صفحات 1 2
4/24/2009 10:29:50 PM
teacher.com
Posts 134
عندي سؤال شلون نثق بايي احد ونعطية بياناتنا منو الي نثق فية
لان ملاحظة فية ناس تخرب على ناس واللة تعبنا
احس ريال خايف والمراة خايفة ايقولون معلومات عنهم اذا خفنا شلون بنتعرف على بعض
ودي ارتاح واحس انة فية شخص يستاهل اقولة كل شي عني مهم بموقع زواج ارتاحلة
الراحة اساس كل شي
4/25/2009 11:51:06 AM
dadadad
Posts 1
استخير وصف النيه وان شاء الله بتلاقي الي بترتاح معاه
4/25/2009 1:35:51 PM
aleidan75
Posts 148
اختي teacher.com بوقتنا هذا تقريبا انعدمت الثقه الا من الناس الاياويد اللي يخافون رب العالمين وحاطينه بين عيونهم
اختي اساسا انتي داشه موقع الاصل فيها الزواج فيفترض تكون المصارحه شي اساسي فيه لكن توخي الحذر ولا تستعيلين بانج
تعطين اي بيانات الا بعد ما تتأكدين ان الشخص اللي متواصل معاج خلوق ومأدب وهذا يتضح من خلال المسجات واللي يلعب
سبحان الله بسرعه يكشفه رب العباد لكن توخي الحذر وكوني حريصه تكون بياناتج عامه وبعد ما تتأكدين ان الانسان اللي متواصل
معاج يستاهل لحظتها تقدرين تصارحينه باللي تبين وهم بحدود العقل .

الله يحفظج ويعطيج مرادج .

العيدان
كم جميل ان تبتسم ودموعك على وشك الانهيار.
وما اصدق الحزن بابتسامه في عيون دامعه.[/
b]
4/28/2009 12:04:54 AM
TALAL_4488
Posts 362
بسم الله الرحمن الرحيم
اختي والله والله ما الومج
الثقه قلت
للاسف اعرف ناس دخلو الموقع هذا وكانت نيتهم العب والتسليه
ولقو اللي يبونه من لعب وتسليه
بس بالاخير اللي تضرر من هالشغله احنا يالشباب لانهم خربو علينه
وحده من الاخوات الله يستر عليها تقولي انا اول مره ادخل الموقع وتوني مسجله والقي على طول اظهار اهتمام ورسائل مالها عدد
الكل يبي يتعرف من اجل العب والتسليه واللي مدوخها تقول انا مو كاتبه شي ببروفايلي والكل يقول ارتحت حق الكلام اللي انتي كاتبته
فا والله بالاخير البعض واحط تحت كلمة البعض خطين كبار متضررين
يعني الحين ما قمت اثق اب بنت وحده ارسلت لي ايميلها وسوالف وحجي بس بكل احترام مني انا بس الحمدلله انا فاهم حق امور الدنيا سويت لي حركه وبعدها شفت ان البنت اللي كنت اكلمها عن طريق الايميل طلع ريااال
عاد الشخص اعترف لي وقالي انه مسجل بجم نك بالموقع
الله يستر عليج يارب ويستر على اخواتنا من شر الدنيا
ولا تضايقتي اختي تلاقين الناس اللي فيهم خير مثل اخوي العيدان استشيريه لا تضايقتي
اخوج طلال
4/28/2009 9:39:50 PM
teacher.com
Posts 134
TALAL_4488 كتب:
بسم الله الرحمن الرحيم
اختي والله والله ما الومج
الثقه قلت
للاسف اعرف ناس دخلو الموقع هذا وكانت نيتهم العب والتسليه
ولقو اللي يبونه من لعب وتسليه
بس بالاخير اللي تضرر من هالشغله احنا يالشباب لانهم خربو علينه
وحده من الاخوات الله يستر عليها تقولي انا اول مره ادخل الموقع وتوني مسجله والقي على طول اظهار اهتمام ورسائل مالها عدد
الكل يبي يتعرف من اجل العب والتسليه واللي مدوخها تقول انا مو كاتبه شي ببروفايلي والكل يقول ارتحت حق الكلام اللي انتي كاتبته
فا والله بالاخير البعض واحط تحت كلمة البعض خطين كبار متضررين
يعني الحين ما قمت اثق اب بنت وحده ارسلت لي ايميلها وسوالف وحجي بس بكل احترام مني انا بس الحمدلله انا فاهم حق امور الدنيا سويت لي حركه وبعدها شفت ان البنت اللي كنت

اكلمها عن طريق الايميل طلع ريااال شكرا احوي طلال انا بعد صارلي نفسك كلمت واحد طلع بنت واللة عيب حرام ضيعوا وقتنا بتسليتهم
عاد الشخص اعترف لي وقالي انه مسجل بجم نك بالموقع
الله يستر عليج يارب ويستر على اخواتنا من شر الدنيا
ولا تضايقتي اختي تلاقين الناس اللي فيهم خير مثل اخوي العيدان استشيريه لا تضايقتي
اخوج طلال
4/28/2009 11:40:34 PM
teacher.com
Posts 134
بصراحة مادري شقولكم بس مستغربة سولفت مع واحد ويبي طلب غريب يبي وحدة مضمونة يعني اي شي
اتسوية اتقولة ولازم اتحلف من الحين ماتخونة وانها اتحلف واتحلف واتحلف اذا خانتة اتقولة واستغربت انة ماعندة سؤال غير هذا
لايسال عن اي شي ثاني بس سؤال هذا خايف من شي ليش انت مورجال مواثق من نفسك وحدة داشة موقع ليش بتتزوج وتلعب
ليش متزوجتك غصب اللة يعينا على طلبات معقدين
4/29/2009 1:40:18 AM
TALAL_4488
Posts 362
الله يعينج
هاذي الدنيا بعد
مشكوره على ردج
تحياتي
5/1/2009 1:17:35 AM
reqa22
Posts 27
مرحبا بصراحة انة ما الومج انة مثلج اصلا احس اني انفضحت بهالموقع محد جاد كلهم يبون يلعبون
5/1/2009 9:22:32 PM
bentayaweed
Posts 11
احم..مساكم خير واي يربي ليش يظحكون عالاوادم شهالاسلوب عيل شحقا داشين هني خو روحو حق جات عادي ويعطيكم العافيه
6/13/2009 7:28:47 PM
Ms.X
Posts 11
والله اختي ما الومج
مع الاسف حصل معاي بالموقع هني، شخص بعد المراسله، وبيناته مناسبه، اتفقنا نتكلم على المسنجر، طبعا الاسئله العاديه علشان تعرف ضروف الي تكلمه، وانا اجاوب على اسئلته، صحيح ان حياتي مو قصه مثاليه، ومريت بضروف متعبه شوي مثل الاغلبيه، افاجأ يقولي تستحقين الاوسكار، ويتطنز علي.
والله لو جارحتني مالقيتي فيني قطرة دم، وصل فيهم الاستهزاء بضروف الانسان وحياته.
6/14/2009 1:05:10 AM
ama119
Posts 6
اي والله الله يعين بهزمن لا مجال لثقه
6/14/2009 11:57:38 PM
swemming
Posts 64
مينووووونه اللي يثق بشباب الموقع

يبون المغازل والعب

مايدرون الدنيا دواره

الله يستر علينا وعليهم
6/16/2009 11:13:22 PM
NiceMan2009
Posts 27
الموقع فيه الزين والشين
اشلون اتميز الشين من الزين
بالحوار والحوار الجاد فقط
كتبت موضوع عن هذا الشي ان شاء الله فيه الفايده
اعيد اكتب بعض الامور على عجاله
1- التاكد من المعلومات المذكورة من كل طرف في بروفايله
2- طرح اهم الامور ما بين الطرفين والاساسية والي ما تقبل تجاوزها ( التوافق العائلي- الالتزام- العمل- السكن-الرؤية...الخ)
3-بعد الاستقرار والارتياح من تجاوز هذه المرحلة يحتاج مرحلة التاكد من واقعية الشخص الذي امامك وجديته...فيحتاج لقاء واقعي ويكون وفق شروط وضوابط منها انه يكون مكان عام وبحضور محارم الرجل من خواتي مثلا او خالاته اذا كانوا متفهمين فائدة الموقع...وهم يكون الغرض من اللقاء التاكد من الجانب الشكلي والارتياح في الحوار الخفيف والابتعاد عن الامكان المشبوهه او المغلقه او الي قد تعرض اي شخص للشبه
4- اذا تبين لكل شخص صدق ما راى وشاهده بما حاور به في الموقع ينتقل للخطوة الي وراها انه كل شخص يعطي بيناتا بالسكن والعمل وامكان التواجد حتى كل واحد يال عن الثاني على طيقته..الطريقة التقليدية...
5- اذا تم تجاوز هذه المرحلة تكون مرحلة الزيارة الرسمية او الخطبة بعد اعطاء رقم هاتف ام او بيت الاخت للرجل ليتم التنسيق على الزيارة وتتجنب اعطائه رقم تلفونها الشخصي..
6- اذا تمت الزيارة انتقلت المسالة من الموقغ الافتراضي (خطبة) الى الموقع الواقعي ( بيت البنت)...وما بعده من خطوات معروفه واعتياديه ..الا انه الفارق في هذه الحاله هو انه كلا الطرفين تعرف على الاخر في وقت سابق وخلال فترة كافيه...
والله اعلم
6/25/2009 10:45:33 PM
help.com
Posts 17
بصراحة يانايس مان انت مبين صريح حاط صورتك وكاتب كلام حلو صج تستاهل كل خير
6/25/2009 11:17:25 PM
help.com
Posts 17
nice man
6/26/2009 7:36:35 PM
cute.gurl
Posts 6
السلام عليكم
صحيح اختي انا توي داشة بس حدي خايفة وماددري
6/29/2009 10:01:15 PM
NiceMan2009
Posts 27
شكرا اختي help.comعلى الكلام الطيب...
الي جاد في هذا الموقع لازم تكون جديته من اول سؤال يساله للطرف الثاني...
اعطيج مثال اختي الكريمه...
انا ذاكر في بياناتي بالنسبة للطرف المقابل ابيها بيضاء...معناة هذا الكلام...لمن اي اخت تبدي اهتمام واشوفها مو امحققه هالشي..وانا معتبر هالشي مهم واساسي وماهو قابل للنقاش فلازم اول شي اشوفه اني اطل على بياناتها واتحقق من هالشي...فاذا ما كان امحقق.ما اواصل الكلام او الحوار مع الاخت...لانه الحوار تلقائي انتهى...

وقيسي على هالموضوع او القضية قضايا اساسية مهمه كثيرة كل طرف من الاطراف يعتبرها اساسية في الطرف الاخر وما يقبل التنازل عنها...

اما الي يبتدي الحوار بطلب الامور الشخصية او البيانات الشخصية قبل ما يبتدي في طرح اهم القضايا فانا اعتبره ما هو جاد وحاب انه يلعب وياذي بنات خلق الله...
فلتنتبه خواتنا الى هذا الشي
والله يحفظكم
7/3/2009 1:03:21 AM
help.com
Posts 17
nice man ودي نتواصل بصراحة بياناتك وايد زينة وصريح وشكلك بشوش بس موعارفة اوصلك
7/3/2009 3:50:53 AM
AdorabLe_Me
Posts 1
ma7ad theqaa a7aad

Cool
You have to trust your feeling before u go to the next stage
first off all get to know him more the u will know if he is a player or want serious relationship that’s hard to find especially here :p
Life is Life
Good luck all
7/7/2009 1:44:43 AM
help.com
Posts 17
اتمنى من كل شاب وشابة يذكرون ربهم لان دنيا مودايمة للعلب وتسلية
صفحات 1 2
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0