amoosa - جميع رسائل المستخدم
4/4/2009 11:51:50 PM
هل يقتل الكبرياء ... الحب ؟؟ موضوع للنقاش aleidan75 كتب:
اخذتني مسائل وجدان الزمن ،،
إلى مسأله الحب والكبرياء ،،

هل يقتل الكبرياء ... الحب ؟؟

هل يكون جرح الكرامه ,,
ثمن الحب والعطاء والتضحيه ؟؟

هل هناك حب من غير كرامه ..؟؟

هل تضحي بكرامتك ،،
لأجل الحفاظ على حبك ..؟؟

هل تحطم قارب كبريائك تجاه أنسان أو أنسانه ..
على جزيره صمت ليس بها أي صدى ..؟؟

أسئله تتنتظر إجابات ..؟

تحيــــاتي ،،
العيدان
كم جميل ان تبتسم ودموعك على وشك الانهيار
4/4/2009 11:58:35 PM
هل يقتل الكبرياء ... الحب ؟؟ موضوع للنقاش تحياتي للجميع هذي اول مشاركة لي بالمنتدى بس حبيت اعطي وعي للبنات قبل لايتصرفون باسلوب خاطئ لان الي صار بهالمناقشة كان راح يخرب بيني وبين خطيبي العيدان لان اخذت الكلام من باب الجد مادري ان في صراع بين البنات شنو السبب انا مااعرف ................بس حبيت انصح كل بنت قبل لاتصرف هالتصرف انها بجذي راح تخرب بيوت ومااعتقد هالشي يرضي ربنا
مع خالص احترامي وتقديريللجميع
4/5/2009 12:04:40 AM
هل يقتل الكبرياء ... الحب ؟؟ موضوع للنقاش تحية طيبة للجميع
انا حبيت انصح البنات اذا في بينكم اي صراع مايتم مناقشة الموضوع بهالاسلوب لان الي صاركان راح يخرب بيني وبين خطيبي العيدان لان انا ماتوقعت الموضوع مجرد عبث من البنات فنصيحة حق كل بنت قبل لاتصرف تفكر عدل احسن ماتخرب بيوت ومااعتقد هالشي يرضي ربنا
مع خالص احترامي وتقديري
4/6/2009 6:34:52 PM
هل يقتل الكبرياء ... الحب ؟؟ موضوع للنقاش تحياتي للجميع
ماراح ارد عالخوات غير """"""كلن يرى الناس بعين طبعة"""""""" وياريت طرق طرح الامور تكون ارقى من هالاسلوب لان الصراحة اسلوب يهال
وعسى اللة يهديكم ويوفقكم ويصلح حالكم
4/6/2009 8:04:28 PM
الحب لدى المرأه .....! كل مراة تختلف عن الاخرى بوجة نظرها 1 انا لوخيروني اكيد اختار الرجل الرومانسي .2 ممكن المراة تظهر عكس مشاعرها اذا موحاسة بامان مع هالرجل يعني للحين مو متاكدة من مشاعرة تجاها .3 معنى الرجولة موقف وفعل موبس كلام . 4مااعتقد ان الرجل يسمح بسيطرة المراة علية .5 انا من وجة نظري المراة تترك الرجل عند خيانتها لان حزتها راح تفكر ان كل كلامة جذب . 6 اكيد الرجل مايكسب المراة بكلامة فقط لازم يحسسها بامان وانها اقرب انسانة لة واغلى شي عندى بالنيا ويحترمها طبعا .7 يحافظ عالحب بإخلاصة وفاءة لها .8 ترفضة اذا حست انها تأذت معا وايد وجرح مشاعرها وايد وممكن انه يخونها باي حزة .9 تعامل مع المراة باسلوب راقي يحسسها بمكانتها وقيمتها بحياتة واهم شي الاحترام والتقدير وانها نصة الثاني الي مايقدر يستغني عنة . 10 احسن رد فعل يفهمها هالشي مايعجبة لان في وايد ناس عفويين مايستوعبون الي يسونة غلط الا اذا احد نبهم واذا مافاد يتبع معاها اسلوب ثاني ....11 المواضيع الي تحسسها انها قريبة منه ولو هي موقريبة جان ما قال لها هالشي .12 المراة تطيع الرجل اذا حست الاحترام متبادل بينهم وان هو مقدرها بالتالي ماراح تقدر تكسر كلمتة لان ماراح يهون عليها تزعلة .13 يكون الرجل مميزا اذا حست انة رجل بمعنى الكلمة ان هذا الانسان الي هي تبية الي تحس معا بامان وان عندها ظهر بهالدنيا ............... هذا من وجة نظري وشكراا
5/15/2009 2:16:50 PM
الحب ....... باحرف الهجاء لا يا بنات في حب بهالزمن بس للاسف في ناس قذره شوهت معناه كل مصالحم تصير تحت اسمه و للحين في ناس طيبه ونظيفه بس صاروا نادرين بهالزمن ,,,,,,,,,,,

والله يرزقكم انشاء الله بالانسان الي يستاهلكم ويقدركم,,,,,,
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0