teacher.com - جميع رسائل المستخدم
4/24/2009 5:43:13 AM
التغيير قبل الزواج سهل ام صعب ؟ وايد يتردد ويخاف بس اقول عسى ان تكرهوا شي وهو خير لكم وعسى انت تحبوة شي وهو شر لكم
ويمكن يتغير محد يدري
4/24/2009 5:45:04 AM
***كيف نتعامل مع بعضنا في المنتدى.***....مهم جدا اتمنا الخير للجميع مثلا قلت حقك مواصفاتك حلوة بس مومناسبة حقي اتمنالي الخير مواتعصب
وياريت انساعد بعض
4/24/2009 5:48:09 AM
هذا الموضوع للبنت الجادة في الأستقرار خوش طلبات اللة مستعان الجاد جاد اللة عطانا عقل وقلب انحس فية
4/24/2009 6:07:44 AM
:: مـــوضــــوع للــنــقـــــاش :: عادي حلو تكتشف سيرة ذاتية للاعضاء وتتعلم شنو كاتبين يمكنبس انا عندي شخص مايكتب كل سيرتة
بوقت واحد يمكن بعدين مع الوقت ودي يضيف شي انا مرة واحد محترم وخوش واحد كاتب كل شي وتعب وهو يدور بنت
الي يبيها من كثر ماتعب من مواقع زواج سوالة موقع بس عشان يتزوج لان مالقى وحدة كاتبة سيرتها ذاتية صح
4/24/2009 6:21:52 AM
كلمة إشادة شكرا على موقع والعيب موفيكم في ناس واللة وانا اكتب تعليقات واحد اذاني اختي ضايع ماعرف شي
قلت كلنا مانعرف واتعلمنا من الاخر قالي ممكن اتعرف وين قاعدين ولايدز مسج مساء الخير تعبت نفسك
دز كلام حسس ناس انك جاد
4/24/2009 10:29:50 PM
مجرد سؤال عندي سؤال شلون نثق بايي احد ونعطية بياناتنا منو الي نثق فية
لان ملاحظة فية ناس تخرب على ناس واللة تعبنا
احس ريال خايف والمراة خايفة ايقولون معلومات عنهم اذا خفنا شلون بنتعرف على بعض
ودي ارتاح واحس انة فية شخص يستاهل اقولة كل شي عني مهم بموقع زواج ارتاحلة
الراحة اساس كل شي
4/24/2009 11:08:48 PM
اروع فترة في حياتك....... اروع فترة انشاللة نما اتزوج واستقر لانها نعمة من اللة
4/25/2009 8:20:02 PM
مفتاح السعاده ...... ابتسامه اولا بسم اللة الرحمن الرحمن
الابتسامة في وجة اخيك صدقة
كثير من الناس لايضحك يخاف ان يضحك
انا وحدة من الناس داخلي هموم واحزان بس من الناس الي ارسم البسمة على وجوة ناس
ماحب ابين اني تعيسة استانس نما اشوف احد قدامي يضحك
4/25/2009 8:40:33 PM
:: اسباب العنوسه :: انا اقول اسباب العنوسة تلهف الانسان على وناسة يقول تو ناس خل استانس
بحياتي وانانيتة انة مايبي يتزوج ايخرب على غيرة وتجارب زواج النت ناجح صدقوني
لو حاربنا هالناس وبلغنا عن اي واحد اتحسون انة موجاد لاتقولون حرام عطوة درس
ان حلال اللة مولعب وصج الواحد نما ايشوف جذي اشكال يكرة زواج ايكون متلهف وايشوف ناس جذي يياس
واللة اعرف ناس وايد قالوا انا جربت زواج وفشلت خلاص مالي نصيب اوكي نصيب بس احنا نسعى
واحد من كثر مازهق راح سوى موقع زواج بس عشان يتزوج وشكرا
4/25/2009 9:05:09 PM
عن ماذا تبحثون ؟ s3ad7036444 كتب:
البنات كله هم اللي يبون مواصفات معينه والشباب مالهم حق يطلبون وكله بنضر البنات الشباب يلعبون ليش ماادري؟

محد غلط وقال شباب يلعبون بالعكس انا صادفت شباب ونعم فيهم بس فية شباب طلباتهم تعجيزية مثلا يبي وحدة ملكة جمال وطيبة واتصلي وغيرة وغيرة وهي اذا طلبت واحد مااقول حلو اقول مقبول قالها ليش الجيكر مايتزوج كل واحد وشروطة ومافيها زعلهذا زواج مافية مجاملة
4/25/2009 9:41:07 PM
طلب وأتمنى تلبونه كلامة صح بدلوا الصور في صور بصراحة ملفتة وهم بناتنا مايقصرون عبالهم اذا كشخت وحطت ميك اب
راح اتلاقي شخص يتزوجها علطول اكيد بعد زواج راح اتشيل مكياج وينصدم تبين اتحطين صورة حطي وحدة يتقبل
فيها طبيعتج خليج طبيعية ورجاءا ليش متزوج ودش موقع بس تتطمش ولاتبي علاقة جادة ودي افهم واحد اسالة ليش داش موقع
يقول تجربة بشوف شنو فية واصلا انا متزوج والحمداللة انت متزوج ومرتاح اكيد بتخرب على غيرك اللة يهديكم
4/25/2009 9:50:28 PM
انا بعرف في زواج ولا لاء مجرد سؤال ؟؟؟؟؟ ودي اقول حق الي نكة swimming اهو قال بنت تبي كروت ماقال شباب بس الي على راسة بطحة يحسس عليها
وسوري بس حبيت انبهك واخوي love صح بنات هالايام بس يبون الفلوس انا مرة واحد قالي انا جاد بس ابي سلف عشان مهرج
يعني من صوبين موبس البنات وانشاللة تلاقى مرادك
4/25/2009 9:54:32 PM
القسم المفقود ! بصراحة وللاسف الحين صادق جذاب يقسم وخصوصا بعضهم يقسم انة جذي وجذي بعدين تنصدم منة
واحد ضحكني بموقع زواج اسلامي طرشلي مسج فقالي انا اقسم اني جاد قلتلة اي ادري لان القسم موجود اول صفحة
اكيد اقسمت قبل لاتسجل بالموقع قال ههههههههههههههه وليش وين القسم ماشفتة صج فية قسم
لاشاف القسم ولاشي بس جذي مسجل
4/25/2009 10:04:10 PM
اقتراح لاضافة خاصية معرفة من قرات ملفه خوش اقتراح ياخوي واللة صدقت الواحد ينسى بس ماينسى الناس الي تسئ لك
4/25/2009 10:07:05 PM
ماسنجر الموقع !!!! صح يقولون بعض مواقع ممنوع تعطي ايميلك لاحد لازم دردشة داخل موقع
اوكي سوو دردشة الواحد ماينطر سؤال ساعة لسرعة تفاهم
4/25/2009 10:14:56 PM
يا ادارة الموقع طلب مهم جدا جدا اللة يعطيكم اللة عافية صاجين اي واللة كاشخ برقم تلفونة اكيد حاط رقم تلفونة موجاد
وانا وحدة من ناس بس اشوف حاط رقمة مادش صفحة بياناتة كلش واهم شي نك نيم العن من رقم تلفونة رمانسي 8888888800 مثلا
احنا بموقع زواج موترقم
4/25/2009 11:38:16 PM
اضافات مرغوبة ايضيف مثلا هواياتة ملحق بحياتة الخاصة باختصار ناس شتقول عنة عصبي مرح الخ ===================
يضيف مثلا ليش لجا حق زواج النت وهل اهو مستعد
4/25/2009 11:46:04 PM
بيانات العضوا والسيرة الذاتية اي واللة يفضل يكتب الاصل حضري سني شيعي بدوي
عمرة عشان مايفشل احد لان فية ناس تبي اصل معين موحلوة يسال
حلاتة البيانات اتكون واضحة لان يكتب انا حضري ونما نسالة يطلع بدوي
اكتب الاصل نفس ماهو مع احترامي للجميع
4/25/2009 11:48:50 PM
اقتراح لاضافة خاصية معرفة من قرات ملفه وليش محد فكر بالاضافة ان يحط فيها شنو يبي مثلا يبي وحدة متينة
او وحدة تبي جامعي او واحد يبي وحدة ماعندها اعيال
باختصار يكتب شنو الي يدور علية
4/25/2009 11:51:30 PM
is this an option or a techincal problem ??? ذبحت دلول اترجم حق منو ولامنو مسكينة موفاهم موضوع لاتناقش فية
الصفحات 1 2 3 4 5 6 7
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0