صفحات 1
11/9/2008 1:11:49 PM
3abady
Posts 36
الحقيقه هالمكان من كثر روعته ومن كثر جماله احلى منطقه بمصر
والى يروح لها راح يقول هالمنطقه مو بمصر
لانه اغلب السياح من اوروبا وخصوصا من دول البحر المتوسط وبالاضافه الى روسيا
والمنطقه متطوره جدا وحلوه جدا والشعب المصرى فيه يختلف تمام عن الى بالمناطق الثانيه ( لا نصب - لاتسول لا لا لا ...)
والفنادق متوفره والمنتزهات والمنتجعات كثيره جدا
والقهاوى والمطاعم متوفره جدا وكل مايخطر على بالك وحتى الاكل البحرى السي فود
وخصوصا منطقه خليج نعمه وهى الى فيها المطاعم والقهاوى والمجمعات التسويقيه
وانصح بفندق موفنبيك لانه موقعه عالبحر وبنص نعمه ومستواه جدا راقى عن تجربه
وفيها طبعا الرحلات البحريه الى راس محمد - والبحر الاحمر
وفيها الرحلات البريه الى جبال سيناء بالبقيات - وممتعه والتصوير فيها لايف وزياره الاماكن والكهوف الترفيهيه
وتصلح هالمنطقه الى المتزوج والعزوبي والشبابيه واسعارها معقوله نسبيا
وكافى عليها 5 ايام بس لانها منطقه صغيره
وهناك منتجعات وفنادق معزوله وتصلح للى يبي يصير لحاله منعزل بعيد عن العين
والطيران اما الكويتيه او الجزيره
وتستحق الرحله والمشاهده والسفره لاتطووووووووفكم
والى يبي اى مساعده او استفسار انا حاضر
11/15/2008 9:44:02 AM
al7booob
Posts 2
روووووووووووووووووعه
11/25/2008 4:25:49 AM
alotebi007
Posts 1
مــــــا أحــــــب مــــصــــــر
12/7/2008 11:13:18 AM
wow112
Posts 1
مصر ام الدنيا ......... دأكيد
12/9/2008 2:50:56 AM
3abady
Posts 36
تسلمون على ردكم وتعليقكم
بس انا من رأيئ الشخصى انا ماكنت احب مصر كرهتها من كثر مارحت لها قبل
بس صدقونى الشرم غير فعلا غير
ما جنكم بمصر
واكبر دليل اسأل اى واحد غيري راح وشوف شنو رده
تحياتي عبادي
12/12/2008 11:22:33 AM
alfox2222
Posts 6
اشكرك عبادي على الموضوع والشرح الوافي
شرم الشيخ حلوه وغريبه بعد بس اذا كان معاك احد احسن بعد
قصدي وحده تكمل الوناسه ....ولا شرايك يا عبادي

مشكور على الموضوع
12/20/2008 8:29:39 AM
3abady
Posts 36
حياك الله اخوى الفوكس
كلامك صحيح مليون بالميه
ولا لاتروح بروحك لازم معاك باسنجر يؤنس وحدتك
تحياتي
12/28/2008 7:08:45 PM
Pinkdream
Posts 5
صحيح كلامك شرم الشيخ حلوة وغير عن القاهرة هادية بس يبيلها يمعه و والجو فيها حلو بس من شهر ديسمبر الي مارس ما تنفع بالصيف وايد حارة
12/28/2008 11:06:34 PM
doorman
Posts 4
الاحلى فى شرم الشيخ او الغردقه
هو انك تشعر بحريه غريبه تسرى بك وبرومانسية الليل على البحر وانا اخالف بنكي دريم
هى مكان لشخصين ولمدة 5 ايام على الاكثر وبس
1/2/2009 3:39:35 AM
3abady
Posts 36
صح كلامكم يا الربع
حلاته كبل اثنين وخمس ايام واخر وناسه
والجو روعه والمكان ونيس وآمن
تحياتي لكم
3/29/2009 10:01:00 PM
789456
Posts 2
هلا عبادي القطوه وياك اذا تذكر انا رحت الشرم والغردقه صح كلامك غير ما تحس انك بمصر روعه خاصة شهر 8 روعة الجو
3/31/2009 12:15:13 AM
Kuwaity_a9eel
Posts 1
يبيــــــــــــــلة واللة
5/28/2009 1:07:00 PM
dektooor
Posts 14
شرم الشيخ جميلة جدا

برأيي الشخصي فندق هلنان مارينا افضل فندق لموقعه من كل شي...يكفي انه داخل خليج نعمة.

كلفني باليوم الواحد هناك من الصبح لليل 1000 جنية
6/17/2009 11:14:08 AM
chvygay
Posts 9
شرم الشيخ وما ادراكه ما شرم الشيخ
أولا ما جنك بمصر من كثر الاجانب وحتي الفنادق الراقيه والخدمه المميزه والانشطه الي علي مدار الساعه يعني لا يوقف لا يوقف
وثانيا اانشطه المائيه يعني عندك برشوت والسكي بانواعه والرحلات البحريه ورحلات الصيد والغوص يعني الي ما غاص تراه ما شاف شرم لين الحين دنيه ثانيه وتراها اصفي مياه بالعالم احست من سملر ايلند بتايلاند واحسن من اكبر حيد مرجاني باستراليا يعني الي يبي يغوص بي كفايه يروح البلو هول هذه صدع انفتح بعد زلزال 1993الي ضرب مصر والعياذ بالله شي ولا بالخيال .
ثالثا الرحلات البريه من بانشيات والدخول الي بين الجبال يعني سفاري بالاحري وتشوفون الجبال و جمالها وخصوصا وقت الغروب
رابعا الليل ماكو علي القعده بقهاوي الفري شوب مالهم يعني قعدات علربيه علي الارض وشنو يخطر ابالك ايبونه لك عشي بخاطرك عصير تبي شيشه يعني اذا طق ابالك ابو الهول اييبه لك وتشوف الخدمه الي ما بعدها خدمة والقعده علي البحر عاد وقتها يكون صخه ما يمك احدد وشوف الهدوء وانطر الشمس لي طلعت وشوف السروق
وخامسا وسادسا وسابعا شقول شخلي
7/28/2009 4:46:56 AM
3lihom
Posts 1
قوه شباب
هذي أول مشاركة لي في المنتدى,وانا من هواة السفر ولأني رايح شرم الصيف اللي فات حبيت أشارك وياكم
تروح شرم اخر شهر 6 قبل زحمة الخليجيين واستمتع(طبعا كنا شباب 8 )
خدمات غير بحر غير ماكو بقاشيش ومتسولين واللي يحب الغوص لا يطوف حتى اللي ماعنده ليسن غوص ينزلون وياك أعماق بسيطة في راس محمد وجزيرة تيران (طبعا تروح هالأماكن بيخت والغدا ضمن الرحلة)
وفي الشاركس باي يكفي السنوركل لأن المرجان أشكال وألوان ورفيع مايحتاج غوص واللي يبي البنانا أو البراشوت لا ياخذ من أي مكان غير خليج نعمه
الحلو بالصيف اللي طاف ان كان يصادف كاس اوروبا وقزرناها بالقهاوي
انشالله تروحون وتعجبكم واللي عنده استفسار عن (ألمانيا -النمسا -جنوب أفريقيا -شرم -صلالة ) انشالله نفيدكم وما نقصر وياكم
وتحياتي...........
2/14/2010 1:06:06 PM
estakoza_66
Posts 33
مشكور علي هالمعلومات القيمه وكل من تفضل وزار مصر وشرب من نيلها لابد
بيرجع لها لان الله حباها بالطقس المعتدل وغيره بس اود ان اضيف بعض المعلومات هناك اماكن كثيره في مصر للسياحه منها شرم التي تتميز بالخدمه الممتازه وبها من الاماكن السياحيه ما يفوق الخيال خاصه التمتع بالجو الصافي والبحر والغوص وهناك اماكن لتعليم الغوص ومشاهده الكنوز البحريه النادرفي البحر حاصه منطقه راس محمد فيها عشرون مركزا للتدريب علي الغوص وهناك خليج نعمه الذي انتج فيلم باسمه حين تتمشي بها تشعر كانك في قطعه اوربيه عظيمه فيها المجمعات مثل الف ليله وليله وهو مجمع مغلق يحتوي علي المقاهي والمطاعم وبها المحميات الطبيعيه
هناك الغردقهولكن الفرق بينها وبين شرم ان الغردقه مناخها مغتدل طول السنه فيها ممارسه هوايه الصيد والغطس تحت الماء وبها اسماك مميزه مثل سمك القرش البراكودا المرجان وغيرها تمتاز بمياهها الدافئه التي تحتضن انواعا من الاسماك والشعب المرجانيه وفنادقها مميزه وبها كل مايحتاجه الزائر الكريم
اسوان والاقصر مدينتين جميلتين شتويتين جوهما طول العام جميل بهما الاثار المميزه التحف الفنيه المزارات الجميله ركوب الجمال الاسواق الجميله الفنادق المميزه ولكن انصح بزيارتهما في الشتاء لانهما شتويتين اكثر من صيفيتين
الاسكندريه عروس البحر الابيض التي انتمي البها وما ادراكم ما الاسكندريه مدينه الجمال والشعراء المدينه اليونانيه والرومانيه القديمه ببحرها الصافي الرقيق بشواطئها المميزه بفنادقها وشوارعها وسماها بها شاطئ المعموره وشواطئ كثيره مميزه بها القلعه والممشي والفنادق ودور السينيما وغيرها من الاماكن الترفيهيه الرائعه والمقاهي البحريه وجماها في الليل متعه للناظر اليها ولو تحدثت عن مصر مايكفيني ان اتحدث واصف ودمتم لنا اخوه واشقاء في الله الله يحفظ كل شقيق وكل اخ من كل سوء وشر
3/19/2010 4:50:47 AM
ewew
Posts 7
واااااااااااااايد حلوووووووووApplause
12/4/2011 5:37:25 PM
Diveer
Posts 1
]بصراحه كفيت ووفيت بس جد شرم فيها الغوص عالم ثاني وما راح تعرفون قيمه شرم بالنسبه للغوص الا بعد ما تجربون دول ثانيه وانصح بتجربه الغوص بشرم الشيخ
وانا من الناس كل اجازه اكونن فيها كل يومي بالغوص ومن الاماكن الحلوه راس محمد وسيد محمد وبلو هول للمحترفين  وفي راس محمد جد عالم ثاني تحت الماي
صفحات 1
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0