الصفحة الرئيسية » نقاش عام » هل يقتل الكبرياء ... الحب ؟؟ موضوع للنقاش
صفحات 1 2
4/5/2009 2:04:34 PM
newlife
Posts 73
الله يعينك يالعيدان شمسوي بالبنات اللي كل شوي تطلع لنا وحدة تقول إنت خطيبها !!!! أنا بس كتبت كلام حلو وقطيت الطعم طلعوا القطاوة اللي يبون ينهشونك !!!

ودنا نعرف شالسالفة ترى مايصير جذي وهذا تشويه لسمعتك وإنت لك مكانة بين المشتركين وبمواضيعك الهادفة ..

يا بنات يا حلوين إذا كان في بينكم وبين الأخ العيدان أمور ماندري عنها ياليت تتفاهمون فيها بره الموقع مو هني ترى عيب اللي قاعد يصير مانبي ننزل لهالمستوى ..

والله يصلح حالكم إن شالله ونتمنى التوفيق للجميع ..
4/6/2009 1:36:26 AM
lovelywoman
Posts 23
بصراحة الأختين اللي قالوا إن العيدان خاطبهم صج ماعندهم سالفة ومبين إنهم يبون يسوون مشاكل بين الأعضاء بدليل شلون هو خاطبكم وإنتوا بكذا موضوع

رادين عليه عادي ومعلقين على مواضيعه ومبين مافي سابق معرفة بينكم حالكم حال باجي الأعضاء ، بس إنتوا لما شفتوا التواصل اللي بين العيدان ونيولايف

وشفتوا رد نيولايف على العيدان متوا من القهر وطلعت غيرتكم وبينتوا إنكم ماتحبون الخير لغيركم وماتحبون تشوفون أحد متهني .. ياحبايبي ترى كل شي

قسمة ونصيب ومافي شي غصب وكل واحد ياخذ نصيبه .

وأنا أقول لنيولايف والعيدان الله يهنيكم إذا كان في شي بينكم والله يجمعكم عالخير إن شالله ويرزقنا رب العالمين مثل مارزقكم ووفقكم عالخير ..
4/6/2009 1:53:47 PM
saeh09
Posts 2
السلام عليكم
واولا اقولك عيليك بالعافية اخوي العيدان

المهم ممكن اضبطنة بس وحدة والله بالحلال

علمنه لو اشوي من هذا الاسلوب الجميل عله وعسى انصير مثلك دنجوان

والله مو حسد بس نبي وحدة بس
4/6/2009 4:35:03 PM
newlife
Posts 73
مشكورة حبيبتي لافلي وومن والله يكثر من أمثالج إن شالله ..

وحبيت أوضح شي إن الأخ العيدان من الأشخاص المحترمين وله مكانة كبيرة ومافي بيننا إلا كل خير وإحنا مجرد أخوان لا أكثر ولا أقل ..

وأنا قصدت بكلامي الأختين اللي نسبوا خطبة العيدان لهم والله العالم بما في نفوس الناس وخباياهم والله يبعدنا عن شر الناس ياااااااارب

وهذي بتكون آخر مشاركة لي في الموقع والله يوفق الجميع يااااااااارب وأتمنى من كل المشاركين يقبلون اعتذاري إذا بدر مني أي شي

أو فهموا أي شي خاطئ من اللي أعنيه وخصوصا العيدان ..
4/6/2009 6:34:52 PM
amoosa
Posts 6
تحياتي للجميع
ماراح ارد عالخوات غير """"""كلن يرى الناس بعين طبعة"""""""" وياريت طرق طرح الامور تكون ارقى من هالاسلوب لان الصراحة اسلوب يهال
وعسى اللة يهديكم ويوفقكم ويصلح حالكم
4/9/2009 8:56:19 PM
NOLOHO
Posts 74
مساء الخير والحب , انا من الناس اللي مريت بالتجربه هذي وفعلا ايقنت ان الكبرياء وعزة النفس تنهي كل لحظة حب واعتقد ان الواحد لو يقدر شوي بس شوي ان يتنازل عن كبريائه
جان احنا بخير ,ساعات الواحد يعصب وينهي كل شي وينسى بلحظة كبرياء كل شي حلو ......وما ينفع عقبها اللا الندم والحسره
والله عاد احس اني بموت قهر والله المستعان
4/24/2009 3:04:46 AM
teacher.com
Posts 134
الكبرياء حلو انا احب الريال متكبر ومغرور بس نما ايكون علي غير احس اني مميزة عندة
بس مغرور لانة ناجح موطايح حظة
8/31/2009 1:58:24 AM
THEHOPE333
Posts 95
هههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه
صج حرييييييييييم .. والله ضحكت ههههههههههههههه ..خوووش فلم يا جماعه ههههههههههههه
الله يوفق الكل يارب
___

نرد لمحور موضوعنا : "هل يقتل الكبرياء ... الحب ؟؟ "
نعم يقتله .. قتلة ممينة أيضا .. " عندما تجرح الكرامة ويتم التقليل من قدر الشخص و الاستهزاء به وبمشاعره "

2- "هل هناك حب من غير كرامه ..؟؟"
نعم رأيت ناس يحبون من غير كرامه الله يكون بعونهم ..

3- هل تضحي بكرامتك ،،
لأجل الحفاظ على حبك ..؟؟

اولا: االانسان اذا حب شخص ما يحبه إلا لانه يقدره ويحترمه و يعزه ويدير باله عليه .. وما يحب الي يجرح فيه ويقلل من قدره ..
فأنا لا ولن أضحي بكرامتي من أجل الحفاظ على شي يقال انه حب وهو بنظري مو حب الي يتعرض لكرامتي ..

هل تحطم قارب كبريائك تجاه أنسان أو أنسانه ..
على جزيره صمت ليس بها أي صدى ..؟؟

ما فهمت السؤال .. جزيرة صمت تقصد بها : شخص ما يقدر ؟؟؟؟

تحياتي لك
8/31/2009 3:36:52 AM
lighthoues
Posts 18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل شي يهون عند الشخص إلي يستاهل
إهي عشرة عمر مهي يوم ولا يومين , فلازم كل واحد من الطرفين يخلي سالفة الكبرياء شويه بعيد عن الرابط إلي يجمعهم مع بعض
لكن بالأمور الهينه البسيطه .. إلي فعلا تحتاج لترك الكبرياء علشان تستمر الحياه بينهم وبين بعض لأن الندم بالنهايه ما يرد إلي كان

وشكرا لكم
9/1/2009 3:44:38 AM
mozzart
Posts 2
هل هناك حب من غير كرامه ?
I am sure that if u love some one you must keep him proud of him self not shy or feel that you make him lowering him self to satisfy you
صفحات 1 2
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0