الصفحة الرئيسية » قصص زواج عن طريق الإنترنت » ( أنا أعرف قصص زواج عن طريق النت )
صفحات 1 2
7/26/2010 12:14:25 AM
KissTheKill
Posts 9
السلام عليكم ورحمة الله وبركااااته ...

أنا طبعاااااا دخلت هالموقع من قبل وكنت منفصل وليس مطلق وكنت مشترك بالرسايل وغيره , وبصراحه البناااات كثير يلعبون

مثل الكثير من الشباب , أنا طبعاااا لاحظت أنه 70 بالمئه يدورون مغاااااااااازل من الشباب , والباقي يدورون مسيار ومتعه وزواج بالسر

لييييييييييييييييييييييييش ( هل أنتم جبناااااااااااء ) تنخشون خلف مسميات أخرى للزواج هذا بالنسبه للرجال , أما البنات الله يهديهم

مايبون يتزوجون ياخواتي تناااااازلوووو شوي مايصير تبون كل شي , وأنا أستغرب من اللي توصل للأربعين وتتشرط يحق لج أختيار

شريك حيااااااتج لكن لايحق لج تضيعين حياااااااتج تبحثين عن شخص أكبر منج وماعنده زوجه << هالشي صعب قليل اللي عمره كبير

وماعنده زوجه وعياااااال .... ( نصيحه العمر مجرد رقم لايأخر ولايقدم ) ( أذا أتاكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه )

يعني ياأختي مايهم أن كان أكبر منج أوبنفس عمرج أو أصغر منج لاتنتهي حياتج وانتي بلا رفيق وبلا أبناء , لكن مايكون أصغر ب 20 سنه

يعني يكون بالمعقول , خديجه رضي الله عنهاااااا خطبت الرسول صلى الله عليه وسلم وكان الفرق أكثر من 15 سنه , خلونااااا نقتدي فيهم

يعني أتركو عنكم الطلبااااااااات اللي مالهااااااااا داعي شوفوا منو الزين الخير اللي خايف ربه عسى ان يطرح فيكم الله البركه , بعدين لازم تصفون النيه

مع الله عشااااااان يوفقكم ان شاءلله .......

أمااااا زبدة موضوعي ....................................................

أيه نعم أنا أعرف حالات زواااااااااج صارت في أحد المواقع الأسلاميه السعوديه , وأعرف منتدى تمت فيه حالات زواج

وأنا شهدت تقريباااااااااااااا ثلاث حالات بالمنتدى .....

بعدين غريبه >> البنت تقول أهم شي انسان محترم ويخاف ربه وانا جااااااااده

أقسم بالله أنا جاااااااااااااااد ولم أجد الا بنااااااات يلعبون الا مارحم الله ...

أسف على الأطاله .......... الله يوفقكم جميعاااااا أن شاءلله
9/25/2010 11:00:34 AM
nwara79
Posts 18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

انا من دخلت هالموقع قبل هالمره..كنت توافقت مع شخص وصارلي تواصل معاه بره النت وهو كان بيناا تفااهم والحمد الله انا ماكنت متطلبه!! غير انه يكون زواج شرعي ولايهمني اذا كان متزوج او مطلق.!!

بس تعرف وين وقفنا؟ انه بالنهايه يبي يكون زواجا سر؟؟ خير ليش؟ لا بس مابي اهلي يدرون؟؟ الحين بعد معرفه لفتره كبيره تجي وتقول ماتبي اهلك يعرفوون؟ وهو قبل ماكان عنده مانع؟ بالله عليك انت قولي شنو معناااه هالكللام؟؟؟

اذا انت تبي وحده ماعندها اهل او اهلها ماراح يسألون عن نسايبهم؟ مع احترامي للبره الديره اخذلك وحده من بره الديره صح ولا لا؟ بس مادري ليش الناس صارت بهالاستخفاف وقلة المسؤليه والاحتراام..

والحين رجعت للموقع مره ثانيه وبأسم ثاني

والله يوفق الكل
9/25/2010 11:42:40 PM
KissTheKill
Posts 9
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

شوفي أختي ديري بالج أنتي وغيرج من البنات تطولونهااااا وهي قصيره , لن أغلبية الشباب بالموقع ماعندهم غيره

يدورون اللعب والمصخره ومايهتمون لمشاعر الاخرين يعني يمكن يطولهاااا معاج وهو كله يجذب وانتي مصدقه وبالاخير

تنصدمين ..

عشاااان جذي نصيحه البنت اللي تبي تعرف الجاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااد مجرد نقاشات بينهم هنيه بالموقع وان شافوا نفسهم

متفقين على كل شي وراضيين قولي له تعااااااااااال هذا العنوان كان أنت عند كلامك <<<<<<<< عشان تعرفين الجاد سوي جذي

قولي له تعال اخطب لا وأزيدج من الشعر بيت بعدهم عادي يخطب وبعدها بفتره يطنش ...

يعني لاتثقين باأي شخص بسرعه

أما عن موضوعج أصلا أنا أقولج هالاشكال هذي أحسن أنج ماترتبطين فيه لانه جبان يدور السر ويدور اللعب

ان كنتي بتتزوجين خذي رجال مايخاف ولا ينزل راسه .

وعسى ربي يوفقج و يوفق كل شخص جاد ونيته شريفه
9/30/2010 1:39:34 AM
abi_mtena_72
Posts 1
انا بكل صراحه ابي اسانه صادقه رومانسيه حنونه متفهمه قلبها طيب واهم شي تكون متينه وانا جاد كل الجديه بس المشكله النت فيه وايد ناس تلعب فالي يلعب خرب على الانسان الجاد
9/30/2010 8:46:31 PM
KissTheKill
Posts 9
الله يرزقك على قد نيتك

ويجيب لك اللي في بالك ان شاءلله

واللي يلعب الله يجازيه ان شاءلله

والله يوريه في بيته وأهله اللهم أمين
10/8/2010 10:47:34 PM
HANAN26
Posts 1
السلام عليكم احب اقول لكم قصة زواج صديقتى من الموقع فعلا تعرفوا على بعض بالموقع وبعدين تقدم لها وتزوجو ويابت ولد مستانسة وايد بحياتها ليش عرفها قبل ما يتزوج
الله يوفقهم انشاللة
لزم الواحد يعرف الشخص قبل ما يتزوج علشان كل واحد يعرف طبع الثانى علشان ما تكثر حالات الطلاق

وسلامتكم
10/9/2010 10:39:23 PM
nwara79
Posts 18
السلاام عليكم

شلوونكم...اي والله اخوي الله يوفق الكل ويعطي كل وااحد على قد نيته
10/12/2010 5:02:04 PM
KissTheKill
Posts 9
طبعااا اكيد أحسن لمااا يكون في تعارف شريف والقصد منه الزواج

عشان تتبعه علاقه زوجيه ناجحه .

الله يوفق صاحبتج ان شاءلله ويرزقج بالزوج الصالح ان شاءلله
10/12/2010 5:03:31 PM
KissTheKill
Posts 9
وعليكم السلام ورحمة الله

بخير الله يسلمج

انتي اخبارج

الله يسمع منج ان شاءلله
11/7/2010 6:22:32 PM
al_swwidah
Posts 1
واللة صح كلامك وايد ناس تبى اللعب والمسيار والمتعة كان ما عندهم خوات واهل ما سالو نفسهم لو هالموقف يصير بخواتهم او باحد من اهلهم شنو بيكون ردهم بس للاسف الشين فعلا غطا على الزين وما عاد تعرف الصادق من الجاذب
11/8/2010 1:38:10 AM
KissTheKill
Posts 9
اي والله الشين خرب على الزين

الله يوفقج الجميع ان شاءلله
11/10/2010 2:36:20 AM
nwara79
Posts 18
السلام عليكم..

هلافيك اخوي..

والله يوفقك ويوفقنااا دنياا وآخره..
11/12/2010 9:42:35 AM
KissTheKill
Posts 9
هلا فيج أختي

ويوفقج ان شاءلله
1/14/2011 7:49:49 PM
mgk37
Posts 2
أتمني أن يوفقني الله للعثور علي زوجة مؤمنة مطيعة محبة لي لشخصي لا لأي شيء آخر عالمة بظروفي
2/5/2011 11:50:11 AM
abash
Posts 3
ليس جبانا من يتجه باتجاه زواج المتعة
فهو حكم موجود بالقرآن الكريم

طبعا هناك من يستغل هذا الحكم الشرعي لأهوائه، ولكن هذا يعيبه هو ولا يعيب الشرع

وطبعا هنا على أخواتي أن يتخيروا ويدرسوا أخلاق المتقدم للزواج جيدا قبل أي شيء، فنحن في زمن لا أمان فيه

أنا شخصيا أسعى للزواج العادي بأسرع وقت ممكن، وهنا أنا بانتظار توفيق الله

فاتجهت إلى فكرة زواج المتعة خوفا من أن يطول الأمر

وطبعا اللجوء إلى زواج المتعة الطبيعي فيه أن يكون اضطراريا لا محبة في الشهوات

وبالنسبة للسر في هذا الزواج هو لأنه مؤقت فيتفق الطرفان على السرية غالبا

وفقنا الله ووفقكم
5/4/2011 11:12:57 PM
low.life234
Posts 2
في البعض يتخذ المواقع التزويج لغرض لقاءات زواجات متعه ومسيار وعرفي ماادري عبالهم بار بس اذرب
8/27/2011 7:19:15 AM
kindeng.1965
Posts 98
الاخت الكريمة نواره 79
ارجو التواصل والرد
لاني قرأت ملفك
واعجبني كلامك وشخصيتك
حيث اذا كنت غير مرتبطة
ارغب بالارتباط بك على سنة الله ورسوله
اقرئي ملفي واذا اعجبتك ظروفي فعلى بركة الله
8/27/2011 1:26:35 PM
kindeng.1965
Posts 98
الله يعطيك العافية يا KissTheKill
على هذه الإضافة المتميزه
لقد وضعت يدك على صميم المشكله
فعلا بعض الإعضاء مخربين الموقع بسبب :
*عدم المصداقية سواء من الرجال او النساء
* المبالغة بالشروط خصوصا الحريم - يعروضون شروط ما انزل الله بها من سلطان
وينسون ان رسول الله (ص) قال في الحديث الصحيح : خيرهن ايسرهن مؤونه - يعني خير النساء للزواج اقلهن طلبات
ويليت على هذه الشروط عندهم شيء يقدمونه - مجرد مبالغه في وصف النفس ( وفي الغالب كذب بكذب )
مثال : نادر جدا جد جدا اجدا وحده تقول انا ربة بيت ممتازه او احب الأطفال وقادره على رعايتهم بدون خادمه او مستعده اترك الوظيفه لرعاية البيت او انا مطيعه او قنوعه .... الخ من الصفات التي يحبها الرجال في من يرغبون بالارتباط بهن
ولاحظ أكثر الصفات التي يطلبونها من الرجل : هي رجل رومانسي - ونسوا ان الله وضع فيهن العاطفه اكثر من الرجل كي توفر الحب والرومانسية والحنان والطيبة للرجل لكي تبدد عنه تعب العمل والحياة
فقال تعالى : وجعلنا لكم من انفسكم ازواجا لتسكنوا اليها ، والسكن كما جاء بالتفسير ليس البيت انما القلب المحب والطيب للمرأه
تم
9/16/2011 12:22:13 PM
ketkat
Posts 15
عجبك كلامي او لا انا اشوف انه اللي اوله شرط اخره نور خو اهيا ما تبي تقط روحها وبس من حقها تشرط شروط معقولة والريال بعد اشدعوه رياييل هالايام قامو يتشرطون اكثر من البنات
3/25/2012 4:56:46 PM
kkkkhanysokr
Posts 1
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

انا من دخلت هالموقع قبل هالمره..كنت توافقت مع شخص وصارلي تواصل معاه بره النت وهو كان بيناا تفااهم والحمد الله انا ماكنت متطلبه!! غير انه يكون زواج شرعي ولايهمني اذا كان متزوج او مطلق.!!

بس تعرف وين وقفنا؟ انه بالنهايه يبي يكون زواجا سر؟؟ خير ليش؟ لا بس مابي اهلي يدرون؟؟ الحين بعد معرفه لفتره كبيره تجي وتقول ماتبي اهلك يعرفوون؟ وهو قبل ماكان عنده مانع؟ بالله عليك انت قولي شنو معناااه هالكللام؟؟؟

اذا انت تبي وحده ماعندها اهل او اهلها ماراح يسألون عن نسايبهم؟ مع احترامي للبره الديره اخذلك وحده من بره الديره صح ولا لا؟ بس مادري ليش الناس صارت بهالاستخفاف وقلة المسؤليه والاحتراام..

والحين رجعت للموقع مره ثانيه وبأسم ثاني

والله يوفق الكل
صفحات 1 2
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0