an..... does anybody know مبروك اخوي قلت تشتغل مثل الكديش قلت ميخالف تلعب وي عيالك مثل الشاذي قلت عديها اتحيلق حق مرؤسينك قلت تنبلع بس مو ارنب جدامها

علي العموم مشكوور علي الموضوع الحلو
6/18/2009 12:18:00 PM
الازدحام المروري وأثره النفسي والاقتصادي للمجتمع جبتها عل جرح وجنك ما دريت وانت قاصد ماهي علي النيه صدفت .

شقول شخلي الزحمه سنه عن سنه تزيد
والله اذكر اول ما توضفت ماكانت الدنيا جذي الواحد صار يقوم الزرازير ويداوم علشان يفتك من الزحمه الحكومه لازم تشوف حل بهل شغله خل نسوي مثل مصر انه الوزارات توزع الدوامات يعني مو الكل يبلشون 7.30 خل ناس قبل وناس بعد وهذه بصوب والحريم والله من الضغط النفسي الي عليهم عسي ما تطق لها هرن ولا اتي جدامها ولا توخر عن شغله بالشارع وحتي لو تطق بريك ما تبي الا نفسك بس ما اقول الا الصبر زين والركاده والله يوصلكم سالمين
6/18/2009 12:23:02 PM
عصير لكل مرض اجاركم الله من كل مرض .... مشكور اخوي علي المعلومات الحلوه بس ياليت تقول لي الكوكتيل شنو فوايده
6/18/2009 12:24:26 PM
معجزة الماء وجعلنا من الماء كل شي حي

والله لو نرجع للقران والسنه احنا بالف خير وعافيه
6/18/2009 12:27:48 PM
شارك برأيك !! ما هو افضل وأسوا مطعم في الكويت ؟ اقوال افضل مطعم فيج يا الكويت مطبخ امي الله يخليها لي والاسوء مطاعم الوجبات السريعه والله تلوع الجبد ابي اقول شغله بس جربو المطاعم نفسها الي بالكويت وجربوها بره وشوفو الفرق
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0