Kitty_232 - جميع رسائل المستخدم
1/25/2015 8:58:16 PM
هل في احد تزوج من الموقع ؟ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أنا حسيت هالموقع حلو بس اذا بننظر لموضوع الجدية بنلاقي ان أغلب مواقع الزواج يندر فيها الأشخاص الجادين وتكون لتبادل الصور والكلام المعسول بس مو لتحقيق هدف الارتباط بشريك او شريكة مناسبة، عالعموم أصابع يدنا مو سواء ومثل مافيه ناس تلعبفيه أشخاص جادين ويخافون الله ، الله يرزقكم أخواني وأخواتي بالرزق الحلال الطيب والنصيب السعيد.
1/25/2015 9:09:29 PM
المطلقه والارمله ( ليش مستهدفات ) حرام هالنظرة للبنت المطلقة وكذلك الأرملة، شذنب بنت توفى عنها زوجها وعندها ثلاث عيال او اكثر وتدور عضيد لها يساندها ويساعدها بمسؤولية تربية عيالها، أما عن المطلقة فمايصير اقلل من شأنها وأنا ما أعرف أسباب الطلاق، شذنب بنت تطلقت من زوج سكير او مدمن او راعي خرابيط؟ احيانا تكون اسباب الطلاق قوية والبنت تطمح لعيشة نظيفة أفضل من البقاء مع زوج معدوم الضمير خوفا من لقب مطلقة، انا من المطلقات وانا بنفسي طالبة الطلاق بس لي سبب قوي وكلٍ له أسبابه ومايجوز اعتبر المطلقة فريسة او افرض على ارملة مسكينة زواج مسيار وهيا تبي تأمن على عيالها.
1/25/2015 9:23:59 PM
لماذا البنت لاتتقبل زواج من رجل متزوج ؟ أنا أتفق مع راي خواتي من جهة ان العدل بين الزوجات صعب جدا على الزوج فهذا سبب رفض الريال المتزوج وغير جذي حتى اذا في البداية الزوجة وافقت وقالت تزوج وهالشي اكيد لو بتقوله بلسانها بتكون رافضته بقلبها من الداخل بس أكيد بعد الزواج بتحصل مشاكل وهذا السبب الثاني لأن البنت بطبعها حساسة فبتتحرك مشاعر الغيرة عندها من معاملته لزوجته الثانية وراح تتضايق حتى من أبسط الأمور مثل انها تشم عطرها في ثيابه وهذا غير موضوع معنويات البنت تكون هابطة وتحس بنقص لأن زوجها تزوج عليها ومعروف عن البنت ماتحب حد يشاركها في زوجها.
1/25/2015 9:34:07 PM
هل فقدتي الامل يمة منكم ، كل ذي تحلطم ، أنا عن نفسي ما أحب اليأس، تعرفت على أشخاص طيبين الله يحفظهم وفيه شخص ارتحت له وايد لكن الله العالم شحاله، ما اقدر احكم على ظروف لأني ما أشوفه بس واثقة انه ما يلعب. الدنيا تجارب ، على الأقل اللي ماقدر يلقى له نصيب من الموقع بس كسب فايدة وهي ه واكب هالعصر وعرف شباب هالأيا شنو تفكيرهم وعقليتهم وطموحاتهم وشلون يحققون حق المستقبل.
1/26/2015 5:51:49 AM
بدووون خجل هل تفعلينها لوطلبها منك ليلة الدخله؟؟؟ أنا لا ما أسويها ، أخرب فرحتي شهر العسل بموقف مثل هاي الموقف علشان فلوس ، بداية الزواج أبي أستانس وأسافر ما أبي أطبخ حق عزايم
1/26/2015 6:00:01 AM
البنــــــــات والمكــــياج .. هههههههه أختي المكياج مو عملية التجميل وانما هو حق ابراز الجمال الطبيعي ، انا افضل شي خفيف على الاقل لو واقي شمس ومرطب شفاه ، حرام بشرة البنت حساسة والشمس حارة ماترحم ، لو طلعت عالطبيعة من دون شي ممكن يسبب لها حساسية وحروق من الشمس، بس انا ما اشجع مكياج وايد ، شي خفيف يحمي ومايلفت النظر
1/26/2015 8:01:30 AM
( أنا أعرف قصص زواج عن طريق النت ) صباح الخير ، انا برايي فارق العمر الكبير مشكلة لأن التفكير يختلف من جيل لجيل صح النضج الفكري مو شرط بالعمر بس الدنيا كل سنتين تتغير اشياء وايد وتأثر علينا بشكل كبير حتى الواتساب شوف من جم سنة بس وايد أثر على حياتنا ، لو نسوي احصائية في مواقع الزواج ونشوف قصص الناجحين راح نلاقي الأغلبية من مصر والسعودية.
1/26/2015 8:34:06 AM
حلو القهوه بس مشكلة الطبق يحتوي على سعرات حرارية وايد ، تسلم يدج أختي، وناسة جذي ابداعات بالمطبخ يسلي الطبخ والخلط واللعب.
1/26/2015 1:24:25 PM
هل فقدتي الامل يحققون= يخططون
1/29/2015 6:47:57 PM
شارك برأيك !! ما هو افضل وأسوا مطعم في الكويت ؟ امممممم اهم شي مو وجبات سريعة ، أكلات بحرية اذا طبخهم نظيف ومافيه دسامة يعني تمام ، شكلي لما اروح الكويت بجرب الكراون بلازا، مو تقصون علي ويطلع فيه دهن
6/22/2015 12:49:47 PM
هل تؤيد التعارف قبل الزاواج ولا مؤيدة للتعارف قبل الزواج ولكن في حدود الضوابط الشرعية ومن دون ارتكاب معصية بحجة فري أو أوبن مايند او متحضرين لأن اذا كانت البداية واضحة والعلاقة صريحة وفي النور ساعتها يقدرون يحطون النقاط عالحروف ويكملون المشوار والتوفيق من الله بس اذا بدت العلاقة بتعارف فيه غش وخداع أو تلاعب بالمشاعر ، في هذي الحالة الطرفين ما راح يفهمون شخصيات بعض ولا بتكون عندهم خلفية تساعدهم على رسم حياتهم المستقبلية وحتى اذا تزوجوا ما راح تكون العلاقة قوية لأن من الأساس التعارف انبنى على مصالح ومظاهر وأهواء إنسانية ولا وجود لمشاعر حب نقية
6/22/2015 1:26:28 PM
موضة حسب سيارتج أنا مو بكل شي أمشي عالموضة بس اذا شي عجبني ، أحس موضة كل شي على شماغات مو حلو الستايل يطلع ، ماكو على ملك الألوان في كل شي ماخذ نامبر ون
6/22/2015 3:29:30 PM
لماذا الخليجيين لايقبلون تزويج بناتهم لغير الخليجي الخليجي يخاف يزوج بنته لغير الخليجيين حفاظا على العادات والتقاليد في الخليج اللي تخص الملبس وأسلوب التعامل وطريقة الكلام وغيرها ، مو غلط الزواج من برة الخليج بس فعلا بعض الدول العربية تفرق وايد في العادات عن الخليج
6/27/2015 10:11:35 PM
معلومات عن دولــة الكـويت الله يحفظ الكويت وأهلها ، شكثر حرق قلبنا خبر تفجير الداعشي لأرواح طاهرة تؤدي العبادات في يوم الجمعة ، شنو غرضهم غير تفكيك شمل الأمة الإسلامية وخلق العداوة والبغضاء ، الدواعش لا دين لهم ولا مذهب ، ماكو حتى منهاج يمشون عليه ، يجرمون بأقبح أنواع الإجرام ذريعة إن دينا ومذهبنا مو عاجبهم ولكن الحقيقة قلة الثقافة الدينية عندهم وأمراض الحقد والبغضاء هي التي تسيرهم ، فليس من العقل الضرب على جثة ميت بالنعال ولا من العقل تخدير أحد معاونيهم لارتكاب جريمة شنيعة مثل تفجير مسجد الصادق بالكويت ، بالنهاية الجنة لأصحاب القلوب النقية الطاهرة لشهداء الكويت الصائمين المصلين وما أدراهم مدى حرمة سفك هذه الدماء في شهر عظيم ويوم عظيم وهو يوم الجمعة ، الويل الويل للإرهابيين ذوي القلوب السوداء . وصلوا هؤلاء الدواعش البحرين ولكن تم كشفهم في جمارك البحرين ، كل هذا من أشراط الساعة. لهذي الدماء ثأر وكرامة . سلاما على الأجساد الطاهرة
7/31/2015 1:38:24 PM
الزواج عن طريق النت التعارف مو عيب ولا حرام بس إذا ضمن التعارف أشياء خارج الحدود أكيد راح يكون التعارف مبني على أساس غلط ونية ما يعلم فيها غير ربنا ، أي علاقة تنبني على النت لازم يكون فيها توخي حذر ، 😂 الله يكرمنا ويكرمكم خير
7/31/2015 1:43:47 PM
اول مره اسجل في موقع للتعارف شنو اسوي هههههههههههه ، يمكن هيا مو جادة أو مار عليها نماذج من الشباب اللعوب فقالت خل أتغدا فيه قبل لا يتعشا فيني ، اللي سوته دليل على عدم الجدية وبنفس الوقت شكلها مارة بتجارب
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0